اخبار الأندرويد

هاتف مجهول من سامسونج Samsung G906S بمواصفات رائعة

لا تزال سامسونج تبذل جهدها لتوفر أفضل الأجهزة خاصة في سلسلة جالاكسي، ومؤخرا يبدو أنها أصيبت بنكسة مع جهازها جالاكسي S5، ها هي ذي تحضر لجهاز جديد أو نسخة جديدة من نفس الهاتف لكن بمواصفات عالية ولكن يبقى الجهاز مجهولا !

هاتف مجهول من سامسونج Samsung G906S بمواصفات رائعة
هاتف مجهول من سامسونج Samsung G906S بمواصفات رائعة

بحسب المواقع المتخصصة في تجربة الهواتف، ومتابعة تفاصيل التسريبات والأخبار، فإن سامسونج تعمل على هاتف ذو مواصفات عالية جدا، سيحول رقم G906S، وقد ظهر في اختبارات الهواتف وأثبت جدارته بالفعل خاصة من حيث شاشة العرض والقدرة على توفير صور جد باهية وقوية جدا.

الجهاز سيحمل معالج Snapdragon 805 رباعي النواة بتردد 2.5 GHz، مع معالج رسوميات Adreno 420 مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 جيجا، مع كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 2 ميجابيكسل، زيادة على أفضل شيء فيه وهي الشاشة ذات مقاس 5.2 إنش بتقنية QHD.

لا يمكن الجزم بكلام فصل حول الجهاز، هل هو جهاز جديد من سامسونج أو هو تحديث لجهاز جالاكسي S5 الذي لم يرق لتوقعات وطموحات المستخدمين، أو يمكن جهاز يعمل بمعالج ذو معمارية 64 بت كي يستفيد من الذاكرة الكبيرة وبالتالي توفير عمل راقي ومفيد للمستخدم زيادة على قوة الشاشة، كل هذه الأمور لا يمكن الجزم بها، لكن قد يكون جهازا جديدا أو فقط تحديث لجهاز سامسونج الأخير جالاكسي S5، ننتظر ونرى الجديد قريبا.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الاندرويد والمزيد …

‫6 تعليقات

    1. عندما سامسونج تنزل شي جديد يقولون محبي ( ابل)الي ما اتشرف بكتابه اسمها ويقول كلمتهم المعتاده ( سامسونج تقلد ….. ) وﻻ كن راح أسئلكم سؤال بسيط الحين سامسونج قاعده تقلد مين و آبل ما نزلت شي عشان تقلد وﻻ كن ماذا تفعل مع صغار العقول

  1. بصراحه يبدوا ان اخر ماتفكر فيه سامسنق هو المستخدم العربي والدليل علي ذلك الخط ولوحة المفاتيح ثانيا سقوط بسيط يتسبب لك في كارثه ثالثا البطاريه سيئه جدا شهر بالكثير وهي منتفخه ولازم تغيير انا بصراحه من اللي مايبيني ما أبيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى