اخبار الأندرويد

تقرير حول خدمة وهواتف Android Silver

حان الوقت كما ذكرنا سابقا لأن تقدم جوجل صاحبة نظام التشغيل الأندرويد خدمة دعم تليق بمستوى والعدد الضخم من مستخدمي هذا النظام في أجهزة متعددة، ولكن بطريقة أخرى ستحمل اسم Android Silver.

خدمة جوجل سيلفر لأصحاب الأندرويد دعم على مدى 24 ساعة
خدمة جوجل سيلفر لأصحاب الأندرويد دعم على مدى 24 ساعة

تذكرون هذه الصورة التي تشرح بعض تفاصيل خدمة Android Silver، لكن ما رأيكم أنتم محبي أجهزة وسلسلة نيكسوس وهي هواتف أندرويد خاصة بجوجل من تصنيع LG وغيرها، ما رأيكم لو تم إيقاف هذه السلسلة، ليس بسبب عدم فشلها، فهي لم تفشل بل أثبتت نجاحا وضمنت قدما راسخة في سوق الهواتف الذكية.

ولكن سيحل محل هذه السلسلة هواتف ما يسمى Android Silver، وهي سلسلة هواتف تقوم جوجل بدعمها وهي من تصينع شركات التقنية الشهيرة وغيرها، تقوم من خلال هذا البرنامج جوجل بتقديم دعم للشركات من أجل تصنيع هواتف موافقة لسياستها، بحيث ترغب جوجل من خلال هذا إلى توجيد النظام والأجهزة، بحيث يصبح هناك توافق كبير وتكامل.

خاصة من حيث وصول التحديثات الخاصة بالأندرويد بسرعة، توفير هواتف متوافقة تقنيا مع النظام بحيث يوفر هذا استخدام أسهل وأكثر أريحية بالنسبة للمستخدم، وبالتالي توحيد الجهود لتوفير هواتف أندرويد راقية تقنيا ونظاما.

من أجل هذا يبدو أن جوجل لا ترغب بالتركيز على سلسلة نيكسوس وتود تغييرها بهواتف أندرويد سيلفر، وربما تكون هذه الهواتف ذات خدمات حصرية لفئة معينة، والذي يهمنا هو أن مصدر هذا الخبر مسرب الأخبار الشهير صاحب حساب [email protected]، والذي ذكر هذه التفاصيل، بحيث سيتم إطلاق برنامج جوجل سيلفر العام القادم، ولكن قد يكون من هنا وإلى ذلك التاريخ بعض التفاصيل الجديدة التي ننقلها لكم.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الاندرويد والمزيد …

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى