اخبار الأندرويد

جوجل سيلفر: خدمة لأصحاب الأندرويد دعم على مدى 24 ساعة

تحرص الشركات على توفير الدعم الدائم لمقتني أجهزتها وجميع من يشتري جهاز من شركة، يحتاج إلى الدعم من عندها في حال وقوعه في مشكلة، فيتصل بالشركة، لكن ليست كل الشركات توفر هذه الميزة، ولكن يبدو أن جوجل حريصة على توفيرها.

خدمة جوجل سيلفر لأصحاب الأندرويد دعم على مدى 24 ساعة
خدمة جوجل سيلفر لأصحاب الأندرويد دعم على مدى 24 ساعة

أولا هذه الخدمة تدخل ضمن ما يسمى خدمات ما بعد البيع، وهي خدمة ضمانية جد مهمة لجميع الشركات ومستخدمي منتجاتها، وهذا ما أشارت إليه الشائعات، حيث أن وثيقة مسربة كما ترون في الصورة أعلاه، تظهر عزم جوجل على توفير هذه الخدمة فقط لبعض أجهزة الأندرويد، وفقط العاملة بآخر إصدار من الأندرويد، بحيث أن الصعوبة تكمن في العدد الكبير من الأجهزة بالتالي عجز على تغطية جميع المستخدمين حول العالم.

لكن قد تلجأ جوجل كما في الوثيقة أيضا إلى إبرام عقود مع شركات الاتصال بتوفير هذه الخدمة، بحيث تقوم شركات الاتصال بتوفير رقم مجاني أو ما شابه يتصل من خلاله صاحب جهاز الاندرويد ليجد من يرشده في حل مشكلته أو إجابته عن سؤال عالق في ذهنه حول جهازه.

من جهة أخرى، قد تبدأ جوجل فعليا بتوفير هذه الخدمة لأصحاب أجهزتها نيكسوس فقط ابتداء، من باب التجريب، ثم التعميم على باقي الأجهزة مثل سامسونج وLG وHTC وسوني، بطبيعة الحال بعد التفاهم على صيغة ضرورية لتوفير خدمة بطريقة أفضل.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الاندرويد والمزيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى