السيديا

السيديا: تحديث اداة iTracker للعثور على جهازك المسروق

اداة iTracker بنسختها الجديد (4.0.2) تساعدك على العثور على جهازك الايفون عندما يتعرض للسرقة او حين يضيع ، وذلك يتم من خلال ضبط  بعض اعدادات هذه الاداة الذكية.

السيديا: تحديث اداة iTracker للعثور على جهازك المسروق
السيديا: تحديث اداة iTracker للعثور على جهازك المسروق

وتشبه هذه أداة iTracker ادوات أخرى متوفرة في السيديا ولكنها اذكى منها جميعا إذ توفر للمستخدم عددا من الامكانيات وحالات تعقب الجهاز المفقود سواء المسروق او الضائع.

فتلتقط هذه الأداة سرا صورة للسارق وتلتقط صورة لشاشة الجهاز وما يجري عليها وتخبرك بمكان تواجد الجهاز عبر GPS وتتابع تحركات وتواجد الجهاز مباشرة Online كما تحتوي على امكانية تسجيل الصوت حول الجهاز سرا كما تسجل وتدون تحركات الجهاز وحامله بالطبع والكثير الكثير من الإمكانيات الاخرى التي يمكن ضبطها من خلال اعدادات الاداة.

الجديد في النسخة المحدثة 4.0.2 :

  •     دعم كامل لجهاز الايفون 5، والايفون 4، والايفون 4 أس، دعم نظام التشغيل iOS 6.
  •     اضافة 10 برمجيات جديدة لتحسين اداء الاداة.
  •     مواءمة الأداة مع السيديا بصورة افضل.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

‫96 تعليقات

  1. طيب الحين واحد يقول تجسس والثاني يقول خف علينا–نبي الجد–نحمل والا لا من الاخير

    1. برنامج خطير جداً وهو من اخطر برامج التجسس على الاطلاق نعم مفيد ولكن تم تطويره من قبل احدى شركات المراقبه الدوليه ولكم ان تتخيلو
      كم هو كم المعلومات والصور والمواقع والأسماء والمكالمات مسجله ولا يمكن لي اي شخص مطالبة اي جهة لانه وجد في متجر السيديا الغير معترف به ولذالك الحذر وخاصة النساء

  2. الاخ عبدالله جزاك الله خيرا على نصيحه المستخدمين ويجعلها بموازين حسناتك

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:-
    صباح الخير
    يا اخوان البرنامج رائع ووافق حاجة المستخدمين
    ولكن المصيبة ؟؟؟
    انه برنامج تجسس ١٠٠٪
    يسجل ويصور ويتابع و و و
    انتبهوا انتبهوا انتبهوا يا اخواتنا
    البرنامج وااااضح انه هدفه خبيث لابعد الحدود.
    وشكراً لتطبيقات
    وللجميع

  4. سلام عليكم شباب انا عندي ايفون 4اس سويتله اخرتحديث
    اقدر انزل برنامج زورو ولاعندي السيديا وشكرلكم افيدوني

  5. هههههه الغبنه والقهر ومايسوي ياناقد صريح.
    دامه عاجبك جلاكسي وش جايبك هنا خخخخخ والا تشوف وش عندنا وتنتظر ينزل عندكم من المطورين بعد سنتين ؟؟ :)

  6. والله مدري واحد يفرح ولا يخاف من انو ف شيء يراقب تحركاته ولاكن ع كل حال المثل يقول الذي يسرق لا يخاف بمعنى انه شئ إجابي تعيش ابل وكل من منتجاتها والعاملين بها أشكركم تطبيقات ربي يسعدكم كم انت ظرفاء

  7. الله يستر من هل برامج يمكن تجسس وحنا فاتحين حلوقنا والله لو ضاع جهازي فداني اشتري غيره

    1. كفو بس حاجياتك يا عمة مزنه اقصد ريم الي داخل الجهاز وانتي متصوره عند نص مطاعم البلد بعد فدااك ههههه اظن نسفت جبهتها الا تكه

  8. السلامُ عليكم ورحمة الله وبركاته….،،،:
    كيف استطيع ان احمل البرنامج؟
    يعني بـــــس عن طريق السيديا استطيع؟
    وكيف استطيع تحميل برنامج السيديا؟
    أرجو الرد على أسئلتي وبدون إزعاج تحياتي لكم

  9. يالطيب انت وياه نسيتم ان البرنامج موجود ع الجالكسي الي هو اخبار التطبيقات؟!!!

  10. انا معك يا أخ ابو معن البرنامج موجود من قِبل أبل نفسها
    فماله داعي احمل برنامج وأحمل ذاكرة الجهاز فوق طاقته
    والدعوى اختياريه

    وإلى الأمام ياأخبار التطبيقات وشكراً لكم ،،،،

  11. شكرا ع التنويه يا اخبار التطبيقات
    بس اتوقع ان رجعة الجهاز بعد السرقة من المستحيلات. تحياتي.

  12. والله جربت برنامج find my iPhone وشفتة ناجح 100%ولن ارضى بديلاً عنه ومن شفت المقطع ….. بصراحه يعني حلوه
    احب اوجه تحية حب واعتزازالى يامطورين الادوات والبرامج ومشكوررررين عالجهد المبذول واقدر قيمة التعب والسهر لأجل ايصال كل ماهو جديد ومفيد فأحياكم وتستاهلون كلمه شكر وتقدير.

  13. اٍُلسّلاٍْمّےُعًلٍّيكْمٍےُوًٍرّحٍمْـٍُﮧاللّـﮧوًبٍرّكًاٍتُـٍّﮧ
    عندي سؤال محيرني .. لماذا في اجهزة الجالاكسي تستطيع مشاركة صورة او فيديو او اي شي اخر .. في الواتساب و في برامج كثيرة .. بينما في اجهزة آبل لا يمكنك المشاركة إلا في الفيسبوك و التويتر و البريد الالكتروني فقط .. ؟؟؟!!!

    1. تستطيع مشاركة
      – الفيديو
      – الصور
      من كل برامج المحادثة فقط الصوتيات هي التي لا يمكنك المشاركة بها.

  14. معروف الجهاز بيكون برقم لشاشة القفل ولازم اذا كان بيفتحه سوفتوير جديد اذا بتروح عليه السيديا وهذا البرنامج. ” قد اكون مخطئ”

  15. برنامج جيد بس السؤال كيف يتم تثبيته في الجهاز ؟

    تحياتي للأخبار التطبيقات والعاملين في هذا البرنامج الأكثر من رائع ،،

  16. • ٱڵڛڵٱم ؏ـڵېڰم ۅړζـمۃ ٱڵڵھ ۅبړڰٱٺھ•
    هل يحتاج البرنامج للانترنت ليعطيك المعلومات
    وشكرا

  17. السلام عليكم
    برنامج في قمه الروعه
    بس عندي سوال كيف انزل البرنامج عندي في الايفون
    وشكرا

  18. طيب الحين في برنامج find my iPhone من نفس ابل ليش اروح انزل برنامج ثاني اش الأفضل فيه؟؟

  19. هههههه حتى عيال السامسونق هنا اللهم لك الحمد محسوده يا ابل من كل مكان .. برنامج خرافي وابدااع مو مستغرب

  20. السؤال هو ان السارق سيعطل الانترنت فيه هل يوجد طريقه في حال و عدم وجود انتر نت بـ gps

  21. ياشيخ اصلا ووش عرفك بالتقنيه انت قال ناقد صريح روعه يا ابل سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى