اخبار الأندرويد

سامسونج تعترف بوجود مشكلة في كاميرا جالاكسي S5

للأسف يبدو أن فرحة سامسونج بإطلاق جهازها الجديد جالاكسي S5 قد فسدت بعض الشيء، وهذا بسبب بعض المشاكل التي تعرض لها بعض مستخدموا الجهاز حول تشغيل الكاميرا، حيث تعاني من فشل عند الفتح مع رسالة تحذير محبطة !

مشكلة فشل كاميرا جالاكسي S5
مشكلة فشل كاميرا جالاكسي S5

رسالة الخطأ المحبطة تظهر لكل مستخدم لجهاز جالاكسي S5 ويود تشغيل الكاميرا، فتظهر له رسالة Warning: Camera Failed، بطبيعة الحال ليس عند جميع المستخدمين، ولكن اشتكت فئة كبيرة من مستخدمي الجهاز من هذا المشكل الطارئ، والذي يحول دون تشغيل الكاميرا، حتى ولو تم إعادة تشغيل الجهاز واتباع جميع الحلول إلا أن المشكلة باقية، فقد تكون هاردوير وليس سوفت وير !

بسبب هذا الاشكال اعترفت به سامسونج، وقالت أن فئة وبعض الأجهزة فقط متضررة من هذه المشكلة في أمريكا وبعض البلدان هنا وهناك، وطلبت منهم بالإسراع في التقدم إلى أقرب وكيل رسمي لاستبدال الجهاز والحصول على جهاز جديد، ولم تعلق سامسونج حول سبب المشكلة.

بالتالي فنحن ندعو أي شخص منكم يود اقتناء جهاز سامسونج جالاكسي S5 أن يجرب الكاميرا عدة مرات في الوكالة الرسمية لسامسونج، وأن يتأكد من سريان الضمان، وتجريب الكاميرا بفتحها وغلقها والتصوير لبعض الوقت للتأكد من خلو الجهاز من هذه المشكلة !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الاندرويد والمزيد …

‫8 تعليقات

  1. انا عندي مشكله في الكاميرا الفوكس مرا بطئ قارنتو مع الاس 4 طلع اسرع منو ما ادري ليش اتمنا يلاقو حل

  2. بصراحة ما قصرت الشركة هي اصلن من افضل الشركات للهواتف الذكيه ودليل انها اعترفت بلمشكله وقالت بعض ايش بعض من انسخ الجلكسي s5 فيها مشكله يعنى حسن الفاضكم اشوي ولا تقول بل عاميه فاشله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى