اخبار الأندرويد

جالاكسي S3 النسخة الأمريكية يحصل على أندرويد كيت كات

مرحبا يا أصحاب جهاز جالاكسي S3 للأسف هذا الموضوع ليس موجها لكل أصحاب هذا الجهاز، بل فقط النسخة الخاصة منه والتي تحمل إسم GALAXY S3 LTE والتي فيها مواصفات خاصة.

هواتف سامسونج التي ستحصل على تحديث كيت كات
هواتف سامسونج التي ستحصل على تحديث كيت كات

نشرنا لكم في موضوع سابق قائمة بأسماء هواتف سامسونج التي ستحصل على أندرويد كيت كات، للأسف ورد في القائمة إسم جهاز جالاكسي S3 ولم يرد إسم هاتف جالاكسي S3 ميني، والجهاز الأول بنسخته العالمية لم يتم تحديد وقت محدد ولا تفاصيل حول إصداره ولا موعد إطلاق تحديث أندرويد كيت كات له.

وحاليا وبحسب الأخبار الواردة فإن أصحاب جهاز جالاكسي S3 النسخة الأمريكية التي تحوي ذاكرة عشوائية أي الرام 2 جيجا، قد بدؤوا بتلقي تحديث أندرويد كيت كات لأجهزتهم، بالتالي فإن أي شخص يملك نسخة جالاكسي S3 LTE أو قد حصل على الجهاز من أمريكا، فإنه بإمكانه تحديث جهازه من خلال التحديث الهوائي أو OTA من خلال الدخول إلى إعدادات الجهاز ثم حول الهاتف، ثم تحديث البرامج ثم تحديثات النظام، والقيام بالتحديث، فقط لا تنسوا القيام بعمل نسخة احتياطية من ملفاتكم قبل القيام بالتحديث.

أما الخبر فسيكون مؤسف لأصحاب النسخة العالمية من جهاز جالاكسي S3، وبحسب ما ذكرنا لكم سابقا، فالسبب راجع إلى فريق سامسونج لتطوير نظام الأندرويد واجه بعض المشاكل في تشغيل الجهاز لنظام أندرويد كيت كات، حيث تعارضت تطبيقات سامسونج والواجهة الخاصة بها، مع خصائص نظام أندرويد كيت كات، وبتفصيل أكثر المشكلة راجعة إلى صغر الذاكرة العشوائية أو الرام في جهاز جالاكسي S3 والتي تقدر فقط بـ 1 جيجا، وهو الذي منع الجهاز من تشغيل النظام بشكل سلس وسبب الكثير من المشاكل.

بشكل رسمي علقت سامسونج على هذا بتأكيد هذا الخبر، نعم لن يكون هناك إصدار أندرويد كيت كات للجهازين المذكورين، جالاكسي S3 وأخوه الأصغر جالاكسي  S3 ميني، بالتالي فأصحاب هذين الجهازين في حال كانت لهم رغبة في الحصول على تجربة والاستفادة من مزايا أندرويد كيت كات أن يقوموا بتغيير أجهزتهم إلى أجهزة أفضل تدعم هذا الإصدار من نظام الأندرويد، أو يلجأوا إلى استخدام رومات غير رسمية خالية من إضافات سامسونج التي تثقل الجهاز التي قد لا يحتاجها الكثيرون.

هل يوجد معنا من يملك نسخة جالاكسي S3 ذات رام 2 جيجا؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الاندرويد والمزيد …

‫3 تعليقات

  1. انا بلشت اكره السامسونج يا اخي جهازي اس فور ما اجاني الكت كات بعد ليه ها تاخير مع انو اجهزه تصدقائي و صل ابتحديث لهم

    1. انا مثلك ماجاني تحديث بس غيرت اصدار جهازي من الامارات اي بولدنا وحدثته ويدعم الغاه العربيه كتابا و يراتا ولا في فرق واحسن من اصدترات الاخره واول التحديثات تجيك اول باول واثدقائك اثداراتهم اوروبيا مو من الايمارات التحديثات

    2. يا ناس التحديث عبر برنامج في الكمبيوتر اسمه samsung kies تشبك الجهاز على الكمبيوتر وحدث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى