اخبار التطبيقات

مايكروسوفت قد تطلق حزمة الأوفيس للآيباد خلال هذا العام

رغم أن الآيباد يعد أفضل الأجهزة اللوحية، والذي يوفر لك تجربة في تحرير النصوص والجداول عن طريق برامج خاصة من آبل والتي يطلق عليه حزمة iWork، مع ذلك تبقى شعبية وميزات الأوفيس بشتى برامجه هي الأشهر والأفضل والغالبية تفضله لسهولته وميزاته، لكن هو غير متوفر للآيباد، وهذا سيء !

مايكروسوفت قد تطلق حزمة الأوفيس للآيباد خلال هذا العام
مايكروسوفت قد تطلق حزمة الأوفيس للآيباد خلال هذا العام

نعم هناك تطبيقات كثيرة توفر خدمة حزمة الأوفيس لكن عن طريق النت، أي أنها خدمات سحابية تحتاج إلى الانترنت لتشغيلها، وليست بتلك الفاعلية الكبيرة، بالتالي كون أن تملك نسخة أوفيس رسمية من مايكروسوفت على جهازك هو أفضل حل، ولعل الفرج قريبا مع هذا الخبر التالي:

ظهرت شائعات كثيرة منذ شهر فبراير من سنة 2012 عن نية مايكروسوفت إطلاق نسخة من حزمة الأوفيس كاملة لأجهزة آبل، لكن الذي حصل أنها أطلقت نسخة محدودة لأجهزة الأيفون، وبقي الآيباد بدون تطبيق أوفيس كامل، وظل الجميع ينتظرون هذا التطبيق ونحن منهم :)

بحسب التقارير فإن مايكروسوفت تفكر فعليا في إطلاق إصدار من تطبيق مايكروسوفت أوفيس لأجهزة الآيباد خلال هذا العام، رغم أنه كان من المتوقع أن يحصل هذا خلال العام الماضي خلال الصيف، لكن للأسف لم يكن، ومن المتوقع بحسب التقارير أن يتم إطلاق هذا الإصدار خلال النصف الأول من هذا العام على الأرجح وبحسب التقارير الواردة.

نعم الأوفيس مهم جدا للطلبة وفي كثير من المجالات، لكن نعتقد أن مايكروسوفت قد تأخرت في إصداره لأجهزة الآيباد، ولا نعلم كيف ستوفره، هل سيكون نسخة كاملة دون الحاجة إلى شبكة انترنت لتشغيل خواصه، وهذا الذي نرجوه، أو سيكون بحاجة إلى اتصال انترنت؟ بالمقابل هل سيكون مجانا أو مدفوع؟ طبعا نرجو أن يكون مجانا :) ولكن لا نعتقد ذلك للأسف، فقط قد توفر مايكروسوفت فترة تجريبية.

في الأخير ما رأيك  ” هل أنت في انتظار حزمة الأوفيس؟ أم أنت مستغن عنه ولا تحتاجه؟” ؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الايفون والايباد والمزيد …

الوسوم

‫67 تعليقات

  1. يعتقد الكثير من الناس ان فقدان الايباد بشكل خاص واجهزة ابل بشكل عام الى حزمة الاوفيس يمثل اكبر الاحتياجيات اذا ما اعتبرنا ان الكثير يستعين بالكمبيوتر في وقت حاجته لهذه الحزمة اما مع اطلاقها على اجهزة ابل فإن الاستعانة بأجهزة الكمبيوتر تكاد تكون معدومة .

  2. أنا مش مستنيه خالص الصواحة حزمة الـ iWork مٶدية الواجب و زيادة وسهل و خدمة السحابة مسهلاها أكتر

  3. أنا والله طالبه بالمدرسه وأحتاجهه كثير عشان أسوي عروض بالأيبااد وأتمنى اذا نزل تنزلوونه عشان أحمله …

  4. نحتاجه والله مني عارف كيف اسوي اشغالي لازم اروح ويندوز لانه الابتوب الماك مايدعم عربي ياليت ينزلونه ونظام الويندوز فيه فيروسات وبطيء جداً

  5. السلام عليكم
    اعتقد انه وبعد التحديثات الاخيرة التي طالت حزمة iwork واهمها دعم اللغة العربية بشكل كامل لم تعد هنالك حاجة حقيقية للاوفيس خاصة وانه قد يقدم بخواص منقوصة ومقيد بشروط مختلفة اهمها انه سيكون باشتراك مالي ! الحقيقه ان مايكروسوفت قدمت اسوء حزمة اوفيس لهواتفها بالويندوزفون 8 وبالتالى لا اعتقد انها ستقدم حزمة افضل في اجهزة اخرى ايباد كان ام ايفون ، حزمة الايفون تعتبر غير ذات قيمة واستغرب فعلا اذا كان هنالك مستخدمين لها !!
    تحياتي

  6. انا … انا .. انا كمان بدي ..ايه بدي الاوفس .. شي بيجنن
    روعه روعه ماما ابل بحبك اكتر اكتر

  7. طبعا أي شئ مفيد تحتاجة وبقوة واذا كان مجاني فيصبح الجميع ينتضر بفارغ الصبر ونشكر كل من اهتم ونزل البرامج الرائده والناجحة

  8. شكرا لكم على طرح الموضوع
    احتاجه وبقوة لان برامج الابل التنسيق فيها صعب اذا ومايشبه تنسيق الورد فاللي عنده ملفات قديمة يتعب في تعديلها . ان شاءالله الورد عالاقل مجان

  9. طبعا بانتظاره بفارغ الصبر ياريت وياريت لو تعمل مقال توضع فيه العيوب والميزات للبرامج التي تعمل عمل الاوفيس وافضلها ؟

  10. شكرااا
    عن أبي هريرة – رضي الله عنه – قال: قال رسول الله – صلى الله عليه وسلم -: ((كلمتان خفيفتان على اللسان، ثقيلتان في الميزان، حبيبتان إلى الرحمن: سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم))؛ متفق عليه.

    1. تشتري سلك من جرير قيمتة ٢٠٠ ريال يوصل الايباد علي الشاشة اما الايفون ما اعتقد لاني جربته ما نفع علي العموم في مقطع في اليو تيوب يشرح المسألة

    2. أكيد ننتظره وهو سوف يضيف خدمه ممتازة لشريحه كبيره من طلبة العلم ويقلل من استخدام الكمبيوتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق