اخبار الأندرويد

هل سنرى جهاز جالكسي نوت 4 في شهر سبتمبر؟

سامسونج تسير بخطوات ثابتة كل عام، أطلقت في البداية سلسلة أجهزة جالاكسي، ثم كل عام تقوم بتحديثها وتحسينها، وها هو الدور قد جاء على جالاكسي نوت 4 !

هل سنرى جهاز Galaxy Note 4 في شهر سبتمبر؟
هل سنرى جهاز Galaxy Note 4 في شهر سبتمبر؟

تعد سلسلة جالاكسي نوت من أفضل منتجات سامسونج، وهي السلسلة التي يطمح الكثيرون بالحصول عليها، إلى درجة أنه يمكن القول أنه متفوقة من حيث الانتاجية والعملية عن سلسلة جالاكسي العادية بكل سلسلتها السابقة، فماذا سيكون مصير جالاكسي نوت 4؟

تحدثنا عن جهاز جالاكسي نوت 4 في مقال سابق وعرضنا تفاصيلا حوله، ولمن لم يكن معنا في المرة الماضية يمكنكم الاطلاع على تفاصيل وميزات جهاز جالاكسي نوت 4 وهي كالتالي:

  •     نظام أندرويد كيت كات بآخر إصدار 4.4.3
  •     شاشة ذات مقاس 5.7 إنش، بتقنية العرض QHD مع إمكانية العرض بدقة 2K
  •     معالج بسرعة 2.5GHz  رباعي النواة من كوالكم وهو Snapdragon 801.
  •     ذاكرة عشوائية رام 3 جيجا.
  •     كاميرتين خلفيتين، الأولى بدقة 20.1 ميجابيكسل، والثانية بدقة 5 ميجابيكسل،
  •     مساحة تخزين ابتداء من 16 جيجا مع فتحة ذاكرة لتوسعتها إلى 128 جيجا.
  •    تصميم ضد الماء والغبار.

إضافة إلى هذه المواصفات، هناك تفاصيل جديدة تشير إلى قيام سامسونج ونيتها في إضافة مستشعر البصمات في الجهاز، تماما مثل جهاز جالاكسي S5، بحيث يمكن لجهاز جالاكسي نوت 4 التعرف على البصمات، إجراء عمليات باي بال وغيرها كثير، خاصة وأن التقارير تشير إلى نية سامسونج تطوير مستشعر البصمات ليصبح أفضل وأكثر عملية.

زيادة على هذا، فإن الجهاز سيحوي على ميزة Aqua Captur أو التصوير تحت الماء، خاصة وأننا ذكرنا لكم في التفاصيل أعلاه أن الجهاز سيكون مضادا للماء والغبار، وبالتالي المستخدم يمكنه استخدام الجهاز في أي حالة كانت، في الماء أو الغبار أو أي حالة، فقط للعلم الجهاز له حد معين يتحمله.

الميزة الثالثة متعلقة بالتحميل من الانترنت والتصفح، بحيث سيكون جهاز جالاكسي نوت 4 من أسرع الأجهزة في هذا، تماما مثل جهاز جالاكسي S5، زيادة على كل هذه الميزات، سيحمل الجهاز ميزات أخرى متعلقة بالنظام، من تطوير سامسونج، ولكن لا يوجد أي تأكيد بخصوصها، وسنعرضها لكم حال توفر أي جديدة وأخبار حول هذا الجهاز.

هذا ما ذكرناه لكم سابقا، لكن ماذا عن قضية كون الشاشة منحنية كما يظهر في الصورة أعلاه؟ أليس هذا مميزا؟ ولكن بحسب التقارير قد تكون هذه مجرد نسخة من الجهاز قد تعتمدها سامسونج فعلا، أو قد تجعلها نسخة ثانية تطلق مع النسخة الرئيسية ذات الشاشة العادية المذكورة في المواصفات فوق.

أما عن موعد الاعلان عن الجهاز، فالتقارير تشير إلى نية سامسونج القيام بالاعلان عنه في شهر سبتمبر خلال مؤتمر IFA 2014 في ألمانيا، حيث من المتوقع أن تعلن عن الجهاز مثلما فعلت مع جالاكسي نوت 3 العام الماضي !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الاندرويد والمزيد …

‫5 تعليقات

  1. ابصراحه انا كنت من مقتنين اجهزت ابل طول سنوات وحبيت اجرب اجهزت الجالكسي وانبهرت فيه الصراحه اجهزه جباره وخاصه الموديلات الحديثه عالم جالكسي عالم من اختياري

  2. النوت حلو استخدامه لكن عيبه انه حجمه كبير صعب استخدامه بيد واحده مثلا اذا كنت تسوق او تمشي وماسك اغراض بيد والجوال بيد يعني اغلب اللي معهم النوت يستخدمون القلم قليل نادر احس مامنه فايده القلم يعني تكدر تستغني عنه لكن s ٣ ٤ ٥ حجمها مناسب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى