اخبار التطبيقات

شركة فيسبوك تعلن عن تطبيق Paper لقرءاة الاخبار بواسطته للايفون والايباد

أعلنت شركة الفيسبوك عن إطلاق تطبيقها الجديد Paper لاجهزة ابل التي تعمل بنظام IOS اليوم(الخميس)، هذا التطبيق يسحب الاخبار من عدة مواقع يقوم المستخدم باختيارها ويتم اظهارها على شكل صور.

تطبيق Paper
تطبيق Paper

من فوائد التطبيق ان المستخدم يمكنه ايضا الانضمام الى مواقع التي يتم النصح بها عبر التطبيق حسب اقسام مثل اقتصاد، رياضة، تكنولوجيا والمزيد …

من لا يعرف فان هناك تطبيق يدعي بليب بورد ، وهو تطبيق مشهور يعمل بنفس النمط ، ودخول الفيسبوك الى المنافسة يعني على ما يبدو هبوط استخدام التطبيق الآخر بسبب ان التطبيق الاخر يسحب الكثير من الامور ايضا من تطبيق الفيسبوك الشئ الذي ممكن ان تقوم بمنعه الفيسبوك لاحقا .

وحسب اقوال مدير عام الفيسبوك السيد مارك تسوكربرغ فان التطبيق الجديد به الكثير من الامور الهامة مثل تصفح الاخبار على شاكلة صور بصورة مميزة وسهلة ومشاركتها بالتالي بصورة سهلة عبر الشبكة الاجتماعية الاشهر .

يذكر ان التطبيق سيظهر بمتجر ابل في تاريخ 03.02.2014 اي بعد عدة ايام من اليوم فقط ، ولاحقا سيكون متاح للاجهزة العاملة للاندرويد ايضا .

يمكنكم مشاهدة هذا الفيديو الترويجي للتطبيق ايضا:

تطبيق Paper
تطبيق Paper

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الايفون والايباد والمزيد …

‫56 تعليقات

  1. سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم
    الله اكبر الله اكبر
    استغفر الله واتوب اليه
    الله اكبر

    1. ابحث عن برنامج اسمه free video شكله مثل التلفزيون الازرق
      ممتاز جدا. في نسختين وخدة بفلوس والثاتية محانا بس كلها دعايات
      موفق

  2. تطبيق رائع ، لماذا المبرمجين العرب بعيدين عن هذا الإبداع ، إنه ليس بشيء صعب ، مجرد تطبيق بسيط و يستمد معلوماته من الأخبار المحلية و العالمية ، يعجبني تطبيق نبض لكنه جامد و لا توجد به حيوية مثل تطبيق فيليبوارد ، أحسن التطبيقات هي التي تعتمد على الجمال البصري من صور و فيديوهات و سلاسة في الإنتقال من صفحة لأخرى ، ليس سوى الكتابة الجامدة ، فإن الجميع يمل القراءة ،خاصة الذين نوعا ما بعيدين عن الميدان الذي يحتويه التطبيق ، حبذا لو أرى في المستقبل القريب تطبيق مثل هذا من أصل عربي و في محتواه كل الأخبار المحلية و الدولية و الثقافية و الرياضية و التكنولوجية ، يتم فقط إختيار البلد و نوع الأخبار التي تهم المستعمل على حسب ذوقه ، هنا سنتمتع بتطبيق عام ذا شهرة و سمعة يحدّث و تضاف المزايا من حين لآخر ، وللأسف طال إنتظارنا لتحديثكم و إصلاح مشكل لوحة المفاتيح التي تحذف تلقائيا و في كل حين ، من ما جعلني أستعين بتطبيق نوت الخاص بالأيفون و أقوم بعملية نسخ للتعليق على تطبيقكم هذا . هيا تحركوا لإصلاح ما أفسدتموه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى