اخبار الايباد

رسمياً : حدث الإعلان عن الآيباد الجديد في 22 أكتوبر !

بدأت آبل في إرسال الدعوات الخاصة بمؤتمر الإعلان عن الإصدارات الجديدة من أجهزة الآيباد و التي من المقرر له أن يكون يوم الثلاثاء الموافق 22 أكتوبر ، و هو ما يطابق ما نشر سابقاً بخصوص موعد الإعلان عن أجهزة الآيباد المنتظرة .

رسمياً : حدث الآيباد في 22 أكتوبر !
رسمياً : حدث الآيباد في 22 أكتوبر !

بعبارة “We still have a lot to cover” – أي “مازال لدينا الكثير لتغطيته” ! – زيلت آبل الرسالة التي قامت بإرسالها إلى المدعوين إلى المؤتمر الذي سينعقد في مركز يربا بيونا للفنون الاستعراضية في سان فرانسيسكو و ذلك في تمام العاشرة صباحاً بتوقيت الولايات المتحدة ( الثامنة بتوقيت مكة المكرمة ) .

خلال المؤتمر يتوقع أن تقوم آبل بالإعلان عن الجيل الخامس من الآيباد بنفس قياس الشاشة لكن بسمك أقل و وزن أخف و تحديث كبير في المكونات الداخلية للجهاز ، و على صعيد آخر ينتظر أن يكشف كذلك عن الجيل الثاني من الآيباد ميني و الذي لم نتأكد بعد من كونه سيحمل شاشة الريتينا أم لا ، و كلا الجهازين سيحملان ميزة التعرف على بصمات الأصابع بجانب طرحهما بألوان جديدة .

ليس ها فقط ، إذ ينتظر أيضاً أن يُكشف عن عدد من الأجهزة الأخرى مثل الإصدارات الجديدة من جهاز الماك بوك برو و كذلك تلفاز آبل Apple TV ، و يمكنك الإطلاع على أبرز التوقعات حول جهازي iPad 5 و iPad Mini 2 عبر المواضيع الآتية :

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫44 تعليقات

  1. السلام عليكم كيف انزل الواتس اب عالايباد ٢ وهو ما ينزل عندي هو اله طريقه بس انا ما اعرفها الرجاء الي يعرفها يقولي

  2. لغه عربيه ياغلام ليست بالحاضر انما زمانها كان زمان ونحن قوم لانستخدم اللغه بتاتا الا في كلام ربنا عز وجل وهو المصحف الشريف انها المتعه لي أبدا > ادري ان ردي خارج الموضوع :/

  3. بالله عليكم لماذا تستعملون العامية في تعليقاتكم؟ أليس بإمكانكم ان تتقنوا اللغة العربية؟ ام لستم بعرب إن كان كذالك فما عليكم إلا ان تتوقفواهو خير لكم. يا للعار

    1. عار عليك أنت أن تقول أن الذين يتكلمون العامية ليسوا عرب وبل عرب رغمآ عنك وليس من الضروي أن أكتب باللغة العربية وأنصحك أن تنتقي أحسن الكلمات أثناء تعليقك

  4. أنتظر بشغف الإعلان عن الماك بوك إير لإني أنوي شراءه كبديل عن الآيباد. وأتمنى أن يكون بشاشة ريتينا ١٢ بوصة على الأقل ووزن أخف وسمك أقل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق