اخبار الايفون

اختبار الكاميرا: اي كاميرا هاتف ذكي هي الافضل ؟

في الاعوام الاخيرة، اصبحت اهمية الكاميرا في هواتفنا الذكية كبيرة جدا، حيث اصبحت احد اهم شروط المستخدمين عند شرائهم هاتفا ذكيا، واصبح الفارق بين جهاز واخر وكاميرا واخرى مهم جدا عند الجميع، في هذا التقرير ركزنا جميع الاجهزة لكم لتحكموا اي كاميرا هي الافضل .

اختبار الكاميرا: اي كاميرا هاتف ذكي هي الافضل ؟
اختبار الكاميرا: اي كاميرا هاتف ذكي هي الافضل ؟

يجب التنويه ان الصور المعروضة صورت بظروف مختلفة لتبيين ميزات الكاميرات في الهواتف الذكية. التحدي يبرز الفروقات بين الاجهزة المختلفة: ايفون 5S, ايفون 5, نوكيا 1020, Nokia Lumia 1020, HTC ONE، وجالكسي اس 4 . وتم وضع كل صورة على حدة لتببين وابراز الفروق وعرض الصور بالوضوح الكامل .

صورة عبر الايفون 5 اس
صورة عبر الايفون 5 اس
صورة عبر الايفون 5
صورة عبر الايفون 5
صورة عبر لوميا 1024
صورة عبر لوميا 1024
صورة عبر اش تي سي ون
صورة عبر اش تي سي ون
صورة عبر الجالكسي اس 4
صورة عبر الجالكسي اس 4

ما رايكم اذا ؟ أي جهاز يقدم لنا الصورة والتصوير الأمثل ؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

‫437 تعليقات

  1. أفضل تصوير ل لوميا وبعده htc ، اما البقية جالكسي لا بأس فيه جيد اما ايفون ٥ ، 5s الفرق بينهم الوضوح فقط . يعني من جد استغرب من اللي علقوا علي موضوع كل واحد متعصب للجهاز في نهايه هذا جهاز يأدي غرضك يومي فأحسن من سخيف جداً التعصب وتشدد علي جهاز ارتقوا بعقولكم ولو قليلاً . فجهازك يخدمك انت فعليك ان تأخذ ما تريده انت وشيء اللي يناسبك . اما مسألة أشوف اثنين يتزاعلون علي أساس اشتري جوال ما يناسبه وصديقه ارغمه علي ان يأخذ من شركه فلان !! شيء سخيف اشتري جهازك بنفسك اذا ما عجبك بيعه وخذ لك جهاز اخرى وبس الموضوع ما يحتاج تعصب وخلافات من اجل شركه فلان أفضل من شركه اخرى ، ارتقوا بعقولكم ..

  2. لوميا١٠٢٠ اوضح بلا منازع والصور تشهد. لا تتعصبوا لجولاتكم انا كمان عندي الايفون بس الحق لازم يقال

  3. الجالكسي وبسسسس ، استغرب من هذا البرنامج تركيزة علي الايفون والايباد وكل مايخص ابل
    اعتقد البرنامج وجد للحديث عن اخر التطبيقات.
    واهم تطبيق بي بي ام ما تحدثتو عنه.

  4. السلام عليكم انا عندي هاتف من نوع meizu mx2 وانا متاكد انو جودة الكمرا عندي احسن من ايفون 5 وسعر هاتفي بنصف سعر الايفون انا بتمنى من تطبيق اخبار التطبيقات التطرق لجديد الهواتف لانو وبصراحه الايفون من بعد استخدام لمدة سنتين بلنسبة الي شخصيا صار في عالم الغيب

  5. بي صراحه انا عندي لوميا وايفون فايف وجربت عند اقاربي الجالكسي اس فور بس احسن تصوير في الطبيعه هيا النوكيا واذا كانت في البيت يكون الايفون. و النوكيا ب الطبيعه تعطي حياة اكثر في الالوان

  6. المقارنة لابد أن تكون في نفس الضروف ونفس الوقت
    وتكون المقارنة من حيث الزوم في الصور والفيديو
    ليلاً ونهاراً لتكتمل المقارنة
    وشكراً.

  7. الجالكسي اس فور
    عشان الكاميرا (١٣)ميجا بكسل.
    اما الايفون ٥ و ٥s(٨)ميجا بكسل
    انا مشتري الجالكسي و الايفون ٥s
    من برة

  8. طبعا التصوير مقترن والايفون ٥ افضل بس لو احضرت تصوير باقي جوالات زي سامسونج وسوني وz1 z وغيرها من اللي تقدر عليه كان اكتملت المقارنه وتسلم ع الموضوع.

  9. عندي ملاحظه
    من الطبيعي ان يكون الايفون فايف اس الافضل لانه اخر جهاز نزل بينهم
    كان من المفروض وضع النوت الثري لانه هو والايفون فايف اس نزلوا مع بعض

  10. ايفون s5افضل بكثير اكثر المعلقين اختارو ايفونs5 بالله صورو الشاشه ورسلوها ل مهايطين الجالكسي

  11. بصراحة تصوير النوكيا lumia جداً فضيع.

    هذه وجة نظري

    لاتخلف في الود قضية

    انا املك ايفون ٤ وبصراحة تصويرة تعبان وسيء لكنة يمشي الغرض لابأس

    1. ابل متميزه في كل شي سواءن الكمره ولا غيرها ابل افضل شركه في العالم ولا لها منافس واستغرب من الناس الي يقارنون الجالكسي بي الايفون على العموم تصوير الايفون افضل

  12. والله الافضل لوميا بس تحس انها ماهي حقيقيه وواضحه اكثر من اللازم

    وافضل كاميرا والله الايفون 5s

    وال s4 والله خيب امل

  13. المقارنة غير عادله

    لاحظوا الصورة الأولى تجدون أنه أخذ جزءا معيناً من السماء.
    وفي الثانية اخذ جزء أقل من السماء وفي الثالثة أقل وهكذا…….إلخ

  14. صح ان كاميرا لوميا

    و الاجهزة الباقية ليست سيئة
    لكن كاميرا لوميا تصور بواقعيه زايده حيث انها تطلع الصوره ساطعه جدا بحيث لا تلحظ

    بعض الاشياء بالصورة

    لكن انا صراحة اعجبني الايفون 5s

    لانه يخفف الاضاءة شوي عشان ما تصير ساطعة بحيث يعطي الظلال

    و يبين الطبيعه

  15. المقارنة غير عادلة مع عدم وجود جهاز سوني
    كما اقترح عمل عدة مقارنات بين الأجهزة على حسب اهتمامات المستخدمين
    شكرا لكم و لجهودكم و تبقون في القمة وفقكم الله

  16. الي نكه كوكو برافو اعجبني تحليلك دليل انك خبير تصوير صدقت وانا اتفق معك كنت ادقق وابي اقول زي كلامك لكن من الحيره ضيعت الوميا وضوح اكثر من بقيت الاجهزه لكن طبيعه الالوان الحقيقيه لصالح الايفون اس ٥ وايفون٥ اما الجالكسي الوان بدون وضوح ومغمقه قليلا الوميا والايفون متفوقان

  17. والله ما عندكم سالفة لان ما في مقارنة أصلا هذي المقارنة غلط وفي انحياز شديد للايفون وبعدين كاميرا نوكيا لوميا 1020 كاميرا خيالية لكن في هذه الصورة مطلعينها ما تسوى وفي سوني اكسبيريا اخر جهاز لهم مادري وش اسمه الكاميرا حقته روعة على العموم انا استخدم iPhone 4S وتصويره عاجبني وما عندي فلوس زيادة حتى اشتري كل جهاز جديد والكاميرا حقته تخبل

  18. وين سوني اكسبيريا زد ون ،، اصلاً و لا كاميرا من الكاميرات المذكوره تستطيع أن تقف في وجه الاكسبيريا زد ون

  19. المقارنة غير عادلة وتبين بوضوح بإنحياز كاتب المقال إلى أجهزة الأيفون من دون الأجهزة الأخرى الرائعة .

  20. ماتقارن بالمره
    لوميا ٤١ ميغا بكسل
    جالاكسي S4 ١٣ ميقا
    ايفون 5S ١٣
    ايفون 5 ٨ ميقابكسل
    HTC ؟؟؟؟؟

  21. وين كاميرا النوت3 من سامسونج افضل كاميرا بالعالم
    تصوير 4k
    المقارنه غير عادله ابداً ابداً

  22. يوجد حديد بالاعلئ يربط بين المباني …
    اراهـ واضحن جداً ب الايفون 5 واكثر وضوحاً فّيِ ايفون5s

  23. ايفون 5s ….

    الصورة واضحة جداً ايضاً في الحائط على يمين الصورة يوجد ظل لشئ . لن تراه بوضوح الا في تصوير الايفون ٥s ناهيك عن وضوح الصورة بشكل عام ..

  24. بصراحه انا احب الايفون ولاكن لوميا افضلهن بالكيمره وضوح شف الجهه اليسرا ما بينت عند الباقيه ولوميا واضح

  25. المركز الاول: ايفون 5s
    المركز الثاني: ايفون 5 , جالاكسي S4
    المركز الثالث: Nokia Lumia 1020
    المركز الرابع: HTC ONE

  26. نوكيا هيه افضل كام في العالم لكن الايفون صعب تتخله عن نموذجه عن ستايله عن رزونته يا أخي من تشيله هيبه أم كلكسي جهاز طفولي لا يليق بشخصيتي وكام الجهاز ليس مهمه لدي المهم تنقل الصورة فقط

  27. انا احب الايفون وعندي ايفون 5 بس بصراحه نوكيا لوميا اوضح وبصراحه الايفون 5 التصوير بالفلاش غير واضح وفاشل

  28. جربوا بعدة صور مختلفة.
    بصراحة كلهم حلوين وصورهم طبيعية
    الايفون اقرب للطبيعة والنوكيا اضاءة جميلة للصورة والباقين ليسوا سيئين

  29. انا عندي ايفون 5 اعتقدت ان الايفون الكلاكسي هي الاحسن من ناحية التصوير والتقاط الصور ..لكن ظهرت لي العكس تأملت الصور ظهرت لي ان nokia lumiaهي الاحسن من ناحية التقاط الصور ..صورتها جداً واضحه

  30. أنا ما أتكلم عن تباين الصور أنا أتكلم عن مدة واقعية الصورة الايفون بعدين الجلاكسي اما بقية الصور طغى عليها التباين مرة سيئة حق اللومية والhtc

  31. الصوره نفس الشي بس معدله هن طريق فوتشوب لاحضوا مقاسات الصوره الزاويه السفليه على اليسار نفسها ما تغيرت في تلاعب

  32. الى شركه ابل وسامسونج عيب انتم بني عم وقرايب ولا يصير الخلاف اللي بينكم اهدواعقلو وعينو خيرواحمدو ربكم انه عطاكم زبون عربي يشيل اي شي وترا القضوه بكًره عتد القاضي عيد ابن شاكر

  33. كيف تبغوا تقنعونا وانتو مصورين في اوقات مختلفه المفروض يكون بنفس الوقت عشان المقارنه تكون سليمه
    وعن رايي باحسن صوره على هذا الوضع htc one

  34. بصراحه ايفوون 5s حلو تصويره
    وجلكسي 4s حلو تصويره
    كلهن بصداره
    بس السالفه فيها ان
    توضيح وتغميج

  35. والله واضحه وضوح الشمس إنه تصوير نوكيا لوميا 1020 هو الأوضح
    الحق يقال بدون آي تحيز لآي شركه
    للمعلوميه جوالي آيفون مو نوكيا

  36. للأسف مجرد دعاية لأني عن تجربة وجدت الجالكسي ٤ هو الأفضل مع ان تلفوني آيفون ٥ والآيباد ٣ أفضل منهم كلهم ، شكرا

  37. الي ماخذ هالصوره اكيد من عشاق اي فون والدليل جايب هاتفيين من ابل خخخخ معدل الصوره في ايفون … جلاكسي افضل بمراحل لاوجه مقارنه

  38. آيفون 5s بصراحه يفرق عن البقيه وانا مستخدم لاجهزة ابل وسامسونج في نفس…دائمآ كاميرات الآيفون واقعيه اكثر

  39. اقول بس لايكثر طفشتونا..مقارنات كمرا زووم ديجيتال بقيمة 4000 افضل من هاي الهواتف النقاله.. قال كمرا ايفون اس قال

  40. 5S بلا منازع
    ركزوا على الظلال وتفاصيل الطوب على الجدار الأيمن
    وتشبع الألوان على الجدار الأيسر
    ودرجة الضوء

  41. Iphone 5s لأن لو تشوفون الباقي الأرضية بيضاء و غير واقعية ألوان الأبل هي الأفضل و الوضوح أيضاً

  42. S4 ثم 5S ثم iphone 5 و يتلوها لوميا و HTC للأسف الاخيره بالنسبة لي مع اني كنت اتوقع اتش تي اس هي الافضل :-/

  43. يقول المثل كل فتاة بأبيها معجبة .. كل واحد بيمدح جهازه .. اصلا الصور بحجمها ووضعها الحالي لا يمكن ان تساعد في عمل المقارنة .. لو كانت كبيرة نوعا ما حينها نستطيع المقارنة

  44. كوكو باين ان التعصب للسامسونج ذبحك
    كل صوره ولها جودتها ف اشياء الابل البعيد باقي واضح والالوان واقعيه
    النوكيا وضوح اعلى من الايفون بس الالوان ليست دقيقه
    والاتش تي سي تحس في غباء ف الصوره
    اما الجلاكسي ماتوقعتها رديئه بالشكل ذا
    وقسماً بالله توقعت الجلاكسي اقواهم تصوير
    طلع خرطي !!

  45. بصراحة بدون مجاملة ، اقول انه أفضل تصوير هو تصوير ال iphone 5s والسبب هو درجة وضوح الجدارين اللي في الممر ، مو زي الجالكسي اس 4 الجدارين مظلمين ، والوان تصوير الأيفون قوية وواضحة ، هذا رأيي

  46. بشكل عام الايفون s5 افضل…. لكن لا يعني انه متفوق في كل شي
    فمثلا
    الايفون متفوق في حدة الصورة
    اللوميا متفوق في توزيع اضاءة الصورة
    الجالاكسي اراه بين الايفون واللوميا
    اما htc فلا ارى حدة التصوير ولا توزيع الاضاءه الصحيحة

  47. ايفوون ٥ افضل الشاهد لاحظ البعد البؤري في المركز التباين اللوني للمبنى ودقة الوضوح افضل من الأجهزة الاخرى

  48. بصراحة ورغم اني من محبي سامسونج الا ان افضل تصوير واضح وفيه تفاصيل أكثر كان من نصيب iphone 5s ثم اللوميا

  49. آيفون ٥ إس أظهر ملامح الصوره بشكل جيد حيث يليه الآيفون ٥ ، كلا أجهزة أبل أظهرت الألوان بشكل جمالي أكثر حيث أن الأجهزه الأخرى لم تظهر حدة الألوان كما أظهرتها الآيفونات.

    شكراً لكم

  50. انا من وجهة نظري :
    1-ايفون 5S
    2-لوميا 1020
    3-ايفون 5
    4-اتش تي سي ون
    5-جالاكسي 4S

    وانا اخترت هذا الترتيب ع اساس وضوح الصورة

  51. اللي عنده قوة ملاحظه يشوف الصورة بالايفون 5S يسار الصوره توجد ماصورة مياه على الحائط وكذلك من الأمام أعلى الصورة توجد مواصير معلقه وبدأت هذي المواصير تختفي مع الايفون 5 واختفت تماماً مع باقي الأجهزة يعني الصور ماهي زي بعض ولماذا لاتكون صورة الجالكسي 4 بعد الايفون 5S مباشرة بل وضعت آخر الصور
    تحياتي لكم

  52. من خلال الصوره وبكل صراحه لوميا ١٠٢٤
    مع اني احب الايفون اكثر شي بس ليش الكذب
    بوضوح المكان ودقه التصوير وروعه التصوير ولا يعرف بالصور وروعتها الا صاحب العدسه المحترفه والعين المحترفه ايضاً شكرا اخبار التطبيقات

    1. انت غسلت يدي منك من يوم قلت لوميا ١٠٢٤ واللي بالصورة مكتوب ١٠٢٠
      اذا الكتابة ما شفتها زي الناس كيف تجي تقارن بين الصور وتقول هذي افضل ولا لا!!

      حدث العاقل بما لا يعقل ياحلو

  53. لاحظو التفاصيل وقتها في كل صورة من ناحية الجدار الايمن
    صراحة الايفون ٥ اس تفوق عليهم من ناحية عمق الالوان + دقة التفاصيل

  54. ي عممممممي كللهمم نفس الشيي تقعدوو تتفلسفوو

    بسس حسيت يعني الايفون 5s اووضح شيي اللي معي لايگ واللي ضدي يرد. فديتكمممم

  55. امبارح كنت معزوم حفلة وداع العزوبية لصديق وكان احد المدعوين معو لوميا 920 وانا معي ايفون 4 ونوت 2
    واثناء اخذ صور وفيديو للسهرة اكتشفت روعة كاميرا نوكيا 920 بالانارة الخافتة
    حسيت النوت 2 والايفون زبالة الله يعزكم ههههههههه
    النوت 2 واليفون صور مغبشة ومعتمة وكل مساؤ الدنيا فيها
    وهو بصور باللوميا واقف حنبي اطلع بشاشتو احس انه كاميرا احترافية مش كاميرا جوال

  56. السلام عليكم بالنسبة لالتصوير ما فيه افضل كل واحد وذوقه وأحتياجه بوجهه نظري
    وبالنسبة لتحديث تطبيقكم ليتماشا مع النظام الجديد التحديث رائع جدأ ولقيت فيه مزايا جميلة مثل ظغطك مرتين على الشاشة ويرجع للقأئمة الرئيسية لكن ما اكتشفت هالميزة الا بالصدفة فأتمنى منكم شرح مزايا التحديث في مقال حتى ولم يكن الأصدار نهائي
    وشكرأ

  57. للاسف بعض التعليقات مجامله للآبل ، مع اني مستخدم للايفون ولكن الافضل بينها بلا شك هو نوكيا اللوميا ١٠٢٤ دمتم ب ود ..

    1. لا مش مجامله انت شوف وركز بلصوره منيح بتلاقي ايفون 5s احسن اشي ركز بداخل الصوره وبلاطراف وثاني اشي الاكثر حقيقه هي كمرة الايفون لا يعلى عليها

  58. اذا يصير مقارنه بين الهواتف فهناك هواتف قويه جدا وكاميراتها اقوى من كل الهواتف المطروحه في المقارنه
    فهناك سوني اكسبيريا زد1
    وهناك الاقوى جلاكسي اس4 زووم.
    هذا رايي

  59. اخبار التطبيقات مبروك الستايل الجديد ، بدون منازع الايفون ادق في التصوير .
    طلب بمناسبة الشكل الجديد ما تطرقتم الى القار من الخاص بالمواقع او الا (igo) وأمثالها لتعم الفائدة وحاجة الناس لها.
    تحياتي لكم

  60. معليش انا ضد هل مقارنه لا أحد ينافس نوكيا في الكمرات وخبراتهم أكبر من أي شركة ثانية و سوني تنافس الآن بجهازها Z1 انا اعترف أن صور الايفون حلوة ولو استخدم الكمرات شخص محترف فلن يكون التفوق للايفون

  61. بين ايفون 5 وايفون 5s فرق بسيط وتلاحظونة بالجدار اليمين وايفون 5s افضل من بين جميع الاجهزة المعروضة للمقرنة

  62. اعلمكم كيف تعرفون
    ناضروا ابعد نقطه وقرب نقطه بصفاوته
    ومع الأجنب كذالك
    ازين واصفاء هو 5s ثمن 5 ثمن جالكسي s4

  63. الجدار الأيمن ،،التباين بين الجزء الساطع والمظلم لم يستطع جهاز إخراجه بجوده عاليه غير الايفون 5s
    الايفون 5s وبسسس والله بدري على البقية
    ابل فعلا شركة مبدعة جدا

  64. بسم الله الرحمن الرحيم
    انا من ناحيتي iphone5S و Lumia1024
    لاكن الافضل بين هذان الأثنين Iphone5S

  65. ياجماعه الخير ساعدوني للضروره عندي مشكله بالواتس اب حدفتو ونزلت واحد جديد وجيت احط رقم الجوال يقول تعدر الواتس اب دلوني ايش اسوي

  66. دقة التصوير 5s
    الالوان بالصوره بعد التدقيق اوضح من بقية الاجهزه.
    كل الشكر والاحترام للناقل

  67. طبعاً وما في شك في ذلك الايفون 5s ومن بعده الايفون 5

    عندي احساس ترتيب الصور من الأفضل إلى الأقل مرتبة من النظرة الأولى

    عندي ترتبها نفس الصور الموجودة في الموضوع

  68. ههههه تقارن كاميرات كارل زايس المستخدمه في نوكيا بكاميرات الجولات الثانيه … ياهو احترموا عقولنا

  69. أشوف كاميرا الايفون 5 ممتازه وخاصتاً الايفون 5s
    الايفون 5s بالكاميرا تغلب عليهم كلهم بوضوح الكاميرا
    ودقتها

  70. للامانة التصوير ممتاز ومتقارب في الايفون والجلاكسي واقرب للواقع.. لكن في اللوميا والاتش تي سي ون السطوع زايد والتصوير اقل كفائة

  71. للامانة التصوير ممتاز ومتقارب في الايفون والجلاكسي واقرب للواقع.. لكن في اللوميا والاتش تي سي ون السطوع مررة زايد والتصوير اقل كفائة

  72. ما راح تعرف الا اذا شفت الصور من الكمبيوتر الشخصي وبعد تكبير الصورة راح تظهر لك الجودة والفرق الشاسع وايفون لا يعلى عليه

  73. انا عندي ايفون ٥ ولكني لاحظت ان اللون الابيض والطوب في الجدار الايمن ذو اللون الابيض اوضح في الجلاكسي اس ٤ اما لوميا واتش تي سي ما عجبني تصويرهم بتاتاً البتة

  74. لو قارنا الصور بدون ان نعرف في اي جهاز أخذت لوجدنا من صعب (ليس مستحيل ) تحديد أيها اجود يعني كلها عالية الجودة

  75. اذا نظرنا الى اليمين حيث شكل الحجر و حجمه سوف تلاحظون ان ايفون و ايفون و نوكيا هم الأفضل بينما الجالكسي لا يوضح شيء ، خاب أملي في جالاكسي

  76. الصراحه الجالكسي s4 مع اني من مستخدمي الايفون
    لانه ملامح الصوره واضحة جداً وخاصة الزخارف بالارض وقوة الالوان ( الميقابكسل )

  77. اني ارى ان كامرة الايفون 5s هي الأفضل من ناحية دقة التفاصيل ونلاحظ الظل على الحائط اليمين مثلا والتفاصيل الدقيقة للحائط

  78. اذا راح ندقق في الصورة بشكل عام الجدران الجوانب ونسبة الوضوح الاول ايفون 5s بعدة النوكيا
    مع اني كنت متوقع ان النوكيا تتصدر وبفارق بس الايفون اثبت

  79. السسلام عليكم
    اليوم وصل تحديث برنامج kik للاصدار السابع وقبل كذا اغلب البرامج نزل فيها تحديث !
    متى راح يكون فيه تحديث للواتس اب لهذا الاصدار للعلم ان الواتس اب في الاصدار السابع فيه مشاكل ؟

  80. جزيتم خيرا على جهودكم الرائعه ~

    بالنسبه للمقارنه بلا شك ايفون 5s هو الافضل ، ولكن استغرب منكم تجاهل sony expiria Z1 لانه يمتلك اقوى كاميرا

  81. رداً على الاخ عبدالله يااخي الصوره تفرض نفسها وليس تحيزاً للايفون طبعا بتكون لصالح ايفون ٥ اس الوضوح دقة التفاصيل وطبيعيه جدا

  82. من رأيي الاي فون 5s يقدم الصوره بشكل طبيعي وأفضل من سابقه الاي فون ٥ وأما لوميا قدم إشعاع زايد عن اللزوم والجالكسي لا آراء في اي منظر إنما صوره عاديه جدا

    هذي نظرتي

  83. اذا على كاميرات الجوالات الذكيه
    سوني إكسبيريا Z الاول دون منازع
    والايفون لازالت الكاميره غير مرضيه

  84. الصورة الأكثر وضوحا هي للهاتفين اي فون5s والجلاكسي s4 ،،، والعجيب أن هاتف htc احتل المركز الأخير في نظري

  85. رغم اني مستخدم للأيفون .. إلا ان النوكيا أفضل وضوح يأتي يعده الايفون 5s ثم ايفون 5 والجالكسي 4s بنفس المستوى

  86. بالله عليكم الحين حاطين تقييم بمكان لتطبيقات ابل ف اكيد كلهم بيمدحون ايفون يجب ان يكون الموقع محايد ملم بجميع الاجهزه والشركات لكي تستطيع وضع هذا الموضوع
    مع احترامي لكم واسف وانا عن نفسي شفت حقت فايف اس احسن وبعده اس فور بس اتوقع الواقع تجي نوكيا افضل كامره وبعده اس فور الايفون تعبان بعد ستيف لاجديد الهاتف اخو ايفون 4 الاهم اطول شوي وغير كذا يكلف 200 دولار وشوفو كم يبيعونه
    ونوت 3 يكلف 250 او 225 وارخص فكري بس والعبو لصالحكم خلو التعصب

  87. الكل لاحظ إستهلاك البطارية في ios7 ممكن اغلب الترقية أتت عن طريق الهواوي وأنا لاحظت هذه المشكلة في ترقية الإصدار السابق ios6 عن طريق الترقية عن طريق الهواوي فقد كان جهازي ال 4 يستهلك بطارية بشكل غير طبيعي فقولت ابي أجرب الترقية عن طريق الايتونز ممكن تجيب نتيجة وفعلاً جربت في الإصار ios6 وكانت النتيجة في عدم إستهلاك البطارية 100% ، الحين انا ابي اجرب في الاصدار الجديد ios7 بس المشكلة في برنامج ال BBM خايف يرووح إذا قمت بالترقية اللي عنده حل لايبخل علينا
    وآسف ع الإطالة .
    شكراً أخبار التطبيقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى