اخبار الأندرويد

جالاكسي S3 و S3 ميني لن يحصلا على أندرويد كيت كات

يبدو أن أصحاب الجهازين جالاكسي S3 وجالاكسي S3 ميني للأسف سيكون هذا الخبر محبطا لهم، ولكن قد يدفعهم إلى عدم الانتظار والبحث عن حلول أفضل مثل شراء جهاز آخر يمكنه العمل بإصدار أندرويد كيت كات.

هواتف سامسونج التي ستحصل على تحديث كيت كات
هواتف سامسونج التي ستحصل على تحديث كيت كات

نشرنا لكم في موضوع سابق قائمة بأسماء هواتف سامسونج التي ستحصل على أندرويد كيت كات، للأسف ورد في القائمة إسم جهاز جالاكسي S3 ولم يرد إسم هاتف جالاكسي S3 ميني، والجهاز الأول بنسخته العالمية لم يتم تحديد وقت محدد ولا تفاصيل حول إصداره ولا موعد إطلاق تحديث أندرويد كيت كات له.

وبحسب ما ذكرنا لكم، فالسبب راجع إلى فريق سامسونج لتطوير نظام الأندرويد واجه بعض المشاكل في تشغيل الجهاز لنظام أندرويد كيت كات، حيث تعارضت تطبيقات سامسونج والواجهة الخاصة بها، مع خصائص نظام أندرويد كيت كات، وبتفصيل أكثر المشكلة راجعة إلى صغر الذاكرة العشوائية أو الرام في جهاز جالاكسي S3 والتي تقدر فقط بـ 1 جيجا، وهو الذي منع الجهاز من تشغيل النظام بشكل سلس وسبب الكثير من المشاكل.

بشكل رسمي علقت سامسونج على هذا بتأكيد هذا الخبر، نعم لن يكون هناك إصدار أندرويد كيت كات للجهازين المذكورين، جالاكسي S3 وأخوه الأصغر جالاكسي  S3 ميني، بالتالي فأصحاب هذين الجهازين في حال كانت لهم رغبة في الحصول على تجربة والاستفادة من مزايا أندرويد كيت كات أن يقوموا بتغيير أجهزتهم إلى أجهزة أفضل تدعم هذا الإصدار من نظام الأندرويد، أو يلجأوا إلى استخدام رومات غير رسمية خالية من إضافات سامسونج التي تثقل الجهاز التي قد لا يحتاجها الكثيرون.

هل يوجد معنا من يملك أحد هذين الجهازين؟ ما هو قرارك؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الاندرويد والمزيد …

‫14 تعليقات

  1. السسلام عليكم انا حبيت البرنامج مررهه روعهه فيهه كل الاخبار حلوهه انا الحين عندي جلاكسيS3ميني ومحدث. كيت. كات والسلام عليكم ورحمهه الله ويركاته

  2. أحسن شيء الواحد ما عاد يشتري سامسونج .
    كان معي آيفون و بقول بعد الآيفون ما في جهاز موبايل .

  3. سياسة شركة ربحية للقضاء على الهواتف القديمة واجبار اصحابها لشراء هواتف جديدة وهذا ليس عمل أخلاقي. .ولمحاربة هذا الفعل من مستخدمين أندرويد انصحهم بالتنقل بين الأجهزة وانصح وبقوة بالhtc جهاز جبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى