تقارير أبل

القبض على أشخاص متهمين بتسريب معلومات حول أجهزة أبل الجديدة !

يبدو لنا في السنوات الأخيرة أن أبل تجد صعوبة بالحفاظ على سرية أجهزتها الجديدة، حيث صدقت الإشاعات حول الايباد ميني والايفون 5S الذهبي، وايضا الايفون 5C الملون، والجميع يسأل كيف ذلك ؟

القبض على أشخاص متهمون بتسريب معلومات حول أجهزة أبل الجديدة !
القبض على أشخاص متهمون بتسريب معلومات حول أجهزة أبل الجديدة !

نعم، هذا ايضا يحصل لأكبر الشركات في العالم، حيث أن ابل لم تستطع في السنوات الأخيرة في الحفاظ على السرية التامة باجهزتها الجديدة، والتي من المفروض ان لا يعرف عنها اي شخص شيئا حتى الإعلان عنها .

واتضح مؤخرا ان أغلبية هذه الإشاعات يتم تسريبها من مصانع فوكسكون في الصين، وهي الشركة التي تركب اجهوة ابل بالطبع ، ويبدو ان العاملين من داخل المصنع هم من يقوموا بهذه التسريبات مقابل مبالغ مالية ضخمة .

لذا قامت شرطة الصين مؤخرا بالقبض على بعض عاملي مصانع فوكسكون (يشمل عامل من الإدارة) والذين على ما يبدو متهمين بهذه التسريبات وعددهم 13 شخصا .

لنوضح لمتابعي أخبار التطبيقات كيف تسير الأمور بين ابل ومصانع فوكسكون:

على أبل دائما ان ترسل لمصانع فوكسكون نسخ من أجزاء المنتجات والأجهزة الجديدة، لكي يقوم المصنع ببرمجة خط الإنتاج ، المشكلة انه مع كل السرية التي تتبعها أبل (وبحق) بعض العاملين في المصنع وأحد الإداريين قاموا بتسريب وتهريب بعض هذه الأجزاء لبعض المنتجين في العالم .

هذا التهريب الجزئي يقوم من خلاله المنتجين بتصنيع اجهزة مزورة ، والتي يحتفظون بها حتى تقوم أبل بالإعلان عن أجهزتها وحينها يتم بيعها في السوق السوداء بنفس الوقت .بالطبع هذه التسريبات تتم بالكثير من المال لأنها تأتي ايضا بالكثير من الأرباح .

يذكر أن أبل تأتي لشركة فوكسكون بحوالي 40% من أرباحها ، وأحيانا مصانع فوكسكون تقوم بتصنيع نصف مليون جهاز ايفون في اليوم الواحد، وعلى ما يبدو فإن أبل ومصانع فوكسكون يبحثون عن طريقة للتخلص من هذا الرابط الكبير، حيث ابل تود التنويع مع مصنع آخر ، كما ان مصانع فوكسكون يودون التعامل مع زيائن آخرين .

بقي لنا أن نذكر أنه وعلى ما يبدو بسبب عملية القبض على المسربين بالتالي التسريبات الحقيقية لوسائل الإعلام ستكون أقل بكثير حول الايفون 6 وأجهزة أبل الجديدة، وستبقى لنا التصورات والتوقعات فقط :)

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الايفون والايباد والمزيد …

‫60 تعليقات

  1. قال الرسول صلى الله عليه وسلم (من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا او ليصمت)

    1. بعدين معكم يا شركة سامسونق الفاشله دايما ..
      الحـْْـْْـْْـْْـْْين زعلانين ٱ‏​ن شركة ابل كاشفت الجواسيس حقينكم اللي في شركة ابل خلاص ماعد في سرقه من بعد اليوم شوفو اخر جوال نزلتو اللي انتم فرحنين في اس فور اللي ما لعوب عليكم من شركة جالكسي الفاشله دوم الجوال اس فور حرار في وبطاريه غيرةها ٱ‏​نـِْا* ٣ مره وتفضاء بسرعه متكمل ٣ ساعات زين وقت المكلمه الجوال حار بيحرق وجهي وكثر الشكوي علئ شركة جالكسي في وزارة التجاره وجوا الوزارة التجاره يعتذرون عشان جوالتهم الخيسه واللي تعلق وتهنيك دايما قوة فيرسات دايما شركة جالكسي تدحدر لاسف دوم لانه الجوسيس حقينهم امسكهم في شركة ابل وبعدين يحقين الجالكسي انتم تعيبون الناس وعيب فيكم دوم وانتم تشوفون ذانب الناس ولا تشوف ذانبكم بعدين المتجر قوقل بلي كله فيرسات تخترق المعلومات حقتكم منها الصور وارقام ورسائل والبرامج ولو تحط كلمات كلها سريه بيدينك ورجوالك بتخترق غصب عنك أقول كلام ثاني مره لا تعيبون الناس وعيب فيكم دايما مافي شئ يميزكم عن شركة ابل حتئ الان ابل صعب تهكيرها وصعب الفيرسات تدخل الجوالات العملاقه من شركة ابل هذا شئ افتخار فيها أن شاء الله ماحط رقم سري مستحيل احد يخترقها ٱ‏​ما انتم يا جالكسي كل من هب ودب اخترقكهم من سجل تزامن اللي كله فيرسات احلئ شركة حتئ الآن ابل الئ الامام دايما وابداً باذن الرحمن

  2. طبعا الخبر يقولك شركتين بالعالم جتهم التسريبات عن منتجات ابل اكيد كلنا عارفين من هي الشركه الاولى بالطبع سامسونج طيب االشركه الثانيه من عندي فضول اعرف من هي الشركه اعتقد انها سوني او نكسوس او اتش تي سي او نوكيا

  3. اللي يشوفهم يقول سربوا معلومات عن قنبله نوويه المهم مالنا شغل فيهم
    متى حينزل الايفون ابغا اشتريه

  4. ياحماعه عندي ايفون فايف فيه عيوب الدنيا كلها زر الاطفاء خربان ويفصل ويخلص المهربا وضعيف

  5. صراحة عادي وشفيكم متحمسين يمسكون يسجنون يفصلون احد من الشركة وش دخلنا اهم شيء الآيفون يوصلك وانت مرتاح على فكرة آيفون 6متى ينزل السوق اشغلتونا المفروض والمفروض اللي يشوفكم يقول شهرياً ينزل في حسابك فوائدمن الشركة اقول سلام

  6. ذولا الصين ما كافيهم تقليد اكبر ماركات والغش والتزوير صارو مرتشين ويعضون اليد الي تطعمهم!

    1. ميزانية بمئات المليارات وتنهار
      كل سنة تزيد مبيعاتها بنسبة ١٥٪ تقريبا وتنهار
      أغلى علامة تجارية بالعالم وتنهار
      هههههههههه

    2. شوف جوالك اس فور كم خرب في بعدين تعال تكلم عن شركة ابل امااا شركة سامسونق افشل شركة الحـْْـْْـْْـْْـْْين خلاص ماعد في شئ يسرقوه من شركة ابل العملاقه دائماً

    1. هههههههههههه
      انهيار ابل
      ميزانية بمئات المليارات وتنهار
      مبيعات كل سنة تزيد بنسبة ١٥٪ تقريبا وتنهار
      اغلى علامة تجارية بالعالم وتنهار

  7. أحسن بستاهلًون لأنهم هم خربو شركة ابل لشركات الثانيه تسرق من شركة ابل قبل ما ينزلونها اول شركة تسرق منهم شركة سامسنوق اللعينه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى