تقارير أبل

صور الأيفون 6 مسربة من المصنع، هل هي حقيقة أم كذبة أبريل؟

ما نزال دوما مع صور الأيفون 6 الذي من المتوقع جدا أن يصنع الحدث هذا العام في ظل المنافسة الشرسة بين الأجهزة الذكية، خاصة آبل والشركات المصنعة للهواتف العاملة بنظام الأندرويد، اليوم هناك صور مسربة جديدة فلنتعرف على التفاصيل.

آخر مرة ذكرنا لكم بعض التفاصيل حول الأيفون 6 القادم، سواء تقارير ذات مصداقية أو شائعات قريبة من المنطق والواقع، ولعلها تكون بالفعل الحقيقة، اليوم هناك تسريبات جديدة يدعي أصحابها أنها للأيفون 6 القادم بنموذجيه، نموذج ذو شاشة ذات 4.7 إنش، والآخر ذو شاشة ذات مقاس 5.7 إنش، والتي سنلاحظ من خلالها غياب كامل للحواف، يعني التصميم هذا سيجعل من الجهاز أروع وأجمل.

هذا من جهة، من جهة أخرى المصمم الشهير الذي يحاول محاكاة الصور المسربة دوما لأجهزة آبل، والذي يسعى لتقريب تصميم الأيفون القادم أو تقديم تصميمات رائعة، حاول محاكاة التصميم الجديد المسرب ولكن ليس بشكل مماثل، خاصة وأن الجهاز بحسب الصور المسربة نحيف جدا، فلنر التفاصيل والحكم لكم.

هل هذه الصور الحقيقية للايفون 6 ؟
هل هذه الصور الحقيقية للايفون 6 ؟
هل هذه الصور الحقيقية للايفون 6 ؟
هل هذه الصور الحقيقية للايفون 6 ؟
مخطط تصميم الايفون 6
مخطط تصميم الايفون 6
تصميم تقريبي للايفون 6
تصميم تقريبي للايفون 6

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الايفون والايباد والمزيد …

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫164 تعليقات

  1. خيبتي املي يا ابل هكي معاش صار ايفون صار سامسونج وما حد يعرف كم أكره السامسونج و الاندرويد :(

  2. سياسة شركة ابل مذهله
    كل ما نزل جهاز جديد توقف الجهاز الى قبله عشان تمشي جهازها الجديد
    وعلى فكره اجهزة ابل كلها توصل سعرها 2250سعودي ينقطع من السوق

  3. يجننننننن انا جاني خبر انه بينزل بديسمبر انتظرههه بقواااااا تنصحوني اشتريه اول ماينزلو الا انتظر ٦ اس اتوقع نظامهم كذا الزبده ذا جوال كبير مايصلح للريجيل خلوكم ع ٥ اس و كذا و حنا ناخذ ٦ الريجيل مايصلح لهم جوال كبير :)

  4. يقول المثل “لاتسأل عن سوق وأنت واصل إليه”
    إصبروا لقد مضى الگثير ولم يبقى إلا القليل.

  5. ياخي هذي شركة مسوية فيلم هندي على أجهزتها يعني كل هذي الإعلانات والتوقعات وفي النهاية تغيير بسيط ما يتجاوز انش وفي النهاية الجهاز هو نفس الاول معقد ما فيه إمكانيات ولابساطة الاجهزة السابقة

  6. أكيد كذب … من متى و شركة أبل يستخدمون نظام الويندوز ولا ويندوز xp … زي ما هو ظاهر في الصور من كمبيوتر المصنع !!!

  7. الصواحه اذا خلو منحني من الزوايا ف احس انه ما راح يطلع حلو احس انه لو كان ز الفايف لكن انحف راح يطلع خيااالي

  8. بسم الله الرحمن الرحيم
    انا استغرب على تعليقات بعض الاخوه الذي يقول ما اقدر أعيش بدون آي فون والذي يقول كذبت ابريل وهلم جرا فاقول للمعلق الاول هل جدك وأبوك ماتوا عندما كانت هذه الهواتف غير موجوده لديهم بل بالعكس لقد كانوا يعيشون عيشه إيمانية هادئة وهنيه وللذي يقول كذبت ابريل هل يوجد في ديننا وعاداتنا وتقاليدنا الأصيلة ما يسمى بكذبت ابريل فأنصح نفسي وإخواني بان نترفع على التفاهات التي تخل بايماننا ومعتقداتنا وعاداتنا الأصيلة

    1. ⚠⚠⚠⚠⚠⚠⚠⚠⚠⚠
      ما هي قصة كذبة نيسان؟؟؟؟
      إياكم والكذب، فإن الكذب يهدي الى الفجور وإن الفجور يهدي إلى النار….
      عندما سقطت الاندلس خرج الصليبيون ونادوا بالناس : أنه من أراد النجاة بنفسه وأهله وماله فليذهب إلى الشاطئ، فإن سفناً كبيرة قدمت من المشرق لتأخذ من تبقى من المسلمين؛ وبالفعل صدّق المسلمون وذهبوا جميعاً إلى الشاطئ وهناك كانت الخديعة حيث الجيش الصليبي بانتطارهم يحيط بهم من كل جانب فأعملوا السيوف في رقاب المسلمين، وذبحوا النساء والرجال والكبار والصغار حتى احمرت مياه البحر من دمائهم، وسرقوا أموالهم بعد أن سرقوا أرواحهم. وكان ذلك في الأول من نيسان، حيث دُعيت هذه الخديعة بسمكة نيسان ( poisson d’avril) لأنهم كذبوا على المسلمين واصطادوهم كالسمك.
      وبعد هذا أيليق بنا أن نكذب وقد امتزجت هذه المعصية بدماء إخواننا وسخرية أعدائنا!!!!!

  9. اخي انهم لايصنعون جهاز ببرنامج الورد ولكن يستعرضون صور الجهاز على برنامج الوورد لان الورد يقرء برنامج الصور وليس فقط الكتابة والطباعة فقط تعقيب على كلام الأخ العزيز ،،،،،،

  10. ان شاء الله يكون رائع مانقدر نعيش من غير ايفون

    لانه انا عندي ايفون 5 وجالكسي اس 3

    بالنسبه لي الايفون افضل واحسن كااستخدام وقوه

    1. منو گالك ال ios8 شكلة مختلف ؟؟ ثانيا هذا ios8 والدليل
      لاحض البرنامجين جنب الاعدادات فالصورة غير موجودة في ios 7

  11. ههههههههههههههههه بحياتي مسامع انو مصممين شركة ابل يصممون على برنامج الوورد ٢٠٠٣ من نظام xp زين نظام osx وين امبلع مثلا خلو ابالكم انو ابل ماتعرض عن المنتج الى وقت عرض المؤتمر

    1. مسوي فيها ذكي يحبيبي يقولك صور مسربه مب شرط انها مسربه من مصممين ابل من الشركه

    1. نفس القناعه اللي عندي اما تغييير جذري او نبقى علا اجهزتنا القديمه طبعاً انا معي آيفون ٤ … ولكم تحياتي …

  12. نعم صحيح انا كنت بدي اقول هيك لانو شركة ابل ما بتستخدم وندوز xp ههههههههه ولا وين راح ال Mac ممكن تكون تقريبية بس هدول الصور مش من مصنع ايفون

  13. هذا كله كذب تصميم الايفون ارقى تصميم بالعالم ولا اعتقد ان ابل تستوحي تصاميمها من منافسيها وقطعا لا تبدل الهيكل الأصلي ولو بعد عشر نسخ تطرحهم ان الذي يميز للايفون هو تصميمه الرائع

    1. اذا أبل تقلد كلكسي. كيف شركة كلكسي اعترفت امام المحكمة انها تقلد شركة. ابل. معلوماتك غلط. Mr. Ali

  14. كذب = لان شوف التطبيقات العمودية احسبوها هي 6 لازم تكون 7 لا الايفون 5s 6 تطبيقات عمودياً

  15. سلام للجميع ايفون ٦ بينزل بي شهر ايلول وكل هول صور مش مظبوطة ورح ينزل ايفون تاني رخيص كتير معو او قبل شوي لا يتجوز ٢٠٠$

  16. أنا استغرب ومن فترة ((حكاية تسريبات صور عن الآي فون او جالكسي .. الى آخره )) هي اخبار لجر البقية والمتابعين لإعطاء الشركة او الشركات افكار جديدة للتصاميم الجوالات ، يعني وباختصار انتظرو خروج الجهاز للعلن وكل حادث حديث !! ولا اخبار لدعم الموقع لنشر ماهو موجود ؟؟

  17. كلة كذب شركة أبل لن تتقدم عن شركة سامسونج مستحيل تتقدم الجلكسي أفضل من كل ايفون خردة هههههه

    1. ويندز اكس بي افضل ويندز وم يخترق بسهوله مثل بعض الويندز حتى ب المستشفيات الفخمه يستخدمونه

    2. لا يشيخ؟ مسوي قافط؟ ههههههه برنامج قرفكس أوتوكاد وبرنامج سولدمودلنق ماتشتغل الا برخصه اكسبي وممنوع ابل او اي شركة تقلدهم وهذي البرنامجين من اكثر البرامج استخدام في العالم لانها حقت التصميم فكل شركات التصنيع تستخدمها

  18. لا طبعا انا مش عاوز إلغاء الأحرف طبعا شكل iphone بالأحرف تحفه اما عن نسخه 5.7 كبيره جدا ولو نزلت هتفشل

  19. لا اعتقد هذا ايفون ٦ لانه يشبه ل جلكسي فـلذالك شركة آبل لا تقلد جلكسي .. جلكسي هي اللي تقلدها ف ايفون ٦ مو هذا .. و هذا مجرد تصميم

  20. انا بانتظار الجهاز يا ريت يبداوا بتسويقة باسرع وقت تشوقنا لشراءة واقتناءة وشكراً لك اخي الناشر لهذا الخبر ؛

  21. نعم هذا هو شكل الآيفون ولكن سيكون مع تقوس بسيط من الداخل مثل جوال السامسونج الجديد

    ألف شكر

  22. نتمنى ان يكون ذٰلك حقيقة ، بذٰلك تكون ابل قد وصلت الى ما يطلبه الناس في حجم شاشة اكبر من السابق

  23. السلام عليكم .. الجهاز في إزدياد من الصغر حجمه وهل سيكون إن صدق الشكل ذا قوت إستحمال في الإستخدام وكذلك البطاريه والتي هي المشكله الكبيره حالياً في اجهزت ابل والتسخين كذلك هذي هي المشاكل التداوله بين مستخدمين الأيفون ومعاناتنا

    1. الواتس آب متوفر عالايباد ميني من اول ما صنع
      خش عاليوتيوب وشف طريقة تحميله كيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق