اخبار الأندرويد

اكسسوارات جهاز جالاكسي S5 القادمة

سامسونج تراهن دوما على فئة جالاكسي، ولعل آخر جهاز لها وهو الجيل الخامس أو جالاكسي S5 هو أفضل أجهزة هذه الفئة، وبخاصة التصميم الذي حرصت من خلاله سامسونج أن يكون بسيطا، وبطبيعة الحال سهل إنتاج أكسسوارات له، فتعالوا نتعرف اليوم على بعضها بسرعة !

أكسسوارات سامسونج جالاكسي S5
أكسسوارات سامسونج جالاكسي S5

منذ أن كشفت سامسونج عن جهازها جالاكسي S5 في مؤتمر الجوال العالمي في برشلونة، والجهاز يلقى قبولا من جهة، ومعارضة من جهة، ولعل أفضل وسيلة لاقناع المعارضين بأن الجهاز رائع، هو الاكسسوارات، وهذا عمل مربح تقوم به شركات وسيطة أو ربما بمساعدة سامسونج نفسها، واليوم قد تم الاعلان عن بعض الاكسسوارات المفيدة والتي تستفيد من تصميم الجهاز نفسه.

أهم الاكسسوارات لأي جهاز هو الحامي أو الواقي من الصدمات والخدوش، وكما يظهر في الصورة أعلاه، فهو يجمع ما بين الحماية وما بين جعل الشاشة تظهر مثل الاجهزة الكلاسيكية القديمة، وسعره سيكون 35 $.

أما الشاحن الكلاسيكي المدمج مع الحامي والغطاء فهذا أيضا له تصميم مشابه، ويحوي ميزتين، حماية الجهاز وكذلك الشحن، وسيكون سعره 92$ دولار، وكذلك بعض الاكسسوارات التي تدور في فلك حماية الجهاز، وكذا إضافة خصائص أخرى مثل حافظة بطاقات مغناطيسية وغيرها، كل بأسعار ما بين: 40 و 70 $.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الاندرويد والمزيد …

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى