اخبار الأندرويد

5.3٪ فقط الأجهزة العاملة بنظام أندرويد كيت كات

لا تزال شركات التقنية ومصنعة الاجهزة وأنظمة التشغيل تورد تقارير حول آخر أخبار أجهزتها، وهذا من باب الشفافية وأيضا لزيادة ثقة المستخدمين وتبيين مدى انتشارها، وهذا ما تفعله كل الشركات ومن بينها جوجل حول إحصائيات عن نظامها الأندرويد.

5.3٪ فقط الأجهزة العاملة بأندرويد كيت كات
5.3٪ فقط الأجهزة العاملة بأندرويد كيت كات

جوجل تقوم بكل جهدها لتحصل جميع أجهزة الأندرويد على آخر إصدار منه، خاصة وأن جوجل توفر في آخر النسخ دوما أفضل الميزات والخصائص، وأفضل نظام من الأندرويد حاليا هو الكيت كات، سواء من حيث القوة والاستقرار وأيضا بعض الميزات المهمة، زيادة على أنه سيحظى قريبا بتحديث جديد يحمل رقم 4.4.3 تحدثنا عن تفاصيله.

الجديد الذي أوردته جوجل للشهر الماضي، هو أن نسبة الأجهزة العاملة بآخر إصدار من الأندرويد هي 5.3٪ فقط، وهذا للأسف عدد قليل جدا، فإذا اعتبرنا أن هناك الملايين من الأجهزة، فالمشكل خاص بالشركات المصنعة للجهاز، فهي المسؤولة والمفروض عليها أن توفر التحديث الرسمي لأصحاب أجهزتها.

نحن وافيناكم بالعديد من الأخبار حول قيام كبار الشركات بتوفير تحديث كيت كات لأجهزتها، وهناك أجهزة قريبا ستحصل على التحديث، رغم ذلك هناك أجهزة أخرى كثيرة تعمل بنظام الأندرويد الشركات المصنعة لها لن توفر لها التحديث لأنها لا تتابعها، أو قد يقوم أصحابها باتباع خطوات غير رسمية للحصول على التحديث الأخير من خلال رومات معينة.

مقارنة بآبل فإن نظام IOS الخاص بها يصل بشكل سلس ودوما إلى أكثرية أجهزتها سواء الأيفون أو الآيباد وبآخر إصدار دوما، وفي أسرع وقت ويغطي نسبة كبيرة من الأجهزة، من جهة أخرى فإن تعدد الشركات المصنعة لأجهزة الأندرويد يعوق دون حصول أصحابها على آخر إصدار، وبشكل مختصر الاحصائيات في الصورة المرفقة أعلاه لمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة صفحة جوجل.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الاندرويد والمزيد …

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق