السيديا

حقيقة ام لا؟ نسخة مخترقة غير مقيدة لـ iOS 6 خلال اسبوعين

هل انت ممن ينتظرون بفارغ الصبر ظهور نسخة مخترقة من نظام التشغيل لجهاز العامل بنسخة iOS 6 الاخيرة من ابل ؟ وهل انت متلهف لدرجة انك بمجرد سماعك بأن هاكر وضع نسخة مخترقة (جيلبريك) غير مقيدة جاهزة للإطلاق، تسارع الى تجربتها بدون تردد ؟

حقيقة ام لا؟ نسخة مخترقة غير مقيدة لـ iOS 6 خلال اسبوعين
حقيقة ام لا؟ نسخة مخترقة غير مقيدة لـ iOS 6 خلال اسبوعين

نحن على ثقة ان معظم المهتمين بمثل هذه النسخة المخترقة سيسارعون الى تجربتها لو عرفوا انها متاحة مجانا في مكان ما على شبكة الانترنت.

الانتباه مطلوب !

في كل مرة يترقب فيها الجميع بفارغ الصبر ظهور نسخة مخترقة جديدة من نظام ابل، ينتهز بعض المخادعين هذه الفرصة ويدعي بأن لديه نسخة كهذه، فنرى بعض هؤلاء يدير مواقع انترنت تبدو حقيقية وتتضمن مقالات وتعقيبات وفيديوهات وكل ما يحتاجه موقع انترنت حقيقي.

والقصد عادة من وراء هذه الصورة المزيفة التي يسعى هؤلاء الى خلقها هو الانطباع الزائف امام الزائر لكسب ثقته لكي يشتري هذه النسخة المخترقة ليتبين لاحقا ان كل من اشترى النسخة وقع ضحية خدعة.

ولكن هذه المرة وخلافا لمرات سابقة يدور الحديث عن نسخة مخترقة من نظام ابل iOS 6 ، فقد ظهر لنا هاكر مجهول يدعي ان لديه نسخة مخترقة غير مقيدة متوافقة مع iOS6 وما بعدها من نظام أبل لكافة الاجهزة وانه سيتم اطلاقها قريبا في فترة لا تتعدى اسبوعين وستطرح للجميع مجانا.

ويضيف الهاكر انه سيطلق الاسبوع القادم تسجيلا مصورا – فيديو، يعرض من خلاله عمل نسخة iOS 6 المخترقة ومدى استجابتها ويتعهد ذات الهاكر بأن يطلع المتابعين على كل جديد حول الامر عبر صفحات موقعه على شبكة.

واليكم بعض التفاصيل عن هذا الهاكر ونسخته المخترقة:

  •     انه شخص عادي وغير مرتبط لباقي القراصنة (الهاكرز) المعروفين العاملين في هذا المجال.
  •     انه طالب جامعي يمر حاليا بفترة امتحانات وقد تمكن من اختراق هذه النسخة.
  •     حين تظهر هذه النسخة ستكون مجانية.
  •     النسخة المخترقة ستتوافق للعمل مع كل اجهزة ابل باستثناء جهاز Apple TV.
  •     نحن بصدد نسخة مخترقة تختلف جوهريا عما اعتدنا عليه من اختراقات لغاية الآن، بسيطة وسهلة الاستخدام.
  •     بعد تثبيت النسخة المخترقة يتم تحديث السيديا في الجهاز بصورة تلقائية.
  •     النسخة المخترقة آمنة جدا وما من احتمال ولو ضئيل بأن تتلف أي جهاز.
  •     الاسبوع القادم سيظهر في موقع الهاكر المذكور فيديو يستعرض عمل هذه النسخة.

خلاصة القول اننا حاليا لا نستطيع ان نثق بهذه النسخة وأن كل ما بقي لنا هو انتظار ظهور الفيديو المذكور لنتحقق من عمل النسخة. من ناحية أخرى، يحذر بقية الهاكرز العاملين على اختراق نسخة iOS 6 منذ مدة طويلة، بأننا هذا الاعلان ليس سوى خدعة كبيرة تستهدف المستخدمين وان الهاكرز المذكور شخص مخادع. بالطبع قد يكون هؤلاء الهاكرز يعتقدون ذلك مثلنا تماما وسيتبين لهم ولنا اننا اسئنا الظن بالهاكر المذكور في حال تبين لاحقا انه حقيقي.

وكما ورد اعلاه، فإن عملية اختراق نسخة جديدة من نظام ابل ليس بالامر الهين، وعادة تتضافر جهود عدد من الهاكرز ليتمكنوا بعد عمل مضني يستغرق شهورا طويلة ليضعوا نسخة مخترقة، ولهذا يبدو اعلان هذا الهاكر المجهول غريبا بعض الشيء ويكاد الجميع يشكك في مصداقيته، ولكن ما الذي يجنيه هذا الهاكر من مثل هذه الخدعة اذا افترضنا انها خدعة، في الوقت الذي يعد بطرح النسخة المخترقة للجميع مجانا ؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

الوسوم

‫193 تعليقات

  1. تكفوون يسئل وردولي بئسرع وقت انا جهازي ايباد٢ واصداره 4.os ومايتحمل التويتر الا باصدار5 ورحت لمحل وقلتله حملي التويتر قلي ماقدر لان في الجاز الجلي بريك وقلته اصدار 6 قلي اذا حملته ماتقدر تحمل برامج الا اذا تنتظر للاصدار الجديد على شان اسويلك ياه وحملك التويتر الي يعرف متى ينزل الاصدار الجديد يردلي تكفوون ويلا طولت عليكم… انتظركم

  2. ياشباب اللي جهازه a5 زي ٤ اس والايباد٢ وما فوق ماتقدر ترجع إصداره من ٦ إلى ٥ لكن ٤ وماتحت يمديك وبالنسبة للجيل بريك إصدار ٦ ياميشو لسه مانزل ماتشوف وش يقولون ٢٢ -١٢ بينزل وبنشوف صدقهم من كذابهم

  3. اقول بلا ايفون بلاجلبريك لي حوالي خمس شهور مغر الجلبريك بينزل قريب وهو خرطي الجلبريك مهب نازل ابد كذابه ابل

  4. بليز ارجو الرد
    انا عندي ايباد ميني وما في واتس اب هل يوجد اي طريقه او حل لتنزيل الواتس على الايباد ميني

    1. انتي محمله الاصدار رقم 6 انتظزي الين ينزل في المتجر وحمليه انا مثلك اعاااني نفس المشكله

  5. عندي جهاز iPad3 و مسويه أبديت إلى 6.0.1

    لكني أمتلك ملف الـ shsh إلى 5.1.1

    كيف يمكنني أن أسترجع الفيرموير 5.1.1

    1. ماتوقع يسترجع لاني سالت محل جوالات يقولون لا وانا كنت بسترجع للايباد٢ قالو لي مايسترجع ومانقدر

    2. أخ عبادي ايباد 2

      على حسب علمي تقدر تسترجعه

      تاخد ملف الshsh ببرنامج tinyumbrella
      و تنزل الios

      بعدها تفتح الريدسنو الجديد(redsn0w_0.9.10b3)
      Extras>even more>restore

      و تختار النسخة ISPW

    3. أنا مشكلتي ان الايباد ٣ اللي معايه كان فيله جليبريك لكن الان مافيه ايش اسوي الرجاء الرد سريع

    4. أنا مشكلتي ان الايباد ٣ اللي معايه كان فيله جليبريك لكن الان مافيه ايش اسوي

      الرجاء الرد سريعا ً

  6. والله أني عندي أيفون 5 وايباد ميني وكنت منتظره بفارغ الصبر وهسه مليت منهن بدون جلبريك والى متى ياترى

  7. اخوان ارحموني وساعدوني يساعدكم الله اني اريد ارجع من نظام 6.0.1 الى 5.1.1 بس مشكلتي الجهاز مشتري جديد وماكو اي ملفات شاش مسبقاً شنو الحل اترجاكم

  8. والله العظيم نعاني من كل شي بفلوس من آبل ياالله من زمان ننتظر وش علينا اللي الانتظار موفق حبيبي

  9. نحن بإنتظار هذه النسخة بعد اسبوعين سنكتشف إن كان صادق أو لا وأتمنى أن يكون كلامه في مكانه

  10. يسعى للشهره ! او اعجاب بالفيس بوك او ماشابه هذه الامور ! لا اصدق ولو ١% اين كانت عبقريته الفذه بنسخ الجيلبريك القديمه ؟ اين كان منها وهي كانت شبه ابسط من كسر قيد النسخه الحاليه ؟! هل ظهرت مواهبه فجأه وهو لا يشعر ! كاذب ومخادع

  11. ياليت يفكنا من ابل وحركاتها الي ما تتركها. ننتظرك ايه البطل بس انت تزلها ونتفاهم. والله ما ظنيت.

  12. لا اعلم صراحه شي. فقط استخدم. ليش اعلق وكلامي يطلع غلط. اشووف بعيني واصدق. افضل جهاز الايفون وبدون جلبريك ماينفع. فور اس وبس بانتظار الايفون ٥ اس

  13. بصراحه الايفون بدون سيديا وانستولز ماينفع ابدا
    وانا الى الان ماحدثت الاصدار ٦ لانه افشل اصدار

  14. شباب تدرون ان شركة أبل اكبر شركة احتكاريه لمنتجاته
    طبعاً هذا رأيي الشخصي وانتم بعد تأيدوني ام لا

  15. الجل بريك من صنع شركة ابل ولاكن الشركة او العاملين فيها ليس أغبياء لكي لا يعرضون انفسهم اللقضاء للاختراقات التي تحصل في الأجهزة التي يحمل عليها الجل بريك وتكون الشركة بعيدة عن المشاكل

  16. انا واحد من النادمين على الترقيه إلى 6
    فأتمنا صدور الجليبريك الغير مقيد باسرع وقت ممكن
    لأني بديت ازهق من الايفون بعد ماكنت ​فـيْ عز اي شي ابيه موجود قدامي واقدر احمله بضغطة صبع فقط

  17. سرعة الهكرس احيانا تكون غير معقولة

    ينزلو جيلبريك بعد ساعات فقط من نزول السوفتوير
    واحيانا يقولو انه عندنا شغلات غير وما نهتم بالجيلبريك

    بدأت اشك انه الجيلبريك من صنع شركة ابل نفسها…

    هل من احد يشاطرني هذا الشك ؟

    ملاحظة/ هذه وجهة نظر تحتمل الصواب والخطأ…يعني ماحد يقولي حط المصدر

    شكرا اخبار التطبيقات

  18. صحيح
    الاصدار 5.1.1 هو الأفضل على الإطلاق .. حتى البطارية استهلاكها ممتاز .. و جل بريك غير مقيد .. أما الاصدار 6.0.1 سيئ بكل المقاييس …

  19. هذي ماهو جلبريك للـ IOS 6 هذا اختراق لجميع اجهزة ابل للعبث بها وبعدين تصور مع جهازك
    هههههههه

    1. لماذا ابل لم تضع اغلاق الكل ؟
      لماذا ابل لاتقاضي اصحاب الجلبريك ؟
      هل ابل صاحبت الجلبريك ؟ وتفعل ذلك لتخترق اجهزتنا ؟

    2. لا يا عزيزي يوجد 200 ميزه للإصدار السادس صحيح انها بسيطه ولكنها عمليه وتعطي جمالية اكثر للنظام
      ولكننا بانتظار النسخه المخترقه بفارغ الصبر

  20. لاحظوا أنه لا يوجد تطبيق واحد بالابستور لاغلاق البرامج المفتوحة بسهولة ولا برنامج لتشغيل الواي فاي / ثري جي بسهولة .. هنا السيديا هي المنقذ .. آبل تهزئ بنا .. ونظام 6 اسوأ نظام على الاطلاق…

  21. في مشكلة في ال ios 6.1 جعل الاجهزة بطيئة ولا تستجيب بسهولة لبعض البرامج
    نريد حل لهذه المشكلة

  22. انا بصراحه مابعد استخدمت الجليبريك اخاف يخرب اجهزتي لاني ماعرف استخدمه … ف وش الافضل المقيد او الغير مقيد؟ واذا بغيت احمله لازم يكون من اللاب او الجهاز نفسه؟

    1. الجيلبريك الغير مقيد افضل لأن التحكم به يتم عن طريق جهاز الآي فون نفسه

      ويتم تثبيته في الهاتف بواسطة جهاز الحاسب الآلي

  23. هو انسان عادي وطالب جامعي وكاتب تعليق ومشارككم في ارائكم و اعمل لمصالحكم لن يكون مخادع هو صادق وانا صاق صدق ام لا تصدق انا من ساياتي بلجلبريك وشكراً

    1. من هو هذا الطالب العبقري المتواضع الصادق الذي لم تصدقوه وتقولو عنه مخادع تتوقع من يكون هذا

  24. بديت أمل من جهزي بسبب عدم إطلاق جليبريك 6.0.1 ياريت واتمنى اطلاق الجليبريك في اسرع وقت ممكن واذا كان الهكر عجزو عن اختراق IOS 6.0.1 يعترفو بالفشل وماهو عيب الواحد يفشل لكن العيب الي يفشل ويحاول يخبي الفشل ويتحجج بعدم التفرغ
    اتمنى يكونو صادقين واقويا ويعترفون بالفشل
    ونحنا

  25. يااااااااارب يطلع كلام صحيح بقى لي شهرين انتظره ولو طلع صحيح قولوا لنا اسم الهاكر

  26. فعلا نريد معرفة المصدر واسم الهاكر لكي نتابع الموضوع
    يمكن يكون مخادع ويمكن يكون شخص ذكي وله طريقته الخاصه وحب يخلق نسخه افضل او اسهل
    الحذر مطلوب عموما وضرووووري لحين التأكد

  27. يابابا معروفه لو ما في جلبريك ولا بريال يسوى الايفون واصلا ابل اللي منتزلته بس حركااااات تضحك عليك شايفتنا بقر بلا قرون وتحياتي

  28. الحين هذا اول مـا طلع من ٤ ايام الحين تنقلون الخبر

    وفيه قروب عرب ويقولون اكتشفوا ثغره وطلعوا فديو وانتوا مـا كأنكم تعرفون شي

  29. هذا الكلام يثبت ان هناك حرامية شرفاء وحرامية مخادعين ليت ابل تتواضع شوي وتدعم البرامج الاساسية والمشهورة كي تحد من هذه المهزلة.

  30. يقول المثل ( خلك على قردك لا يجيك أقرد منه ) وجهة نظري لا داعي للجلبريك ، ما يجي منه الا التكليج للجهاز ويازين ال ابل ستور فيه كل شي .

  31. ياحبيبي يعطيك العافيه ع الخبر في ناس محتاجه هذا بس انا ولله الحمد نسخه ٥.١.١رائعه جدا ونظامها رائع ع العموم مشكور وماقصررت

  32. الهكر هذا ماهو تابع لشركه مثل الهكر النصابين الباقين اللي معا ابل وينتظرون إشارتهم وكل شوي يقولون اكتشفنا ثغره وقريب بنزله وحاطين مؤتمر ويتكلمون علني قدام كل العالم وابل ساكته وكنها ماتشوف ابل جراب الجوال مخلينه

  33. انا مستني هذ الجلبريك بفارغ الصبر لدرجه اني احلم به ولاكن اتمنا ان يكون الخبر صحيح وشكرا علي الموضوع الي اعطانا امل.

  34. اتمني انه يكون صادق وانا عني ماراح اغامر واجربه بل راح انتظر تجربته من قبل خبراء برنامجكم
    شكراً وانتظر جديدكم

  35. الله يسعده الهكر حتى لوانه مخادع، اهم شي ابي اشوف ايقونة السيديا بجهازي حتى لو ماتشتغل شوفتها تشرح الصدررر

  36. والله آبل شياطين و السيديا لهم و الهاكرز يعملون لصالحهم – يسفيدون من ذلك بأن يظهروا كمستهدفين من المخترقين بما يوسع الفجوه مع منافسيهم .. الخلاصة / ننتظره على احر من الجمر ..

    1. ههههه كلامك جدا سليم ومع ذلك ننتظر جميعا علي احر مَـَُِــنٍّ الجمر وراضيين بخداعك يا ابل بِــ̯͡سّ فكينا

  37. بعد التحيه .. كنت في زيارة عمل للولايات المتحده وعدت قبل اسبوع .. التقيت مجموعه من الهاكرز اهل الاختصاص في مختلف المجالات التقنيه جميعهم اكد بان اختراق اجهزة ابل بكافة اصدراتها امر سهل جدا فقط يحتاج لتفرغ وعدم ارتباط باي اشغال اخري .. اذن مسألة وقت وتعود الاوراق للشجر

  38. بس نحن خلطنا لما عملنا التحديث لنظام أي اس أو والآن نبحث عن المخرج ونساهر اليالي ونتسفح صفحات الإنترنت عن كلمة الجيلبريك ونحفظ أي موقع يتكلم عن الجيلبريك في سبيل اخبار جديدة ونتمنئ ان يكون هذا الشخص المجهول صادق ونحن واقفين في باب الانتظار

  39. اروجوا الاسراع في عمل الجيلبريك و لكن ارجوا ان يكون متضمن الايفون 4s و اتمنا ان تعلمونا اذا كان متضمناً الايفون 4s

  40. خبر حلو أن يطلع هاكر جديد يخترق نظام ابل بعد أن عجز الخبراء في هذا المجال …بس ياريت يكون صدق

  41. طالب جامعي ولكن مفكر.. وسمعنا عن طالب تهرب من الاختبارات وصمم اب وكسب منه ملايين.. لدينا مفاهيم وعادات كثيرة خاطئة

    1. مستخيل يطلع هاكرز غير معروف تماماً ولا حتى يذكر اسمه ولاحتى حسابه ولا حتى موقعه ويقول انا بخترق نسخة ios6 اذا كان كبراء العقول زي ماقلتم معرفوش يخترقوها يبقى هو هيخترقها

  42. اتمنى تخبرونا اول ماتنزل لان الايباد عندي للحين على تحديث5 وبنتظار النسخه المخترقه وشكراًً اخبار التطبيقات

  43. الانتظار خير برهان
    ننتظر ونشوف الصادق من الكاذب
    لاني احد الان ما حدثت جهازي بعدني ع ٥ النسخه القديمه اعتقادا مني جهاز بدون جلبريك ما اقول موحلو بس ما فيه حياه وتشويق الجلبريك فيه اشياء تحسك انك بعالم ثاني برامج وثيمات واشياء وايد حلوه

  44. حقيقة أم خيال من سابق انذار تكون قد تجهز النسخه المخترقه نرجوا افدتنا في هذا لكي يكون لدينا علم بهذا الجلبريكً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق