اخبار الايفون

سرقة هواتف الآيفون بين الغرابة و الطرافة !

يتعرض الآلاف حول العالم لفقدان هواتفهم الذكية أو سرقتها ، و في مدينة لندن وحدها يتم سرقة نحو 10 آلاف هاتف شهرياً ، أما على مستوى الكوكب الأزرق ، فخلال العام الماضي (2012) تم تسجيل نحو 1.6 مليون عملية سرقة للهواتف الذكية ، و  على الرغم من تطور تقنيات البحث عن الهاتف و الوصول إليه في حالة فقدانه ، إلا أن استرجاعه يظل مستحيلاً طالما وقع في الأيدي الخطأ ، و خاصة أولئك اللصوص الذين يعتبرون الهواتف الذكي صيداً ثميناً يتعمدون الاستيلاء عليها بصورة أو بأخرى !

سرقة هواتف الآيفون بين الغرابة و الطرافة !
سرقة هواتف الآيفون بين الغرابة و الطرافة !

من بين تلك الحوداث اليومية ، نقل موقع Yahoo News الإخباري حادثة غريبة وقعت في مقاطعة “هونان” الصينية مفادها أن لصاً سرق هاتف آيفون ثم قام بنسخ الأرقام الموجودة على الهاتف و البالغ عددها نحو 1000 رقم بخط يده في 11 صفحة ثم قام بإرسالها مرفقة بشريحة الاتصال إلى صاحب الهاتف !

و تبدأ القصة عندما قام شخص يدعى Zou Bin بركوب تاكسي في المدينة الصينية ثم تبين بعد وصوله أن هاتفه قد سرق ، فما كان منه إلا أن أرسل رسالة نصية إلى هاتفه المسروق مخاطباً السارق قال فيها : ” أعرف أنك الشخص الذي كنت تجلس بجانبي في التاكسي ، تأكد أنني سأصل إليك ، انظر إلى الأرقام الموجودة على الهاتف و تعرف على نوعية التجارة التي أقوم بها ، و كن متعقلاً و أرسل لي الهاتف على عنواني المرفق في هذه الرسالة ” ، و كان Zou Bin بالفعل يشتغل بأعمال لها علاقات ما بعصابات إجرامية ، و يبدو أنه قد حزن على جهات الاتصال المفقودة أكثر من حزنه على الهاتف نفسه !

هذه الرسالة التهديدية أتت مفعولها بعد أيام قليلة ، إذ فوجيء السيد Zou Bin صاحب الهاتف بطرد بريدي به جميع الأرقام الموجودة على الهاتف و التي تقارب الألف رقم ، كتبها اللص يدوياً بخط يده في 11 صفحة .

ربما كان السيد Zou Bin محظوظاً لأنه حصل على أرقامه و شريحة الاتصال الخاصة به ، و قد كان بإمكانه أن يوفر ذلك على نفسه بأخذ نسخة احتياطية من جهات الاتصال الموجودة على هاتفه عبر iCloud أو أي تطبيق آخر ، أيضاً كذلك ننصحك بالقيام بذلك الأمر ، لأننا جميعاً عرضة للوقوع في مثل تلك المواقف ، و خاصة إن كنا نعتمد على الهاتف بشكل كبير في مجال عملنا .

شاركونا بقصصكم إن كنتم تعرضتم لمواقف مشابهة سواء فقدان الهاتف أو سرقته !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

‫155 تعليقات

  1. مرة انسرق اجلكم الله مداسي رحت شريت واحد ثاني ولما مشيت لقيت السارق ترك في المكان الي قصدته واخذته

  2. اللي انسرق جواله ولقاه وراحوا اولاد عمه باعوا الاجهزه
    بالصراحه تحفه مافرقتوا شي عن الاسيوين هههههههههههههه
    لو مالقيت جوالك وظليت بحرقة قلبك احسن لك من ارتكاب اولاد عمك الى هذا الاثم
    ع الاقل كان حاولتوا الوصول الى اصحاب هذه الاجهزه وتسلميه وعملتوا خير مثل ماصار لكم

    1. انا كنت في رحلة لمكة وطلعنا حبل حراء وكنت جايبه معاي الايفون ٤ حقي وكنت!! حأجيب الايباد بس ربي ستر.. المهم كان في قرود في الجبل، وشنطتي على الظهر وإلا انا كنت قاعدة القرد سحب الشنطة وجرى هههههههههه وبس ابكي ههههههه الحمدلله اشتريت جوال جديد…..

  3. لاتحزن ع جهازك بل احزن ع الصور والارقام
    الحل بسيط كل عشرة ايام سوي نسخه احتياطيه واذا انسرق الله يعوضك اشتري جهاز اخر وانسخ كل اللي راح عليك ودايم احرص ع جوالك اعتبره ابنك

  4. تصدق واحد صرق من الجوال وبعد ما كلم فيه مكالمه وحده دوليه قال لي تلقاه في محل ذكره لي وفعلن وجدته عنده وقال لي صاحب المحل هذا الشخص حصل عليه مفقود وكلمك انت ياصاحب

  5. أنا رجل أعمال ومدير عام في شركة يمنية ضاع جوالي مره وأثناء عودتي الى المنزل كنت أقود سيارتي فجأة شعرت باني محتاج للهاتف فتشت دون فائدة اتصلت من جوالي الآخر على الرقم أجابني شخص وعرضت عليه مبلغ لكنه رفض وأخبرني انه محتاج للشاحن بكل سخرية وبعدها أغلق الهاتف وحزنت كثيرا على المأساة والسخرية

  6. انا مره طاح جوالي الجلاكسي في السياره مع اصحابي وبيني وبينهم عشره ٢ سنتين ومدري روحت البيت واتصل عليه وهو مسكر واتصلت على صاحبي صاحب السياره واقول له دوره داخل السياره واتصل علي وقال ما لقيته وقلت طزز بأمه جوالي يجي بداله جوالي بس الصاحب الوفي ماتلاقي مثله والحين معي ايفون ٥ اسود

  7. انا انسرق مني مرة جالكسي اس ٣ بس كان مقفل وحاط فيه برنامج يحدد مكانه عبر الايميل و طلع انه في شقة اسيوين قريبة من الحي اللي ساكن فيه ، فطبينا عليهم أنا و أولاد عمومي وكانت المفاجأة ان لقينا أكثر من ٦ موبايلات مسروقة من بينهم ايفونين و ٣ جالاكسي وموبايلي .. بالنسبة لي أخذت موبايلي وأولاد عمومي أخذوا باقي الموبايلات وباعوهم XD

  8. مرة انسرق جهازي نوكيا بأيامه ههههه نسيته في ميس في محل بعدها اتذكرته واتصلت عليه كان مفتوح وصاحب المحل الله يسامحه يفصل المكالمة كان يريد يقفله بس اني حاطة باسوورد اتذكرت المحل رجعت ولقيت ابو المحل يلعب بجهازي يحاول يفتحه اخذته منه وگلي حاولت اتصل ع اخر رقم بالسجل..حالياً ايفوني 5 بعيوني محافظة عليه اذا انسرق او ضاع افكر بالانتحار طبعاً..

    1. سلام عليكم اكثر الي عجبني هو ليس القصة بل تعليق الأخ محمد صاحب الجالكسي٣ حينما وجد موبايله قام اولاد عمه بسرقة هواتف مساكنين مثله قبل قليل فما فرق اولاد عمك عن الآسيويين

  9. السلام عليكم
    أنا مرة سرق مني أيفون ٤أس لكن حسبي الله ونعم الوكيل في هؤلاء السارقين ما ينتظرهم غداً من حساب يوم يكون الدفع لا درهم ولا دينار بل حسنات وسيئات…! اللهم اهدنا الى طريق الخير واغفر لنا جميعا يا رب العالمين

  10. انا فيه مره انسرق جوالي الكشاف ابو لمبه في منفوحه بس الحمدالله كان فيه رجال جداًجداً شهم يقول انه اثيوبي دق علي ورجعلي الجوال وانا وياه الحين اصدقاء بس ماشاءالله توني دريت ان الاثيوبيين مره مره طيوبين ويرجعون الجوالات

    1. انا انسرق بسيدني ورجعته لي العصابه يوم رحت لميونخ ونسيته بمطعم بنيويورك ماتذكرته الا بمطار بريده ): بانتظار صاحب المطعم يلقاه ويرسله لي لانه تزهّل يطلعه لو كان بواشنطن

  11. هههههههههه
    انا انسرق تلفوني وكنت كاتب عليه رقمي التاني اسمو عمري بعد يومين الي سرقو رن يتغزل فيا وبدو يتعرف بسبت اني بنت مفكر طلع الي سارقو بنت واليوم انا ويها صحاب كتير اهديتها الله يهدي الجميع

  12. الحمد لله رب العالمين ،،، المره الوحيدة التي ضيعت مبايلي ( ايفون ٥ ) كان مع سائق تاكسي شريف في العراق وبعد حوالي ساعه انتبهت لهاتفي مفقود اتصلت عليه من جهاز اخر وجدت سائق التاكسي ينتظرني في الشارع الذي نزلت فيه حيث كان ابن حلال و شريف ،، الحمد لله ارجعلي جهازي وأكرمته يما رزقني الله وقلت له هذا أكراماً لأمانتك .

  13. اخوي غير معروف ما يصير تتعرض الى اكثر من سرقه وماطلع قلبك تمشي وتنسرق انت كذا ماينطبق عليك المثل الي يقول(من عضه داب خوفه الحبل)

  14. اخوي غير معروف ما يصير تتعرض الى اكثر من سرقه وماطلع قلبك تمشي وتنسرق انت كذا ماينطبق عليك المثل الي يقول(من عضه داب خوفه الحبل).؟

  15. انا مره انسرق تلفوني وانا في فندق اتلانتس دبي حطيته و نزلت أسبح رجعت ماحصلته بلغت عليهم ماحد قال كلام يبت كل الي نظفو الغرفه فتشتهم لأسف ولا شيىء

  16. ليس كل الناس لصوص فأنا فقدت جهاز ايفون 4s ولم يمضي علي شرائه وقتها أسبوع وكان من وجده من القصيم شحن الجهاز و اننتظر اتصالي علما بان الجهاز مفتوح وموجود به الوت ساب والله لم يدخل عليه و اتصلت وكان لا يعمل وبعد الشحن اشتغل الجهاز فرد علي وقال بانه وجده و ينتظر اتصال وأعاده لي جعل الله جزاءه الجنة علما باني كنت فاقد الامل في ان اجده
    الطيب و المعروف و الأخلاق موجودة والشواذ في االمجتمع هم القليل

  17. مره كنت بباريس وانسرق ايفوني ومره ثانية بالنمسا انسر الايباد ومره ثالثة بكندا انسرق الايفون واخر مره قبل شهر انسرق الايفون في بريطانيا

  18. انا لو انسرق الجوال طلع شريح بسرعه وأشتري غيره وكسب الوقت وسيبك من الافلام والقصص وكيفية ترجيع الجوال
    خلك ذئب وعرف انه بحححححح

  19. انا حصل ونصرق هاتفي بس فعلاً عادت إلي أرقام. زملائي في البديات لم عرف كيف حصل ذالك ثم لا حظة أنه عندي حساب في ال اي كلود ، مشكورأخ محمد ع التنويه لذالك

    1. ممكن سؤال هل في برنامج لو ضاع عليك الايبتد حقتك يتعقب الجهاز يعني لو مثلن انا ضيعت الايباد وجاء الحرامي وسرقة هل في برنامج بتعقب الجهاز

  20. حصلت معي السالفة وأنا في الطيارة راجع من دبي إلى الرياض في عيد الفطر الماضي ، ونسيت الايباد في جيب المقعد امامي ، ومع الاستعجال والتعب نسيته والوقت كان العشاء ما تذكرته الا اليوم الثاني ، استخدمت موقع iCloud وارسلت رسايل تنبيه ونصيه من ضمنها كتبت رقم جوالي وثلاث مرات ما رد علي ، كان يتصل بالنت ويقطع , بالرساله الرابعه قلت له إعتبرها هدية مني لك

  21. اذا تبغا جوالك ماينسرق ركب برنامج اسمه العثور علي الايفون وهو يحدد لك مكان الجهاز وصلي الله وسلم .

  22. اذا تبغا جوالك ماينسرق ركب برنامج اسمه العثور علي الايفون وهو يحدد لك مكان الجهاز وصلي الله وسلم

  23. كنت في مطعم السده اللي في الحمراء وتغديت فيه ونسيت جوالي آيفون 4s وطلعت من المطعم وبعد دقايق رجعت لهم قالوا ماشفناه وماهوب عندنا والقهر انه جاني هديه .. وغير كذا هذا المطعم والعاملين فيه ماعندهم أمانه لاني متأكد انه على الطاوله والقهر اني مصور الطاوله بجوالي الثاني والصوره واضح الجوال

  24. مره بالنمسا طلعنا وخليت فوني ورتبوا الغرفه ومحد طلب منهم ومالقيت فوني حسافه الله يعوضني

  25. السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
    انسرق عليّ جهاز آيفون ٤ من السياره ولحسن الحظ ان القزاز كان مفتوح وكنت اطلب من المطعم غداء
    وفي المساء وجدت الواتس متصلاً فأرسلت للسارق رسالة محترمة فيها تذكير ووعيد ولم يلقي لي بالاً عندها ثار جنوني وقررت أن أُطارده حتى أتمكن منه
    فدخلت على برنامج iCloud وحددت مكان الجهاز المسروق
    وقدمت بلاغ بذلك في مركز الشرطة وقد تعاونوا معي حتى الى أن تم القبض على السارق وتغريمه مبلغ ٢٠٠٠ ريال
    وسلامتكم

  26. كان معي جهاز الجالكسي ١ أول مانزل في السوق شريته بعد كم شهر وانا رايحه المستوصف طاح مني كيف مدري حتى الصوت ماسمعت لما طاح ، واتصلت فيه كذا مره من كذا جوال ولارد وبعدين قفل الجوال

  27. موضوع رائع وهام

    ألا توجد تطبيقات تقوم بعمل نسخة احتياطية لكامل الجهاز بما فيه وحفظها على موقع معين بدل الآيكلاود الخاصة بأبل وتكون بالمرقع الخاص بالتطبيق خاصية قفل الهاتف عن بعد

  28. في يوم مباراة السعودية والعراق في الاردن كنت مستعجل وأبي الحق المباراة ومن العجلة وانا نازل من التكسي طاح الجوال من جيبي في التكسي وراح ولما جيت اطلع فلوس عشان اشتري التكت ما لقيته على طول أخذ جوال خويي وفتح فايند ماي ايفون وبحثت عنه وسكرت الجوال ووديتله رسالة فيها رقم جوالي وياست وقلت العوض من الله ودخلت المباراة ونسيت الموضوع المهم يومها حنا فزنا وبنهاية المباراة تفاجأت ولا هو يدق علي وطلع ابن حلال وعلمته بمكاني وجاني وعطاني الجوال وعطيته ٥٠ دينار اكراميا

  29. متا موعد نزول السيديا تكفون ابي اجابة تكفون يا صاحب التطبيق نزل عن موعد نزول السيديا للايباد ولايفون والايبود

  30. أحد زملاء العمل دخل مسجد وقت صلاة المغرب وذهب ليتوضأ وسقط منه هاتفة وكان هناك شباب في مقبل العمر تتراوح أعمارهم من ١٦ – ٢٠ وذهب للصلاة وتفاجأ بعدم وجود جهاز الهاتف في جيبة وذهب على الفور الى مكان الوضوء وكانوا الشباب لايزالون موجودين فسألهم عن الهاتف ولم يجبه أحد وبعد يومين تفجأت زوجتة بأن الوتساب متصل فأخبرته فتحدث إليه ورد عليه فقال له بعض الجمل بأن سرق والسرقة حرام وبأنه كان في بيت الله فكيف يأتي للصلاة والصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر ثم تسرق فما كان منه الا الاعتذار وقال سأعده لك فتفقا على مكان معين وحضر وأرجع الهاتف فقال يبدوا أنك كنت محتاج حتى تقوم بهذا الفعل الشنيع فأعطاه مبلغ من المال وأعطاه بعض النصائح وعن ماقام به ذنب وغير ذلك من النصائح .

  31. قصة وهمية لاغير اجل في حرامي يسرق ويرسل الأرقام ًالشريحة خوش حرامي محترم احنا لو أقوله اشتغل في البحث ما يرد ولا يرسل عندنا حراميه من دون قلب يعني اذا لتسرق الجهاز مالك الا الشرطة

  32. Mcbackup برنامج رائع ومجاني لحفظ جميع الأرقام واستعادتها في حاله السرقة … جربوه ونسألكم الدعاء

  33. اشتريت ايفون 4s وبعد 7تايم من اشتريتة وكعتة بالمي وعطل وطلع العطل البورد ووديتة بكل مكان محد عرف ايسوي اني محزنت على الموبايل بس حزنت على الصور الي بي

  34. انا ادخل عشان البرامج اللي تحطونها ع قولتكم باقه رائعه نبي يوميا تكون برامج مو كل اسبوع واسبوع شكرا لكم

  35. لاحول ولا قوة الابالله بجد قصه جميله والكل يحاااافظ علي ايفوووونه ياجمااااعه

  36. الشاااحن كل ماجيب وحد يطلع خايس بس فلوس ع الفاضي نبي شاحن اصلي وسعر مناااسب نتمتي يجبون شاحن زين

    1. العنزي انتبه من الشواحن الرخيصه تكون مغشوشه وراح تنفجر اي وقت !!! خذلك من نفس الشركه

  37. صراحه أبوي مره كان في مطار حائل وكان يبي يجي الرياض المهم كان يشتغل في الايفون 5 وطفا شحنه وحط الجهاز في الكرسي الي جمبه المهم جا وقت الرحله والوالد الله يحفظه نسا الجهاز

  38. هذا اللي قدروا عليه من شرحهم
    آي كلاود
    والله حرام عليكم
    أول ما شفت العنوان ضحكت ع اصحاب البلاك بيري والجلاكسي اللي قاعدين عندي
    وقلت لهم اسمعوا اخر شي عن الايفون
    ويطلع كلام وارقام وخرابيط
    الله يسامح صاحب الموضوع
    وانصحه لاعاد يسويها مرة ثانية
    ولو كان كتب العنوان كيف تسترجع الارقام إذا أنسرق جوالك كان يمكن افضل
    والا انا غلطان يا شباب

    هههههههههههههههههه
    ع السارق المحترم اللي رح يغلط ويسرق جوالي
    والله ارقام لا يوم الارقام
    يبغى يجيب اخوياه معاه يساعدوه
    أقل شي دفتر ١٠٠ ورقه

  39. ممكن تطبيقات تفيدونا متي يصدر الجل بريك لو سمحتوا الافاده لقد طفح الكيل فينا ايفون بدون جل بريك ما يسوي نو ريد متي يصدر الجل بريك للاخر اصدار وهل ينزل عليه سيديا ام لا وشكرا للتطبيقات

  40. السلام عليكم شكرا ويسلموا علي هذي القصه وسوفه ناخذ ونحيط علي هذي القصه ونحافظ علي اجهزتنا من بعض الحراميه شكرا لكم تطبيقات

  41. البارحة من كنت اصلي شخص كان جالساً معي فعندما كنت أسجد أخذ مني هاتفي وعندما انتهت الصلاة هرب بسرعة !!

  42. انا عندي حل لموبايل الايفون فقط ومستحيل ينسرق واللي يسرقه يتوهق فيه
    ١- اولا يجب وضع باسوورد لكل من يريد كتم الصوت او اخفاض الصوت او اغلاق الهاتف (طبعا اختياري لمن يريد)
    ٢- يجب اضافه بطارية صغيرة مثل بطارية الساعة منفصله عن البطارية الرئيسية ليكون نظام الملاحة او مراقبه الهاتف يعمل اينما كان
    ٣-توفير برنامج على الايكلود للتحكم بالايفون عن طريق الاقمار الصناعية لا عن طريق النت ووظيفته خداع السارق بفتح الهاتف له وعمل ما يريد عمله من دون اغلاقه او العبث بالاسماء او الاعدادات لأخذ صور له ومقاطع فيديو وهو لا يعلم وارسالها الى الايكلود
    ٤- واخير والاهم يتم ايجاد طريقه ذكية كالبنوك لربط الهاتف برقم متسلسل خاص لكل موبايل لا يتبدل ابدا إلا بالموافقه من صاحب الهاتف وربط الرقم بحسابك في الايكلود وإظهار اي رقم شريحه يتم تركيبها في الموبايل

  43. الحمد لله صارت لي مره ودخلت سوبر ماركت وكان الايفون ٥ بيدي فتحت الثلاجه واخذت البيبسي وترك الجهاز بداله واتجهت للمحاسب وانا اطلع المحفظه فقدت الجهاز واتصلت برقم العامل والحمد لله اخذته من الثلاجه ولله الحمد

  44. عندي مشكلة بـ icloud آنو كل ما بدي أحط حسآبي عشآن أحفظ ملفآتي عليه ما بيفتح وبيحكيلي
    The operation couldn’t be completed
    (Com.apple.appleacount error 403.)

    في حد بيعرف شو السبب يسآعدني !؟

  45. بعد شرائي الايفون ٥ بشهر ذهبت لأحد السكرابات لأبحث عن قطعة ميكانيكية لسيارتي بينما انا داخل مقصورة سيارة سكراب سقط هاتفي من دون ان ادري وخرجت من السكراب بعد وصولي للبيت بساعة تنبهت انه ليس عندي ( تبخرت فلوسه وطار الموبايل ) سكراب واناس وهنود وباكستانية يعني الامل ٢٪
    اتصلت عليه لا احد يرد بعد فترة باكستاني كان يعمل بالقرب من السيارة سمعة وترصد لصوته الى ان وصل له بعد ذلك رد واخبرني انه في السكراب وبعد وقت قصير سوف يغلقون قريب المغرب
    اخدته واعطيته ٥٠ ريال

  46. سارق سرق الجوال وتم الاتصال عليه ان يرد الجوال فقال لو سمحت ارسل لي الشاحن لان الجوال ما حصلت شاحن اصلي عليه

  47. انا بصراحه مو مصدق الكلام عشان القصة خيالية هههههههههههههه وكمان أبغا Iphone 5s 32GB
    اوك واحد يفزعلي

  48. الحل بسيط
    خذ نسخه على الايميل من جهات الاتصال عن طريق البرامج المخصصة لذلك.
    وايضا نسخه من الصور والفيديو .

    وحتى لو انسرق الجوال فتبقى محتفظ ببياناتك المهمه .

    1. عندي مشكلة بـ icloud آنو كل ما بدي أحط حسآبي عشآن أحفظ ملفآتي عليه ما بيفتح وبيحكيلي
      The operation couldn’t be completed
      (Com.apple.appleacount error 403.)

      في حد بيعرف شو السبب يسآعدني !؟

  49. أنا في حياتي ما تعرضت لسرقة هاتف إلا مره ١ ، كنت العب بولينق في أحد المولات وفجئه يجيني شخص ويسلم عليّ وقال لي هل يمكنني أن العب معك قلت له طبعاً ، بداء القيم ونا استعد للرمي الكورة هو أخذ تيلفوني وحطه في جيبه وكان تيلفوني نوكيا N80 , على أيامه خخخ .، المهم قلت له العب قال أنا بذهب إلى دورة المياه وبرجع بسرعه!! قلت له براحتك ،، شوي جلست وبعدها تفاجئت بأن هاتي ليس في مكانه خخخ.. المهم ساعتها علمت أني ضحية ابوالمولات ههههه . ، والشخص الذي سرق تيلفوني أنا أعرفه من زمان وهو مريض فيه حاله نفسيه المهم تركته لوجه الله وأنا بأستطاعتي أن أقبض عليه حتى لو في فراش نومه. ، وأنا لمى شفت موضوع السرقة ذكر عليّ حرامي المولات هههه

  50. انا انسرق تلفوني ايفون ٥ كنت جالس اصور منظر فجاه شخص غريب اقترب مني بس ما عطيته انتباه هجم ع التلفون من ايدي وهرب بس الحمدلله اتضح لي بعدين اني كنت احلم …..

  51. في الحقيقة يجب وضع الجوآلات والاجهزه في مكآن آمن وغير وآضح..
    لتجنب سرقته*

    محمد فآرس في الحقيقه هذآ يعتبر إهمآل منك = عدم المبآلاه في هذآ **

    نم_تحياتي

    1. ليش تكذبين الرجال ؟؟
      بالفعل انا انسرق جوالي دقيت عليه رد علي قال سلم عليه :|

      هههههه بس اشوا انه جوال الكشاف مافيه خساره ههههههه

  52. محمد فارس انظر لنفسك هل تراعي الله في شئونك ؟؟
    وثانياً الله يستر لاتضيع انت او تنسرق ههههههههههههه

  53. يوجد برنامج جميل اسمه MCbackUP

    ياخد نسخة ويرسلها ع الايميل

    شخصياً جربته ونقلت الارقام من iphone4 الى iphone5s بضغطة زر

  54. واحد سرق جوالي واتصل لأخي وقال له قول لأخوك انه قال لي السارق قول لأخوك ما راح يلاقي جواله …

    هههههه


  55. ﴿من كان يريد حرث الآخرة نزد له في حرثه ۖ ومن كان يريد حرث الدنيا نؤته منها وما له في الآخرة من نصيب﴾

  56. محمد فارس اذا تم سرقة جوالك ثلاث مرات
    معناه انك شخص مهمل
    لا تستحق الا جوال ابو كشاف

  57. انسرق جوالي مره واحدة لحرصي على جوالاتي ولكن للأسف من مكتبي اللذي لايوجد به سوى زملائي

  58. مع IOS7 اصبح الهاتف المسروق لا فائده منه ، فعندما يقوم اللص بسرقتة و يفرمته ويعيده مثلاً الى IOS 6 سيتفاجأ عند تشغيله بأدخال كلمة السر لحساب Apple ID لصاحب الهاتف الاساسي ليتم تفعيل الهاتف ، والمصيبه انه لا يظهر له البريد كامل بل يظهر اول ثلاث حروف[ mah************]
    ولن يستفيد منه.

  59. في يوما من الايام فقدت هاتفي واذا باتصال علي هاتفي الاخر من هاتفي المفقود فاتفاجا بشخص يقول لي لقد وجدت هاتفك فقلت له انه لك :)
    وقمت من النوم :)

  60. بالنسبة لي كنت استقل تاكسي ونسيت جهازي على الكرسي الخلفي للسيارة ونزلت بدونه وكان الجوال على وضع الصامت وبعد فترة تذكرته واخذت اتصل على جوالي من رقم آخر وفي الاخير اجابني صاحب التاكسي وارجعه لي وشكرته

  61. 2013 : وقع مني هاتفي عند باب المسجد بعد صلاة المغرب وقد كان المسجد يبعد عني مسافة الساعتين بالسيارة ! ولم أعلم بذلك حتى وصولي لمنزلي فقد تفاجئت بأخي مبتسماً عند باب منزلنا اذ يخبرني أفقدتُ شيئاً ؟ سئلني ! فأجبته متعجلاً لا ! فقال لي فكر قبل ان تجيب ثانيةً وأعطاني الآيفون 5 الخاص بي فتبسمت وعلا على وجه ملامح الفرح والسرور وفقدت القدرة على التعبير فما كان لي الا ان أسئله أين وجدته ؟ وكيف ؟ ماذا حصل ؟ فأجابني وقال ان الذي أضحكه هو اتصال شخص ما يخبره بأنه قد وجد آيفون 5 على عتبة باب ذلك المسجد كأنه رِزق من الله له بعد ان كان يدعي في صلاته ، حينها ضحكت ! وقلت له هل شكرته ؟ فأجابني بنعم .

  62. طيب نبغاء برامج عن السرقة وهاذي السوالف عشان مانتهم بعض وكذاء يكون الايفون ناجح ١٠٠/١٠٠

    وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته❤❤❤❤

  63. انا بي العيد الي بعد رمضان عندي ايفون فايف ضاع مني
    بعدين بي فضل الله اشتريت واحد تاني

  64. الحمدلله لم افقد جوالي منذ اشتريته ولحد الان
    وانا من مستخدمي الاي كلود.
    شكراً للتذكير

  65. عن نفسي :
    – 2011 : نسيت هاتفي في قاعة الدراسة ، فما كان من الشخص الذي وجد الهاتف من نزع شريحة الاتصال في حينها ، و تركنى أخبط رأسي عرض الحائط !

    -2012 : تركت هاتفاً آخراً في أحد مقاعد المواصلات العامة ، فوجده أحدهم و سافر به بعيداً إلى بلدته تبعد عني مئات الكيلومترات ، و ظل بعدها يستخدم شريحة الاتصال لفترة و يقوم باستقبال المكالمات التي ترد على الهاتف !!

    – أكتوبر 2013 : أما الهاتف الثالث فوقع في أيد أمينة ، لقيه أحدهم – بارك الله فيه – و أعاده لي في حينها !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى