اخبار الأندرويد

تسريب صورة جهاز LG G3 ذو الغطاء المعدني

ليست فقط شركة سامسونج وHTC معرضة لتسريب صور منتجاتها، كذلك شركة LG، لا يزال يصلنا الكثير من المعلومات الخاصة بالتسريبات الخاصة بأجهزتها، وأهمها هاتفها المميز القادم LG G3.

تسريب صورة جهاز LG G3
تسريب صورة جهاز LG G3

عرضنا لكم الكثير من الأخبار الخاصة بهذا الهاتف، يمكنكم الوصول إليها عبر وسم LG G3، نعم الصور السابقة لم تظهر مثل ما نرى في الأعلى، حيث يظهر تماما ان الجهاز قد يكون من المعدن، لا نعرف ما هو لكن قد يكون مشابها لمعدن جهاز HTC M8.

زيادة على هذا فتصميم الجهاز تم تغييره أكثر من مرة كما ذكرنا سابقا، لا نعلم مدى تأثير هذه التسريبات على سياسة تصميم شركة LG لهذا الجهاز، ولكن قد تكون من باب سبر الآراء ومعرفة رأي الناس ثم بناء تصميم على ما تم التعليق عليه من طرفهم في مواقع متعددة على الانترنت !

تسريب صورة جهاز LG G3
تسريب صورة جهاز LG G3

وما نراه في الصورة الثانية أعلاه، هو أن الهاتف سيحمل بطارية قابلة للاستبدال، بالتالي غطاء قابل للنزع، جهاز LG G3 من المفترض أن يحمل شاشة QHD ذات 5 إنش بدقة 1440 × 2560، وكاميرا ذات 16 ميجابيكسل، إضافة إلى ذاكرة ذات 3 جيجا، أما البطارية فستكون ذات 4000 mAh، بطبيعة الحال الشاشة إذا رجعنا إلى الشاشة فستكون ذات دقة 2K.

وقد ذكرنا لكم سابقا أن تاريخ 27 من هذا الشهر سيكون اليوم الرسمي للإعلان عن الجهاز، فتابعونا لمعرفة تفاصيل هذا الجهاز وجديد أخباره !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الاندرويد والمزيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى