ارشادات

تسريع وتنظيف جهازك الايفون والايباد من الملفات الزائدة

كنا دوما نعمل لأن نكون خير دليل لكم للحصول على الاخبار والتطبيقات الخاصة بالايفون والايباد، وسنواصل جاهدين القيام بهذا، وحرصا منا على هذا اليوم نوفر لكم برنامجا  يعمل على الحاسوب يقوم على تنظيف جهازكم الأيفون أو الآيبود تتش أو الآيباد من الملفات الزائدة ويحرر مساحة زائدة وبالتالي تسريع للجهاز، احرص على أن تدخل لهذا المقال من حاسوبك لتقوم بتحميل البرنامج.

برنامج phoneclean لتنظيف الايفون والايباد
برنامج phoneclean لتنظيف الايفون والايباد

كما يعلم الجميع فإن أجهزتها من كثرة تنصيب التطبيقات وأيضا إدخال عديد الملفات عليها، فإنه تنشأ عن ذلك ملفات زائدة لا فائدة منها، تأخذ مساحة من ذاكرة الجهاز، وأيضا تقوم بجعل الجهاز أبطئ، بالتالي نحن نحتاج للتخلص منها، واليوم معنا برنامج رائع يعمل على الوندوز أو الماك، يمكنك استخدامه في تسريع جهازك وأيضا حذف الملفات الزائدة وتحرير مساحة قد تصل حتى 1 جيغا، فتابع معنا خطوات الاستفادة من البرنامج دون الحاجة إلى جيلبريك أو أدوات سيديا.

مميزات وإمكانيات برنامج Phoneclean:

  1. حذف الملفات الزائدة عن استخدام الجهاز لمدة طويلة.
  2. إمكانيات قوية وذكاء برمجي في التعرف على الملفات الزائدة والملفات الضرورية.
  3. إمكانية حذف: الأسماء المكررة، الملاحظات، الميديا أو ملفات الوسائط، وغيرها كثير.
  4. طريقة سريعة وذكية في عرض الملفات الزائدة بالتفصيل.
  5. حذف ما لا يقل عن 1 جيغا من الملفات الزائدة وتحرير مساحة وسرعة أكبر لجهازك.

تابع معنا خطوات الاستفادة من برنامج Phoneclean:

أولا: عملية تحميل نسخة من برنامج Phoneclean

ثانيا: بعد تثبيت البرنامج قم بربط جهازك الأيفون أو الآيباد أو الآيبود تتش بالكابل مع الحاسوب.

ثالثا: ثم بفتح برنامج Phoneclean ويكفي اتباع الخطوات التي يعرضها لك البرنامج من فحص ملفات جهازك بحثا عن الملفات الزائدة ثم اختر Clean من أجل حذف الملفات الزائدة التي وجدها البرنامج.

أخيرا وبعد إكمال البرنامج سيعرض لك التقرير وستجد أنه قد قام بحذف ما يساوي أو أكثر من 1 جيجا من الملفات الزائدة،

أخيرا هدية أخبار التطبيقات (فرصة الحصول على مفتاح تفعيل لبرنامج Phoneclean):

برنامج Phoneclean في نسخته الأخيرة المطورة سعره 39.99$ للحصول على مفتاح تفعيل وهذا للاستفادة من كامل ميزات البرنامج، ونحن نقدم لكم فرصة الحصول على مفتاح تفعيل، يكفي أن تتابعنا عبر صفحتنا على فيسبوك بوك وسنقوم هناك بتوزيع بعض مفاتيح التفعيل الخاصة ببرنامج Phoneclean.

برنامج Phoneclean لتنظيف وتسريع الايفون والايباد
برنامج Phoneclean لتنظيف وتسريع الايفون والايباد

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الايفون والايباد والمزيد ..

‫115 تعليقات

  1. الف شكرا على جهودكم المبذوله تجاه الايفوون الله يوفقكم والۍ الاماااام

    أخوكم حد السيف / عبدالله الزهراني. . . .،،

  2. والله ياخوه بطارية التليفون مابتستحمل شئ بعد تحديث 7.1 لوفى اى ضبط نعمله بالتليفون ياريت تعرفونا عليه افادكم الله

  3. لو سمحتم ياجماعه اللي يعرف حل لمشكله البطارية بتخلص بسرعه ولكم جزيل الشكر أرجو الرد بسرعه

  4. بهذه الطريقه فيها ازعاج
    لوانه علي نفس الجهاز احسن للجميع
    بعدين الي ماعنده حاسوب شلون

    1. يعني انت بدك تصعبها وبس ؟؟
      احكيلك كلمة حلوة للناس الي تعبو مشان يجيبولك هذا البرنامج وخلص واذا ماعندك كلمة حلوة خليك ساكت مافي داعي للفلسفة احنا مش ناقصين حكي فاضي

  5. نزل على الكمبيوتر وشغله كبيره ليش يااخي اصدروا برنامج ينزل على الجهاز نفسه ينظف ليش اللفه الطويله زي البرامج اللي تنزل على الاندرويد

  6. السلام عليكم شكرًا على برنامج phone clean تكم تحميل البرنامج وبإنتظار مفتاح الفعلي وشكرا

  7. وش فايده البرنامج بدون رمز التفعيل ؟؟

    تم حذف البرنامج لا احد يحمله لانه ماينظف الا بعد ماتشتريه او تفعله

    شكرا لكم

  8. ياأخي قراة بانه سيتم دعمنا بهديه مفتاح تفعيل البرنامج عند متابعتنا لكم علي القيسبوك . اين اجد هذا المفتاح

    1. تقدر تنزل الجيلبريك بدون استخدام أدوات السيديا وتغير نظام الجهاز وشكليته .. وتقدر تستفيد من الجيلبريك لتنزيل البرامج بلاش .. وانت حُر في إستخدامك …. وتقدر ايضاً تسوي إعادة ظبط المصنع وينمسح الجيلبريك مع بيانات الجهاز ويرجع كأنه جديد ؛ أتمنى فهمت عليّ :)

  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يقولون ان الجيلبريك مخرب للجهاز و يعلق الجهاز او يسبب له أذى هل صحيح الكلام؟ أرجو الرد لاني ابي اسوي جيلبريك و مدري هذا الكلام صح ولا لا

    1. وعليكم السلام اختي
      يقول المثل جررب ف التجربه خيير برهاان
      انا كنت نفسگ خايف بس يووم جربته وحملته ما اشووف فيه اي تعليق بس يعني التحمييل الزايد على الجوال يسبب تعايق لأن تتعبا ذاكره الجوال ويبدا في التعليق خفييف يعني تعليق م يذكر

    2. تغيير شكل الجهاز وإضاقة بعض الجماليات عليه عن طريق الجيليريك بإضافة بعض أدوات ويرامج السيديا للمعلومة وحذف الجيليريك من الجهاز نهائيآ لايتم إلابعمل ريستور عن طريق الآيتونز للمعلومة أيضآ

  10. ياخي مشكلة الايفون انه خرائط فاشله وعشان تتمتع فيه أكسر الحمايه وحط جلبريك بس الجلكسي سهل الاستخدام ومتعدد في اعدادات يعني ايفون مرن وغير متاجره الي لاتعد

  11. بصراحة البرنامج مررررة مفيد للجهاز انا مجربة ونظف لي جهازي وصار فيه مساحة كبيرة ومفيدة لي

  12. برنامج جميل سبق وان قمت بتجربتةعندماكان مجانى،والان اصبح بمقابل لكن غالى بعض الشى ارجواان اتحصل على كودمجانى لتنزيله

    1. بسم الله الرحمن الرحيم
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ما اعرف استعمل البرنامج هذا وانا اول مره اسمع عنه الصراحه انا ودي اجربه بس ما اعرف مو سالفة أني ما اعرف انا ابي اروح عند محل التلفونات اخليه يسويلي إياه لانه ما اعرف اسويه قلت أخاف العب بجهازي ويخرب ترا انا اسمي خالد البلوشي من الكويت good bay

  13. لي مستخدمين الجليبريك في برنامج يقوم بنفس المهمه دون الحاجه الى التحميل من الكمبيوتر وتوصيل الجهاز بال USB الاداه اسمها icleaner pro بعد تثبيتها اضغط على كلمه تنظيف وانا رح اضمنلك انها رح تنضفلك الجهاز وتزيد الذاكره بمساحه لا تقل عن 1g وانا عن نفسي جربتا وعملت 100% تحياتي .

  14. ياعمي جلبريك ولا ها المشوووووار الطويل وفي الاخير يطلع برنامج مظروب او يشيل بامج مهمه

  15. احمد يالي تشتكي من البطاريه بعطيك حل جربته ع جهازي وجهاز واحد من العيال ضيفني ع الببي

  16. اذا وصلت جهازي بالكمبيوتر ما يظهر على الشاشة مع اني اعطيه وثوق
    الاخوة الكرام من عنده حل لا يبخل علينا و دمتم بود

  17. احمد يالي تشتكي من البطاريه بعطيك حل جربته ع جهازيوجهاز واحد من العيال

  18. السلام عليكم
    تحذير لأدارة اخبار التطبيقات
    والي كل من يريد تحميل البرنامج
    هذا البرنامج برنامج تجسس وهو مشور وهو يهوي الاصل وقد قرات قبل فترة بسيطه انو برنامج تجسس
    ارجو من ادارة اخبار التطبيقات التاكدة من هذي المعلومه لانكم اكثر خبره مني واكثر اطلاع وارجوا اذا كان الخبر صحيح حذف هذا البرنامج

  19. يوجد إثنين عيوب في الرسائل:
    الأول: لا توجد تقارير تسليم الرسائل ولا نعرف إن كان المستقبل فاتح جواله أم مغلق
    الثاني: لا يوجد ملف رسائل المسودات التي يتم حفضها في داخل الرسائل تكون من الكاتب أو من المرسلون
    يوجد ثلاث عيوب في المكالمات:
    الأول: لا يوجد شكل للمكالمات الورادة كي نعرفها. وإنما تم دمجها مع الصادرة
    الثاني: يتم تفرقة المكالمات والإتصال في نفس الوقت. عندما أقوم بتغير رقم واتصل وأعود إلى الأول لكنه يفصل
    الثالث: عندما تكثر إتصال المكالمات إلى عدة أرقام بعض المكالمات الصادرة أو الورادة أو التي لم يرد عليها تختفي
    يوجد عيب في الهاتف:
    الأول عندما تقوم بكتابة رقم يتفرق في الشاشة
    يوجد عيب في قفل الشاشة:
    عندما تأتي مكالمة ورادة لا يوجد سهم أحمر لرفض المكالمة كما يوجد للورادة
    إن شاء تكون فكرتي أعجبتكم.أتمنى تضاف هذه الأشياء في الإصدار القادم، وأتمنى كلامي يوصل للخبراء والمهندسين والمصصمين والمخترعين

  20. مشكورين ع البرامج الرائعه
    بس كيف ممكن احذف كل الملفات الموجوده ع الاي كلود و اخليه فاااضي

  21. عندي مشكلة في دخول التطبيقات مثل الواتس والببي وبرنامجكم اخبار التطبيقات يخرج تلقائيا وش الحل

  22. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    كيف احصل على مفتاح تفعيل البرنامج انا متابع لكم فالفيسبوك متى تنزلون الاكواد التفعيل ؟

    وشكراً جزيلاً لكم

  23. ماافيه احلى من الفورمات بعد نسخ الملفات وارسالها للسحابة ، بالنسبة لي مافيه شي يضيع مني ومرتاح ع الاخر واي شي احتاجه اروح للحاسب او للبلي نووت في الاوت لوك وسلامتكم

  24. ابغى هديه من اخبار التطبيقات(ᵔᴥᵔ)
    ابغى بطاريه ايفون فايف

    جوالي جاب لي الضغط من الشاحن … فيدوني مثل ما افدتونا في في برامجكم الجميله والرائعه

  25. يا اخواني الي يشتغل بهاذ البرنامج لازم يعرف يسوي باك اب لان الملفات المحملة بالداونلودرات رح تنمسح وتروح ف لازم باك اب يلة تعمل تنظيف

  26. يووووه ابو المشورة عموماً هذه الطريقة للي ما عندهم
    جلبريك .. الله يعز الجلبريك ريحنا من هالمشاوير
    عن طريق اداة مميزة جدا اسمها icleaner pro

  27. فعلا يمسح الملفات الزائدة ويزيد المساحات الفارغة بشكل كبير، لكنه يدمر الصور الموجودة في الجهاز، تراها موجودة في مجلد الصور لكن عند فتحها تصبح بيضاء ، ولا تستطيع ارسال هذه الصور او استخدامها، يبدوا لي انها موجودة فقط بشكل ظاهر في مجلد الصور لكن فعلا قد مسحت من الجهاز بسبب هذا البرنامج!
    هذا ما حصل معي في الآيباد والآيفون أيضا.

  28. يااخوان الي جهازه ممتلئه الذاكره..
    يدخل الواتس اب ويدخل على القروبات ويختار مسح المحادثه..
    واضمن شخصياًً بأنه لايقل عن ١ قيقا راح ينحذف..

  29. طيب ووين راحوا متابعين أخبار التطبيقات اللي بالتويتر ولا مالهم نصيب والله ياكرهي للفيس بوك لكن بصراحة البرنامج استخدمته قبل كم شهر من جد عنيف انصح الجميع في استخدامه وخاصة اللي اجهزتهم الذاكرة مليانة بيلاحظوا المساحة اللي ترجعهم في اجهزتهم

  30. طيب والآيفون ؟
    وين نسخة البرنامج الخاصة فيه
    صراحة البرامج مثل هاذي لو تكون ب ١٠٠دولار تستحق الدفع فيها

    1. انت تقدر تدفع يعني لا تحسب لناس مثل مستواك بعض الناس يالله شرا الجهاز

  31. السلام عليكم ،،، مشكورين عالمجهود الرائع لكن البرنامج يحتاج تفعيل حتى يقوم بالتنظيف ؟ هل يوجد طريقه لتفعيله ؟

  32. المهم حل المشكلات مثال البصمة ونفاذ البطارية والبلوتوث إجعلوه عام وتطوير البرامج أهم من الشكل والحجم ولاأرغب بحجم أكبر لأنه يضايق في الحمل

  33. البرنامج شبيه ببرنامج dr.storage المجاني في اب استور

    برنامج جميل ويحذف الملفات الزائده ويسرع الجهاز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى