ارشادات

ارشاد: كيفية اعداد صندوق VIP في بريدك الالكتروني

حين اطلقت ابل الاصدار السادس لنظام التشغيل iOS 6، كان من ابرز التجديدات فيه هو تطبيق البريد الالكتروني المدمج بالنظام، الذي لاحظتموه، وما من شك ان البعض منكم يستخدمه حاليا.

ارشاد: كيفية اعداد صندوق VIP في بريدك الالكتروني
ارشاد: كيفية اعداد صندوق VIP في بريدك الالكتروني

ولكن ومما لا شك فيه ايضاً ان البعض الآخر منكم في حيرة من امره ويتساءل كيف يتدبر اعداد هذا البريد الالكتروني وكيف يخصص صندوق الرسائل الخاصة VIP في بريده الالكتروني، حتى ان البعض يتساءل ما هذه الخصائص الغريبة، وللإجابة عن هذه التساؤلات اليكم هذه الارشادات حول كيفية اعداد صندوق VIP البريدي!

قبل كل شيء ينبغي توضيح ماذا يعني صندوق VIP في البريد الالكتروني. انه عبارة عن صندوق خاص يفتح على انفراد وفيه تحفظ كافة الرسائل الالكترونية الخاصة كي لا تختلط بباقي الرسائل العادية من اجل مراجعتها لاحقا، فمن المعروف انه من الصعب احيانا البحث في كل ارسائل الواردة للعثور على رسالة هامة كانت قد وصلت وسط كافة هذه الرسائل ولذا اصبح من الضروري اتباع هذه الخاصية بوضع الرسائل المذكورة في صندوق VIP وهو عبارة عن مجلد جديد يظهر في لائحة مجلدات البريد الى جانب مجلد الوارد والمرسل وسلة المهملات وغيرها.

كيف يتم هذا؟

اولا: افتح تطبيق البريد الالكتروني في جهازك. مجلد او صندوق VIP من المفروض ان تتواجد تحت مجلد او صندوق البريد الوارد Inbox.

ثانيا: انقر على السهم الازرق، ولا تنقر على اسم الصندوق VIP بهذه الطريقة يتم الدخول الى المجلد نفسه.

ثالثا: هناك انقر على اضافة VIP، وابحث عن الاسم الذي تود اضافته من بين لائحة الاسماء لديك. ليس هناك أي قيود على عدد الاسماء المضافة كما يمكنك اضافة مجموعات بحالها. ولكي نتعرف على واحدة من اهم مزايا صندوق VIP نقول انه بما انك عضو في احدى مجموعات الاصدقاء التابعة لجوجل فإن مجرد أي شخص من هذه المجموعة يرسل رسالة الى أعضاء المجموعة فإنك سترى الرسالة انت كذلك.

ويمكنك عند ضبط اعدادات VIP ان تختار امكانية الحصول على اشعار عندما تصلك أي رسالة الى صندوق VIP ولكن عليك التأكد ان مركز الاشعارات نشط. كما يمكنك اختيار الرنة الملائمة لهذا الاشعار.

وبهذه الطريقة ستجتمع كافة الرسائل الخاصة في صندوق او مجلد واحد معا. وبهذا لن تفقد أي رسالة من الزملاء في العمل او من الاقرباء او من الاصدقاء المقربين، ولن تمسح رسالة أي منهم بالخطأ.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

الوسوم

‫41 تعليقات

  1. السلام عليكم عندي مشكله ان الايميل يوصلني مرتين فهل يوجد طريقه للضبط عن طريق الاعدادات لالغاء تكرار الايميل

  2. رائع وجميل جداً مع ملاحظة انه في الآونه الاخيرهـ لم تأتو بمواضيع كروعة هذا الموضوع لذا نأمل منك التركيز على هذه المواضيع ونطلب منكم طريقه للاجهزه التي بدون جيل بريك بخصوص حظر برنامج الكيك للايفون ومشكله عدم تسجيل الدخول لكيك في اجهزه الايفون اتمنى ان اجد مايفيدنا بهذا الشأن وأحسنتم

  3. منو عرف خاصية Siri الجديدة لمن تحط الجهاز على إذنك و تقول Hello Siri بيشتغل Siri من وحدة بدون الضغط على زر الـHome ؟ :)

  4. شكراً ع هيدي المعلومات
    انا عملت ملفات داخل الايميل
    و كل ملف بإسم المراسل ( من شركات و حسابات )
    لما تصلني الرسائل سواءاً اقرأها او لا فإنني
    احفظها بالملف الخاص بها ..
    هذه ايضا تقريباً نفس خاصية VIP
    تقبلو تحياتي ..

  5. هههه كرهت الvip من وره البرلنكو بندوني من البرنامج كوله المهم الخاصيه تخبوووش

  6. Missi
    الانبوكس عندك محدد على اسبوعين فقط
    عشان تجيك كل الرسائل روح للاعدادات من ثم البريد وجهات الاتصال من ثم انزل تحت شوف الخيار قبل الاخير اللي مكتوب عليه مزامنة
    غيره من اسبوعين الى كافة الاحداث وبتلاقي كل الرسائل القديمه والجديدة

  7. للأسف نظام البريد الإلكتروني في الايفون فاشل لانه لا يدعم خاصية الاوت لوك وكذالك مزامنته مع صندوق البريد غير صحيحه.
    نظام فاشل

  8. خاصية ممتازة وتساعدني كثير في الوصول للرسائل المهمة، بس الآن اجد مشكلة وهي ان الصندوق عندي لايظهر أكثر من ١٥ رسالة تقريبا؟! يعني للرسائل اللي قبلها اضطر أروح للانبوكس وابحث!! أفيدوني ..

    1. افتح الاعدادات وادخل ع البريد الاكتروني وتلقى اخر حد لرسائل هو ٢٠ رساله بس افتح الاشعارات وتلقاوه تحت بي الاخير ومع السلامه

    2. تروح اول شي للاعدادت >البريد وجهات الاتصال> بريدك الي تبيه اذا عندك اكثر من واحد > تنزل تحت تحت تلقا شي اسمه(اظهار)> تضغط عليه وتختار عدد الرسايل الي تبيها تطلع …وبس
      ان شاء الله اكون افدتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق