اخبار الأندرويد

الساعة الذكية G WATCH من شركة LG ستتوفر قبل شهر يوليو

نواصل عرض تفاصيل جديدة حول الساعات الذكية العاملة بنظام الأندرويد وير، أو نظام الاندرويد المخصص للاجهزة القابل للارتداء واللباس، وهذا ما وفره شركة موتورولا وLG، واليوم لدينا تفاصيل جديدة حول ساعة LG.

ساعة LG G Watch
ساعة LG G Watch

لقد عرفنا منذ مدة عن قيام جوجل بالاعلان رسميا عن نظام جوجل أندوير وهو نظام أندورويد مخفف لساعات ذكية أو لأي شيء قابل للارتداء، أي نظام الأجهزة القابلة للارتداء، ثم أفدناكم ببعض التفاصيل حول ساعة موتورولا الذكية، ثم عرضنا لكم تفاصيل حول ساعة LG وسعرها.

جميع الشركات لها محبين، أنتم محبي منتجات شركة LG عرفتم من خلال مواضيعنا السابقة عن ساعة هذه الشركة، ساعة ذكية مميزة تعمل بنظام الاندرويد، هذه الساعة التي من المتوقع ان تكون متوافقة مع هواتف الشركة وأجهزة التلفاز المميزة الخاصة بها، والتي عرفنا أنها ستكون بسعر قرابة 222 أورو، وهو سعر مميز، وستحمل الساعة الكثير من الميزات الرائعة.

أما عن موعد البيع الرسمي، فبحسب LG المملكة المتحدة، فإن الساعة ستصل إلى الأسواق الاوروبية على أكثر تقدير، قبل شهر يوليو، أي بعد قرابة ثلاث أشهر من الآن، وعلى غرار هذا الخبر، فمن المحتمل أن يكون هذا تاريخ البيع الرسمي للساعة في أغلب دول العالم، في حال حرصت شركة LG على توفيرها في جميع الاسواق وفي جميع وكالاتها الرسمية للبيع حول العالم.

ساعة LG G Watch
ساعة LG G Watch
ساعة LG G Watch
ساعة LG G Watch
ساعة LG G Watch
ساعة LG G Watch

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الاندرويد والمزيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى