السيديا

سيديا: أداة Ringing Pocket لرفع صوت الجهاز وهو داخل جيبك

نواصل معكم عرض أدوات سيديا ونحاول اختيار أفضل الأدوات وأكثرها فائدة للمستخدم، والتي تقدم حلولا مفقودة في نظام iOS بكل إصداراته، واليوم معنا أداة Ringing Pocket والتي تقوم بالتعرف على الجهاز إن كان داخل جيبك لتزيد قوة الرنين لتسمعه !

أداة Ringing Pocket لزيادة صوت الجهاز في جيبك
أداة Ringing Pocket لزيادة صوت الجهاز في جيبك

نعم، في كثير من الأحيان قد تكون تستمع لمقطع فيديو أو صوتيات، فتقوم بإنقاص الصوت، وبالتالي تلقائيا في حال ورود اتصال لك أو أي إشعار فإن الصوت سيكون خافتا وضعيفا وقد لا تسمعه في مكان فيه فوضى، رغم أن آبل أضافت ميزة تأمين صوت الرنين من خلال إعدادات الصوت، لكن بعضنا قد ينسى تفعيل الخاصية، فتفوته بعض التنبيهات  المهمة دون أن يعلم.

هنا يأتي دور أداة Ringing Pocket، والتي تقوم بالتعرف على مكان جهازك، ففي حال كان المكان مظلما فستعرف الأداة أن جهازك في جيبك، فتقوم بزيادة صوت رنين الهاتف عند ورود أي اتصال لك، أو إشعار ما، وحتى اتصالات الفيس تايم، بالتالي تسمعه، لأن الأداة ستزيد الصوت تلقائيا، وعند إخراج جهازك من جيبك فستعرف الأداة من خلال الحساس الخاص بالضوء، فتقوم تلقائيا بإرجاع الصوت لوضعه الطبيعي.

عند تحميلك للأداة من سيديا يمكنك التحكم في الإعدادات الخاصة بها من خلال الإعدادات العامة ثم إعدادات الأداة، حيث يمكنك اختيار الحساس الخاص بالأداة، هل سيكون الكاميرا الأمامية أو من خلال حساسات الضوء المدمجة في مقدمة الأيفون.

هل أعجبتك أداة Ringing Pocket؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مقابل 1.99 $ من سورس BigBoss .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الايفون والايباد والمزيد …

‫47 تعليقات

  1. مانبالي ف الحرايب مانبالي

    شـشــTĦĀŊЌǕــ☺ــرا اخبااار التطبيقات.

  2. السلام عليكم اليوم عندي لكم خبر حلو بالنسبة للي اللي يبي يحذف حساب icloud من الجهاز او الغاء قيود الجهاز ولكن هناك متطلبات وهي يجب ان يكون لديك جلبريك عل جهازك ويجب اني كون لديك كمبيوتر ومحمل علية الايتونز الطريقة كالاتي ادخل على السيديا ابحث عن ifiel قم بتثبيتة ثم اذهب الى التطبيقات ستجد تطبيقا ifiel افتح التطبيق ابحث عن مجلد cydai وقم بحذفة اعد تشغيل الجهاز لن يعمل قم بتوصيله بالكمبيوتر وقم بفتح الايتونز واعمل تحديث لنظام ومبروك عليك للاسف سوف تفقد الجلبريك اذا لم يوجد لتحديث الاخير للجهاز ادعولي بذات الحرامي ادعلي وبقوة

    1. وش دخل الجلبريك بالايكلاود والايتونز ؟؟؟ التحديث ومعلومات الجهاز والآيديات ع سيرفر ابل والسوفت وير مبرمج ع طلب الايكلاود بالبدايه .. بعدين شنهي المشكله اعمل تخطي لحد مايجي الايدي حقك دخل الباسوورد وخلاص ..
      ع العموم الله يوفقك وييسر امورك ويحقق ماتتمناه انت وكل مسلم

  3. أنا حملت التحديث الجديد وما في مشاكل الحمدلله وأيد حلـِۈۋ‏ۈۋ‏ والبطاريه نفس قبل مـِْ♡̨ـِْا تغير شئ

  4. حدثت الاصدار الجديد بس مو خوش اصدار البطارية تنفذ بسرعة لاحد يسوي التحديث

  5. انا نزلت أداةة نفس عمل هذي الاداة ، وخربت سماعتي واتلفتها و اظطريت اني ابدل السماعه و افتح جهازي وانا كنت محافظ عليه انه ماينفتح .. ومسحت الاداة وقلعتها ..

  6. السلام عليكم أرجو ألمساعده
    بعد تحميل 7.1 اصبح عندي مشكله بنفاذ البطارية بسرعه وايضاً اصبح الايميل لا يفتح و لا أستطيع استقبال الايميل أرجو ألمساعده ولكم الشكر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى