اخبار الأندرويد

تسريب صور شاشة LG G3 ومواصفاته القادم قريبا

لا تزال شركة إل-جي تعمل بجد لتوفير عدد لا بأس به من الأجهزة الذكية، سواء الساعات أو الهواتف، ولابد أن توفر جهازا ينافس باقي الشركات مثل سامسونج التي وفرت جهاز جالاكسي S5 وHTC التي وفرت جهاز M8 وغيرها من الشركات الأخرى، لذا إل-جي ستوفر لنا جهاز LG G3 فما هو جديده؟

تسريب صور شاشة LG G3
تسريب صور شاشة LG G3

الثلاث صور التي فوق، والتي تظهر أنها لشاشة جهاز، هي صور تم تسريبها، وهي صور شاشة LG G3، هذا الجهاز الذي تعمل عليه شركة إل-جي ليكون جهاز العام ولكي تنافس به باقي الشركات، بحيث سيحمل شاشة بدقة QHD أو 2K، مع دقة عرض 2560×1440 بيكسل، أما مقاس الشاشة فسيكون 5.5 إنش.

وكعادة الشركات الأخرى في أجهزتها الأخيرة، الجهاز سيعمل بمعالج Snapdragon 801 رباعي النواة بسرعة 2.5 جيجا هيرتز، مع ذاكرة تفوق 2 جيجا وقد تصل حتى 3 جيغا، مع مساحة تخزين 32 جيغا مع إمكانية إضافة منفذ بطاقة الذاكرة، أما الكاميرا فستكون الخلفية بدقة 16 ميجابيكسل، في حين أن الأمامية قد تصل حتى 5 ميجابيكسل،  أما البطارية فستكون بسعة 3000 ميلي أمبير، مضاد للماء والغبار، وله صلابة خاصة به.

من المتوقع أن يتم الاعلان عن الجهاز رسميا خلال شهر يونيو جوان القادم، في حين يتم الاطلاق الرسمي والبيع بعد ذلك بشهر أي في شهر جويلية، ولا بد أن يحمل الجهاز بعض التفاصيل والمفاجئات التي يجب أن تخفيها شركة إل-جي لكيف تنافس باقي الشركات سواء من حيث المعالج، كأن يعمل بمعالج خاص من شركة إل-جي أو تعتمد الشركة على معالج ذو معمارية 64 بت.

و من حيث التصميم وبعض التفاصيل الأخرى؛ مثل أن تضيف مستشعر البصمة أو حساسات أخرى لها فائدة، أو تجعله متوافقا مع ساعتها القادمة في نفس الشهر إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الاندرويد والمزيد …

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق