اخبار الأندرويد

صورة مسربة تظهر إعادة تصميم لهاتف LG G3

بدأت التسريبات تتسارع ويبدو أن شركة LG لن ترض بأقل من حملة إعلامية استباقية لموعد إعلانها بشكل رسمي عن هاتفها الجديد LG G3 الذي من المتوقع أن يكون هاتفها الرائد لهذا العام، فما هو جديده ؟

صورة مسربة تظهر إعادة تصميم لهاتف LG G3
صورة مسربة تظهر إعادة تصميم لهاتف LG G3

يبدو أن الشركات تعتمد على تسريب بعض الصور من أجل سبر الآراء، ومن ثم دراسة آراء الناس وتعليقاتهم حول تصميم الجهاز، ومن خلال ذلك تقوم بإعادة تصميم الجهاز بما يوافق رأي الأغلبية وما يحبون، وهذا ما لمسناه في التصميم الجديد المسرب لجهاز LG G3، جيث تم إعادة تصميم بعض التفاصيل في الجهاز.

نلاحظ في الصورة المسربة الجديدة بعض التفاصيل الأخرى، مثل تغيير أزار التحكم في الصوت والتي جاءت تحت الكاميرا، وبين الزرين يوجد زر خاص بالتشغيل، وقد يكون لكاميرا احترافية مدمجة في الجهاز بحسب ما يظهر من حجم عدستها، زيادة عن هذا الجهاز جاء بفلاش من نوع LED قد يكون مزدوجا، مع وجود ما قد يكون مستشعرا بجانب الكاميرا على الجهة اليمنى، وهو ما يعد منافسة لجهاز جالاكسي S5، فقد يكون حساسا أو مستشعرا لدقات القلب.

هذا الجهاز الذي تعمل عليه شركة إل-جي ليكون جهاز العام ولكي تنافس به باقي الشركات، بحيث سيحمل شاشة بدقة QHD أو 2K، مع دقة عرض 2560×1440 بيكسل، أما مقاس الشاشة فسيكون 5.5 إنش.

وكعادة الشركات الأخرى في أجهزتها الأخيرة، الجهاز سيعمل بمعالج Snapdragon 801 رباعي النواة بسرعة 2.5 جيجا هيرتز، مع ذاكرة تفوق 2 جيجا وقد تصل حتى 3 جيغا، مع مساحة تخزين 32 جيغا مع إمكانية إضافة منفذ بطاقة الذاكرة، أما الكاميرا فستكون الخلفية بدقة 16 ميجابيكسل، في حين أن الأمامية قد تصل حتى 5 ميجابيكسل،  أما البطارية فستكون بسعة 3000 ميلي أمبير، مضاد للماء والغبار، وله صلابة خاصة به.

وكملاحظة أخيرة زيادة على ما تم ذكره، نعتقد أن شركة LG ترغب في توفير العديد من الميزات على هاتفها الجديد LG G3، بحيث تنافس ما تم طرحه حاليا في الأسواق، بالتالي عليها التريث في إخراج جهاز ذكي قوي المواصفات.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الاندرويد والمزيد …

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى