اخبار الأندرويد

تسريب صور ومواصفات هاتف أمازون بتقنية شاشة 3D

شركة أمازون الضخمة الشهيرة دخلت عالم الأجهزة اللوحية بجهاز كيندل فاير متنوع النسخ، لكن ماذا عن الهواتف الذكية؟ نعم هي ستدهل هذا السوق ولكن ليس بهاتف عادي، بل بهاتف يمكنه عرض شاشة ثلاثية الأبعاد.

تسريب صور هاتف أماون 3D
تسريب صور هاتف أماون 3D

لا يوجد أي تفاصيل حو الهاتف، فقط بعض الأخبار والتقارير التي تشير إلى عزم ونية شركة أمازون المشهورة بموقع التسوق الضخم حول العالم، دخولها عالم الهواتف الذكية، بطبيعة الحال الجهاز عبر موقعها وحدها سيحصل على عدد مبيعات ضخم، ولكن ماذا لو كان الهاتف رخيص الثمن كما هي عادة أمازون، زيادة على ذلك يقدم ميزات عالية؟

نعم أمازون تعلم أنه إن دخلت بهاتف ذكي رخيص وحده فإن هذا لا يعني الكثير، فهناك منافسة شرسة في سوق الهواتف الذكية، وشركة أمازون لا يمكنها الصمود أما سامسونج و HTC وأيضا LG وجوجل زيادة على آبل وغيرها من الشركات الضخمة، بالتالي عليها تقديم جهاز ذو ميزات نوعية، ولعل أفضل ميزة حاليا هي التركيز على الشاشة، ماذا لو كان بإمكان الشاشة عرض صور ثلاثية الأبعاد دون الحاجة إلى أي أكسسوارات أو نظارات؟

نعم الجهاز سيكون قادرا على عرض صور ثلاثية الأبعاد دون الحاجة إلى نظارات، أيضا سيحمل شاشة بمقاس 4.7 إنش، مع ذاكرة 2 جيغا، أما المعالج فسيكون من شركة كوالكوم دون أي تفاصيل أخرى، أما النظام فسيكون من تصميم أمازون بتعديل نظام الأندرويد ليحمل إسم FireOS، فشاهدوا الصور.

هاتف أمازون ثلاثي الأبعاد
هاتف أمازون ثلاثي الأبعاد
هاتف أمازون ثلاثي الأبعاد
هاتف أمازون ثلاثي الأبعاد

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الاندرويد والمزيد …

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى