تقارير أبل

خطأ في الاندرويد: جوجل تعتبر النيكسوس جهاز ايفون

من الامور التي تميز سلسلة اجهزة نيكسوس العاملة بنظام الاندرويد، هو انها لا تخضع للشركات المصنعة لها، وإنما تخضع مباشرة لسيطرة شركة جوجل، صاحبة نظام التشغيل، وهي تتحكم بأنظمة هذه الاجهزة مباشرة.

خطأ في الاندرويد: جوجل تعتبر النيكسوس جهاز ايفون
خطأ في الاندرويد: جوجل تعتبر النيكسوس جهاز ايفون

ومع ان جوجل هي الوحيدة القادرة على تعديل ما تريد في نظام تشغيل هذه الاجهزة، فقد اتضح هذه الايام، ان في هذه السيطرة المطلقة عيوب تسيء لشركة جوجل نفسها بوصفها المسئولة الوحيدة عن كل ما يتعلق بنظام هذه الاجهزة.

ومن الامور الظريفة التي نجمت عن هذا الوضع، انك حين تغوص في إعدادات جهاز نيكسوس لضبطها كما تشاء، فإنك ستفاجأ في مكان ما بأن الحديث يدور عن جهاز ايفون بدل ان يذكر اسم نيكسوس.

هذا ما ادهش احد المستخدمين في السويد الذي اكتشف اثناء ضبط اعدادات الشبكة لجهازه ان رسالة تحذيرية قفزت له على شاشة الجهاز تلفت انتباهه الى انه مقدم على استخدام شبكة الانترنت المنوط بدفع تكلفتها، وفي هذا التحذير بدل ان يذكر اسم نيكسوس ورد اسم ايفون.

هذا هو نص رسالة التحذير باللغة الانجليزية وأسفلها الترجمة الى العربية بتصرف: WARNING! Any operator data charges may apply. The configuration of the iPhone can require significant network activity.

“تحذير: عليك دفع مقابل كل استخدام للشبكة. نظام الايفون قد يتطلب استخدام ملحوظ للشبكة”.

وكما ذكرنا اعلاه فإن مستخدم سويدي يستخدم جهاز جالاكسي نيكسوس، عرض هذه المشكلة في موقع Reddit قائلا انه لاحظ هذا التحذير اثناء عملية ضبط اعدادات الشبكة في جهازه.

وتشير التقارير المتعلقة بذات الموضوع الى ان جهاز نيكسوس 4 الذي يعتبر من اهم اجهزة جوجل، يعاني هو الآخر من عيب مماثل، ولهذا سارعت جوجل الى الاعلان عن علمها بالمشكلة وأنها تنوي اطلاق تحديث سريع لتصحيح هذا الخطأ.

وسواء كان هذا نتيجة لخطأ ام عملا مقصودا، فهل كان ليقع لو كانت هناك جهات رقابة تتابع كل ما يصدر من محتويات في الاجهزة بما فيها نصوص الاعدادات والتحذيرات ومراجعتها بالكامل ؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫141 تعليقات

  1. ههههه اضحگ ع اللي يدافعون عن الشركات العقول وين هي بزران !!
    الرسول عليه السلام مادافعتوا عنه بهذي الطريقه!!!

  2. احنا المستفيد الوال ليشتوجع راسك مابين اشركات انشاءالله تولع بس بصراح من غير زعل احس الجلكسي زي الجولات اصينيه يعني ابوكلب في فرق ابل لها فوق ٢٠ سنه لها سمعتها اما سامسنج لها سنه خليها سنتان يالية لو يركزوفي اثالجات وشاشات ول مكيفات احسلهم ههههههههههههههههه

    1. اصلا الشركات كلها خائبة

      عشان كذا يقتبسون تصميمات ابل

      ¥£€*£¥€هههههه يعترفون بالهزيمة
      ابل وبس

  3. اللي يقول ان ٢٧٩٩ سعر الايفون ١٦ جيجا.

    شوف حبيبي احنا عندنا عدة اصدارات من الايفون 5 او الايفون 4

    انا اتكلم عن حجم السعة التخزينية.

    لكن انتوا ايش عندكم. طبعا الاجابه ولا شي.

    نوع واحد واذا تبي تزود السعه التخزينية تركب له مايكرو ميموري.

    يا ربييييييييي تذكروني ايام الباندا.

    ابل مصدر الالهام والتحدي.

  4. سكرتير ابليس.

    موجود تصوير البانوراما في الايفون فور جي من زمااااااااان.

    من قبل اصدار الاسفون فور اس او الايفون فايف.

    حبيبي صبااااااااح الخير.

    فين عايش انت.

  5. طيب انت تبي تقنعنا ان الايفون يقلد الجالكسي تبيني اذكرك بالمليار وشوي ولا فاكرهااا…
    طيب سيري ايش وضعهاااا؟؟
    طيب هيكل جهاز الجالكسي ايش وضعه؟؟؟
    طيب نظام الاندرويد ايش وضعه؟؟؟؟
    تدرووون جهاز الجلاكسي يفكرني بإيه ( نادي النصر)
    كثير المشاكل وبنفس الوقت مسوي برييييء

    شكرا اخبار التطبيقات

    1. والله صادق
      اصلا ابل من ٢٠٠ سنة اما سامسونغ خايبة

      اجهزتها زفت والله الجوال الصيني حق زمان أحسن من الجالكسي

      انصح لحد يشتري. تري من باب خبرتي

  6. شوفو خلنا نتفق الحين أنا من الايباد بس الايفووووووون معفن والجلكسي اطلق ودليل التصوير البانورامي في الجلكسي من زمان بس الايفون توه يفتكره في الايفون5 يعني مين يقلد الثاني ياحلووووووووين ها عينكم في عيني أشوف

  7. عندي ايفون وعندي جالكسي٣ كلها استخدام ممتاز بس الايفون يتفوق من واقع تجربه علما اني متعصب سامسونج بس الحق يقال

  8. فيه ردود غريبة جدا شخص يتتقد افضل نظام في العالم
    اللي هو نظام ios لاتنتقد الشيء قبل ماتجربة انا جربت النظامين كلهم حلوة بس ios احلى وأأمن واسرع واسهل
    بس سؤال للطرفين كم مرة يعلللق جوالك يعني تضطر تنزل بطاريتك وترجعها لاصحاب الجالكسي اما للايفون البور مع الهوم في الشهر ؟؟؟؟
    اكيد اصحاب الايفون مستغربين . جهاز يعللللق انا شفت بعيني اصحاب الاس تو يعلق جوالاتهم في اتفه الاسباب

  9. مااقول الا مالت على سامسونج
    صارت مسخره والمشكله في ناس متعصبه من احد يغلط عليها والدليل انهم مسخره كل شهر نزل موديل اللهم الشكل بس يتغير والباقي هوا هوا لا ماياخذ اسبوع الا نازله فيمته في القاع شوف الايفون يتمسك في سعره
    اما سلسلة الاجهزه من سامسونج كلها مسخره وضاحكين عليكم

  10. ما شاء الله متحمسين عاشقي الجالكسي للاصدار الجديد جالكسي اس ٤

    يا ربييييييي ايش هاذي الشركة حتى الاسم مو عارفه تجيب اسم لجهازها.
    ما كفاها سارقة اكواد برمجية من شركتنا الامبراطور ابل.
    كمان تبون تسرقون رقم الاصدار اس ٤.

    لا حول ولا قوة الا بالله.

    وكمان لهم وجه يرفعون قضايا في المحاكم.

    1. وانت وش مستفيد من الشركة تدافع عنها؟؟
      انا معي ابل و سامسونج والمشاكل اللي تصير بينهم من صالحي لاني انا المستفيد الاول من جميع
      النواحي.. شوف اللي يفيدك وماعليك من هالشركات تدافع عنها.

  11. اخوي جنرال من قالك الايفون سعره ٣٥٠٠ مو صحيح.

    سعره ٢٧٩٩

    ثانيا الزياده في السعر لمن تقارنه بجالكسي اس ٣ تلاقيها تقريبا ٨٠٠.

    ان اقولك ليش. بعطيك ميزة وحدة والباقي انت ابحث عنها بنفسك واعرفها.

    لو تهشمت قزازة الجالكسي اس ٣ معناها ارميه وما يستفاد منه وتخسر فلوسك.

    لكن لو تهشمت قزازة الايفون يبقا اللمس شغال والجهاز شغال بكفاءة عاليه.

    رجاء خاص محد ينتقد الايفون خصوصا انتو يا اهل جالكسي.

  12. مين انتا عشان تنتقد شركة ابل ابل من احسن الشركات في العالم بعدين سكر الجوا ٢٧٩٩ريال مو ٣٥٠٠ريال ارحمنا يامدرك الجوالات اكتر شركة تضحك على النا شركة بلاك بيري مو ايفون

  13. ‏​ھاهي سمآئنا تمطر معلنة قدوم الخيرات .. ف يآرب گمآ رويت أراضيگ
    أروي قلبي وقلب آهلي وآحبتي و صديقآآتي بسعآدھ ورآحة وعآفيھ أبديھ ..

    اللهم اسق كل ميت تحت التراب ”
    غيثا يرتوي منہ تراﺑه ‘
    ۆتُغسل معه ذنوبه ..
    اللهم إني ذكرتهم فارزقني بمن يذكرني
    حين تنقطع بي ﭑلاسباب ​..

    آللهم ‏​” امــين

  14. ايفوون. يعني خرابيط. من طلع وهو نفس النظام ماتغير شي وين التطوير ….. اهااا التطوير بالمعالج المشكله مالاحظت فرق.

  15. أقول وربي اني منظر النيكسوس يوصل وابي اشتريه
    او انتظر الاس ٤
    لاني خلاص صممت اغير الايفون مو كره في الايفون بالعكس نيتي اني اغير جهازي يانوت ٢
    او نيكسوس ٤ عن قريب لان الاس ٤ مطول شكله

  16. هاذي الرساله تاتي من مزود الخدمه مش من الجهاز … انا كان عندي نكسس سمسونج وكان لما اجي اضبط الاعدادات لخدمة ٣ جي مزود الخدمه يرسل مسج انو مش قادر يتعرف على نوع الجهاز فاظن ان نفس المشكله عند الاخ هذا

  17. كنار اللبناني تحيه طيبه انا معاي ايفون 5 هونغ كونغ وكنت اعاني من مشكلة الواي فاي يقطع ويفصل وارجعه يدوي لكن الحل سهل جداً اول شي احفظ الاسماء والباقي اعتقد مالو داعي تحفظه لانو كله فالابل ستور
    ادخل الاعدادات / عام/ انزل اخر الصفحه مكتوب إعادة تعيين وامسح كل شي صدقني ماتتدم اتمنا لك السعاده ياعزيزي

  18. تعريف مستخدم الايفون: وهو عبارة انسان امعة لقى الناس اشترت ايفون قام شراله واحد وبعد ما تورط فيه واتحسر على الجالكسي ومميزاته قام يهايط هنا ويقول ايفون وبس هههههههه هالكوريين عرفوا كيف يأدبوكم ويأدبوا شركة أكل (ابل) اللي اكلت فلوسكم وضحكت عليكم. اجل ايفون٥ بـ٣٥٠٠ !!!؟؟ الحمد لله عالعقل بس

    1. فعلاااا
      اهنيك على التعريف
      نص الي اعرفهم يشتروه ب ٤٠٠٠ ريال وما يستخدم كااااامل امكانياته، وهذا الي يرفع ضغطي، اجل ليه مشتريه يا دررج

    2. ويييييييين ١٨٠٠
      افلقني اذا موبايلي يبيعوه ب ١٨٠٠
      مسخن يالحبيب
      كمان ال ٦٤ جيجا يجي ب ٤٠٠٠ ريال يا درج

  19. اعتقد انها دعاية للآيفون وهي جزء من التسوية في المنازعات بين شركة جوجل وأبل … يعني بدل ما جوجل تدفع فلوس لآبل تسوي لها دعاية

    1. ههههههه عادي يمكن فريق البرمجه في نظام الاندرويد بعد عمليه النسخ واللصق نسو يعدل هالنقطه وبعدين اللي بيستخدم الاندرويد بيعرف انو اغلب الاشياء مقلده وانا مايهمني قلدوا او ماقلدوا اهم شئ جهاز يلبي احتياجاتي لكن الحق يقال بعض التقليد ماله داعي والاصل يبقى اصل حتى او بعد هالمده الطويله من صدور النظامين وحنا كلنا مستخدمين بالاول والاخير وماراح نتعمق بهالاشياء كثير تدرون عاد متعصبين ابل فيهم ميزه اغلبهم ماينكر الحقيقه بس لمن افتح الجالكسي ع مواقع اخبار الاندرويد القاهم ع كلمه ابل. مسوين زعل وعصبيه كتبت بالتعليقات مره الايفون احسن من الجالكسي جاني. ١٤٣ ديسلايك هههههههههههههه مع اني جربت الجهازين كلهم لكن انا عاشق لابل اكثر واكثر

    2. هھھھھھھھھ لا يحبيبي ما تترقع ابد iPhone يعني الايفون حق آبل ما غيره اما لو يقصدوا جوالي على قولتك كان كتبوا “My phone”
      هھھھھھھھھ نعيش و نشوف ياما !!

  20. اصلاً الجلكسي حاله كحال اي جهاز اندرويد الاختلاف فقط في الشكل و المظهر الخارجي لان المقارنه بانظام لا بشكل ونظام ابل ios افضل بكثير من الاندرويد والسبب واضح الاندرويد مليئ بلفيروسات على عكس ios

    1. هذا غير ان الاندرويد نظام كئيب و ثقيل على الجهاز و معقد يعني معالج الاربعة انويه و البطاريه العالية التخزين مو حب و طرب إلا مجبورين عليها عشان يشتغل النظام ع الجهاز و ياليت هالمعالج و لا هالبطاريه ملحقين ع الاداء المرجو من وراها الا كله تعليق و اعادة تشغيل من حاله و كله كوم ويوم ماتحصل هالمساكين مخرجين البطاريه برا بسبب التعليق كوم ثاني و عشان كذا مسوين البطاريه تطلع من الجهاز لزوم التهنيق المستعصي هھھھھھھھھ والله مدري وش حادهم على هذا كله ؟؟!! يمكن انخدعوا و ابهرتهم الارقام و نسيوا الاداء !!

    2. كل الاجهزه تخترق ان كان اندرويد او IOS
      والجلبريك عباره عن فايروسات تسيطر علي جهاز ايفون ويمكن لمخترع الجلبريك سرقة معلومات جهازك بكل سهوله

    3. الجالكسي ههههههههههههه.
      خايب خايب والله لو طاح من ارتفاع سم واحد على طول يعلق وما يشتغل
      اقول مضيعة فلووس على الفاضي

  21. ايفون صار شي جد مقرف انا معي ايفون 5 وعندي مشكله الواي فاي مع انو اصداري الجديد اخر اصدار حدثتو من اول ما نزل بس لعدني ب المشكله واي فاي بهدله ما بيلقط ارسال بقطع وما مشي الحال وبصراحه انا كرهت الايون وساعتو مع اني كنت من محبي شركه ابل

    1. انا كتير بتحصل معى مشكلة ضعفشبكة الواى فاى الحل الوحيد هو اطفئ جهاز الايفون وافتحه من جديد راح تلاقى السرعة طبيعية

    2. كيف ايفونك ٥ وحدثته ليه وش كان اصداره ؟؟

      الايفون ٥ يجي الاصدار الجديد ومانزل للحين تحديث .. بس شكلك تبي تسب الايفون وجت فوق راسك هههههههههه
      احس ان فيه نصبه ^_^

    3. طيب بيعه من ماسكك !!
      بس انا برضو معاي الايفون 5 و الى الان شغال زي الحلاوه في الWi-Fi وغيره !!

  22. هههههههههههه
    كوميديا
    بجد الاندرويد بيفكرني بواحد مقلد بيقلد كل حاجة طبق الاصل
    بدون تشغيل دماغة خالص
    حاطط دماغة في التلاجة وبيشتغل بدماغ غيرة

  23. متى ينزل ساسمونغ الجديد؟؟ طيب يا دوبنا قلنا بسم الله وشفنا الحديد و تسألو عن الجديد
    ناس غريبه
    ممكن ينزل اذا حجت البقرة،،

  24. قوقل تستطيع إصلاح أخطأه عكس ابل
    حتى ان قوقل تمكنت من كسب ثقة الناس
    وأتوقع. ان. مدمر ابل. ستكون جالكسي ًs4
    وأتوقع اعلنه. في. بعد. شهرين.

    1. يا شيييييخ … !!
      باله عليك قوقل تستطيع إصلاح الاخطاء عكس آبل ؟!؟!؟!؟!؟!
      و الS4 هوا مدمر آبل ؟!؟!؟!؟!؟!
      هھھھھھھھھ من اضحك ما قرآت كم انت متمقلب في قوقل و جاهل في امبراطورية آبل !!
      بس وربي انت نكتة الموسم هھھھھھھھھ

    1. ده وارد من الهوت سبوت اي نظام التشغيل الخاص بالنت وليس الموبيل نفسه يعني انت لو بتدخل نت علي اوبريتور ايزا ممكن اكتب لك رسالة تظهر علي الموبيلات فقط وتختلف علي pc

  25. ههههههههههههههه

    شر البلية ما يضحك

    ما كذب ستيف جوبز حين سئلوه عن الاندرويد قال انه النظام السروق

    وهذا هو حال من لا يعتمد على نفسه

  26. كل واحد يحاول انه يحصل على الجهاز افضل مميزات عن الاخر والمشكلة انه اذا حصل عليه مايستخدم او مايعرف يستعملهم زين

    1. ردك سطحي لابعد درجه ويدل على عدم فهمك لاي شي من امور التكنولوجيا..للمعلوميه اغلب تطبيقات الايفون هي من قوقل مثل الخرائط واليوتيوب والجي ميل وغيرها. ويستطيعون بأمر من قوقل ان تلغى كل هالتطبيقات وسترى الايفون يلقى عالارض ويباع ولا يشترى. يكفي خرائط قوقل التي سببت لكم القلق والكوابيس وغالبيتكم لم يحدث نظام الاي او اس ٦ لعدم وجودها. وعند نزول التطبيق كانت لحظه سعادتكم على قوله المثل (جيت مثل الشوف لعيون العمي) ههههه فلا تقارن رجاء ودع الخبز لخبازه

    2. يا اخ عبد الرحمن لا تروح تمدح اجهزة الاندرويد ولا تلقي النظر على اجهزة ابل اين هل يوجد خدمة I cloud على الاندرويد بطبع لا

    3. عبدالرحمن انت كذلك ردك سطحي وفهم مفاهيم التكنولوجيا خطأ

      متصفح السفاري يقدم لك جميع خدمات جوجل مادري كيف البعض يفهم

      نفترض انه لا وجود لتطبيقات جوجل لأجهزة آبل هل يصعب عليك استخدام إليوتيوب من متصفح السفاري وكذلك خرائط جوجل ونوكيا هل هو صعب من حفظها كإشارة مرجعية ودخولها من المتصفح
      وكذلك الجي ميل كل اللي تبيه تلاقيه من خلال متصفح واحد معقولة ترمي بجهاز عشان الحاجات اللي انت قلتها

      وفي حالة أن ابل بدون جوجل ولا شئ طيب عطنا البديل يالغالي نحتاج بديل هههههههه
      إذا كان البديل نسخة من أجهزة ابل فكيف تبي نستغني عن الأصل ونقبل بالبديل

      بالنسبة للخرائط الناس بس تبي تحصل شيء على ابل وانت أتحداك لو تعتمد على خرائط جوجل ولا إحنا نعتمد على خرائط ابل ولا نوكيا وإنما محبي الخرائط يهتمو ببرامج متوفرة لأغلب الأجهزة مثل igo أو sygic الخ لانها تحفظ الدولة المختارة كاملة على الجهاز ثم يتم الاتصال عبر الأقمار الصناعيةًGPS ولا حاجة لك بالاتصال بالإنترنت والا نتظار حتى يتم تحميل الموقع الخ

      مشكلة بعض الناس يصدق ما يسمع ؟

      لكم ودي

  27. السلام عليكم ..

    وانا اقرأ التعليقات حسيت انها مباراة بين ايفون وجلكسي :)

    والايفون مدخل قول على جلكسي :)

    هدوا ياشباب .. الموضوع مايستحق انكم تختلفون بهذي الصورة .

    الايفون بلاشك جهاز جبار وكذلك الجلكسي .

    حنا الان نبي نعرف ليش كتب النيكسوس .. كلمة ايفون .. هل السبب يعود لنسخ الاكواد دون التعديل او خطا بالترجمة .. لان اللغة الظاهرة ليست انجليزية .

    اتمنى يكون النقاش بحدود المشكلة .. وشكرا لكم .

  28. ايفون جلكسي ماجد عبدالله سامي الجابر محمد نور ياسر القحطاني… هذا اكل سندويشتي هذا شرب عصيري.. الله يكبر عقولكم .. واللي يقول اشتر الجهازين ترتاح !! ليه … ما تعرف وش تبي بالضبط

  29. كالعادة تعصب دايم للنوع النظام،،،كل واحد ينامرع الجنب اللي يريحهزهو ابل هو اندرويد ،،،الناس اذواق

  30. hhh انا ابشري ايباد مني قريبآ U^ェ^U. آسف على الكلام الي ماله دخل في الموضوع.

    ♪───O(≧∇≦)O────♪
     

  31. وانا ادري كل يوم سالفه نبي العاب جديده
    ونبي طريقه لحفظ المقاطع والصور بكلنه سر
    عشان المدام ماتلقاهن

  32. وانا ادري كل يوم سالفه نبي العاب جديده
    ونبي طريقه لحفظ المقاطع والصور بكلنه سر
    عشان المدام ماتلقاهن

  33. الاخوان الي فوق
    ما ادري ليش مدخلين شخصيتهم بالموضوع

    البعض يحب الايفون و البعض يحب اندرويد
    كل على مزاجه

    بس مو تعصب لان اي واحد انتقد ابل او غووغل

  34. الابل صريحين في المواصفات والاداء والخدمات بس بقية الشركات بس اسم ،الجالكسي المفروض اسرع والجرافيك اعلى حسب مواصفات السامسونج بس الايفون ٥ حتى ٤ اس اسرع منه

  35. استغرب بعض الردود راحت بعيد عن الموضوع ..
    انتم تدرون وش معنى هذا ؟؟ هذي تعتبر فضيحه مدويه لقوقل لأن هالشي يعني انهم سارقين من برمجة ابل للآيفون ومانتبهوا للكلمه هذي ..
    يعني تخيل ايفون يطلع فيه تحذير لسامسونج بتصير فضيحه ماصارت ولا استوت ههههه …

  36. ماعندكم سالفه
    السالفه ان حرف زاد بالغلط وصادف انه حرف i
    عملتوها قصه لا والاخ يحلف انه مسروق تكفا لا تقول انت اللي مصمم البرنامج وسرقوه منك

  37. اخطاء برمجيه وهذا وهذا يسئ الا شركة كبير مثل قوقل وسامسونج في نفس الوقت لكن المشكلة ليست هنا بل في ابل ربما سترفع قضيه ضد قوقل او سامسونج

  38. يعني الحين ابل من يوم ما بدأ نظامها ما كان فيه اخطاء!!؟؟
    لا حول ولا قوة إلا بالله .. سويتوا سالفه واشغلتم العالم عشان كلمه

  39. حترموا انفسكم من قال ان نظام الاندوريد بايخ هذا الشي الاول الشي الثاني الي يقول عيت تتحمل مودرين ثلاثة يروح السامسونج اب ويلقى في قسم قميلوفت لعبتين مودرين لعبة ما عليها شعار الشركة واللعبة الثانية عليها شعار الشركة نزلها وتشتغل ما يحتاج لها اختراع

  40. الايفون وبس وشركة ابل وبس جمال وادب واخلاق وروقان وسهوله في الاستخدام ومافيه تعقيدات اشتغل عليه وانا مغمضه

  41. يا ناس هدو اصلن نضام اي يو اس مسروق اصلن من زمان انا داري بس مضاف عليه تعديل والله

  42. الاستنتاج ببساطة هو : جوجل نظام تشغيلها ما هو الا نسخ ولصق لنظام ابل مع تعديلات شكلية حتى يطهر بشكل مختلف ، وحق لابل ان ترفع القضايا ضدهم هؤلاء اللصوص

  43. عزيزي ..برنامجzedge برنامج جميل ولكن هذا االبرنامج لم يمن مكتمل ف الايفون مثل اجهزه الاندرويد حيث الاندرويد به موسيقي يمكن تحميلها ع عكس الايفون ارجو ان يكون هذا الخيار موجود ف هذا البرامج للايفون

  44. اللي يحب يريح باله يستخدم الاثنين ولا يجلطنا بردوده

    الاثنين أنظمة تشغيلهم مختلفه والخطأ وارد في الاثنين

    بصراحه احب استخدم الجالكسي S3 وأيباد ميني والايفون 5 بنضمه لهم قريبا المستخدم يدور راحة باله بدون مايكون متعصب لشركة معينه .

  45. انا والله لي اسبوع احاول انزل لهبة modern compat 4 في نظام الاندرويد ما رضي ينزل بأي طريقه ولاي جهاز وحاولت انزل الحز۽ الثالث برضو ما نفع لكن ايوس تنزل كل شي من مكان واحد وطريقه وحده هذا هوا النظام السريع بس اندرويد نظامه زفت ويطلع الضغط مع احترامي الشديد بس الصراحه نظام الاندرويد ( اي كلااااااام)

    1. اي والله انك صادق انا عندي جالاكسي ايفون حاولت انزلها مارضيت تنزل وكثير من الاعاب ولاكن لاجدوه الايفون سريع

  46. شباب هذا يدل على ان نظام الاندرويد هو نظام اي يو اس مسروق وتم تعديله والدليل امامكم كيف لجهاز بنظام تشغيل يقول ايفون

  47. شركت ابل بالعموم احسها كل الي يشترونها رايقين واصحاب مزاج وذوق وكبريا
    والاندر اكثر مايشتريه الي معهم بزران
    والي مايحب بدفع كثير

    1. الايفون عمهم حارق دمهم
      وجايبلهم الجنان حتى في عقر دارهم

      تم اقتحام الايفون بنجاح ههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق