اخبار الأندرويد

تسريب صور هاتف Galaxy Core 2 القادم قريبا

ماهذا؟ سامسونج لن تتوقف عن إنتاج الهواتف الذكية؟ هي تغمر الأسواق بكل أنواع الهواتف، فما هو جديدها؟ إنه هاتف Galaxy Core 2 فما هي مواصفاته هذه المرة؟

هاتف Galaxy Core 2
هاتف Galaxy Core 2

أولا الهاتف ليس من فئة الهواتف الفخمة أو لنقل الموجه لفئة عالية، ولكن موجه للأسواق المتوسطة والناشئة، بحيث يأتي بمواصفات مميزة وبسعر جيد مناسب للكثيرين من هذه الاسواق المذكورة.

الهاتف سيأتي بنظام الأندرويد الأخير كيت كات أو الإصدار 4.4 من الأندرويد، وبالتالي جاهزية كبيرة في العمل، مع مواصفات تقنية مميزة، مثل شاشة ذات مقاس 4.5 إنش، بدقة عرض 480×800، مع معالج رباعي النواة بسرعة 1.2GHz، مع ذاكرة 512 ميجا فقط، والكاميرا الخلفية ستكون بدقة 5 ميجابيسكل أما الأمامية فستكون VGA، مع سعة تخزين ابتداء من 4 جيجا مع إمكانية زيادة المساحة عبر منفذ بطاقة الذاكرة.

من المتوقع أن يتم الاعلان عن الجهاز رسميا خلال شهر ماي القادم، وسيتم طرحه في الأسواق المذكورة أعلاه بسعر 280 $، وهو سعر قد يكون غاليا إذا ما قارنا هذه المواصفات مع هواتف أخرى متوفرة في السوق وأفضل من حيث المواصفات والتصميم.

هاتف Galaxy Core 2
هاتف Galaxy Core 2

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الاندرويد والمزيد …

‫3 تعليقات

  1. حلو اني عندي الايباد ميني زين الحمدلله لاكن المشكله مابيه رقم ميصيرله سيمكارت سؤله جارهوراح اشتري جالكسي ون دور حتى اخابر بيه احسن

  2. في هواتف افضل منها بكثير ومواصفات عاليه بنفس السعر زي ون بلاس هواواي ثري اكس ريد مي نوت من اكسياومي ايش النصب هذا انااكره سامسونج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى