اخبار الأندرويد

تأكيد مواصفات جهاز جالاكسي نوت 4 القادم قريبا

ربما يلاحظ الكثيرون منكم أن جل حديثنا وأخبارنا حول سامسونج، ولكن هذا هو الواقع فسامسونج العملاقة لا تترك لأحد مجال ألا يتحدث عنه، وهي دوما من تطلق أجهزة جديدة، لكن ماذا عن جهازها القادم جالاكسي نوت 4؟

جالاكسي نوت 4 ومواصفات عالية
جالاكسي نوت 4 ومواصفات عالية

تحدثنا عن جهاز جالاكسي نوت 4 في مقال سابق وعرضنا تفاصيلا حوله، ولمن لم يكن معنا في المرة الماضية يمكنكم الاطلاع على تفاصيل وميزات جهاز جالاكسي نوت 4 وهي كالتالي:

  •     نظام أندرويد كيت كات بآخر إصدار 4.4.3
  •     شاشة ذات مقاس 5.7 إنش، بتقنية العرض QHD مع إمكانية العرض بدقة 2K
  •     معالج بسرعة 2.5GHz  رباعي النواة من كوالكم وهو Snapdragon 805 أو معالج Exynos 5433 ثماني النواة من سامسونج.
  •     ذاكرة عشوائية رام 3 جيجا.
  •     كاميرتين خلفيتين، الأولى بدقة 16 ميجابيكسل، والثانية بدقة 3.6 ميجابيكسل،
  •     مساحة تخزين ابتداء من 16 جيجا مع فتحة ذاكرة لتوسعتها إلى 128 جيجا.
  •    تصميم ضد الماء والغبار.

الجهاز وكما قلنا في موضوع سابق، قد يتم الإعلان عنه في شهر سبتمبر أي خلال هذا الخريف، إضافة إلى هذه المواصفات، هناك تفاصيل جديدة تشير إلى قيام سامسونج ونيتها في إضافة مستشعر البصمات في الجهاز، تماما مثل جهاز جالاكسي S5، بحيث يمكن لجهاز جالاكسي نوت 4 التعرف على البصمات، إجراء عمليات باي بال وغيرها كثير، خاصة وأن التقارير تشير إلى نية سامسونج تطوير مستشعر البصمات ليصبح أفضل وأكثر عملية.

زيادة على هذا، فإن الجهاز سيحوي على ميزة Aqua Captur أو التصوير تحت الماء، خاصة وأننا ذكرنا لكم في التفاصيل أعلاه أن الجهاز سيكون مضادا للماء والغبار، وبالتالي المستخدم يمكنه استخدام الجهاز في أي حالة كانت، في الماء أو الغبار أو أي حالة، فقط للعلم الجهاز له حد معين يتحمله.

الميزة الثالثة متعلقة بالتحميل من الانترنت والتصفح، بحيث سيكون جهاز جالاكسي نوت 4 من أسرع الأجهزة في هذا، تماما مثل جهاز جالاكسي S5، زيادة على كل هذه الميزات، سيحمل الجهاز ميزات أخرى متعلقة بالنظام، من تطوير سامسونج، ولكن لا يوجد أي تأكيد بخصوصها، وسنعرضها لكم حال توفر أي جديدة وأخبار حول هذا الجهاز.

هذه التفاصيل لا تخفى على متابعينا وقد تحدثنا عنها سابقا وأخبرناكم عنها، ولكن كما يلاحظ الكثيرون أو قد يرى أن هذه مجرد إشاعات، ولكن في هذا المقال نبشركم أنه قد تم تأكيد هذه التفاصيل مع بعض الاختلافات، حيث أن الجهاز سيكون بنسختين، الأولى بمعالج سامسونج Exynos 5433 ثماني النواة، والأخرى بمعالج كوالكم Snapdragon 805. وقد تم تأكيد هذه التفاصيل عن طريق برنامج اختبار تفاصيل الأجهزة ومواصفاتها AnTuTu benchmark، حيث تم توضيح وجود نسختين من جهاز جالاكسي نوت 4 كما يظهر في الصورة التالية:

تفاصيل اختبار جالاكسي نوت 4
تفاصيل اختبار جالاكسي نوت 4

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الاندرويد والمزيد …

تعليق واحد

  1. مواصفاته قريبه من نوت 3 خصوصا حجم الشاشه والرام عن نفسي ماراح اغير عن نوت 3 الا اذا حسيت انه في فارق حقيقي بالمواصفات مثل الرام يصبح 4 مثلا لكن للاشخاص الذين عندهم نوت 2 او اس 4 وصابرين لم يشتري نوت3 او اس 5 فنصيحتي بدون تردد ان يشتوه لكن للاشخاص اللي عدهم اس5 او نوت3 فالامر غير مشجع واسف على الاطاله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى