اخبار الأندرويد

تسريب صور هاتف LG L65 الموجه لذوي الميزانية المحدودة

يبدو أن لشركة LG الكثير لتظهره لنا، نعم لا يزال في جعبتها الكثير والكثير من الأجهزة، كذلك فإن صديقنا مسرب صور الشركات الموثوق منه أخباره والمسمى evleaks لا يزال يسرب أخبار الشركات، فما هو حديد شركة LG؟

تسريب صور هاتف LG L65
تسريب صور هاتف LG L65

نعم شركة LG لا يزال لديها الكثير من الأجهزة لتظهرها لنا، ولكن رويدا رويدا، وبطبيعة الحال محبي شركة LG يودون الكثير منها، وفي نفس الوقت لا يمكنهم انتظار حتى صدور هذه الاجهزة للتعرف عليها، فلابأس من أن يكون هناك تسريبات.

لا يزال صديقنا مسرب صور المعروف باسم: evleaks يخبرنا بالمزيد، وهذه المرة عن جهاز LG L65 والذي يظهر في الصور فوق، من جهة الأمامية والخلفية، هاتف جميل ذو لون أبيض وقد يكون بألوان أخرى، مع تصميم بسيط سلس، حيث يبدو أنه يظهر ككتلة واحدة، وهذا ما يجعل أي هاتف بهذا التصميم مميزا ورائعا بطبيعة الحال.

أما عن المواصفات التقنية، فالجهاز سيكون بمعالج ثنائي النواة بسرعة 1.2GHZ، مع شاشة ذات مقاس 4.3 إنش، وكاميرا بدقة 5 ميجابيكسل، ومؤكد أن جهاز بهذا التصميم والمواصفات التقنية، أنه موجه لفئة ذوي القدرات الشرائية المحدودة، فهو يقدم بسعر رائع مع ميزات عملية جدا.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الاندرويد والمزيد …

تعليق واحد

  1. Lg هاتف جميل ولكين غالي الثمن انا احب lg ولكين لا يوجد هاتف lg في شاشة كبيرة لماذا اريد هاتف lg سعيرة معقول كلة سعرة غالي انا احب lg اجميل من سامسون بكتير بس غالي لي انة هذة الايام كل يوم هاتف جديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى