منوعات

نوكيا تطلق اعلان جديد تسخر به من كاميرا الايفون !

اطلقت شركة نوكيا اعلانا جديدا تسخر فيه من كاميرا الايفون ومن الاعلان الذي اطلقته شركة ابل والذي يخص كاميرا الايفون تحت عنوان Photos Every Day، وفي الاعلان تعرض شركة “نوكيا” هاتفها الجديد والذي يعمل بنظام  Windows Phone.

نوكيا تطلق اعلان جديد تسخر به من كاميرا الايفون !
نوكيا تطلق اعلان جديد تسخر به من كاميرا الايفون !

الاعلان شبيه جدا باعلان ابل الاخير، حيث يعرض اناسا يصورون بهواتفهم المحمولة ومن ثم يقارنون بين صور الهاتفين .

“في كل يوم يتم تصوير صور عن طريق الايفون اكثر من اي جهاز اخر، لكن نحن في نوكيا نفضل الكيف لا الكم “

السؤال الحقيقي  وراء هذا الاعلان، هل بالفعل الصور التي تم التقاطها بواسطة Nokia Lumia حقيقية ام تم تحسينها عن طريق برنامج حاسوب ؟ نقطة للتفكير ..

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

 

الوسوم

‫415 تعليقات

  1. أبل هي التي استطاعت نقل العالم أجمع للهواتف الذكية
    وقد كانت ثورة أبل كالقنبلة النووية على باقي الشركات
    فاستطاعت سامسونج سرقة هذا الابتكار من أبل فأنقذت نفسها أما نوكيا بقيت بعد نكبتها سنوات وهي لم تستوعب الحدث وأخيرا استفاقت نوكيا وقبل أن تنفض الغبار عنها هاجمت أبل العملاقة

  2. صحيح انو ممكن الايفون الكاميرا مش حلوه بس مش معاهم حق يسخروا منهم بعدين ماحدا الحين يستخدم الكاميرا الأغلبية الألعاب والمراسل…..الخ

  3. نوكيا احسن من ابل يكفي انها شركه اوروبيه ماهي يهوديه
    عاجبكم الايفون من طلع وهو نفس الشكل
    الحمدلله ترى كانت جوالاتكم قبل كذا كلها نوكيا ولا نسيتو
    يعجبني اللوميا الجديد وشركه ابل خسرانه ومصيرها تخسر امام قوقل ونوكيا

  4. ابل شركة عالميه واكيد نوكيا تغار منها

    نوكيا تسخرين من ابل ابل احسن منك يالجربانه
    شركة خسراااانه تدور ناس تجيها بِس راحوا الطيبين

  5. خفو علينا يانوكيا تغارون من ابل لانها متميزه عليكم وتقلدونها ابل محترمه شافت ناس يقلدونها بس ماقلدت ابل من اكبر الشركات اصلا اذا تضحكون اضحكو علئ نفسكم

  6. نسيتوا ايام الكشاف ي نوكيا ترا الكل يضحك عليك ب اسااس ب الكشاف كاميرا آپل شركة متميزم محترمة مو زي نوكيا تسخر نسيتي م سويتي

  7. كذاب شركة آبل احسن من نوكيا المعفنة وجلكسي الي بس تقلد منتجات آبل لا لا نوكيا كذابة وجلكسي نصابة

    1. معليش يعني شركه سامسونج >>>جالكسي بعد حلوه بس ابل المركز الأول نعطيها والنوكيا راحو الطيبين وماتو

  8. لو تموووووت نوكيا مستحيل تطوف شركه ابل شركه ابل من احسن الشركات من جد انا من الذي استخدمو نوكيا بس اغلبيه الي اعرفه جلكسي او ايفون او ايباد يعني ما فيه الا جداتي الي اعرف ان عندهم نوكيا

  9. نوكيا شركه قديمه وابداعاتها مستمره موب كل من شاف شركه جديده قال اهاذا افضل من ذا لاي حبيبي نوكيا اول جوال اشتريته وآخر جوال بأفكر اني انساه.

    1. صحيح ان نوكيا حلو بس الايفون احسن خلاص وش تبي بعد ما جاء الايفون طاحت أسواق كل الجوالات حتى البيبي قدهو بالايفون

    2. كلااامك صح ميه ميه وللاسف غاب عن كثير من الناس كلما طلعت شركة جديدة تراكضوا وراها ونسوا اللى كان عندهم

  10. الأيفون افضل اكيد بس نوكيا تحاول تكذب علشان تحسن مبيعتها في السوق الى انهارت تماماًً

  11. الآيفون 5 بطاريته تخلص بسرعه
    لمن ايتعمل شبكةالخلوية 3G ماتعدي٣ ساعات وتخلص
    والله طفشت من البطارية
    الجهاز مالو ٣ شهور شاريه
    والله ندمت اني ماصبرت وأخدت الجالكسي S4

  12. أنا من مستخدمي النوكياء والأفيون ولكن افضل الايفون على كل جهاز ولاداعي للكذب من قبل شركة نوكياء

  13. انا مستغرب من اللي يمدحون نوكيا او يمدحون ابل او بالعكس يذمون انت وش داخل عليك ولا ناقص ولا زايد يعني في النهاية لو بيعطونك جوال اببلاش ماعليه فهمنا السالفة بس انت مجبور تدفع لهم فلوس وهم تمدح ؟؟!! شي غريييب!!!!!

  14. هههههههههه هيه النوكيا بس كاميرا ما بيهه خير وكلهه عطلات والصين اخير منه

  15. ههههههه، الله يصلحهم ، الحرب البارده ، اقول اللي مايطول العنب حامض عنه يقول ،

    1. =)){هَِہِِهَِہِِهَِہِِهَِہِِهَِہِِ{=))}هَِہِ ِهَِ ہِِهَِہِِهَِہِِهَِہِِ}=)) قسم صدق:):):):):)

  16. لنترك امور التكلنوجيا على صفحه

    الاعلان هنا عنصري ليس لنوكيا الحق باضهار الفرق بين الجهازين وتحديدا ايفون ٥ مع الاسف نوكيا شركه فاشله

  17. في موضوع التفوق لايمكن لنوكيا ان تتفوق على ابل ولكن في موضوع الكاميرا أنا شخصيا لا اتخلى عن الايفون ولكن بالظبط التصوير في الايفون سيئ

  18. يمكن نوكيا قدرت تتفوق على الايفون بس في ذي النقطة لانهم لو تفوقو عليها بميزة ثانية كان عرضوها في الاعلان ولكن من المستحيل ان يترقو الى آبل فالايفون يعتبر بمثابة الاستاذ لباقي الاجهزة الذكية فالجالكسي تقدم من تقنية الايفون

  19. اسلوب رخيص جدا،،، هذا هو اسلوب الفاشلين امثال نوكيا والجلاكسي !!! للعلم فقط اول هاتف لمس تستخدمه بأصبعك هو الايفون !! وللعلم فقط تطور العالم من انظمه ابل فقط .

    1. اول تلفون لمس كان السوني. وأول تلفون ملتي تج كان الاج تي سي. الدول الأوربية والغربية بصورة عامة متفتحين بالاعلانات مو مثل العرب لو اكل لو سيارات لو أغاني مسخرة. بعدين حضرتك مالك شركة ابل مثلا بتحكم عله نوكيا فاشله؟ هههههه نوكيا مو محتاجه للتلفونات نوكيا تطور شرائح ومعاملات الكترونيه طبيه او بحرية وجوية. والله الوحيد الفاشل بالموضوع هوة تعليقك

  20. لان يضحكوا على ابل بشويه إعلانات وتفاهات ابل هي في المقدمة وهي التي مسحت بشركه نوكيا الأرض في غضون سنه واحده بس

    1. كذب كذب نوكيا تسخق في الايفون لان نوكيا الحين محد يشتري منتجاتها لطحطها ب 1ريال الايفون احسن

  21. اتذکر کان هناك شئ اسمه نوكيا ولكن مع الايفون وهذا رأي الخاص والله أحس أن بقيه الجوالات هي مجرد لعب للأطفال فقط لاغير الايفون تعلمه صعب بعض الشئ ولكن عندما تتعلمه ستعرف عن ماذا أتكلم جهاز لن تمل منه نهاايا وهذا امن اهم ميزاته وشكرا وعفوا للاطاله

  22. لازم يقارن نوكيا ب سوني خاصة بالكاميرا هيدا مستواه لان نوكيا كنظام من أتعس الأنظمة كموبايل. رجاء نوكيا اتطلع على مستواك…

  23. التلفون مش كاميرا وبس اصبح التلفون كل شي تقريبا

    انا مش عاوز اشتري كاميرا وفيها تلفون
    انا عاوز اشتري تلفوووون وفيه كاميرا

    وشكرا لسماجة التفكير. نوكيا

  24. ههههههه
    مساااااكين شركة نوكيا لو يسوون اللي يسوون ما راح ترجع شركتهم للصدارة أبداً
    والله لو يتطنزون بكل الشراكات ( ابل وسامسونج وسوني اريكسون وجميع الشركات ) كل بيتعصب لشركته وما راح ينتقل لها

  25. لاتلمون نوكيا محد يشتري جوالاتها ههههههه لانها سامجة مالاها خدمات كثرية وابداعية مثل الايفون

  26. كل عام وانتم بخير
    مشكورين على جهودكم وتغطيتكم كل حدث
    اما نوكيا فمابتاخذ زمنها وزمن غيرها بكرة بيسير لابل زيها
    دوام الحال من المحال

  27. الموضوع بين الكيمرا فقط
    و بطبع هم الأفضل

    لأكن من ناحية الاستخدام و البرامج و الجوده الايفون افضل

  28. بس الناس ماتهتم بالتصوير مثل ما أظهرت لنا شركه نوكيا
    الايفون حتى ولو كان تصويره مو بالجوده يكفي برامجه
    وقدراته وتطويرهم له باستمرار يكفينا أما نوكيا خله تروح
    تصير شركه إنتاج كاميرات أفضلها

  29. هيما نسينا ابو كشاف اجل يً الله خلهم يفلونها اقلها كسبوا اكثر من ايفون كم لهم وهم يبوعون بذا الجولات

  30. نوكيا كامرتها خارقة ٤٢ ميقا بكسل، إلا أنه الشيء الوحيد الجيد في هواتفها، بعبارة أخرى كل شيء آخر زفت*زفت، بهذا الإعلان يودون استهداف اثر الهواتف شهرة في العالم.

    1. اي والله زمانهم انتها شركة نوكيا مادري ليش عايشه والله من الحره و القهر يسوون جذي نوكيا قبل كانت شركه معروفه اما الحين راح مقعدها
      وشكراً

  31. ناس نوكيا لقوا حد يؤجر مقرهم كام معروض للإيجار وهلا عايزين يسخرو من كمره الايفون ، عهدك راح ياااانوكيا

  32. نوكيا تبي ترفع معدل بيع أجهزتها بحيث انها تقارن الكاميرا حقتها بـ كآميرا الايفون ..،

    تستهبل نوكيا واقسم بالله .. ع اساس ان الناس اول م بيشوفون الفيديو بيطيرون يغيرون ايفوناتهم وياخذون الخايس حقكم ذا هههههههههههههههههههههههههه

  33. لاحضو ايش كاتبين الايفون بفلاش والنوكيا بدون فلااش هاذي قمت العبط ماتوفقو في الاعلان وبين فشلهم

  34. قال نوكيا قال ولاتيجي جزء من الايفون يكفيني اسمو وشكلو طول عمري على النوكيا وبعد الايفون ولا عمري هغيرو

  35. نوكيا تهتم بالتصوير فقط وكأن المقارنة بين كامرتين

    وليس سمارت فون نوكيا احسن لها تنافس نكون و كانون

  36. الفرق واضح بين الايفون والنوكيا وجميع الاجهزة المحمولة
    فالايفون ليس له مثيل من حيث المتانة والبرامج والشاشة اللمس
    فانا اقول الغالي بي غلاتو يضوقك حلاتو
    والرخيص بي رخستو يضوقك مقستو

  37. نوكيا من طاح سواقها طاح عقلها معاها بالله وش هالاعلان الغبي مالها ومال ابل ماعندهم الا ابل يتحرشون فيه يروحو للجالكسي احسن له انا احس ان نوكيا ودها تمحي ابل بس لايحاولون ابل للابد ستظل يازين الايفون قاهر نوكيا

  38. ستلحق ابل بنوكيا
    ابل الان في حالة يرثى لها
    اما نوكيا فكانت تتطور بوقتها ايما تطور
    وتصدر احدث الجوالات وافضلها
    اما الايفون حاصرتنا ع جهاز واحد
    ويجي الي بعده مطولينه والا مقصرينه
    والمواصفات الداخليه متقاربه
    تبا ل ابل …

  39. اعلان فاشل جداً ،، ولاكن الفرق واضح ومغري ،، اسلوب الدعايه فقط لمحاربة الآيفون5
    انا شغلي تسويق ودعايه واعلان !
    المقارنه اكبررر خطأ

  40. مشكلة النوكيا تفتكر أن الأسلوب الأنسب للصعود هو مقارنة جهازها الجديد مع أبل وهذا دليل الفشل
    لا نختلف أن في جهاز الآيفون عيوب مثل ما هناك عيوب في كل الأجهزه في كافة شركات العالم
    فالكمال لايصل إليه البشر وأي صنع للبشر سيظل ناقصاً
    لاكن الآيفون أفضل جهاز من ناحية القياس الإجمالية
    فالآيفون جهاز متناسق مع بعضه البعض من ناحية الجودة والكفآئه فلو أردنا أن نقارن الجهازين فعلينا مقارنة جودة البرامج ومتجر البرامج وتوافق الهاردوير مع السوفتوير اللذي يميز أبل عن باقي الأجهزة
    وأيضا الآيفون يتميز بالإستخدام طويل الأمد حيث أنك لو قارنت بين جهاز آيفون منذ شرائه إلى ثلاث سنوات استخدام لوجدته يعمل بنفس الكفآئه
    بعكس الأجهزه الأخرى اللتي تقل كفآئتها مع مرور الأيام الى أن تصل الى حالة تقوم فيها برمي الجهاز
    وأيضاً شركة أبل تقوم بتحديثات مستمرة في نظام التشغيل وتعمل على تحسين جودة المنتج بشكل مستمر.
    ولو أن شركة نوكيا تريد أن تقارن الكاميرة
    فالأفضل للمستخدم شراء كاميرة احترافية تفي بالغرض

  41. يا شين اللي يبغى يشتهر ويرجع للسوق على حساب غيره
    نوكيا منصدمه من انتهاء زمنها وانا أقول :
    ما على الذيب من .. الخ

  42. كاميرا اللوميا حقيقية بدون تحسين عن طريق برنامج او حلسوب اختي تملك جهاز لوميا وكامرتة تقارن بكاميرا كانون بس مع ذلك يبقى الاسيفون الافخم والارقى والافضل

  43. يا جماعة الخير لا تنسون ان اغلبنا كان من عشاق ومستخدمي النوكيا في وقت من الاوقات ولحقبة طويلة نسبياً ، فوين الوفى!؟ والمثل المصري يقول مين فات قديمو تاه.
    مع اني اصبحت من عشاق ابل واجهزتها الان الا اني لا انسى فضل نوكيا علي وعلى تطور الاجهزة الخلوية حين كانت تتربع على عرش الاجهزة الخلوية بلا منازع. وترا مو سهلة لما يكون واحد ملك ويجي واحد ثاني ياخذ مكانه فالابل ضربت النوكيا ضربة موجعة لن تنساها ابداً.
    فخلو النوكيا تتفوق بالكمرة على ابل وغيرها لاكن هي ذكرت الابل بالذات لان بينهم ثار قديم…. لكن الكامرة ليست كل شيء في الجهاز واعتقد ان احنا كهواة تكفينا كامرة ابل ذات الثمانية بكسل ….
    والسلام

  44. لو نوكيا تبدأ بنظام الاندرويد
    راح تلحق نفسها

    اما الويندوز فون بااااقيله سنين عشان يوقف على رجولة

  45. قريباً سوف تكون أبل بجوار نوكيا في الأرشيف في عالم النسيان !!!!! ستذكرون هذا الشئ .!

  46. انا عن نفسي اقول الفرق هو سراحه فية قوة Bluetooth
    والتصوير للبعيد والغريب تماااام والشحن يطول اهم شي
    Bluetooth راحو الطيبين

  47. في البداية توقعت الموضوع مزح
    بس بمجرد شفت الإعلان الفاشل صدقت ..

    فاشل لأنه يوصل رسالة سلبية عن منتج آخر بنفس الإعلان
    وبنفس الوقت اعلن عنه ببلاش ، ويخلي الشخص الذكي اللي ما يعرف الايفون
    يبحث عنه ويتأكد من هالشي ليتفاجأ بجهاز اجود واذكى واكثر إحترافية

    ما ضحكني بالاعلان الا المعلق يوم قال quality يعني الجودة
    ودي اسأل مدير شركة نوكيا : عّرف الجودة؟

    1. أحسن يالمثقف!!
      إلا إنت ياذكي تفكر الجودة نوع واحد
      هذي تتألف فيها رسايل وبحوث
      فخلك على المدرج ياذكي

  48. نوكيا صراحه افضل من ابل سامسونج في التصوير

    وجهاز نوكيا الجديد (لوميا 1020) افضل جهاز في التصوير ،،،ما شاء الله عليه تصوير جبااااااار ويمديك تقرب الصورة بشكل عجيب مع الاحتفاظ بدقة الصورة الخيالية ،،صراحة كاميرا جبااارة ،،،الكاميرا تبعه بدقة 41 ميغا بكسل وفيها معالجات وخصائص روووعه

    انصح الجميع بأن يقرؤو عن الجهاز في قوقل ،،،ويشوفوا الفيديوهات المصورة بالكاميرا تبعه في اليوتيوب.

    وشكراً :)

  49. يااخي وش المواضيع التافهه الي ينزلها البرنامج ياخي نزل اشياء تنفعنا مب نوكيا وجلكسي تراكم غثيتونا مين معاي

  50. أقول الأيفون طاح سوقه مع جوال الـHtc One فور جي مثل ماطاح سوق نوكيا مع أبل ،،،،، لايدوم شئ في الحياه أبداً ،،،،،،،!

  51. هل تعلم انا جهاز نوكيا هوى جهاز الا غبياء
    هل تعلم انا لا يوجد جاهل او متخلف الا وحامل جهاز نوكيا

  52. انا اروح انحر نفسي لو نوكيا توصل لمواصيل ابل

    وتضل ابل افضل شركة تصنع الاجهزة الذكية على الاطلاق

  53. الى متى ونوكيا ستبطل حركات السذاجة
    الناس ليست غبية
    الناس تبي نظام قوي مثل نظام الايفون وليست حاجات ثانوية
    وبغدين كيمرا الايفون توفي وتكفي للهواة الغير محترفين

  54. نوكيا فقط في هذا الجوال أرى أنها قد تفوقت في الكاميرا فقط لا كن لاشكل لا لمس لا نظام ويندوز تعبان محد يبيع ابل افضل من نوكيا ولكن ليست افضل من الجالكسي المتميز بكل شي حتي افضل من الايفون وانا مجرب الايفون والجالكسي اس 4 افضل شي

  55. انا أشوف نوكيا افضل من الايفون بعدين عندكم بطارية نوكيا تدوم اكثر من الايفون والقطع رخيصه أما الايفون بعض القطع غاليه

  56. مثل هذي الإعلانات تكون بإتفاق جميـع الأطراف ، مع دفع مبالغ طائله طبعا .. وبما ان آبــل خسرانه هذي الأيام لحين نزول ios7 فـ لامانع من دعاية قد تدر عليها بعض الملايين

  57. اخواني خلي كون عدنا وفاء اول مبايل هوه النوكيا انتشرانتشار واسع وما كان احد يعرف غيره ولهاذا هوه الام والجده واكيد مايتقارن ويه الايفون ولا حتى الكلكسي فلازم الواحد يحترم امه بس والله كامرته بس لو ايصير احولها على الايفون ههههههههه

  58. نعم نوكيا افظل من ابل في الكاميرة وتصوير افظل

    ابل ليس لم تنجح ولاكن في الايام القادمة لتبيع منتجاتها راح اتخلي الكاميرة اوضح واحسن نقطة نقطة

    1. بالله ماافي مقاارنه ب اجهزه ابل ونوكياا شفت اجهزة الايباد 4 والايفون 5 مااشااء الله كميرت كانون

    1. اول هاتف ذكي من صنع htc
      +
      يا عممي بلا ابل بلا ايفون
      افضل الشركات المصنعة حاليا هي سامسونج و htc وسوني
      ابل بطلوها هي ونظامها الفاشل

    2. ونسيت اقول …
      ابل صارت مصخرة حتى نوكيا تطقطق عليها ههههههههه
      يا رجل خلاااص كفاية … طفشنا من ابل والخياس
      الحمد لله بعت الايفون واشتريت s4 وزي الفل
      تقنية يا رجل .. تتحكم بالجهاز بالاشارة
      وابل لسى كمرتها 5 مدري 4 هههههه

  59. للامانه ماراح اشتري نوكيا عشان كامرته مع العلم فعلا كامره نوكيا افضل من الايفون و الجلكسي لكن انا عن نفسي ابحث عن سلاسه وبرامج مفيده. طبعا ايفون

  60. خلونا واقعيين
    يعني كاميرا الايفون ٥ زي ايفون ٤
    والله ان تصوير الكاميرا تعبان مقارنه بالايفون فور
    والجهازين عندي وأتكلم من تجربه

  61. نوكيا تستخدم نظام وندزً هاذا النظام ثقيل على هاتفها يعني أجهزت نوكيا الجديده صفر

  62. قد تكون حركة ترويجيه لأن اذا ما احد درى عنك
    لازم تنتقد شيئ اكبر منك بكثيييييييير جداً

  63. هذا اثبات على مكانة أبل بين الشركات وتفوقها
    فدائما لا نقارن إلا بالأفضل.
    أبل الأولى حاليا والبقية تأتي.

  64. عهههههههه انا مجرب نوكيا لوميا تصويره خاايس والله ومعي ايفون كذلك

    يعني من الاخر الايفون لايعلى عليه من جميع النواحي
    مجرد مستخدم انا فقط .

  65. ابل تصويرة الليلي ماهو زين ابدا اما نوكيا احلى مافية كمرتة والباقي مايقارن مع الايفون

  66. طريقة تدل ع الضعف من وجهة نظري لو كانت نوكيا تثق بقدرات هاتفها هذا كان بتلقى الف طريقه للاعلان عن تفوقه هذا اذا صدقنا ان نوكيا تتفوق ع ابل ومهاجتمتك لخصمك واخذ دعايته عن الايفون ومقارنتها بهاتفها يعني انها فاشله واكبر اثبات ان الايفون متفوق وشاغل بال نوكيا العجوز وجاهزها مايوصل لقدرات الايفون الصغيره فما بالك بالكبيره من وجهة نظري نوكيا عصر وانتهئ اجهزة نوكيا لاتقارن بأضعف اجهزه البلاستيك من الاندرويد فما بالك بالقمة الايفون

  67. معروف أن أفضل كاميرا هواتف ذكية هي كاميرا النوكيا، لكن هاتف نوكيا لايملك سوى هذه الميزة فقط وباقي المواصفات رديئة للغاية تجعلك تفقد الشعور بأنك تمتلك هاتف ذكي، رغم هذا الصور في الفيديو أعلاه فيها تلاعب سواء صور النوكيا أو حتى صور الآيفون

  68. انا لا استغني عن الايفون باجياله المتعددة، ولكن بالتجربة والحقيقة ان كاميرته ضعيفة مقارنة بالهواتف المنافسة وخاصة في الاضاءة الظعيفة

  69. ههههههاااي .. الحين نوكيا يوم اكلت تبن جات تستعرض بالكاميرات يعني لو بشتري الجوال بشتريه علشان اصور
    اقول ي زين الايفون هذا جهاز لا يعلا عليه والحين الايفون كان ماخذ الخمس المراكز الاولا والحين اخذ الست المراكز الاولا

  70. انا اعترف نوكيا شركة عضيمة نسينا جوالاتهم القديمه ؟؟؟ لو الحين الاندرويد جذب الناس بس بشكله انا احس النوكيا جهاز قوي / مع العلم جوالي ايفون

  71. فيديو كاذب جداً .. كيف تجي لقطة فيديو و يوقفها و يفصلها نص مغيم و نص فاتح و يقول عن المغيم انه للايفون

    يابويه بلا سبهلله

  72. نوكيا ماتوفت هههههههه حسبي الله عليكم ملينا من تلفوناتكم الغبيه احلى اختراع لها في جهاز بوليت بس

  73. اجهزة نوكيا حلوه وفيها مميزات ولكن عيبها الوحيد ان الجهاز عمره سنه بس وبعدها يبدو يعلق والارسال يضعف وانواع العذاب لين تغيره وهذا الشي الي سحب البساط من نوكيا خصوصا بالسوق السعودي

  74. ام الهباله يعني بالعقل الناس بيخلون الايفون ويشترون النوكيا عشان هاذي الدعايه صدقتي باعت نفسها

  75. اه يا نوكيا خليكي في ابو كشاف هادا احسلك لا تقربي من ابل ابداً ولا بعدين ابل ترد

    ولمن ابل ترد ما يصير خير لكي يا نوكيا حتصيري اسوأشركة في العالم

    هههههاااااااي

  76. شركة نوكيا شركة إذا فشلت تسخر من باقي الشركات بأساليبها وهي الشركة الوحيدة التي تحقد على ابل لانها سبب فشلها فتبعت أسلوب السخرية وهذا لايليق بها

  77. نوكيا شركة كبيرة لكن لاننكر أنها فشلت في الآونة الاخيرة عند ظهور الهواتف الذكية وشركة نوكيا الشركة الوحيدة التي إذا أحست بفشل هاجمت بعنف وسخرية وهذا دليل جازم على عدم إحترامها للبقية فإحترام مطلوب لا الفشل والسخرية

  78. لا يقارن سح الخلاص بسح الخنيزي نوكيا صارت في ذكرى النسيان وقد اكلها الزمن واضن ان استمرارها يسبب بخسائر عضيمه لها ولو انها طرحت هواتفها الجديده المسماه ب لوميا ولكن للاسف المتجر محدود جدا في هذه الهواتف

  79. أنا مصور وفوتوغرافي
    واتحدى تكون صورة نوكيا بدون إضاءة خارجية

    أنا اعترف برداءة جودة تصوير الآيفون
    لكن من المستحيل صورة نوكيا بدون إضاءة خارجية كالشمس أو أي إضاءة أخرى

  80. نشرت شركة نوكيا اعتذاراً رسميا لكافة المستخدمين على الخدعة التي تم اكتشافها في الفيديو الترويجي لجهازها الجديد الذي طرحته الشركة هذه الايام وهو Lumia 920.

    ومن اهم مزايا هذا الجهاز هو الكاميرا الخارقة المدمجة فيه، وعلى هذا الاساس اطلقت نوكيا فيديو حاولت ان توهم المشاهد انه مصور بواسطة كاميرا جهاز Lumia 920 ولكن عين المشاهد تلاحظ انعكاس المصور الاحترافي الذي يمسك بكاميرا تلفزيونية احترافية ويصور المشهد، ثم تقدمه نوكيا على انه التقط بواسطة الهاتف. الفضيحة كشفت حين لوحظ المصور الحقيقي للمشهد على زجاج نافذة احد البيوت المتنقلة على الطريق، صدفة. تابعوا الفيديو بأنفسكم لتلاحظوا الخديعة.

    http://www.youtube.com/watch?v=A-TZmvZTwSk&feature=player_embedded
    __._,_.___

  81. النوكيا في الهاتف الجديد١٠٢٠ تعدت الابل بسنه ضوئيه
    من ناحية التصوير شوف في اليوتيوب مقارنة نوكيا ١٠٢٠ والايفون ٥

  82. تقارن بالأفضل لكي يقال انا افضل
    لن تتقدم تلك الشركة العجوز و يبقى الكشاف اكثر ما باعت

  83. لكل شركة عيوب
    ابل تطبيقاته افضل
    نوكيا كامرة افضل
    سامسونك المتعة في الاستخدام متل. S3 او s4 كلون شي روعة

  84. كل جهاز وله مميزاته الايفون التطبيقات نوكيا التصوير البلاك خدمة bbm الجالكسي التحكم بالنظام هذا من وجهت نظري للاجهزة

  85. هذه الإعلانات غالبا ما تكون باتفاق جميع الأطراف ، حيث دفعت نوكيـا لشركه آبـل مبلغ وقدره مقابل رفع قيمه هاتف نوكيا عن نظيره الايفـون.

    1. نوكيا طاح سوقهم وهذي الايام ما احد يشتري منهم الهواتف الذكيه المستخدمه بهذا الوقت ايفون وجالكسي فقط

  86. الله عليك يالنوكيا جيتي اخر الناس والحين تقارني نفسك يزعيم الهواتف ههههه والله ضحكتيني يالوميا الايفون وبس فديت ايفوني

  87. اذا عالكاميرا فالشهادة لله كاميرا النوكيا اقوى ،،بس كجهاز اي فون تحلم نوكيا تصنع مثيله،، الايفون مخدرات لكل من استخدمه وليحاولون وياينه

  88. بالنسبة للي يقولوا انتهى عصر نوكيا ترى لسسسا نوكيا تنزل اجهزة بمواصفات عالية جدًا ممكن تتطلعوا عليها

  89. الصراحه صادقة نوكيا انا تحسرت مع كاميرا الايفون ٤ اس و ايباد ٢ انا مليت من تصويرها بااايخ حتى انه يووحش تصوير الايفون الصراحه لازم ابل تزين الكاميرا

  90. والله صادقه نوكيا انــــ мє ــــا حاليا ببيع الايفون ٥ و اشتري نوكيا
    والسلام ختام

  91. تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال،،،
    جهاز الجوال ليس فقط للتصوير، وانما التصوير جزء بسيط من مهام الجوال، ولايشكل من وجهة نظري سوى ٢٠-٣٠٪ من مميزات الجوال.
    لكن هناك ميزات تشكل نسبة كبيرة من القرار المتخذ في اختيار الجوال مثل سلاسة النظام، الجودة، مميزات الجوال ككل، متجر البرامج الخ….

  92. نحن لانهتم بالكمرا فقط بل بجميع..خصائص الجهاز التطبيقات&الكمرا&..الخ شكرا اخبارالتطبيقات وكل عام وانتم بخير

  93. لو انا مهتم بالتصوير راح اشتري كاميرا احترافيه

    يعني اشتري جوال بسبب كاميرا

    وبرامج وتطبيقات خايسه ماطوروها

    نوكيا خلك على ابو كشاف احسلك ههههههههه

  94. أولاً هل ما تعرضه نوكيا من صور حقيقي
    وثانياً :ابل هي الأفضل مهما روجوا ضدها
    والآيفون هو الأول

  95. الايفون رهيب وأنا جربت الاثنين أحسن شي الايفون لان الايفون لو ضغة الكاميرا رح تتغير الألوان تصير سوده او واضحه الكاميرا وأحسن شي شركة ابل مممتازه ومافي الا الايفون

  96. انا جربت بنفسي صورت بالايفون ٥ والنوكيا لوميا نفس الاشياء والنتيجة كانت نفس الاعلان كانت جودة صور النوكيا افضل من الايفون بكثير

  97. عزيزي الكاتب
    شكراً على الموضوع. ممكن اضيف الى ما قلت ؟
    لنفترض ان الصور لم يتم تحسينها ، فإنه عادة تغيير اضاءة الفلاش او زاوية التصوير تعالج المشكلة ، ومن يصوّر بالايفون كثيراً ، يعرف انه قد يحتاج لأخذ اكثر من صورة باعدادات مختلفة للوصول إلى افضل نتيجة.
    والله اعلم

  98. الي يحب يروج لنفسه من الاخلاق مايعمل مقارنة بهذه الطريقة.. انا معي ايفون فايف وبصراحة التصوير فيه فضييييع وواضح جدا

  99. على اني عندي جالاكسي لكن استخدمت الايفون لايعلى على كاميرا وتصوير الايفون يوم كان ٥ ميغابكسل وجربت جوالات بكاميرات ارقام كبيره تطلع الصورة ليست بجودة الايفون الفرق ان حجم الصورة كبير والصورة عادية

  100. سوق النوكيا اصبح مظلما .. يبدو انهم لم يجدو طريقه لعرض منتجهم سوى هذه الطريقه
    ( كان من المفترض ان تفكر مئه مره قبل التعرض للابل )

  101. سوق النوكيا اصبح فاشلا .. يبدو انهم لم يجدو طريقه لعرض منتجهم سوى هذه الطريقه الفاشله
    ( كان من المفترض ان تفكر مئه مره قبل التعرض للابل )

  102. بس لو ابل تركز على جودة التصوير بكميرا الأيفون وتفك الخنقه عنه. اقصد زي مايكون بالجابريك
    كان الايفون يصير خرافي ومستحيل يكون له منافس لسنين
    بس بجد الايفون بدون جلبريك جهاز فيه ملل وانا جربت وجهازي الحين عليه جلبريك وفعلاً عندي اطلق من اي جهاز بالسوق جهاز كامل لو كميرته قويه شىوي

  103. انا آيفونيه ومستحيل افكر اغيره بجهاز خايس زي النوكيا حتى لو حطو كاميرا احترافيه في النوكيا زمانه راح خلاص …عالعموم آيفون آحلى جهاز بلا منافس

  104. انا عندي ايفون ٥ وعندي لوميا ٩٢٠
    المقارنة ليست منطقيه أساسا والغلبه لكامره لوميا

    علما ان لوميا مافيه شي يسوى غير كامرته

  105. من المعروف ان نوكيا هي الرائده في مجال الكامره وهي غير قابلة للتنافس ولاكن ابل ابدعت من ناحية التطبيقات والمس والشكل واشياء كثيره تغطي عيب الكامره

  106. نعم كامرة النوكيا لوميا افضل من كامرة الايفون لان احدث و لانها فقط مركزه على التصوير و لكن ما هي فائدة موبايل بكامره خياليه و نظام و تطبيقات قليله او فاشله يجب ان تكون المقارنه كليه و عامه ليس فقط نركز على الكامرا لان الموبايل فريق متكامل لا يفوز اذا كان به لاعب او اداة واحدة قويه يجب ان تتحد كل الادوات كل اللاعبين من اجل الهدف الصعب ايفون فريق لا يستهان به

  107. الحقيقه مره بخصوص التصوير بالايفون فاشل مع اني استخدم ايفون بس للامانه الجلاكسي افضل بكثير

  108. قبل نوكيا سامسونج وجوجل وموتورولا وكذا شركة استخدمة هذه الطريقة السخيفة

    تنتقص من أجهزة أبل لتبرز
    كما يقال
    الصعود على أكتاف العمالقة

    هذه المقارنات ان كانت تقنية وواقعية لامشكلة
    لكن أغلبها تسويقي قائم على الإنتقاص من الغير

  109. قسماً بالله والله عيب
    هذا فعلاً قمة الإحتقار هذا دليل على قلة الإحترام خصوصاً من صاحب هاذي الشركة نوكيا على الأقل أبل شركة تحترم نفسها ولا تنزل لمستوى شركات رخيصة زي مايكروسوفت أو سامسونغ أو نوكيا

  110. مومهم التصوير الهم توفر البرامج. وندوز فون برامجه قليله وضعيفه لا تقارن ببرامج الايفون

  111. نوكيا دمرت سمعتها في البداية صعب ترجع إلى الناس الثقة نتمنى ان يكون جهاز كويش كي تزداد المنافسة

  112. هههههههههههه
    شيء يضحك مابقي إلا نوكيا تجي تسخر من الآيفون
    آخر جهاز جربته من نوكيا n8 وللأسف بسعر غالي واعتبرها غلطه ندمان عليها للآن
    نصف الروابط بالواتس مايفتحها الا تميل الشاشة
    وماتحمل كم صورة ومقطع فيديو إلا الذاكرة ممتلئه شي يرفع الضغط

  113. والله بايخ نوكيا وسامسونج وhtc ولا اي شركه تقدر تسوي احسن من الايفون كلهم الا يشترون نظام الاندريود وينتضرو اي جهاز ابل جديد ينزل ويقلدوه وبتحديث للميزاته ويقولون حقهم افضل

  114. مثل الولد إذا جاله أخو جديد واهتموا فيه الناس وتركو الاول
    يصير هذاك يكسر يقفز يسوي أي شي بس: شوفوني

  115. استخدام الجوال ليس فقط للتصوير .. انا استخدمت وندوز فون صراحه ابل اقوى من جميع النواحي

  116. حامض حلو يا نوكيا روحو عدلو شغلكم apple iphone للملوك والناس الكلاس يا نوكيا مايصير تأخذ زمانك وزمان غيرك هاهاها

  117. وليش الايفون بالذلت ليش ماتشوف شركة غيرها وليش ماتسوق لنفسها بدون ماتحط من قدر غيرها

  118. ابل احلا شركه في العلام وكل شوي الشركات تنقهر منها وتروح وتسبها لاكن انا بنسبه لي ماشفت غيرابل

  119. اعلان فاشل يدل على فشلهم
    حتى الصورة لكاميرة النوكيا صورة باهتها والوانها غير طبيعيه

  120. إذا ≥≥ٱٱڼــًٌٌٍٍٍَِِّْY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـًٌٍَّٓټـًٌٍَِِّٱٱ≤≤ فاشل ((ע تدعي غيرگ ب الفشل ))

  121. طيب انكون طيبين معهم
    وفوق ذلك شوف الصوره الخاصه بكاميرا نوكيا باهته وليس صوره طبيعة
    اعلان فاشل مثل فشلهم
    يا اخي الناس تشوف بمخها وليس بعينها فقط
    تحياتي

  122. ارجع علي البيجر ولا اشتري نوكيا شركة متاخره في الهواتف الذكيه ابل سابقتها بمراحل

  123. ممكن تكون نوكيا شركة منهاره
    لكن الكل يتذكر هواتف نوكيا “N” واللي كانت صورها في وقتها افضل من الايفون

  124. بصراحه كمره نوكيا حقيقه والنت ماليان مقاطع
    لنوكيا لوميا 1020 الكمره جباره وتنافس كمرات احترافيه موجوالات!

  125. يمكن نوكيا نجحت في تطبيق الكاميرا ودقت التصوير لكن باقي البرامج والتطبيقات تبطي عظم

    ابل مالها مثيل استخدمت اكثر الشركات مالقيت افضل من ابل

  126. عندما تحدث مقارنه بين نوكيا و آيفون فحتما هناك شئُ ما خطأ .
    فهل يُعقل ان نقارن سيارة ألمانية الصنع باخري صينيه ؟

    1. انزين انت ترمس عن التصوير لكن منو الافضل من ناحية البرامج والحماية والنظام

  127. كميرا النوكيا افضل بكثير من الأيفون من قبل هذا الإعلان وبدون الحاجة للمقارنة ، اساسا النوكيا متمسك بورقة الكميرا الأفضل منذو فترة

  128. ههههه شدعوه تصوير الايفون سيء للدرجه هاذي يا نوكيا هههه

    عموما جربت كميرة ال N8 وكانت رائعه جدا لاكن الجوال ميت لا يوجد له برامج كثيره

    الايفون كميره معقوله ولا بأس بها وبرامج رائعه ومميزه

  129. ليش دائما لما شركه بتسوي اعلان لجهاز لها دائما تقارنه باجهزة ابل ،، طيب سامسونج موجود ومنافس شرس ،، لاكن هذا يدل على قوة ابل وانها هي اللي في المقدمه

  130. مرررره معليش في التقارن ياشباب الايفون جهاز رائع جدا وشركه قويه اما النوكيا زمن ولى

  131. اولا الاي فون افضل جهاز في العالم على الاطلاق بشهادة الجميع والصغير قبل الكبير
    بعدين ليش انتي يا نوكيا بس حطيتي راسك براس كميرا الاي فون لانها شوكه في حلقك وقاهرتكم
    خلاص انتهي عصركم يا نوكيا

  132. الآيفون يجيب أن يلحق سرعة التطور في وحل التكنلوجيا للاجهزة الذكية قبل الشركات التي كانت هامشية فأصبحت قريبتاً نوع ما من معرفة النظام العام للآيفون
    لابد للأبل أن يوجدوا حل لبرامج أساسية وذالك من أجل التغيير نوعاً ما في النظام مثل عمل الجلبريك ولكن برضا الشركة الام ، لان الآيفون بدون الجلبريك يفقد أكثر من خمسين بالمائة من متعة الإستخدام لهذا الجهاز

  133. نوكيا مخادعة تقوم بالتصوير بكاميرات احترافية ثم تقول تصوير موبايل نوكيا .. كاميرات ايفون ليست مثالية مئة بالمئة لكنها افضل بكثير من كاميرات نوكيا

    1. بالفعل في التصوير نوكيا في الصدارة افضل من الايفون و الجلكسي بكثير
      ملاحضة : انا من عشاق الايفون

  134. انا ملاحظ انه كل المواضيع الي توضع عن ابل أو لها علاقة بأبل او ايفون عموما
    يعني المفروض يكون اسمه اخبار آبل وليس اخبار التطبيقات

    عالعموم شكرا

  135. تحية عطرة لشركة نوكيا العريقة التي قدمة لنا اجهزة فريدة في العشر سنوات الفائته ولا ننكر ريادتها لصناعة الاجهزة وهيمنتها عليها ولكن في هذا الزمن وفي جيل الاجهزة الذكية نتوقف قليلاً ونقول مكانكم ياشركة نوكيا فالزمن سباق والناس تشهد بالافضل والاحسن اداء فشوكة ابل وشركة سامسونق حالياً ليس لهم منافس عذراً فليست الكمرة هي من يبحث عنها المستخدم ننحن نريد اجهزه ذكية متطورة في جميع المجالات شكل الجهاز سرعة التصفح حجم الجهاز واشياء تجذب المستخدم التحدي قائم والاحصائيات تضع ابل في المقدمة وبعدها سامسونج
    بالتوفيق لنوكيا

    1. الكل ينافس الايفون شو هل حقد وبعدين شركه نوكيا زباله كانو يقصون علينا ينزلون نوكيا كجره سعره فوق الاف احنا نشتري مواصفات كجره كانو لاعبين علينا الحمدالله محد يشتري من عندهم غير الهنود

  136. الحقيقة انا اكثر جوال احبه الايفون وبعده يجي نوكيا واكره الجوالات عندي الي تشتغل على الاندرويد
    طبعا انا اصدق ان هذا التصوير هو تصوير نوكيا
    انا معي حاليا ايفون وان شاء الله ابا اشتري النوكيا.

    1. اخي نحن الخاسرون
      كل يوم تلفون جديد و٨٠٠ دولارواشتري تطبيقات جديدة ما راح نخلص هسة انا عندي ايفون ٥ والاعلانات لا تنتهي وايباد و حاسبة وتلفزيون ٣d وتعال وشوف

    1. النوكيا بايييييخ والأيفون أحس بواجد النوكيا صغير أما الايفون أكبر على الأقل ان الايفون أحسن من النوكيا وشو هاذا الإعلان البايييخ ما يعرفوا يميزوا

  137. الصورة الملتقطة بواسطة الايفون كذب لان تصويره جداً رائع ولكن نوكيا عشان فقدت سوقها فتحاول ترجع شهرتها عن طريق الكبار. بعدين كل التصوير في المشهد كان صور عادية ليش ما تم التصوير فيديو؟

  138. الصورة الملتقطة بواسطة الايفون كذب لان تصويره جداً رائع ولكن نوكيا عشان فقدت سوقها فتحاول ترجع شهرتها عن طريق الكبار.

  139. السلام عليكم

    ليه دئماً اي مقارنه تحصل من اي شركه تحصل مع الايفون هذا يثبت انه الايفون افضل جهاز انصنع لحد الحين .

  140. معروف كاميرات نوكيا افضل من الايفون لان عدساتها من شركة ( carl zesis ) و الفلاش المستخدم فيه زينون بعكس الايفون led
    لكن مشكلة النوكيا النظام فاشل

  141. اقول للنوكيين آستريحوا بس لا يطق لكم عرق ككاااي تحياتي وكل عام وانتم بخير العيد العيد يـآربع الآي فوون فديتهم واحد واحد اموااااحااات كثيراات 

  142. كاميرا نوكيا لوميا فعلاً قويه .. للتصوير وللفيديو

    لو جريتوها راح تعرفوا الفرق الكبير بين كل اهواتف وهاتف نوكيا في الجوده العاليه

  143. استخدم ايفون فايف انا ..ولاكن اشهد ان صلابة التصوير وقوة الكام والبطارية تتمتع بها اجهزة نوكيا.
    الحق ينقال.بس ماني مهتم بالكاميرا في ايفوني لانه في اشيا ومغريات كثيره . وشكرا

  144. زمان يانوكيا
    راحو الطيبين مابقى الا نوكيا تتشمت بأبل
    خلاص صرتي بالمزبله يانوكيا والا اكثر انواع ونصب كان عندك وما عرفتي التطوير

  145. كاميرا الايفون من افضل الكاميرات لكن لازم يطورون شوي الكاميرا ويستخدمون عدسات افضل لان مافي فرق بين كاميرا ايفون 5 و4 اس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق