اخبار الأندرويد

سامسونج تطلق تحديث جديد لجهاز جالاكسي S4

سامسونج لحد الآن من أفضل الشركات المصنعة لهواتف الاندرويد توفيرا لتحديثات أجهزتها من حيث النظام، حيث بين كل فترة وأخرى توفر تحديثا، وهذه المرة تحديث جديد لجهاز جالاكسي S4.

تحديث جهاز جالاكسي S4
تحديث جهاز جالاكسي S4

نعم هذا خبر مفرح جدا لأصحاب جهاز جالاكسي S4، حيث سيحصل أصحاب هذا الجهاز النسخة العالمية الحاملة لرقم GT-I9505، على تحديث جديد وفرته شركة سامسونج، يتيح للمستخدمين لهذا الجهاز العديد من الميزات الرائعة نلخصها في الآتي:

  • إضافة ميزة وضع الأطفال أو Kids Mode
  • إضافة وتحديث خدمة Knox 2.0 للحماية.

لا تستسهلوا الأمر، فليست مجرد ميزتين فقط، فالأولى وهي وضع الأطفال أو نمط الأطفال، ستضمن لك الحفاظ على جهازك، فمن المؤكد أن الكثيرين منا لهم أطفال ويحبون العبث بأجهزتنا، وفي حال أعطيتهم الجهاز وغفلت عنهم فسيعبثون به ويحذفون ويضيفون وقد يفسدون عليك ترتيب جهازك، هذا إن لم يفعلوا شيئا خطيرا للجهاز، لكن مع نمط الأطفال من الآن وصاعدا ستضمن الحفاظ على جهازك من عبث الأطفال، وسيقدم لك واجهة مخصصة للأطفال مع متجر خاص بهم يوفر لهم تطبيقات كثيرة.

أما ميزة Knox 2.0 فهي ميزة حماية ضرورية، تضمن للمستحدمين الحفاظ على أمن جهازهم ونظامهم من مشاكل التطبيقات، وتضمن بيئة استخدام آمنة من خلال ضبط التطبيقات في نطاق حماية.

ويمكنكم التحديث الهوائي أو OTA من خلال الدخول إلى إعدادات الجهاز ثم حول الهاتف، ثم تحديث البرامج ثم تحديثات النظام، والقيام بالتحديث، فقط لا تنسوا القيام بعمل نسخة احتياطية من ملفاتكم قبل القيام بالتحديث.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الاندرويد والمزيد …

‫16 تعليقات

  1. انا عندي س4 والجهاز لديه اخر تحديث من الكت كات 4.4.2 وبحثت عن تحديث بعده لم اجد ولكن علی ما اظن ان هناك تحديث فقط للفور 4G فقط ولم اعلم ان هناك نسخه خاصه بالشرق الاوسط.

  2. اخر تحديث كت كات لجهاز اس 4 رقمه 4.4.2
    ما في تحديث غيره ولا نزل غيره للحين ما ادري هذا الخبر من وين جايبينه

    والكلام هذا ينطبق على جهاز 4 جي و 3 جي

  3. لا و الله خسئت سامسونج بأن تكون من أفضل الشركات للأندرويد لا دعم لا مواد تصنيعية مواد مدورة غلاء أسعار تأخر في التحديثات إستغلال المستخدم أين سوني و إل جي و أبل و غيرها من الشركات العملاقة أنا جهازي المفروض يحدث إلى جيلي بين و أنا إلى الآن على نسخة الآيسكريم و أغلب الدول وصلهم التحديث و نحن لا من أجل اللغة العربية و تمشية منتجاتهم الثانية و الاستخفاف بعقل المستهلك سيعتقد البعض إني منحاد لبعض الشركات لا و لكن اقول الحقيقة شركةهمها الكسب المادي أكثر من المستخدم آسف عالإطالة .

  4. ي حبيبي انا بالرياض و تحيث كت كات لسا م وصل السعوديه
    وانتو منزلين تحديث ثاني اش هذا شركه الشرق الاوسط كسلانه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى