اخبار الأندرويد

مبيعات جالاكسي S5 أفضل بنسبة 30٪ من مبيعات جالاكسي S4

تعد نسبة المبيعات أهم دليل على نجاح جهاز من عدمه، وتظهر النتائج من خلال اقبال الناس على الجهاز في اليوم الاول من الاعلان عنه، بحيث يمكن جمع ذلك من خلال الطلب المسبق من الوكلاء أو شركات الاتصال، أو من المتاجر الرسمية، وهذا ما حققه جالاكسي S5.

مبيعات جالاكسي S5
مبيعات جالاكسي S5

هذا الخبر سيكون مسعدا بكل تأكيد بالنسبة لسامسونج، حتى وإن تم التضخيم بعض الشيء، فالأهم أن يكون الجهاز ناجحا على كل حال، فكما علمنا، أن الجهاز تم إطلاقه بشكل رسمي في 125 دولة، وبشكل رسمي يوم 11 أفريل، حيث حقق الجهاز نجاحا في أول يوم له، مقارنة بسلفه السابق جهاز جالاكسي S4.

خاصة في بعض المتاجر الأوروبية، والتي حقق فيها جهاز جالاكسي S5 مبيعات ضعف مبيعات جالاكسي S4 بمرتين، بالتالي فهو قد نال إعجاب هؤلاء الذين اصطفوا للحصول على الجهاز في أول يوم من بدء البيع الرسمي له.

سعر الجهاز في أمريكا مفتوح على كل الشرائح: 699 دولار وبسعر 599 دولار في بعض الدول الاوروربية، وقد كان سعر الجهاز مدعوما من بعض الجهات مثل شركات الطيران وغيرها، مع بعض الهدايا من سامسونج وغيرها من الشركاء، وهذا أمر مميز بالفعل.

في الوطن العربي، قد لا يكون هذا الاقبال الكبير، باعتبار أن سعر الجهاز قد يكون مرتفعا بالنسبة للبعض، وأنه عليه بيع أجهزتهم السابقة لكي يحصلوا على هذا الجهاز، لذا سيكون الحال مختلفا بعض الشيء خاصة إذا كان الجهاز مغلقا على شبكة واحدة.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الاندرويد والمزيد …

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. الجهاز قوي و جيد بالتأكيد و لكن كمستخدم لل s4 لا أرى داعي كبير في التحديث لهذا الجهاز فالمميزات الجديدة ليست بالشبئ الذي يجبرني على الشراء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق