اخبار الأندرويد

نيكون تطلق كاميرا Coolpix S810c بنظام الأندرويد

نظام الأندرويد سيغزو جميع الأجهزة، أولا أجهزة الهواتف الذكية، ثم الحواسب ثم أجهزة التلفاز، ومؤكد الساعات، وأخيرا ها هي الكاميرات ستبدأ تعمل بنظام الأندرويد.

نيكون تطلق كاميرا بنظام الأندرويد
نيكون تطلق كاميرا بنظام الأندرويد

نعم هذا رائع جدا، أن يملك الواحد منا كاميرا تعمل بنظام الأندرويد، لتوفر له العديد من الميزات الرائعة والمفيدة، هذا ما وفرته شركة نيكون الشهيرة في الكاميرا الخاصة بها والمسماة: Coolpix S810c، هذه الكاميرا التي ستعمل بنظام الأندرويد 4.2.2، والتي ستصل في شهر ماي القادم، أي بعد قرابة الشهر من الآن.

الكاميرا توفر لك ميزة الاتصال بشبكة الواي فاي، زيادة على ذلك يمكنك الوصول إلى متجر جوجل بلاي وتحميل التطبيقات التي تريد، وبكل تأكيد ميزة مشاركة الأعمال الفنية والصورة من خلال التطبيقات الاجتماعية مباشرة.

الكاميرا باعتبار أنها في مجال التصوير البحتي، بالتالي فهي قد جاءت بدقة 16 ميجابيكسل، زيادة عن ذلك جاءت بشاشة 3.7 إنش، وبشكل عام ستوفر الكاميرا للمستخدمين محبي الأندوريد فرصة للتصوير مع الكثير من الميزات الرائعة، وفي الأخير هذه الكاميرا الرائعة ستكون بسعر 349 دولار، وقد نعتقد أنه سعر غالي إن أن هناك هواتف بهذا السعر أو أكثر بقليل وتوفر ميزات أكثر من هذه الكاميرا.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الاندرويد والمزيد …

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى