منوعات

مايكروسوفت تنشر فيديو ساخر من شركة ابل

خلال نهاية الاسبوع الماضي قانت شركة مايكروسوفت بنشر فيديو في قناتها الخاصة على موقع اليوتيوب تسخر من خلاله في شركة ابل واحدث هاتفيها ايفون 5S و 5C لكن سرعان ماقامت الشركة بحذف الفيديو لكن هذا لم يكن قبل ان تمكن اشخاص اخرين بتزيل الفيديو ورفعه الى قنوات اخرى على اليوتيوب.

Microsoft-Apple-Video
مايكروسوفت تنشر فيديو ساخر من شركة ابل

اطلقت مايكروسوفت اسم “A fly on the wall in Cupertino” على هذا الفيديو والذي باللغة العربية “ذبابة على الحائط في كوبرتينو”

وللتذكير فقط فان شركة ابل سبق ان كشفت في بداية الاسبوع الماضي عن هاتفيها الجديدين اضافة الى نظامهم لتشغيل الهواتف المحمولة IOS 7 والذي سيتم اطلاقه في يوم 18 من الشهر الجاري اي قبل يومين من اطلاق الهاتفين  5C و5S في المتجر في جميع أنحاء العالم.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

‫170 تعليقات

  1. ههههه يقوله شرايك بهاتف لونه ذهبي كل الناس يحبون الذهب ولا ايفون بلاستيك رخيص عشان ماتدفع فلوس زياده
    وشرايك بالالوان وردي واخضر وذهبي
    مسخره
    من جد شركه فاشله وجميع الشركات فاشله بدون مقارنه
    حتى صناعه السيارات التنك
    الله يرحم ايام العجيب والمملكه والرهيب كانت ايام حلوه

  2. ههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههه
    ههههههههههههه
    هههههههههه
    هههههه
    هههه
    ههه
    هه
    ه
    والله مدري الله وين حاطني:)

  3. سوالفكم ممله مثل اصحاب المباريات انا احب برشلونا وانا احب ريال مدريد وكل واحد يتمصخر على الثاني ولا واحد فيهم مستفيد

  4. ههههههه
    ههههههههه

    والله عجبني الاعلان

    هههه
    فعلا اي فون ماعد عندها جديد
    هذي بدايه الإفلاس

    1. مع نفسها هالشركه الي تتطنز أولاً المفروض تدري ان أبل احسن منكم صراحه أجهزه الشركات الي غير وععع أبل أحسن اجهزتها بفرقـ فكرو زين قبل ماتطنزو

  5. حسستوني من بعض الردود ان ابل تدفعلك فلوس ومعطينك الايفون ببلاش عشان تصير سفير لهم تمدحهم بكل مكان

  6. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    يااخوان عربي عربي عربي
    ترجموا لنا هذا الفيديو قبل ماتنزلوه وتسألونا وش رايكم مش كل واحد يفهم انجليزي رحماك ياربي

  7. أرجو المساعدة ضروووووووووري جهازي الآيفون ٤ لا يقبل الفرنتة علماً إصداري الحالي هوا 6.0.2 وجزاكم الله خير.
    لا تنسوني………………

    1. اشبك الجهاز في الايتونز واعمل سينغ وبعدها حدث انا عملتها وانا هسا بكتب من النضام الجديد وكلو تمام

  8. عند صدور النظام ربما تعاني سيرفرات أبل من الضغط الشديد وسرعة التحميل قد تكون بطيئة للغاية لذا يفضل الانتظار إذا واجهتك مشاكل.
    لن يمكنك العودة إلى iOS 6 بعد التحديث، لذا فإن كنت تشعر أن النظام لا يناسبك فانتظر حتى تراه في يد أصدقاءك ثم قم بالتحديث.
    ننصح بالتريث لعدة أيام لرؤية تأثير هذا التحديث على من قام به والتأكد من المشاكل والتأثيرات الجانبية له وهذه خطوة اختيارية، حيث أن النسخة الحالية بالفعل مجربة وتعمل بشكل جيد.
    إذا كان جهازك مقفول على شبكة معينة واستخدمت جيل بريك وبرنامج لفك هذا القفل أو تستخدم شريحة جيفي سيم، فلا تقم بتاتاً بالتحديث قبل إصدار جيل بريك جديد وبرنامج جديد لفك القفل، أو شريحة جيفي جديدة، حيث لن هذا التحديث سيؤدي الى إغلاق جهازك.
    إذا كنت تستخدم جيل بريك ولا ترغب بفقدانه وفقدان مميزاته وتطبيقاته فلا تقم بالتحديث قبل إصدار جيل بريك جديد، حيث ستفقد الوصول لتلك التطبيقات التي قمت بتحميلها من متجر السيديا وأي خصائص وإعدادات أخرى متعلقة بهذا الجيل بريك.
    ملاك الجيلبريك لن يمكنهم التحديث “Update” بل يجب عليهم عمل ريستور للنظام باستخدام الآي تيونز، وعند صدور النظام لن يظهر في الإعدادات أن هناك تحديث إذا كان به جيلبريك.
    المستخدمين الذين قامو بتثبيت نسخة البيتا او الـ GM من نظام iOS7 لن يمكنهم التحديث “Update” بل يجب عليهم عمل ريستور للنظام أيضاً.

  9. اين تحديث !!!!!!!! سهرت طوال ليل لكي أحدث جهازي و لأكن أم اجد أي تحديث ابل شركة كاذبة و لا اعرف

    1. أسهل طريقة للتحديث على الآيفون 5 قم بالدخول على المتجر وقم بتحديث أي برنامج تلقائياً سيقوم بسؤالك ‏‏‏‏‏‏‏‏‏​‏​‏​‏​هل تريد تحديث جهازك قم بالموافقه وإتبع الإجراءات وسيتم إيقاف الجهاز لمدة 5 دقائق وبعدها يتحدث

  10. شركة ابل من تأسيسها سنة ١٩٧٦ و هو تقود الإبداع و الابتكار فى حقل التكنولوجيا وهى اول شركة اخترعت الماوس للتحكم للحواسب و نظام ماكنتوش الذي يعتبر من افضل أنظمة تشغيل الحواسب

  11. لا احد يوجع راسنا بجلاكسي ونظام اندويد تهنيق وبطء وكوالتي سيء ابل ios خيالي متقن للغايه سلام مني لابل

  12. نظام البصمة فى الايفون سوف يؤدي إلى إطلاق تطبيقات كثيرة و بالذات للدخول للحسابات البنكية و التحويلات المالية

  13. السلام عليكم
    أنا من عشاق أبل ولي يقولوه مايكروسفت إنما حسد وحقد على هذا النجاح التي تقدمه أبل من نظام وأجهزه عالية الجوده

  14. أبل عملاق الأجهز الذكيه صحيح أنه لا يوجد كثير من التطور بين الأجهزة السابقه و الجديده لكن هذا الشيء يطرح تساؤل هل الأجهزة المنافسه لم تتوصل لنظام ينافس أبل لتتصدر السوق العالمي

  15. اصلا اجهزتها متعبه جداً ولايوجد لديكم حتى برنامج بمشاركه البلوتوث مع الأجهزة الأخري

  16. المثل العربي يقول إذا ماطلت العنب قوول عنه حامض
    وهذا ماينطبق على مكروسوفت لانها عجزت عن محارات
    أبل في تقنيتها فعادت الى السخرية وهي حيلة العاجز

  17. الصغار والصعاليگ دائما يتسلقون للقمة ع اكتاف فيرهم ، لماذا اختارت ابل ولم تتعرض ل سامسونج
    وكذلگ الشجرة

  18. ابل لان تنجح وتكتسح السوق مثل قبل بسبب افكارهم بيعده المدئ وهاذا سيكلفهم وستصبح برائه الاختراع لشركات اخرا وسوف تدفع ثمن هاذي الاستراتيجية الفاشله بنسبه لي

  19. عاد آخر ناس تتكلم مايكروسوفت مع نظامهم التعبان ولا أجهزة السيرفس اللي طاحت في اكبودهم اللي اول مانزل من سعر 400 دولار الى 100 دولار ولا احد جاي يشتري، أبل وبس أنظمة وأجهزة عالية الجودة

  20. الصراحة مع احترامي لمستخدمي الاندرويد بصورة عامة ولمستخدمي اجهزة سامسونج بصورة خاصة ،، انا طفلي من يبكي اعطية الايفون مايبيه اعطية الجلاكسي ياخذه ويسكت حتى الطفل بيحس بأن الجلاكسي قريب لتصميم لعب الاطفال .. فيا اخوان شركة ابل عملاقة ومستحيل احد ايجاريها الا الاطف…….. عفوا

  21. تتحدثون عن ابل وي كانها ملككم
    بالنهايه اخي العزيز كل شخص وله ذوقه ورأيه ونظرة لاختيار جهازه

  22. التحديث الجديد الساعه ٨ مساء راح يكون متوفر. بالاجهزه او من الايتونز بالاب توب ان شاء الله

  23. والله لكل شخص حرية الرأي لكن بالنسبة للأجهزة ابل بالتطبيقات عظيمة لكن الهاتف صغير، لما نزل الغلاكسي نوت ٢ شعرت الأيفون مثل الفار و بعد سنة من الشغل قدمت ابل iPhone 5S وما اتغير أشي نفسه نفسه //////سؤال إذا خربت البصمة كم سعرها؟؟؟؟

  24. هذه حيلة الضعيف دائماً يسفه الناجحون لانه لا يستطيع مجاراتهم . حتى نوكيا توفكر في اعتماد نظام الاندرويد وترك الويندوز

  25. اللي عايز يشتري جالاكسي نوت ٣ يلا روح
    بس لا تقول اوووه الايفون ٦ رح اغير
    وبعد كام سنه لا الجالاكسي اس ٧ احلى
    لا لا ايفون ٩
    لا اخر مرة اغير
    جالاكسي نوا ١٢
    .
    .
    .
    .

  26. شباب اجهزه ابل الجديده اي كلام شف اجهزم سامسونق تطورتها كبيره في كل شي وخصوصاً الكميرا والرام وغيرها وقريب سامسونق تصيطر على السوق بالاجهزه الحديثه

  27. ناس ضايعه في الابل اي فون … الي يتكلم ويقول سامسونغ تقلد لايفقه شئ .. جلاكسي افضل من اي فون .. جرب الاثنين واحكم .. لاتحكم على جلاكسي وانت ابدا مااستخدمته .. انا جربت الاثنين اي فون جيد بس جلاكسي افضل بمراحل

    1. ههههههههه والله انت الي مش عارف الله وين حاطك في حدى بستخدم التقليد ؟؟؟ ابل وبس

  28. الايام الجاية يا احبابي في الله كل هذي الشركات بتزول وبتطلع شركات قوية ومنافسة
    تحياتي محبكم الاسطورة

  29. بصراحة معهم حق. حان وفت التغيير. للأسف ابل ستجعلنا أغير إلى سامسونچ نوت ٣ فالهاتف لا يجاريه أي هاتف حالياً والأيفون الجديد فعلاً مهزلة.

    +100

  30. ابل اول شركه صنعت برمجت الكامبيوتر
    ابل اول شركه صنعت برنامج الاقتران بين الاجهزه
    ابل اول شركه تصنع اللاب توب
    ابل اول شركه صنعت اجهزت اللمس
    ابل اول شركه في التاريخ تخش في مجال الهواتف الذكيه والمحموله وتنجح فيه نجاح لا يصدق
    وهذا اكبر دليل على ان باقي الشركات مجرد تقليد
    ما تصدق رح فك جلكسي وفك ايفون
    راح تشوف خصائص الايفون في الجلكسي
    وشكراً……

  31. تري فكره الايباد هذه اساسا فكره ابل وكل الشركات سوت مثلها يعني علي الاقل ابل عندها قدره ع الابداع والتطوير صح انهم ابلشونها بتحديث الناظام بس الايفون يقدر يقعد معك سنييييين طويله واذا علق تحدث النظام كانك تو شاريه م المحل
    ومايكروسوفت غيرانه من ابل لانها احسن منها هع هع

  32. بصراحة معهم حق. حان وفت التغيير. للأسف ابل ستجعلنا أغير إلى سامسونچ نوت ٣ فالهاتف لا يجاريه أي هاتف حالياً والأيفون الجديد فعلاً مهزلة.

  33. ابل يا اخوان قادره على الابداع ولكن شركه ابل شركه حكوميه بحته وجميع اجهزتها صممت وتطور للتجسس وتخدم نظام تجسسي بشع مدروس .

    1. هههههههههههه يا أمة ضحكت من جهلها المجرّات المجاورة!!!
      إلى متى وانتوا عايشين في ظل وهم نظرية المؤامرة؟؟

    2. هههههه الله أكبر يا تشي جيفارا بيتجسسون عليك
      ..
      بالنسبه لي ماعندي مانع خلهم يتجسسون وش بيلقون من وراي مثلاً غير ضياع وقتهم .. ولو يراسلوني مستعد اعطيهم كل معلوماتي واللي يبونه
      .
      قال تجسس قال تكفى ياوزير خارجية روسيا …

    3. على فكرة حتى قوقل متهمينها بالتجسس ومايكروسوفت
      لذلك شكلك انت الآن تستخدم اريكسون ابو اريل
      لكن حبيت اقولك حتى اتصالاتك تقدر تتجسس عليها شركة اتصالات بلدك :)

    4. من جد كوميديا
      سواليف في الهوا
      كبر عقلك بس حبتين بعرف انك من جنب القده

    5. ياحبيلك بعد (: شركة لها اسهمها بالبورصه وأسست للماده والربح .. شدخل امها بالتجسس وشغل الاستخبارات يعني بتخصص ميزانيه منشان تتجسس وبالاخير تخسر سمعتها حول العالم .. بعديييين السوالف ذي ونصب الشركات عندنا ياحبي ): السوالف ذي ماتمشي بالغرب

  34. مساكين شركة ماكروسوفت بعد ما اشترت نوكيا مبيعاتها ٣٪ والله مساكين خطيه راحت نوكيا وراحت ماكروسوفت احتمال ابل تشتري مايكروسوفت بعد كم سنة تحياتي لابل لا منافس لها وتبقى بالمقدمة

  35. تعقيب:شركة مايكروسوفت تركت ثغرات من اجل القرصنه وبيع النسخ النظام غير المرخصه لكي تنتشر اكثر وهذا ماحصل..ولكن بحجة اني بكالريوس برمجة نظم لاتقارن بشركة ابل ونظامها ماكنتوش ولا نظام اللينوكس
    تحياتي للجميع……

  36. عاشت عاشت ميكروسوفت وابل وسامسنج بس مدري شئ عن نوكيا الصراحه هل تستأهل كلمت عاشت لو ماتت ،ممكن في الأيام القادمة نشوف تغيرات جذريه من نوكيا بعد بيع نسبه كبيره من اسهمها الي ميكروسوفت

  37. حقيقتا ابل تستحق الكثير من السخريه… لاحد يفهمني غلط،، انا من عشاق ابل وعشاق جميع اجزهتها، لكن مع الاسف تطوراتها بالاجهزه ليست بالمرضيه للكثير من عملائها.. بعد عدة ايام من اعلان ابل عن iPhone 5S التقيت صاحبي وهو يفكر في اقتنائه لسبب واحد فقط وهو ” يريد ان يرى بصمته

  38. ياخي امر مضحك ههههههههههههه
    لان ابل بالمقدمة دايما يطلعون مقاطع مضحكة
    ابل افضل شركة وكل الشركات يتمنون يكونون مثلها

  39. شركة مايكروسوفت عندهم الفلوس زادت.. الظاهر ودهم يخسرون من جراء تغريمهم على هالفيديو السخيف الي ما فيه اي نوع من النقد من بعيد ولا قريب.. خلي نشوف المنافسه افضل من السخريه

  40. يا حبيبي انت وياه مايكروسوفت..تلقاها بكل بيت ..من عرفنا التقنيه ومايكروسوفت اساسها ..
    ابل ما طلعت الا من ايفون ١ ..يعني من ٢٠٠٤
    مايكروسوفت من ١٩٩٨

    1. عفوا عبدالله
      اقرأ التاريخ زين واعرف من الي كان الاول
      ومن كان سباق ومن كان هو المبتكر
      لا تنكلم في شي لا تعرف تفاصيله

  41. سخافه
    بل سخافات يتم عملها حتى يتم الاطاحه بالشركات المنافسه
    لا يوجد تنافس شريف بين الشركات وإنما محاولات يائسه لاستقطاب أكبر عدد من المستخدمين بطرق تتنتمي للاستهزاء وقد يتم استخدام بعض الرموز العنصرية كما في هذا المقطع حتى يكره هذا الشيء المستهزاء به
    شركات ظالمه لبعضها والفائدة للمستخدم بالأخير من ناحية حصوله على أحدث التقنيات.

    بالرغم من اني من محبي الاندرريد لكنني معجب بما تقدمه آبل من نظام وخصوصاً نظام أي او اس ٧ الجديد

  42. هايه المايكروسوفت هايه اتغار من الابل لانه كسرت اجهزته وخلته محد يشتريه لو كلاكسي محرضته على ابل
    تحياتي مؤمل

  43. ليقدموا تحديات أمام العملاق أبل ،،، لا ان يسخروا … انها حجة الفاشلين المفلسين . من يستطيع تحدي ابل خاصة بقوة معالجاتها الجبارة.

  44. الساعة [ 8:00 ] مساءً ستصدر أبل التحديث المترقب IOS 7 على الاجهزة التالية : –
    من اي فون 4 فما فوق
    من ايباد 2 فما فوق
    الاي باد ميني
    الاي بود تاتش 5

    ==================

    نصائح قبل التحديث !

    • اذا كنت من مستخدمي ” الجلبريك ” فلا تقم بتحديث الا بعد ان يتوفر جلبريك للنسخة الجديدة .

    • لضمان عدم فقدان البيانات صل الاي فون بـ الاي تونز واعمل نسخة احطياطية .

    • حاول إن استطعت عدم التحديث فور نزول التحديث إلا بعد مرور ثلاثة أيام اولاً لتجنب بطئ التحميل بسبب الظغط و ثانياً لمعرفة المشاكل الموجودة في التحديث .

    ===============

  45. ههههههه مايسخرون الا لانهم غيرانين منها وهما راح يلقو احسن من ابل ابل ولا لها اي مثيل ولا يعلى عليها ابل وبس والباقي خس

  46. يعني احين يزعمون مسوين شي عدل من بخالتهم
    جهاز الاكس بوكس مودينه تايلند عشان يركبو الجهاز (تجميع تايلند)

    1. ليس مقياس. فأجهزة أبل على سبيل المثال مجمعة في الصين. يعني لا تعايرني ولا اعايرك الهم طايلني وطايلك. لو عندك آيفون على سبيل المثال اقلبه وإقرأ عليه من الخلف: Assembled in China!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى