اخبار الأندرويد

هواتف سامسونج التي ستحصل على تحديث أندرويد كيت كات

نوافيكم دوما بجديد تحديثات أندرويد كيت كات الذي يرغب الجميع بالحصول عليه، ولكن للأسف قليل من سيحصل على هذا الرجاء، ولكن اليوم ننشر لكم قائمة الأجهزة الخاصة بسامسونج التي ستحصل على تحديث كيت كات.

هواتف سامسونج التي ستحصل على تحديث كيت كات
هواتف سامسونج التي ستحصل على تحديث كيت كات

كما يظهر في الصورة المرفقة أعلاه، فإن هناك قائمة معدة مع التاريخ كما يظهر، تحوي الهواتف ورقم الموديل الخاص بالجهاز، مع الحالة وكذلك موعد الإصدار المرتقب، القائمة تحوي جميع الهواتف التي ستحصل على تحديث كيت كات، وقد أخبرناكم عن بعضها من قبل وتابعنا حالة أخبار تحديث كيت كات الخاص بها.

كما يظهر أيضا فإن هذه الصورة أو الوثيقة قديمة، ولكن ليس كثيرا، وأولها جهاز جالاكسي نوت 2 الذي حصل بالفعل على تحديث كيت كات، وغيره من الأجهزة حصلت على تحديث كيت كات، وهي أجهزة منتشرة بالفعل وإن كنت تملك أحد هذه الأجهزة فعليك مراقبة التحديثات من خلال الدخول إلى الإعدادات، ثم حول الهاتف، ثم تحديث البرنامج ثم تحديث النظام.

أما أنتم يا أصحاب جهاز جالاكسي S3، الجهاز الرائد في وقته، فلابد وأنكم متذمرون وفي نفس الوقت تنتظرون تحديث كيت كات الذي تأخر عنكم كثيرا، نعم معكم حق، حيث أن سامسونج أو فريق تطوير نظام الأندرويد التابع لسامسونج يعاني مشاكلا مع هذا الجهاز، بحيث يعاني الجهاز من وجود مشاكل جمة مع هذا التحديث، تم حل بعضها ولكن الكثير منها لا يزال عالقا، مما أعاق توفير التحديث لأصحاب هذا الجهاز في القريب العاجل، دون تحديد أي زمن لإطلاق التحديث له.

للعلم أنه يجب على سامسونج توفير تحديث كيت كات لهذا الجهاز المنتشر بشكل كبير حول العالم، خاصة وأنها تعاني ضغوطات من طرف جوجل، باعتبار ضرورة توفير هذا التحديث لجميع الأجهزة التي كانت متوفرة زمن إطلاق تحديث كيت كات، زيادة على قابلية كيت كات للتوافق مع الأجهزة ذات الذاكرة العشوائية أو الرام 512 فما فوق، بالتالي فإن على سامسونج بذل جهد أكبر لتوفير هذا التحديث لجهاز جالاكسي S3.

من جهتنا نحن نتابع حالة تحديثات الأجهزة، فتابعونا لمعرفة أي أخبار بخصوصها، وسنوافيكم بأي جديد يخصها أولا بأول، وأنتم يا من تملكون جهازا ضمن القائمة المذكورة أعلاه، عليكم الانتظار إن لم يتم إصدار التحديث لكن، وإن كان تم إصداره بالفعل، يمكنكم التحديث الهوائي أو OTA من خلال الدخول إلى إعدادات الجهاز ثم حول الهاتف، ثم تحديث البرامج ثم تحديثات النظام، والقيام بالتحديث، فقط لا تنسوا القيام بعمل نسخة احتياطية من ملفاتكم قبل القيام بالتحديث.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الاندرويد والمزيد …

‫36 تعليقات

  1. نبي نعرف متى راح ينزل التحديث الكيت كات على نوت 2 في سعودية لنا كم أسبوع واحنا نتظر نزول التحديث الكيت كات على جميع الاجهزة الجالكسي في سعودية
    ارجوا منكم ان تعطونا الخبر الأكيد على نزول التحديات

  2. انا حدثت هاتفي galaxy note II بالروم الفرنسي ومن ابدع ما يكوون ورسمي الطريقه سهله ما تحتاج خبير تبي كمبيوتر بس

    1. حصل على التحديث من زمان روح الاعدادات بعدين حول بعدين تحديث الجهاز

  3. سلامات يا سامسونج. ما تنزلو التحديث مره وحده في يوم واحد لكل انواع الجوالات و تريحو نفسكم و تريحونا.

  4. شركة سامسونح أثبتت أنها شركه سيئه جدا جدا وشركة أبل أفضل منها بكثير… فكيف يعقل أن جهاز إس4 الذى صدر بعد جهاز إس3 ونوت2 لا يأخذ تحديث كيت كات .. وأيضا من حيث المواعيد صار لها أكثر من سنه وهى تعمل تحديثات مضروبه وكل أسوعين تحدث جهاز… بصراحه شركة أبل محترمه ودقيقه إذا نزلت تحديث ينزل للكل

  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم عندي جلاكسي مكا 6.3 ماظهر عندي اي تحديث جزاك الله عنا كل خير. واكرمك االباري وزوجك الحواري وكثر عليك الدراري.

  6. انشاء الله االخبر كذب ﻻن قبل كم يوم كان في تحديث للجهاز كالكسي اس 3 وعلى نفس هذا البرانمج يمة هذا الخبر كذب او هذاك ويمكن الثنين

  7. السلام عليكم اخي الكريم ارجو منك ارد على سوالي انا جوالي جالكسي اس4 نسخة ال4 جي GT-19505ما ظهر عندي اي تحديث ارجو الرد حتى مرة واحده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى