تطبيقات واخبار عامة

بشرى لمتابعي تطبيق “اخبار التطبيقات” في الايفون والاندرويد وتفاصيل جديدة

منذ 4 سنوات حين تم اصدار تطبيق وموقع “أخبار التطبيقات” لاجهزة ابل كبداية ونحن نحرص بشكل دائم على التجديد والتنويع واضافة ما هو مميز وحصري للتطبيق والموقع، والآن يسعدنا ان نعلن لمستخدمينا عن الجديد في خدماتنا .

أهمية كبيرة نضعها في موقع “أخبار التطبيقات” لأراء زوارنا ومستخدمينا الكرام، لذا حرصنا على الدوام تلبية ما يصلنا من طلبات وآراء جيدة من مستخدمينا، والآن يسعدنا ان نعلن لكم عن الجديد في موقعنا وتطبيقاتنا والمزيد فيما يخص “أخبار التطبيقات”، فقد تم قبل يومين اصدار نسخة جديدة من تطبيق “أخبار التطبيقات” لاجهزة ابل في ما يخص اجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد، بالاضافة الى انه تم اصدار النسخة الجديدة من تطبيق “اخبار التطبيقات” لأجهزة الاندرويد .

لا يخفى على احد ان موقع “أخبار التطبيقات” هو الموقع التكنولوجي العربي الوحيد الذي يملك تطبيقات في شتى الاجهزة والانظمة المختلفة ، فمنذ اليوم اذا كان جهازك ايفون او ايباد او اي جهاز يعمل بنظام الاندرويد ان كان من سامسونج او HTC او LG او سوني او نيكسوس وغيرها من الشركات فيمكنك من متابعة اخبار التطبيقات عبر جهازك والحصول على افضل التطبيقات اليومية واخبار التكنولوجيا فيما يخص جهازك، بل يمكنك تصفح اخبار الاجهزة الاخرى ايضا عبر التطبيق .

هذه الخطوة كبيرة جدا لانها تحتاج منا كموقع الكثير من النظام والعمل الدؤوب لتلبية طلبات شريحة كاملة ومختلفة ومنوعة من المستخدمين في وقت واحد ، حيث اذا كنت تملك اليوم جهاز ايفون على سبيل المثال، فيمكنك تنزيل تطبيق “أخبار التطبيقات” من متجر ابل “الاب ستور” ومتابعة جميع الاخبار والمقالات التي تخص شركة ابل والتطبيقات الهامة والمميزة والعربية في متجر “الاب ستور”، واذا قررت لاحقا تغيير جهاز الايفون الى سامسونج نوت 3 على سبيل المثال، فيمكنك ايضا في هذه الحالة متابعة جميع اخبار اجهزة الاندرويد والتطبيقات المتواجدة في متجر جوجل “جوجل بلاي” وغيرها من التطبيقات.

هذا يعني ان تطبيق “أخبار التطبيقات” اصبح تطبيق ذكي يستطيع ان يتلائم اخباريا مع كل جهاز بيدك، وليس عليك ان تتنازل عن التطبيق اذا قمت بتغيير جهازك ، بل وليس على المستخدم ان يقوم باي عمل او خطوة حيث التطبيق يقوم بذلك بشكل تلقائي.

تطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل
تطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل

بعد هذه المقدمة اليكم الجديد وبعض الامور الهامة عن تطبيقاتنا، في البداية قمنا قبل يومين بتحديث تطبيق أخبار التطبيقات بأجهزة ابل، وهذا هو الجديد في النسخة الاخيرة:

  • سرعة التطبيق اصبحت افضل بكثير
  • اضافة شريط ادوات علوي جديد في المقالات لتصفح اسهل ومشاركة الاخبار
  • تغيير طفيف في الايقونة
  • تصليح بعض الاخطاء التي ظهرت في النسخ الاخيرة

بالطبع هذه التغييرات تبدو طفيفة ولكنها هامة جدا ، والاهم منها التغييرات الكبيرة التي ستكون في نسخة التطبيق القادمة والتي ستحمل الرقم 5.0 وبها مفاجآت عديدة ، هذه النسخة ستظهر خلال شهرين .

لتنزيل او تحديث نسخة التطبيقات لاجهزة ابل عبر الرابط التالي:

المبرمج:  AlDiwan

السعر : مجاني


 

تطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة الاندرويد
تطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة الاندرويد

ايضا كما ذكرنا مسبقا فقد تم اصدار نسخة جديدة من التطبيق لاجهزة الاندرويد وهي نسخة اقل ما يقال عنها انها من افضل التطبيقات العربية التكنولوجية في اجهزة الاندرويد، وتحمل الكثير من التجديدات والامور الهامة لمتابعي “أخبار التطبيقات” في اجهزة الاندرويد، حيث يمكن لجميع مستخدمي اجهزة الاندرويد متابعة يوميا عبر التطبيق جديد اخبار واجهزة الاندرويد بالاضافة الى عروض افضل التطبيقات في متجر جوجل، بالاضافة الى مقالة “تطبيقات الاسبوع” والتي ستكون مختارة لاجهزة الاندرويد تماما كما يحصل عليها من خدمات اصحاب اجهزة ابل ايضا .

وإليكم جديد نسخة الاندرويد من “أخبار التطبيقات”:

  • تصميم جديد وجذاب وسهل الاستخدام
  • سرعة كبيرة في تصفح التطبيق
  • اضافة امكانية بحث في التطبيق
  • تغيير على ايقونة وتصميم التطبيق
  • تصليحات كثيرة على عمل التطبيق
  • ملائمة التطبيقات الى الاجهزة اللوحية
  • المزيد من الامور

لتنزيل او تحديث نسخة التطبيقات لاجهزة الاندرويد عبر الرابط التالي:

المبرمج:  AlDiwan

السعر : مجاني


ملخص الحديث:

طموحنا في اخبار التطبيقات هو ان نحصل على رضا كل مستخدم عربي وان نكون عند حسن الظن دائما، لذا نقوم بشكل مستمر بالتطور وعمل الجديد، ليكون التطبيق الافضل لكل مستخدم عربي في الاجهزة الذكية ، وباختصار وبكل تواضع نقولها ان اليوم لا يوجد مستخدم يملك جهاز ذكي لا يعرف “اخبار التطبيقات” او لم يقم بتثبيته، وبفضل الله وبفضل دعم زوارنا اصبحنا اليوم من افضل المواقع العربية واكبرها على الاطلاق المهتمة في اخبار التكنولوجيا، وطموحنا معكم ليس له حدود .

ايضا نذكركم دائما تابعونا عبر شبكاتنا الاجتماعية المختلفة وهي:

أخبار التطبيقات في الفيسبوك تابعونا من هنا

أخبار التطبيقات في تويتر تابعونا من هنا

أخبار التطبيقات في جوجل بلس تابعونا من هنا

اخبار التطبيقات في اليوتيوب تابعونا من هنا

في النهاية نقدم شكرنا الى شركة “الديوان موبايل” والتي تقوم بتصميم وتطوير التطبيقات الخاصة بموقع “أخبار التطبيقات” والتي تعد اليوم من اكبر الشركات العربية في مجال تطوير التطبيقات للاجهزة الذكية ، بريد الشركة عبر العنوان التالي: [email protected] .

ايضا نتوجه الى جميع المطورين العرب في اجهزة ابل والاندرويد بان يراسلونا عبر البريد [email protected] لنشر تطبيقاتهم عبر اخبار التطبيقات ، والوصول الى شريحة كاملة من المستخدمين العرب والذين طورنا معهم ثقة متبادلة على مر سنين طويلة .

‫167 تعليقات

  1. عندي مشكلة في البرنامج عندما ادخل الى البرنامج أجد موضوع جديد اطّلع عليه ثم اخرج من الرنامج وبعدها اشعار الموضوع يأتيني تقريباً بعد نصف يوم

  2. الى الامام واشكركم على كل ما تقدمونه

    وعني مافيه احد اعرفه الى ووضحتله اهميتكم ومدى الفائده الي اجدها من خلال التطبيق

  3. فعلا تستحقون التقدير تعرفت على الكثير من المعلومات والتطبيقات من خلال هذا التطبيق

  4. الأخوة القائمين على اخبار التطبيقات الاعزاء
    أشكركم جزيل الشكر على جهودكم الطيبة وأتمنى لكم المزيد من التقدم والازدهار ….وأتمنى منكم ان تولوا البرامج الاسلامية والتعليمية اهتمام خاص …حفظكم الله تعالى ووفقكم لكل خير

  5. ههههه
    النقر مرتين للرجوع إلى القائمة الرئيسية ، قلنا من قبل النقر مرتين بعني الدخول عند أبل و ليس الخروج – أصلح هذا الخطأ من قبل و ها رجعتم إليه مرة أخرى .

  6. حديثي سيكون على التحديث الخاص بتطبيقنا هذا ( أخبار التطبيقات ) ، أولا شكرا على هذا المجهود لترقية التطبيق للأحسن ،
    الإيجابيات :
    -سرعة في العرض (ليس بشكل خارق) كما تظنون
    -المسح إلى الأسفل لمسافة قصيرة كي يظهر شريط المهام
    -أزرار شريط المهام جميلة تتناسق مع النظام السابع
    السلبيات :
    -أزرار تفضيل المواضيع غير جميلة إطلاقا
    -لما نسرع في عرض الموضوع صعودا أو نزولا تظهر الشاشة سوداء
    -لوحة المفاتيح تحذف لوحدها و في زمن قصير ، كنا قد إشتكينا من قبل هذا الخطأ و لسوء الحظ لم يصلح .
    -إختيار اللون الوردي للتطبيق غير جميل إطلاقا ، يجب إظافة ألوان جميلة و تتناسب مع التطبيق .
    – عدم وجود القراءة في حالة الأوف لاين
    – يجب عرض فيديوهات خاصة بكم تشرح لنا الجديد في التطبيقات و النسخ الخاصة بنظام التشغيل ، أو على الأقل ترجمة الفيديوهات التي تعرض من طرف الأجانب .
    – لما تقوموا بعرض أيٍ تطبيق كان يجب أن توضحوا حجم التطبيق والنسخة و الجهاز الذي يتناسق معه ، لأنه يوجد من يستعمل جهاز لا يتناسق مع تطبيق ما ، أو تطبيق ذا سعة كبيرة تأثر على الجهاز إن كان متشبع
    – عدم المبالغة على أن التطبيق خاص بالتكنولوجيا و هو مجال واحد و هو الأيفون
    – عدم وجود أزرار تكبير الكتابة
    – أحيانا يرجع العرض إلى القائمة الرئيسية تلقائيا
    – في حين فتح مقال ما و بعد العرض بثوان يعاد تحديث العرض مرة أخرى تلقائيا و يرجع إلى بداية المقال و نحن كنا قد قرأنا عدة أسطر
    – لما نقوم بعملية الخروج من مقال ما بالضغط على الزر X تظهر شاشة سوداء اللون و لا يمكن فعل أي شيء حتى و لو خرجنا من التطبيق ، و يفرض عليك بالنقر مرتين على زر الهوم و توقيف التطبيق نهائيا
    – حذف الإشهار من أسفل الشاشة و عرض أولى له في البداية لزمن لا يتعدى 2 ثوان
    – في حين الخروج إلى تطبيق ، و في الرجوع يجب أن يفتح التطبيق على نفس الصفحة و المكان الذي تركناه حتى و لو بعد مدة طويلة أو إختلفت التطبيقات المفتوحة بعده .

    إذ تريدون القيام بتحديث هام و ليس ما تتحدثون عنه يجب عليكم فقط إستعمال عرض يشبه بيبر الخاص بالفايسبوك أو يشبه فيليبوارد مع الخوض في مجالات تكنولوجية أخرى ، كالبرمجيات و الربوتات و الإلكترونات بشتى مجالاتها . و إضافة أزرار القراءة الأوتوماتيكية للنص مع اختيار الصوت و السرعة مع زر التوقف اللحظي ، و عرض فيديوهات لا تزيد مدتهاعن 3 دقائق و في مقدمة كل فيديو عرض مختصر للموضوع في نصف دقيقة متبوع بصوت عربي مختصر و هادف .
    وفي الأخير أقول لكم لا داعي للغرور لستم أفضل التطبيقات . و لا مجال في حصرها أنها عربية . كل اللغات هي لغاتنا نحن البشر و الهدف هو العلم و المعلومة و ليس اللغة .

  7. نشكركم على جهدكم الكبير الذي خدمنا في هذه السنين

    طيب عندي طلب اذا تقدرون توفرونه وهو
    كود لتحميل الواتس اب على الاجهزة اللوحية الخاصة بشركة ابل (الايباد) وشكرا

  8. السلام عليكم ..
    نشكركم جزيل الشكر فريق أخبار التطبيقات ولقد كنتم فعلاً في تميز مستمر من خلال تقديم أفضل محتوى للمستخدم العربي وايضاً الأخذ بعين الأعتبار بالآراء والمقترحات المقدمة من قبل المستخدمين ..
    جزاكم الله كل خير وبالتوفيق ان شاء الله

  9. شكرً لمجهودكم الطيب و انتم اهل الطيب و الكرم و البرنامج الوحيد الذي لا يهدف الى الربح من متابعية. و عندي ملاحظه او مشكلة بسيطة ان من اريد ان اكتب تعليق يختفي الكيبورد او يرجع الى صفحه فوق في بداية او يخرج من الموضوع

  10. ڜڱڑٱًٱڅپٱڑ ٱڵـټطڵـۑڨٱټ عڵـے ڃهۆډڱمـ ٱڵـڑٱئعة
    ♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡

  11. مجهود عربي مميز منكم. واشكركم جميعآ

    الان اي رد في موضوع يخص اندرويد بتقوم الحرب بين
    انصار ابل وانصار سامسنوج. والله المستعان.

    .

  12. انا احد مستخدمي هذا التطبيق الرائع الذي يوفر الوقت الكثير باختياره للتطبيقات وسهوله استخدامه والشرح المفصل لكل برنامج يعرض

  13. ليه ماتطلع تعقيباتي والكيبورد ينهار وشوفوا لنا
    حل مع خرائط ابل في التوجيه

  14. ياجماعة الخير فـِ♡ـيْ بعض الاحيان وانا داخل على موضوع يخرج م̷ـــِْט وحده للقائمة الرئيسية وكثير ضايقني هلشي حتى اني صرت اعصب م̷ـــِْט البرنامج لان تتكرر عندي ومرات وانا عم اكتب تقرير الكم الكيبور ينزل وحده كانما انتهيت م̷ـــِْט الكتابة

  15. أتقدم إليكم بخالص الشكر والعرفان راجياً من لكم دوام التوفيق والسداد وأشهد الله أنكم افدتوني لكم مني جزيل الشكر وأدعو الله لكم بأن يسدد على الخير خطاكم

  16. التطبيق رائع بكل معنى الكلمة، من تطبيقات جديدة وتحديثات والى اخبار ومعلومات عن الايفون، جزاكم الله خيرا والى الامام.

  17. انهيار لوحة المفاتيح بشكل تلقائي ومزعج

    حتى فكرت الغي التعليق. هههههه ونسيت عن اصل موضوكم

  18. دوما تبقووون متميزين وفي المقدمه..
    تمنياتنا لكم مزيداً من التقدم والنجاح…
    اسمحو لي ان انزع قبعتي تقديرا واحتراماً لما تقدموه لنا…

  19. احسن ماسويتو بالتحديث زر الرجوع للاخبار من اول نتعب وحنا نرجع للصفحه الرئيسيه

  20. موقع اقل شي يقال عنه رائع ولقد تطور بشكل كبير ومن الأشياء التي تميز هذا الموقع مقالات “طلبات المستخدمين”
    ومقالات التحديثات وغيرها الكثير ودائما يكون الاول في نشر الأخبار والشي الجبار هو دعم الاندرويد
    بالتوفيق والى الامام
    ملاحظة:
    أرجو إصلاح مشكله انهيار الكيبورد عند كتابه التعليقات في اقرب وقت قبل الإصدار 5 وشكرا

  21. السلام عليكم نشكر عملكم الدووب وسعيكم الدائم لارضائنا،بالنسبة للتحديث الاخير فهو يعاني من مشكلة حدوث انهيار بالتطبيق بعد فتحه بثواني جهازي ايباد٢ ارجو معالجة المشكلة ودمتم

  22. مشكلة الاستجابة البطيئة في البرنامج للاوامر والتعليق يجب التحسين منها حتى تحتلون الصدارة في هذا المجال ، ملاحظة وانا اكتب الان تختفي لوحة المفاتيح كل شوية ..

  23. نفس كلام الاخ فهدالمقنع
    مشكلة ختفاء لوحة المفاتيح لم تحل بعد التحديث وهذه المشكلة تؤثر على الرغبة بالتعليق فنرجو اصلاحها قبل شهرين !!!!

  24. نعم ابي حل لمشكلة لوحة المفاتيح كذا مرة ابي اعلق وتختفي اللوحة وتروح رغبتي بالتعليق

  25. نعم مشكلة اختفاء الكيبورد اثناء التعليق على اي موضوع
    هذة مشكلة مزعجة جداً
    وتجعلني انا واعتقد الجميع منزعج وارفض في كثير من الاوقات التعليق
    الان وانا اكتب هذا التعليق اكثر من خمس مرات تختفي الكيبورد
    يطفش

  26. مشكلة ختفاء لوحة المفاتيح لم تحل بعد التحديث وهذه المشكلة تؤثر على الرغبة بالتعليق فنرجو اصلاحها قبل شهرين !!!!

  27. الله يوفقكم بس ممكن نعرف كم عدد المشتركين في اخبار التطبيقات ولكم جزيل الشكر

  28. أفضل الأجهزة اجهزه سامسونج ؟
    هذه بس حديثنا أبل و سامسونج تعب المستفيد ولا استفاد من التقنية
    لكن الحق يقال نظام الاندرويد أفضل ههههه

  29. انا اشكر الله على هذة النعمة ثم اشكر القاءمين والعاملين على برنامج التطبيقات واخبارة وتحديثة وارسال كل جديد لمستخدمين ايفون ،دمتم ذخراً لامتكم العربية وموقعكم الكريم والى الامام ؛

  30. بالتوفيق موقع اخبار التطبيقات
    عن أبي هريرة – رضي الله عنه – قال: قال رسول الله – صلى الله عليه وسلم -: ((كلمتان خفيفتان على اللسان، ثقيلتان في الميزان، حبيبتان إلى الرحمن: سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم))؛ متفق عليه.

  31. اين البشرى في الموضوع
    وللاسف بعد التحديث اصبح وضع البرنامج اسوى من قبل خروج دائم و قسري من البرنامج.

  32. الحمدلله والشكر بس ( بشرى بشرى واخرتها تحديث يعني احنا ما نعرف نقرا التحديثات الجديده اللي بالابل ستور؟؟ ) الله الهادي بس

    1. ههههه صدق انا حسبالي في هديه للمستخدمين !! حدثت التطبيق قبل البشرى ههه!

  33. كل الشكر لكم،، عن نفسي استفدت كثيراً من هذا التطبيق الرائع
    لي طلب إذا بالإمكان التركيز أكثر على الجانب الديني
    بارك الله جهودكم وشكر سعيكم
    في أمان الله

  34. مشكورين وجزاكم الله خير وبالتوفيق دائماً ويعطيكم العافية وكنا ننتظر هذا التغيير من زمان لﻷندرويد وبارك الله فيكم .
    وشكراً لكم .

  35. مشكورين وجزاكم الله خير وبالتوفيق دائماً ويعطيكم العافية وكنا ننتظر هذا التغيير من زمان لتطبيقات اﻷندرويد وبارك الله فيكم .

  36. برنامج اخبار التطبيقات
    هو الأفضل و الأكثر تميز

    و هذه بشرى ساره لجميع مستخدمي الهواتف الذكية

  37. جزاكم الله خيرا

    ولاكن قبل التحديث وبعده مازالت مشكلة انزلاق لوحة المفاتيح الى أسفل حين أضع تعليق عدة مرات
    وشكرا على جهودكم

  38. جمييل جدا ومشكورين على هذا الجهد الطيب

    ولاكن عندي اقتراح
    وهوه دمج البرنامجين في برنامج واحد
    مثلا تكون هنالك ايقونة ابل لاختيار الاخبار الخاصة لنظام ios
    وايقونة اخرى للاخبار الخاصة بالاندرويد
    فاحيانا البعض يحب ان يكون مطلع على اكثر من شي
    فمثلا على سبيل المثال رايت قبل يومين اعلان عن جهاز اس تي سي الجديد ولاكن بعد فترة بسيطة اتوقع انه تم حذفه والسبب انه لاخبار الاندرويد

    وشكرا لكم مرة اخرى

  39. شكرا جداً على جميع الخدمات التي تقدمونها
    وأعتقد أن برنامجكم ليس أخبار التطبيقات فقط بل كل ما يتعلق بتقنية الهواتف الذكية.
    أتمنى لكم كل التوفيق

  40. شُّكَِـَِƮН̲̅Ω̶̣̇И̲̅KS̶̲̅ـَِــَِرَِاً
    ༄•يِــ؏ـْـــــِؕطيٍڰم ٱڵــ؏َـــــٱڣِېَـھُے•༄

  41. ارجو منكم يا اخبار التطبيقات أخذ وقبول هذا الاقتراح -من متابعكم الدائم والصغير والمقصر- ..

    الإقتراح هو:
    – وضع ايقونه تذهب بك إلى تطبيق “سفاري”،،،
    وتكون مدمجة مع ايقونه المشاركة الموجودة هنا.

  42. اخواني جزاكم الله الف خير
    المقال الصراحة رائع
    بس حبيت اعقب على كلمة الايفونه
    ام هي (الأيقونه)

  43. بس لو في برنامج يخفي تطبيقات زي
    واتس اب او اي برنامج ثاني
    او نقدر نضع عليه كلمه سر
    هاي هي مشكلتي

  44. اخيراً اعترفتم بان ابل توقف فيها الإبداع عند الايفون 4 وان المنافسين وضعوا أقدامهم في المقدمة ،، برافو اخبار التطبيقات

  45. لكم جزيل الشكر فبصمتكم واضحة في تثقيف قراءكم
    لكن لا زال هنالك مشكلة وهي إختفاء لوحة المفاتيح
    ومثال ذلك انني فقدت الكيبورد أكثر من 11 مرة

  46. شُّكَِـَِƮН̲̅Ω̶̣̇И̲̅KS̶̲̅ـَِــَِرَِاً
    ༄•يِــ؏ـْـــــِؕطيٍڰم ٱڵــ؏َـــــٱڣِېَـھُے•༄

  47. نشكركم مميزين اتمنى تضعون خانه نفس الي في موقعكم خاصه عن اخبار ادوات السيديا كلها مشوار اروح للموقع الرئيسي عشان اتابع كل ادواتكم الي عن السيديا اتمنى كل شي بالموقع القاه هنا الي في موقعكم الرئيسي

  48. انا اعتبر نفسي احد المتابعين لاكثرية المواقع التكنولوجية العربية والاجنبية، وبشكل عام اقول ان اخبار التطبيقات من افضل التطبيقات التي شاهدتها يوما ان كان في جهاز الايفون 5 اس الخاص بي او النوت 2 ، على مدار متابعتي للتطبيق لم يمر يوم واحد بدون الجديد والمميز والابداع المتواصل

    مشروعكم فخر لنا ونتمنى لكم مزيد من التطور والنجاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى