ارشادات

اطلاق نسخة جديدة من نظام ابل ونسخة جديدة من الجيلبريك

ابل كانت تنوي اطلاق نسخة جديدة من نظام التشغيل الاخير بعد ظهور بعض الاخطاء في نسخته السادسة وما بعدها، وبالفعل اطلقت ابل الليلة الماضية نسخة جديدة تحمل الرقم 6.1.2.

اطلاق نسخة جديد من نظام ابل ونسخة جديدة من الجيلبريك

وكما ورد في التوضيح المرفق لهذه النسخة من نظام التشغيل، فإن نسخة 6.1.2 تحمل معها تصحيحا لخطأ كان يظهر في المفكرة السنوية (التقويم) التي كانت تلحق احيانا اضرارا كبيرة بقدرات بطارية الجهاز.

كما تم تصحيح الخطأ الذي ظهر مع آخر نسخة من النظام والمتعلق بتخطي كلمة المرور وفتح الجهاز دون الحاجة الى وضع كلمة المرور من خلال طريقة كنا قد ذكرناها في مقال سابق هنا ايضاً.

وجاء ان هذا التحديث يقضي تماما على الخطأين المذكورين، فإذا كنت ممن يعانون من مثل هذه الأخطاء في نظام التشغيل في جهازك، فعليك بتحديث نسخة النظام المتاحة الآن.

وفي حال كان بحوزتك جهاز يستخدم جيلبريك غير مقيد، فإنك تستطيع تحديث النظام من خلال استخدام الايتونز، ومن ثم يمكنك من خلال اختيار الملف المناسب لجهازك من هذا الموقع وذلك بعد اختيار جهازك ونموذجه.

اطلاق نسخة جديدة من الجيلبريك لـ iOS 6.1.2

وما ان اطلقت النسخة الحديثة من نظام ابل التي تحمل الرقم 6.12، حتى سارع فريق الهاكرز الى اطلاق نسخة جديدة من برمجية Evasi0n تحمل الرقم 1.4 لتكون متوافقة مع التحديث الجديد لنظام ابل الاخير 6.1.2.

وفي حال قررت القيام بتحديث نظام التشغيل في جهازك العامل بجيلبريك الى احد ث نسخة من نظام ابل 6.1.2، فبوسعك الاعتماد على برمجية Evasio0n ولكن قبل ذلك عليك القيام بعملية حفظ نسخة احتياطية من محتويات جهازك بالاستعانة بالايتونز او الارشادات الواردة في مقال سبق ان نشر هنا في الموقع عن كيفية القيام بهذا وتثبيت النسخة النقية كي يتمتع جهازك بنظام مستقر اولا.

ملحوظة: نلفت عناية المستخدمين الى ان عليهم في الوقت ذاته تحديث نسخة الايتونز الى الاصدار الجديد منها الذي صدر حديثا هو الآخر ورقمه كما جاء 11.0.2، وذلك قبل الشروع بتحديث نظام الجهاز لتتم عملية تحديث النظام بسلاسة.

ويمكنك تحميل النسخة الجديدة من ملف جيلبريك من الرابط التالي.

اليكم ارشاد ايضا لكيفية تثبيت الجيلبريك .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

‫281 تعليقات

  1. سهل يالغالي

    تروح موقع جيلبريك مي (jillbreakme) وتضغط كلمة evsi0n بعدين تلقى ويندز او ماك او نظام ثاني انا ماعرفه صراحه المهم اضغط على نظامك بعدين يحملك ملف ارشيف تدخل الملف هذا اضغط مجلد evasi0n وبعدين اذا دخلت المجلد تبي تلقى البرنامج evasi0n اضغط عليه ورح يفتحلك البرنامج تلقى كلمة جيلبريك على يمين اضغطها

    ومبروك الجيلبريك

    1. بعد التحديثات الأخيرة .. اصبحت البطارية( الشحن) يتقلص بشكل عجيب..$! لماذا؟

  2. أنا ابنزل الجلبريك بس عيا انا معاي ايبود تاتش٨جيبي
    بس موراضي يحمل الجلبريك وحدثته وعيا

  3. أرجوكم …. المساعدة …
    نزلت ولكن إذا قمت بالتثبيت يطلب مني لمس أيقونة الجليبرك ولا أرى أي أيقونة في شاشة الايفون
    ساعدوني جزاكم الله خيرا

  4. بعد إذنكم افيدوني معي أي باد ٤ وبعد التحديث الي ٤٠١٠٢ صارت البطارية تفضي بشكل جنوني أرجو الإفادة مع العلم باني قمت بإغلاق كل شى يأخذ من البطارية تحديد مواقع وكله وشكرا

    1. الجلبريك هذا هكر يعني يبيله بعد اسبوغ جذي بعد شهر ودو حق المحل اهو يسوي ينزل الجلبريك

  5. لو سمحتم الله يخليكم أنا حدثت الاصدار٦.١.٢ بس كيف احمل الجلبريك والله حاولت أنا معاي ايبود

  6. ممكن مساعده .انا جهازي 4c
    بس عندي مشكله ب سيديا كل اروابط الي عندي حذفتهم بالغلط والحين اذا حملت اي رابط تطلع لي فارغه مافيهم اي برامج وتحميل يطلع في الاخير لونه احمر اقصد الكلام اللي مكتوب .وصار سيديا الحين فارغ مره ابي منكم حل تكفون

    1. هذا سؤال أو جواب…عموماً لقيت طريقه أنزل منها الواتس اب على الجلبيريك هذا…وجاري التجربه

  7. هل أقدر احدث جهازي اي فون ٤ اس لهذة النسخة مع وجود الجلبيريك، علماً أني لا أريد أن انسخ أي شي من الجوال ؟

  8. كيف ارجع للإصدار 6.1.1
    لانه صار عندي مشاكل في الشحن وفي نفذ البطارية بسرعة وفي حرارة الجهاز 4s
    مع العلم ان آخر إصدار حدثت له هو 5.1.2

  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بعد التحديث ظهرة معي مشكلة بالايفون 5 حيث توجد عندي تطبيقات تطلب التحديث ولااستطيع التحديث هل حصلت مع احد غيري ارجو الافاده

  10. انا من بعد التحديث سار الجوال ما يشحن مزبوط ويأخذ وقت اطول من السابق
    وسارت تنقص بسرررعة

  11. انا جهازي نوكيا ابو كشاف ومنزل جلبريك التصدار 511 وما في اي مشاكل زي الحلاوه حولو كلكم ابو كشاف بلا ابل بلا وجع راص كل ساعه تحديث وخرابيط اذا دل يدل على فشلهم مو لا قين حل سنع ولا راح يلاقو وخلوكم كل يوم على التحديث

  12. سلام

    طيب سؤال…هل أقدر أنزل الواتس أب من هذا الجليبريك على الايباد؟و ياليت شرح أو رابط

    الله يجزاكم خير

  13. ابل تصدر اصدار صجديد متاح للكل اذا وجد خطا وليس كجلكسي تبقى المشاكل بلا حل والتحديث لا يكون متاح للكل

    الايسكريم سندوتش متى سينزل للجلكسي ٧.٧ نسخة الشرق الاوسط

  14. بصراحه انا حدثت على طول وسويت جيلبريك وبكل امانه البطاريه تحسنت والجيل الرابع اشتغل والنت صار سريع وادوات السيديا تشتغل معاي مزبوطه والحمدلله اللي عنده مشاكل يحدث ويتوكل على الله واللي ماعنده مشاكل لايحدث

  15. يا جماعه انا عندي الاصدار 5.1.1 الي جرب الاصدار الجديد والجيلبريك هل تنصحوني احدث انا مليت

  16. ياجماعة والله هاد الحكي مابصير انا حدثت ومالقيت اصدار الجلبريك للنسخة ios6.1.2 اذا موجودة حدا يفيدني لان عم فوت على موقع الهاكرز ومالقيت الا للنسخة ios 6.1.1

  17. وكذلك ألاحظ وجود مشكلة أخرى في التنزيل التلقائي حيث في بعض الأحيان يعلق وبخبرك بالمحاولة مرة أخرى أو التعدي dismiss ولكن إذا تذهب على نفس البرنامج وتغط عليه تجده يتم التحميل بدون مشاكل
    يرجى العلم بان هاتفي من نوع 4S فهل من تعديل وشكرا

  18. عندي مشكلة بعد التحديث الى 6.1.1 وحتى 6.1.2 وهي تتلخص في التالي فعند الضغط مطولا على زر الهوم وزر الإغلاق لايعادة التشغيل كل مجلداتي التي عملتها تنفك مما يضطرني عملها مرة أخرى وهذا تكرر معي اكثر من مرة فهل من حل؟؟؟
    وهناك مشكلة أخرى بخصوص Personal Hotspot فعند تشغيل ال 3G يضل Personal Hotspot في وضع البحث ولا يوجد شيء لتسكيره مما يعني استهلاك للبطارية بسرعة ! فهل من حل؟ot

  19. ياشباب ودي احدث وبعدين انزل الجلبريك ، لكن السوال للي جرب هل واجهتك مشكله في تثبيت ادوات الجلبريك والا لا ؟؟؟ اللي جرب يرد لي خبر بليز

    1. انا جربت حدثت جهازي للاصدار 6.1.2 و من ثم قمت بعمل جيل بريك عن طريق الاداة evasi0N 1.4 و التنيجة كانت ممتازة بدون اي مشاكل

  20. ياخي ( تحديث ) اصدار ال evasi0n كذب
    لازال الاصدار اى هذه اللحظة هو لـِ iOS6.1.1 وليس لـِ iOS6.1.2
    لم ينزل الاصدار الجديد للجيلبريك
    لذلك اذا قمت بتحديث الآيفون للاصدار الجديد 6.1.2 فإنك لن تستطيع ان تقوم بعمل الجيلبريك الى هذه اللحظه

    1. اخ الوليد الا على طول نزل الجيلبريك للنسخه هذي ios6.1.2
      انا شخصيا محدث ومسوي جيلبريك اخوي

    1. سلامات يالطيب ، الايباد وهو أيباد وبطاريته اكبر من بطارية الايفون ومايجلس ١١ساعة ؟؟؟
      يا عالم فيه بشر ودك تحشره بزاوية وتعلمه كيف يعطيك صواريخ ارض جو

  21. انا قمت بالتحديث للاصدار الجديد ٦.١.٢ و بعدها قمت بعمل الجيل بريك عن طريق الاداة evasi0n 1.4 تمت العملية بنجاح لكن الجيل بريك لم يكن كامل حيث تم تثبيت السيديا و لكن لم يقبل الجهاز تثبيت البرامج المسروقة …. عفوا المستعارة … ما الحل يا الربع

  22. انا حدثت الى 6.1 وأبي طريقة ترجعه للإصدار اللي قبله اللي يعرف ما يبخل علي جازي 4 وشكرا

    1. ادخلي السفاري واكتبي قوقل لما يجيك قوقل اكتبي جلبريك يطلع اسم اول واحد ادخلي عليه يطلع جلبريك

  23. السلام عليكم
    انا عندي iPhone 5واعاني من الشحن يستهلك بسرعه
    هل الخلل في الجهاز أو فعلا الجهاز بطاريته مؤ نفس الايفون4
    دمتم سالمين

  24. عن نفسي معي ايفون ٥ ولا شفت شي من هالمشاكل ابد والبطارية تقعد يوم ونص ماشاء الله
    اتوقع اللي واجهتهم مشكلة معهم اجهزة اقدم او عنده برامج كثيرة

  25. هالحين وش أحدث و إلا أقعد ع 5.1.1 ؟
    لأن ناوية أحدث وشكل مواريه مب طيبة
    اللي جربه يعلمني..!

  26. والله ملل كل يوم حدث ماعندنا شغل بس لشركه ابل وتحديثاته مليت وربي

  27. أكيد إذا حدثت من غير ما تعمل نسخة احتياطية بروح كل شئ على جهازك انتبه وازيدكم من الشعر بيت بيروح الجلبيريك ولازم تنزله كما مره مشان يتوافق مع التحديث

  28. سؤال انا ما حدثت الجهاز بالنسخة اللي قبل هاذي 6.1.1 والحين حدثته بالنسخة هاذي 6.1.2 التحديث الي راح علي أبيه اشلون مع العلم التحديث السابق كان مخصص للايفون 4s وأنا جهازي 4s

  29. يا جماعه ايش السالفة هذا كل وقت لهم تحديث اذا فلست تعلان افلسها ونرجع على جالكسي الله يطول بعمرها والله جبار لنا الضياق وطفش حتى الجوال نقصنا جرام عليكم انا مستخدم ايفون 4s الزفت

  30. خروج اداة الجلبريك مع تحديث ابل يثبت ان ابل تدعم الجلبريك من تحت لتحت عشان براءات الاختراع

  31. البطارية مشكلتها مثل ما هي تخلص بسرعة ماشي يديد
    واذا شغلت ثري جي يخلص بسرعة اكبر,شو الحل

  32. النسخه 5.1.1 جدا ممتازة. والجيلبريك من افضل مايكون يعني الأصدار 5.1.1 أفضل إصدار بعد 4.3.3

  33. اود السؤال عن ايفون فور اس
    هل يحمل التحديث الجديد امكانية تشغيل شبكات 4g على ايفون فور اس

    وشاكر لكم جميعاً

  34. يقول المثل خليك على قردك لا يجيك اقرد منه ولله الحمد جهازي نسخه 5.1.1 وعندي جيلبريك زي الحلاوة ما أحتاج الخراط حق آبل تحديث

    1. مرحبا اخوي سلطان صادق والله وانا مثلك عل نفس الاصدار، بس انت عارف الاصدار الجديد حلو صدقني ماتندم اذا حدثت الي ٦.١ انا حدثت طبعا فيه مزايا كثيره في هذ الاصدار ، ممكن تتعرف عليها بس صراحه انا الي دفعني ال التحديث الجديد والحمدالله ايظا الجلبريك موجود،
      الانترنت واتصفح ماشالله سريع فوق ماتتصور اخوي وبتلاحظ سرعه في استجابه فتح المقاطع عل اليوتوب ، صراحه صراحه انصحك حدث وشوف بعينك ، طبغا غير المزايا الاخر

  35. في حاله وجود جلبريك يلزم التحديث من الايتونز واي تحديث من الجهاز قد يمسح كل معلوماتك

  36. ياربي ،، والله ان هالتطوور مهوب زين وشو ذا بس تحديثات وجلبريك جديد
    ياخي اصبروا خلونا نمل من هالي عندنا همن نزلوا مو سذا

  37. السلام عليكم
    اخي عبدالرحمن اذا كنت مركب سيديا لازم رستات ولا احدثه من الايفون نفسه وارد الجليبريك؟ اتمنى الافاده

    1. هههههههه والله انتم سالفه ههههههههه ياعني اني اعرف ابي الطريقه لتحميل الجلبريك انا بعد التحديث اختفئ اليتيوب

  38. يزلما من شان الله انت احكيت انو بوفر بطريه يزلما هضا شفاط بطريه
    يرايت ترد علي او ازا في عندك برنامج يوفر بطريه

  39. هل اذا حدثت الايفون الى تحديث iOS 6.1.2 ستحدث لي مشاكل في الجلبريك والايفون أم لا الرجاء الرد

    1. اذا حدثت الايفون الى ٦.١.٢
      لازم بعدها تعنل جيلبريك جديد لانه القديم يتمسح اوتوماتيك ياعسل
      والجبلبريك الجديد موجود عندك في نفس الموضوع رابط له

  40. انا استغرب من الجيلبريك نزل مع نزول الاصدار هذا يثبت ان الهاكرز مع ابل مشترك
    وهذا الواضح
    جاري التجربه

  41. مسألة تخطي رمز القفل الموجوده بالنسخه السابقة لا زالت موجودة بالنسخه الاخيره ولم يتم الاصلاح.

  42. السلام عليكم
    اخواني
    ارجو المساعده
    انا عندي ايفون ٤ البرامج الي بنزلها من السيديا ما تظهر عندي باعدادت الجهاز ما هو الحل
    الرجاء الرد

  43. الي عنده6.1 ومعه السيديا لايغير لان ابل تتعبكم علشان الجلبريك وشكر ا مجرب وصاحب خبره

  44. طيب لكل اجهزه ابل ؟!؟ ولا خاص بالايفون ٤s
    لانو قرئت عن التكست المرفق مع الجلبرك وفهمت هيك

  45. أختي هبه الجيار حدثيه افضل عن طريق الايتونز
    واذا كنتي مركبه جيلبريك من الأفضل عمل ريستور للجهاز وان شاء الله بيظبط معك

  46. الله يعين بحدث وبروح لمانع يرجع كل شي راح من عندي مالها الاهو بس عسى اهل النخيل مايسبقوني وامسك بالسرى وراهم

  47. ابل تراعي شعور مستخدميها في الاونه الاخيرة مستخدمين ابل يعانون من مشكلة البطارية
    والان منزلين تحديثة جديدة تخص البطارية مهما تسوون ماراح تنجح التحديثة لان النظام الجديد ios6 من طبيعته قوي مو مثل الانظمة السابقة
    وجهة نظر سواءا صائبة او خاطئة

    شكرا اخبار التطبيقات

  48. يا اخي لاتنزل اصدار الا اذا كنت متاكد ان مافيه اي مشاكل. على شان ما تخسر المستخدمين
    الناس بتمل. من كثر التحديثات
    بلله عليكم شركه ابل هبلا او بتستهبل على المستخدنين

    شايف الناس يبيعو الايفون. ومتجهين الى الجلكسي
    من بعد نزول ios6
    هاذا ما لاحضتحه عندي في محلي
    الجلاكسي ينباع اكثثثر

    1. أبل مش هبلا ولا بتتهبل ….أبل تقوم بالتنسيق مع الهكرز من أجل تحسين النظام وجعله متوافقاً مع الجيلبريك
      أبل بتلعب على كل زبائنها
      ورح اشرفوا أنه تحديث الجيلبريك رح يكون من أفضل التحديثات ومتوافقاً تماماً مع آخر تحديث لأبل
      القصة تنسيق وتعاون بين أبل والهكرز
      وإحنا ضايعين وحاطين كل ثقتنا بأبل اللي ما بتقدر ولا بتحترم هالثقة

  49. أنا حدثت نسخه ٦.١ وماهي فارقه معي راح أحدث ٦.١.٢ الدعوة خربانه خربانه.
    ابل من الاسوء إلى الاسوء في التحديثات وأفضلها ٥.١.١

  50. من الأفضل التريث ومن لديه النسخه 6.1 مع الجلبريك 1.2 يفضل عليها لأن التحديث 6.1.1 و 6.1.2 بالفعل نكبه

  51. بالنسبة للايفون 5
    الاصدار ٦.١ بدون جلبريك رائع للغاية

    اما مع الجلبريك حالته جدا مزرية .

  52. ليش إبل كذا إنا ماكنت إحب ها لشركه لانها معقده واعجبني ايفون فايف الله يستر لايعقدونها معنا كل يوم تحديث

  53. فعلا انا البطاريه عندي تنتهي بسرعه واصداري الحالي 6.1.1 ولكنن من يدري يمكن التحديث الجديد يعالج المشاكل الحاليه. سوق اقوم بالتحديث.

  54. انتبهوا لاحد يحدث من جهازه اذا كان عنده جلبريك
    لان الجهاز بعد التحديث ما بيشتغل و بيظل يعلق

    اذا حدثت بهذي الطريقة اعمل رستور بالايتونز

  55. انتبهوا لاحد يحدث من جهازه اذا كان عنده جلبريك،
    لان الجهاز بعد التحديث ما بيشتغل و بيظل يعلق

    اذا حدثت بهذي الطريقة اعمل رستور بالايتونز

  56. الناس طفشت وفى حالة فكك ! وملل
    من امس عندي هذي المعلومات من المواقع الاخرى
    لكني أتمني من العقلاء المشاركه
    أتمني من الجميع ان يكون لديهم نقد بناء
    واختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه
    نسبة ٩٠٪ مما قدمتم لا يحوز على رضانا
    ولقد قدمتم لنا الكثير مما زادنا جهل وتخلف!
    والدليل على ذالك نرى الكثير ممن التزم الصمت وعدم المشاركه؟
    والقليل جداً من الجهلاء يطبلون لكم؟!

  57. يا جماعة حدثت وليتني ماحدثت
    البطارية تنسحب ع طول
    نصيحة لا احد يحدث
    التحديث الجديد ما يصلح ابد
    خلوكم على نسختكم افضل
    أبل للهاوية بتحديثاتها
    قلنا صلحوا الا خربوا

  58. يا جماعة حدثت وليتني ماحدثت

    البطارية تنسحب ع طول

    نصيحة لا احد يحدث

    التحديث الجديد ما يصلح ابد
    خلوكم على نسختكم افضل

    أبل للهاوية بتحديثاتها

    قلنا صلحوا الا خربوا

  59. اللي حدثوا للنسخه الجديدة
    ٦.١.٢
    هل هناك مشاكل بالبطارية
    لأن المعلق ابو تركي يقول
    انه حدث وصارت البطارية تنتهي بسرعة
    ارجوا الإفادة
    وتقبلوا ودي و احترامي.

    1. باللَّـَـَـَـْـْہ وين انتهت البطاريه وهو ماله ٥ دقايق يمكن محدث

  60. قهر والله ع ٥.١.١
    البطارية من بعد هذا النظام ما تكمل نص يوم وحتى بعد التحديث الاخير البطارية لا زالت غير قادرة على تحمل امكانات النظام

  61. جهازي عليه جيل بريك وتطبيقات سيديا كيف استعيد السورسات والتطبيقات واعدادات السيديا

  62. فاشل ايفون بكل ماتعنيه الكلمه من معني
    حرام عليكم كل يوم تحديثات الي متي ياااااابل
    فديت انا سامسونج

    1. حتى سامسونج في اليوم الواحد كم تحديث
      ابل شركة لا يعلا انتاجها قال سامسونج الرخيص مخيس والزين غالي لكن الازين اغلى

  63. والله .. بصراحهً شركة ابل : ماش
    مفروض يتاكدون قبل ينزلون اي تحديث انه مافيه مشاكل او عيوب !!
    موب سالفه كل يوم / نحدث ونطلع بمشكلة جديده !!!!

    وفوق هذا الجلبريك !!!!

    الله يعين بس

  64. شباب ابي احدث اخبار التطبيقات بس خايفه من مشكله الاعلانات الي قلتو عليها الحين وش العلم راحت الاعلانات ولا

    1. أنا مليت من هذي الشغلة
      حدث انتظر جيلبريك ونزل برامج وجمع مصادر

      ماشي طريقة جديدة
      نحس اننا سوينا شي جديد
      بدل مانحن نعيد نفس الشي كل شهر او شهرين

  65. عز الله دجينا دجه

    وش السوات الحين نحدث او لا؟

    كل شوي طالع خطأ منهم

    عطونا العلم اللي يثبت ع الشارب يانحدث او نقعد ع مصيبتنا

  66. التحديث ليس مهم بالنسبة لي لأني لا أملك حساب في أيكسشينج و لا مشكلة فتح القفل لأني أملك جهاز أيبود

  67. طيب ومشكلة بائل الانستولس تنحل لان ماجالس يحملن عندي حتا البرنامج الصيني مايحمل

  68. هلا
    ياجماعه معي 4s وهذه ثاني مره تنحذف جهات الاتصال من جهازي
    في احد يعرف السبب ؟!

  69. شباب وش السواه انزل التحديث او لا طيب اذا نزلتو يروح شي من ملفات وكيذا تكفون ردو بسرعا

  70. شباب وش السواه انزل التحديث او لا طيب اذا نزلتو يروح شي من ملفات وكيذا تكفون ردو بسسسرعا

  71. طيب والايفون 4s شلون
    نقدر نحدثا الى السوفت وير الاخير ونسوي جليبريك
    طيب شلون حق مشكلة الايفون 4s
    افيدونا جزاكم الله خير

  72. والله ملينه كل يوم تحديث جديد وجلبريك جديد لو باقي على تحديث 5.1.1 احسلي راح ابدله الايفون بسامسونك كالكسي احسن

    1. حدث جهازك واعمل نسخة احتياطية وارجع اعمل الجيلبريك بنفس الطريقة وماصار اي شي

  73. شكراً لكم ولمعلوماتكم الثريه والمفيده

    والغريب ان الجيلبريك يصدر ولازال يصدر

    وشركه زي ابل مو قادره تسد الثغرات ع الهكرز

    تحس ان الشغله فيها ( آآحييييه )

  74. السلام عليكم ورحمة الله..

    شكرا أخبار التطبيقات الشكر كل الشكر للمشرفين للاطروحات المفيده ولا ننسى ان نشكر أخونا العزيز الاستاذ / عبدالرحمن سعد على المتابعة المستمره للأعضاء وأعلامنا بما هو جديد من خلال مدونته الرائعة ومشاركاته المفيده.. الله يوفقنا وإياكم لما يحب ويرضى..مع السلامه

    1. ابحث في قوقل عن

      backup cydia
      هي يحتاج لها برنامج i fun box ع العموم هناك الطريقة وراح تفيدك كثير ،،

  75. اتمني انها تكون وضعت حل للبطاريه الي بتخلص بسرعه
    وكمان وشبكة الواي فاي بتكون ضعيفه في الاتصال لازم تكون جمب المودم
    وفي مشكله ظاهره في الكاميرا هي السحابه البنفسجي الي بتظهر أثناء التصوير وتشغيل الفلاس
    شكرًا أخبار التطبيقات وياريت حد من الاداره يتابع الردود علي الناس

  76. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    مشكورين اخواني على جهودكم

    بس ياليت اللي عنده حل لمشكله الحساب الامريكي للابستور يفيدنا ماصرنا نقدر نحمل البرامج او نحدثها

    الله يوفق الجميع ويسعدهم

    .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى