اخبار الايفون

ابل تعقب على تذمر المستخدمين من الصور البنفسجية بالايفون 5

تعاقبت في الاونة الاخيرة الشكاوى التي رفعها المستخدمون من خلال رسائل الكترونية الى شركة ابل يتذمرون فيها بأن الصور التي يلتقطونها بواسطة جهاز الايفون 5 يغلب عليها اللون البنسفجي، كما يظهر في الصور المرفقة.

مقارنة الصور
مقارنة الصور

ومن غير المعروف لغاية الآن هل هذه ظاهرة وجبت معالجتها لأن عدد المشتكين في تزايد مستمر منذ ظهور الايفون 5، الذي ما ان ظهر حتى تعددت الشكاوى ومظاهر عدم الرضا من مواصفات واداء المنتج بدءاً بخدمة الخرائط الى جانب الخدوش التي كثرت في الواجهة الخلفية له حتى مشاكل في شاشته.

فهل نحن امام حملة مقصودة تستهدف جهاز الايفون 5 بعد النجاح الذي حققه في التسويق في الايام الاولى بعد ظهوره ؟ هذا سؤال من الصعب الاجابة عليه بالجزم، ولكن الايام القادمة ستكشف لنا المزيد من الحقائق في هذا الاتجاه.

وردا على كل التوجهات التي ارسلها المستخدمون المتذمرون من اللون البنفسجي الذي يطغى على الصور الملتقطة بواسطة الايفون 5، نشرت ابل مستندا يحتوي على ارشادات لكيفية التخلص من هذه الظاهرة جاء فيه:

“علامات: ظهور علامة بنفسجية او لون آخر ، غبار ، او بقعة مصدرها الضوء القوي في الصورة عند التصوير او الفيديو.

الحل: من المفروض ان تظهر كل كاميرا صغيرة كالكاميرات المزود بها جهاز الايفون في كل نماذجه، شيئا ما في اطراف الصورة عند التقاطها على ان يكون مصدر الضوء خارج الصورة. هذا الامر ينطبق على حالة يكون فيها مصدر الضوء منبعثا من احدى زوايا الصورة (في الغالب من خارج اطار المشهد) وعندها فإنه يؤدي الى انعكاس على مجس الكاميرا. ومن اجل التغلب على هذه المشكلة يجب تغيير مكان مصدر الضوء الخارجي ليختفي انعكاسه على الصورة”.

ويتضمن المستند الذي نشرته ابل عددا من شكاوى المستخدمين من ظهور اللون البنفسجي في صورهم، ويأتي الرد في محاولة من ابل للقول ان لديها حلا لكل مشكلة.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

الوسوم

‫234 تعليقات

  1. محمد يلي تقول حقين الجالكسي طفارى والله انك تسلك لنفسك يعني بالله عاجبك الايفون٥ يا شيخ طير وربي الجالكسي واجهزة الاندرويد احسسن يالبى sIII

  2. اجد البعض يتفلسف كأنه خبير تكنلوجيا وهوا حتى برامج وسورسات وبالايفون لايفقه إلا القليل فالافضل تتكلم في عيوب عن تجربه لامن فرااغ

  3. كنت اشوف شركة ابل من افضل الشركات
    بس افجعتني عند نزول ايفون 5
    مع اني ايفونيه واحارب كل اجهزة الاندرويد
    الا ان اغلاط ابل شائعة خصوصاً ايفون 5
    وصحيح تعامل الناس ع انهم اغبياء :(

  4. غير معقول يابل .. شخصياً تغضيت عن مشكلة الاتصال واللي حلها اكسسوار بمبر معتقداً انه خطأ فني لن يعود لاكن مشكلة الكميرا بالايفون ٥ والخراءط بنظام ios 6 دليل علا غفوه قد تجعل جلكسي بالقمه

  5. اللي حاصل الان وللاسف الشديد بكوني ايفوني… ابل قاعدة تتعامل مع عملائها على اساس انهم اغبياء … وهذا اكبر خطا ممكن تقع فيه شركة – تكرر ماحدث من نوكيا من استغلال وتعامل سيء مع عقلية المستهلك – خصوصا اذا 50% او اقل من عملاء ابل هم من يحملون لها الولاء.. يعني علاقتهم معاها بناء على مجموعة قيم … فاذا ابل خسرت قيمة المصداقية … فراح تخسر الكثير ………….. والايام كفيلة بكشف هذه الحقائق كلها ………..توقعاتي: اضطرار ابل للتخلي عن كبرها  وتقديم اعتذار للمستهلكين- تقديم غطاء مجاني يحل المشكلة نفس ماحصل مع مشكلة ارسال ايفون ٤-…………….او معالجة المشكلة في الدفعات القادمة لانه عيب جوهري ولا يمكن اصلاحه من خلال الابديت

    1. كلام كلايم. لا فض فوك نعم هذ اللي حاصل وانا كنت احدهم وحولت الى الاجهزه المنافسه ذات الاسعار المقبوله

  6. اولا  انعكاس اشعة الشمس على العدسة يسمى flare .. وفعلا هي حالة طبيعية ولدرجة انه صاروا المصورين يتعمدون اظهارها في بعض الصور الفنية في مجال البورتريه مثلا .. حيث انها تعطي جمالية وتاثير جميل على الصورة … ………. سطوع لاضاءة الشمس او تغير لالوان الشمس بالوان الطيف … هو الطبيعي والمعتاد … لكن الغير الطبيعي ابدا هو سطوع ايفون الغير الطبيعي بلون ارجواني غريب لم يسبق لي ان شاهدت هذا الفلير اصلا من اي كامير استخدمتها بدءًا من الهواتف حتى الاحترافية Dslr….

  7. صراحة الايفون والجالكسي كلها حلووووة. وانا استخدمتها كلها والايفون صراحة احلى
    وراح ابقى على جوالي لان ما فيه فرق بين ٤ و ٥
    تحياتي للجميع. &&&&

  8. بصراحه انا ايفوني

    ولكن السعر مقارنه بالتقنيه الموجوده مبالغ فيه جداً لا اعلم هل هي استهتار بعقول المستخدمين او فشل بالتكنولوجيا وتعويض الخسائر

  9. بصراحة الايفون 5 شئ جديد في عالم ابل
    القضية في كيفة الاستفادة من الجهاز وإمكاناته
    أنا اشتريت الجهاز ب 340 ريال عماني يعني تقريبا 883 دولار وجهازي سعة 16 GB
    شكرًا ابل على احترام عقولنا

  10. يا اهل الجالكسي والنوكيا والاتش تي سي ويالي تقولون الايفون غالي وما يسوى اقول لكم الي مايطول العنب حامض عنه يقوول خلكم ع الالعاب الي معكم يالطفارى ههههههه تتكلمون عن عيوب ابل وماشفتوا عيوب جوالاتكم السامجه خليكم ساكتين احسن لكم ترا

  11. اقوووول والله احنا العرب نعرف نشتري ماعمرنا فكرنا نصنع شي. وفوووق كذا كييف نكتشف الخلل الي بالايفون هههههههه.

    1. هههههه لا والله حبيبي ابل في ذروتها حالياً لكن لو تتذكر زيادة ساعات العمل على الموظفين في المصنع بدون زيادة رواتبهم ما تبغى يكون فيه شي من الارهاق و التعب
      لذلك حبيبي الخطأ وارد فيه نسخ من ايفون ٥ ولا احلى و فيه بعضها فيها بعض الاخطاء لذلك اسف عالإطاله و اتمنى للكل الإفاده
      في رعاية الرحمن

  12. شركة أبل أصدرت أي فون 5 بعد فترة طويلة وطول انتظار ولكنه وبكل صراحة جهاز نفس 4s والسعر غالي ليش ماني عارف لازم ابل تغير الشكل والبرامج وإلا فهناك خسارة طائله

  13. ان معي جهاز اي فون ٥ جربت الحركه هذي ما طلع الون البنفسجي صورت الشمس في الظهر ما طلع لون بنفسجي

  14. جميع من يقول ان الايفون 5 هو نفسه ال 4

    اكثرهم ماجربو الايفون الجديد .. واكثرهم مستخدمين جالا كسي وحاقدين على ابل
    وكل من استخدم أيفون 5 من العرب قال انه مرتاح اخر راحه
    ليش الغرب بس الي يشتكون … ( يمكن مؤامره لإسقاط تسويق الايفون )
    اتمنى من الكل يستخدمه قبل لا يتكلم عنه ويشوف الناس شو قالو

    1. وانا بعد شاريه شاريه من موبايلي اذا نزل

      حتى لو الجهاز كله عيوووووب

      شاريه شاريه

  15. اجابة غيية من ابل
    في اول اموضوع تم ارفاق عدة صور من نيكون وايفون ٣ اس وايفون ٥ وكل الصور من نفس الزاوية فلماذا لم تظهر في اول صورتين.

    1. والله اخ عادل مثل مال قال المثل ومن فمك ادينك نفس الموقع ونفس الوقت ونفس اللقطة ليش في. الاي فون فقط اللون هذا دليل فشل الجهاز وابل في (بداية النهاية )

  16. انا انتظر جالكسي اس فور سوف يكون خرافي بمعنا الكلمه هذا توقعاتي والى الهاويه ياشركه ابل

  17. نصيحه اللي يبي يشتري ينتظر الجلكسي الجديد لان الايفون مكانك سر
    ثلاث اجهزه نفس المواصات تقريبا
    ٤ و ٤ اس و٥

  18. ابل كسبت ثقه كبيرة من الناس ، والان تحقق الارباح دون تقديم اي جديد في منتجاتها والعب بورقة هذه الثقه .

    اعتقد الشركات المنافسه تركز ع التصاميم المميزه مع نقص في الجوده الداخليه ، لكن دائما الغلبه تكون من صالح من يعرف ماذا يريد المستخدم ، فقط اعطني شكل خارجي

  19. انا ان شاء الله ابشرية ولا همتن الكامير انا همن شكل الجهاز والشاشة اكبر والمعالج اسرع

  20. يا شباب ابي واحد صادق ويحلف انه شرا ايفون٥ وهل الاشاعات صادقين بها ولا حقد عل الشركه وحاولون تقليل من مشترياته ياليت واحد صادق يعلمنا وهل واجه جميع المشاكل ولالا

    1. السلام عليكم اني عندي ايفون ٥ هو جميل جداً وراقي جداً أنصحك اشتري الايفون ٥ وما راح تندم أبد

  21. نصيحة ايفون ٤ اس هو الأفضل إلى الأن والأيفون 5 من طلع وهو مشاكل في مشاكل
    نصيحه خلوكم على الأيفون 4s

  22. اناصراحه ستعملت جهاز الاي فون5 لفتره نصف ساعه وحاولت البحث اي مشكله من هاذي المشاكل ولم اعثر على اي منها

    1. افشل جهاز ظهر في السوق الايفون5 وأفشل نظام في السوق ios6>_< انا عندي ايفون٤ واذا فكرت أغيره راح يكون الخيار لجالكسي الجديد او نوكيا الجديد.مع اني محب لابل سابقا اما الان فأبل في طريقها الى الهاويه ابل راح تختفي من السوق وتنهار قريبا اذا كان مستوا أجهزتها الجديدة هيك الناس تتطور وابل تنزل. انا مستغرب انه حقق مبيعات غير مسبوقه هل الكلام هذا صحيح ياخوان

    1. من فين اخذته اخ معد
      من بريطانيا ولا امريكا. ؟؟؟
      عن طريق احد ولا من النت اشتريته؟؟؟

  23. نصيحة لمن أراد شراء آيفون ٥ يتروى لانه ماجاب شي جديد عن ال ٤ وانا امتلك اي فون ٤ ولا افكر أغيره ولو فكرت فلن اشتري اي فون ٥ الشركات الاخرى تنزل اجهزه بمواصفات مميزه وابل ليس لديها سوى الاسم فقط والتطبيل ممن أنساقو وراء المظاهر والمؤمن لا يلدغ من جحر مرتين

    1. كيف ما جاب جديد هيدا الي عملتو ابل وبعد ما شفت لجديد مبدعة يا ابل ايفون ٥ رائع. والبالنسبة للخرائط والله ولا اروع من هيك مشهد الا بعد المناطق وأكيد حيتصلح الخطأ لان الخرائط مش حاجة سهلة واكيد حيكون في تحسينات بالمستقبل

    2. انت بالله تسكت يامالك ايفون ٤
      انو ناس اخذتو الايفونات تبو تسو زي الناس وخلاص
      اما احنا عشاق الايفون من ايام 2
      مانقدر ننزل للاجهزه الي بالسوق
      وطبيعي لما جهاز قوي زي ايفون يصير في خطا
      راح يتهاجم بشده

  24. والله من كثر ما طلعتوا عيوب في الجهاز صرت افكر في الجلكسي اس ٣
    كرهتوني في الجهاز قبل ما املكه

  25. شباب الافون نخفضت مبيعاتو خير الله انا شتريت ايفون ٥ بس رجعتو للشركة مش منيح بل مرة وشتريت 4s احسن من الافون 5

  26. في الغالب النسخة الاولى من اي جهاز يكون فيها عيوب .. المفروض مثل ما قالوا الاخوان ينتظر الواحد شوي لين تطلع الحلول لكل المشاكل .. وكذلك ترخص الاسعار شوي .

    1. ههههععععه فعلاً بالذات لما تلقى لها ناس تتفهم أخطاءها وتبررها قبل الشركة نفسها

    1. والله انك ما تفهم ولا تفقه. ولا بس عشانها شركه أمريكية والباقية كوريه. أنا من عشاق شركه ابل لكن أيفون ٥ مررررررررررررة تعبان ومشاكله كثير

    1. على فكرة الجالكسي اس٣ اكثر منه مبيعا ولقد حقق خلال الثلاث ايام الأولى من ظهوره تسع ملايين نسخة (٩٠٠٠٠٠٠) وحقق خلال ١٠٠ يوم ثمان وعشرين مليون نسخة(٢٨٠٠٠٠٠)

  27. الآي فون من أقوى الأجهزة من حيث المتانة لكن يوجد بعض العيوب وهذا ليس عذر لكي نمحو ذكر الآي فون إلا إذا أردتم أن تعودو لنوكيا 3310 أو ايريكسون ابو هوائي الله يديم لنا ابل وسامسونج

    1. ابو یوسف ب
      رکز علی المعلومات والاخبار اکثر
      جلکسی اس 3باعت 9میلیون خلال اسبوعین
      و خلال 100یوم باعت 20میلیون ولیست 28میلیون

  28. الايفون ٥ اخذته اول مانزل اللون الاسود وستذكرون ما اقول لكم يتقشر والله باسرع وباقل جهد بضفرك تقدر تشيل اللونالاسود من اطراف الجهازالمصنوعه من الالمنيوم تقريبا
    فخفت ونصدمت من الجوده المتدنيه والغباء في التصنيع وانا من مستخدمي الاي فون من اول ما نزل ايفون
    بعت الجهاز واخذت اللون الابيض
    وتنبيه اللي كان معايا اول كان من كندا وكانت الشاشه يطلع فيها زي الخطوط اسفلها وكان هذا الشي يجي بعض الاحيان
    والحين الي معايا امريكي وصارت نفس الحركه معايا يعني عيب مصنعي في الشاشه كمان من جد مخيب للامال والله من جد اصبحت شركه ابل شركه فاشله واي تعديل تنتضرون في الجهاز او اي دفعه جديده او قديمه الشاشه ممكن يعدلوها لاكن مشكله اللون ايش حلها غير ممكن السنهالجايه ههههه ايفون ٥ إس هههههه نصيحه للي يحبو الايفون ويبغو يشترو الفايف لا تاخذو الاسود
    مع تحياتي

    1. كان يفترض منك إرسال شكوى إلى ابل لأنك راح تلقى حل ولو ترسل لهم الجهاز يعيدون إرسال الجهاز البديل مجانا !

    2. ياعدنان بطل كذب
      اخويا جايب الاسود قبل ٣ ايام وصل من امريكا
      ولا فيه ولا شي ولا خدوش ولا اي مصيبه
      لكن اذا حابين تشوهو صورة الايفون ترا مع نفسكم
      ماحد جابركم عليه
      خلوه لعشاقه وروحو لسامسنج ترا هذا الي نبغاه
      لان لما اقتنينا الايفون بالبدايات
      كنا نبغا نتميز عن الناس
      لكن السنتين الاخيره كل من له خشه شايل ايفون
      وياريت تتركوه

  29. اسلام عليكم انا عندي ايفون 5 واري ان لايوجد مشاكل في الجهاز ومع لعم اني من محبين ابل وعدي جميع الاجهزا ابل

  30. ابل انتهت عند جهازها ايفون 4g رغم ان معي 4s بس مايتفع
    استمروا وانا شكلي برجع على الكشاف احسسن لي بدل اجهزه ذكيه بلا خرابيط

    1. دامك يا ابو نايف مالك في الاجهزه الذكيه وتبي ابو كشاف وش له تقول ان ابل انتهت !!!
      انا اشوف انك مع الخيل يا شقرا

      تحياتي لك

    2. دامك يا ابو نايف مالك في الاجهزه الذكيه وتبي ابو كشاف وش له تقول ان ابل انتهت !!!
      انا اشوف انك مع الخيل يا شقرا
      تحياتي لك

    1. آسف اخي Atia عليك اعادة وجهة نظرك
      بقولك 4g وبس
      لان الايفون ٥ يمتلك المعالج الأقوى ……..

      تقبلوا تحياتي…..

  31. بكل صراحة اشك في ايفون ٥ واش ان وراء هذه الاشاعات شركة samsung العريقة بصنع الغسالات والاجالكسي اس 3 المفخرة

  32. اشكر كل طاقم اخبار التطبيقات على جهدهم في نقل المعلومات للمستخدمين
    وبصراحه ايفون ٤ كان جهاز على مستو عال ولا اعتقد انه هناك بديل عنه لا ايفون ٥ ولا اي جهاز اخر
    وكنت متوقع من ظهور مشاكل في اي ٥ ولابد من انتظار حتى تحل جميع مشاكل الجهاز
    مشكلة الناس انها تتسرع في الحصول على الجهاز دون الاتنظار للتأكد من مشاكله

    1. لمحترفين آلتصوير آلفتوغرآفي بآلكآميرآت آلآحترآفيه نآيكون كآنون سوني وغيرهآ يعرفون إن إهم نقطه بآلتصوير هي إختيآر زآويه آلتصوير وآلضوء يعني معقوله إوجهه آلكآم ع مصدر آلضوء نفسه وإصور وإقول آلصوره طلعت مشوشه وفيهآ آللون آلآحمر وآلآصفر ..!! جربت نفس زآويه آلتصوير آللي بآلصوره إلي فوق وطلعت الصوره إفشل بمرآحل معروف للضوء إنعكآس ع آلكآم ويعطي صوره فآشله وآللي حآب يجرب بأي كآم عنده إحترآفي إو جوآل يطلع بآشمس ويوجه آلكآم ع آلضوء ويشوف إتوقع آلمشكله مآهي في كآم آلأيفون إبدآ لآني جربت هآلشئ بكآم إحترآفي ويتفوق ع كآم الجوآلآت بشكل عآم وطلعت آلصوره إسوآء من هذي وللي حآب يشوف آلصور آللي مصورهآ إعطيه يشوف وبعدهآ له آلحكم

  33. اشكر كل طاقم اخبار التطبيقات على جهدهم في نقل المعلومات للمستخدمين
    وبصراحه ايفون ٤ كان جهاز على مستو عال ولا اعتقد انه هناك بديل عنه لا ايفون ٥ ولا اي جهاز اخر
    وكنت متوقع من ظهور مشاكل في اي ٥ ولابد من انتظار حتى تحل جميع مشاكل الجهاز
    مشكلة الناس انها تتسرع في الحصول على الجهاز دون الاتنظار للتأكد من مشاكله
    وهذا جزاؤهم …..

  34. مبيعات الأيفون كثيرة وذلك لسمعتها ….
    اما المشاكل وجودة المنتج الجديد الغير جيدة فهي حقيقة… وليست حمله مضادة لابل..

    1. اعزائي احب اقولكم انو انتو انبهرتو بالجهاز ولا ركزتو بالمضمون اكيد اي دفعة جديدة لابد يكون فيها مشاكل معروف في كل الامور الالكترونيه حتى السيارات كمان لكن في الاونه الاخيره ابل صرحة انو الجهاز يخلو من المشاكل وتداركتها كلها لكن اكتشفنا العكس هذا طبيعي لانو التصنيع لتجربه يكون فيه دقه لكن التصنيع للمبيعات لايكون فيه دقه مثل التست لهم وعموماً احب اريحكم اكثر ترا اكثر اقبال على الايفون 5 في امريكا خليجيين وليس الاجانب بحد ذاتهم والصور الي نزلت للأجانب كانت لترغيب والمعلومه من طالب مبتعث ليست من راسي والجالكسي s3 هو من اقبل عليه اليابانيين وغيرهم ولااقول كذا كاترغيب مني للجالكسي ولكن هذا ماوصل لي … ودمتم

  35. ياليت ابل جلست ع ايفون 4 وارتاحت اضن الايفون خمسه جهاز فاشل جداً واضن داخل المملكه العربيه السعوديه ليس عليه اي طلب نهائي واتوقع يزداد سعر الايفون 4 وتحياتي للجميع

  36. ابل شركة قوية وقادرة على تلافي مشاكلها ولا تنسون حروب المنافسين ومحاولتهم النيل منها

  37. اريد منكم حل مشكلتي انا معي ايفون 5 والارسال الوارلز سئ جدا يقطع ديما wi fi ما الحل مع العلم انت الانترنيت في المنزل جيد جدآ وقوي

  38. The next big thing is already here Galaxy S3

    ^
    قالتها سامسونق /

    للمعلوميه عندي ماك بوك برو / وايباد / و٤s
    يعني اكبر عميل لابل
    بس السراحة تنقال جلكسي اس ٣ طق للاجهزه بصبع
    خوذوا الكلام من واحد بعيد عن لجة التحيز وضعف النفس

    وحاولوا تخدمون الناس بالزين مو بكلام فاضي مثل
    ابل وبس والباقي …. مدري شفيهم

    ؛

    بخصوص الاخطاء اللي بالايفون ٥ فهي غريبه ان تكون الكميرا من ظمنهم!

    بس اختم ردي بمثل ما ابتديت فيه
    وقالتها سامسونق
    The next big thing is already here. Galaxy S3

  39. استغرب من ردود بعض الناس كأنهم محامون عن ابل او مستثمرين بالشركة لا يعترفون بالمشاكل التي تواجه اجهزتها

  40. انا اشوف كل الاجهزة زي بعض والاختلافات بسيطه بحيث انك لو اشتريت جهاز ما راح تندم وتبيعه كل المواصفات الاساسيه موجوده حتى بنوكيا خلو عنكم المبالغه في المقارنات

  41. طيب الحين ننتظر ايفون 5 واشاعات طلعت قبله انه افضل كمبيوتر كفي بالعالم وميزات رائعه لكن لو تحسبونها بالعقل وش فيه ال 5 من ميزات يستحق فعلآ انه يكون افضل طبعآ اسأل عن الميزات التقنيه لكن اقول تقنيآ الجالكسي اس 1 افضل منه تقنيآ فما بالك بالجالكسي اس 3 وانا اقول رأيي وانا جهازي الحين ايفون 4s وسابقآ كان جالكسي اس 1

  42. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا الأحظ بعض الردود للاخوان كانهم موكلون محامون عن ابل ما شفنا منكم هالحميه على افضل البشر سيدنا ونبينا محمد عليه الصلاة والسلام بالعكس الاخطاء ترد وانا اشوف انه عقاب من الله ورد على الاساءه على رسولنا محمد صل الله عليه وسلم والله ينصر نبيه محمد ويكفيه شر المستهزئين وهذا ورد في القرآن الكريم حيث قال الله تعالى اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    ({فَاصْدَعْ بِمَا تُؤْمَرُ وَأَعْرِضْ عَنِ الْمُشْرِكِينَ إِنَّا كَفَيْنَاكَ الْمُسْتَهْزِئِينَ الَّذِينَ يَجْعَلُونَ مَعَ اللَّهِ إِلَهًا آخَرَ فَسَوْفَ يَعْلَمُونَ} [الحجر: 94] وهذه الايه دآله على كفاية الله نبيه عليه الصلاة والسلام من الكافرين والنصارى الذين يشركون بالله

  43. ايوالله
    ع قولت الي يقول اطغى
    من يوم شفتهم طولو شاشته بدون تعريض غسلت يدي منه
    هو ورئيس الشركه
    والي افشل العرب
    الي يقول اجود شركه والي يقول الا لامام
    مع الخيل يشقرا
    ابل طلعت امس بالشمس
    ماشفنا عيوب بسامسونج
    ولانوكيا رغم براءات الاختراع
    ولاشفنا عيوب من شركة مايكروسفت
    ابل كل بعد سنه او ثلاث سنين
    تطلع جهاز نفس الشكل والبرامج
    وسامسنج بالشهر تطلع عشرين نوع
    وبأختلافات محسوسه
    وابل من طلعت جهاز ثري وثري جي وفور وفور اسً
    وفايف
    بالله ابي فرق بينهم وشو
    مافي فرق

  44. إذا كان صحيح انه فيه مشكلة التصوير
    ف أرجو ان يباشرو ب تصليح المشكله
    وإلى الأمام يا ابل
    4s

  45. ابدا غير صحيح التصوير من اروع مايكون ولا توجد خدوش والشاشه الاماميه والخلفيه تتحمل الخدوش وهذا طبعا نابع عن تجربه ويقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب وشكراً

  46. والله من وجهة نضري المتواضعه ..

    ان الايفون ٥ .. لا يوجد فرق بينه وبين الايفون ٤ وا الـ ٤ اس
    سوى بكبر الحجم والطول لا اكثر ولا اقل .. نفس البرامج تغيير بسيط بشكل البرامج وهي نفس العمل اللي تؤدية البرامج الموجودة في الـ ٤ وا الااس ..

    ( آبل … اعتقد يجب عليها فعل المزيد لأرضاء العامه ..
    وكل جهاز تطلقة للاسواق يجب ان يكون مختلف اختلاف جذري عن الجاهز السابق اللي تم طرحة. )

    وألا راح يكون مصيرها ( الركود في الاسوق ) ….

    ودمتم بود. ..

  47. الحقيقة أغلب الى يمدحون أبل لا يعرفون في التقنية شي المقال يذكر عيوب وهؤلاء المطبلون مستمرين في المدح ههههه

  48. شو هالرد الغبي
    “غير مكان مصدر الضوء المنبعث”؟؟؟!

    يا عزيزي الصور ماخذينها من عدة كاميرات ومن نفس الزاوية ومن ضمنها جهازكم السابق 4S!

    فبلا مكابرة واعترفوا ان الجهاز فاشل بمعنى الكلمة، اما نجاح حملة التسويق لان الناس “كانت” تثق في اپل !!!

    تحياتي

  49. ما احد معصوم من الخطا ولكن السوال ليه مصنع ايفون ٥ في الصين توقف او اضرب عن العمل ….وكل هذه المشاكل طبيعي تكون في اول دفعه واكيد انها تتلاشى في الدفعات القادمه ..هذه ابل

  50. ياخي أن تبى تصور تصوير جيب كميرا كانون أو نيكون أنتا حر بس كمان أنا جربت الصورة في الايفون ٥ ارجل من اللوميا و الجلكسي بصفة عامة

  51. انا من المعجبين باجهزه ابل ولكن بصراحه ايفون ٥ لم يرقى الي التوقعات حجم الشاشه ممل خاصه ان اجهزه الجوال اصبحت بديل للكمبيوتر في التصفح تمنيت لو ان حجم الشاشه اكبر والسوفتوير اكثر مرونه

  52. ابغا برنامج يحفظ سجل مكالماتي ولو لاسبوع اوحتى ٣ ايام وما ابغا سيديا والله غباء في الايفون اهم شي يا شركه ابل في الهاتف هو سجل المكالمات كيف سجل ما يجمع حتى ٢٠ مكالمه ايش تحس شكره ابل والمطورين الاذكياء

  53. اللون الاسود بالذات حساس جدا اخذته فيومين بدا الاطار المصنوع من الالمنيوم تقريبا واللي عليه لون اسود بدا ينمسح اللون ويضهر لون فضي مررره اللون الاسود حلو بس صناعه من جد زباله لو خلوه بلاستيك زي سامسونج اهون من الغباء الحاصل في اللون اللي ما يتحمل حتى الغطا المطاط اللي يحمي الجهاز لون وتصميم جدا فاشلين ابل جدا فشلت في التصميم جدا خاب ضني وكل توقعاتي الحين اخذن الابيض والخوف من الخلفيه الفاشله اللي ما تتحمل اي شي وهذا كله عشان يخففو وزنه بس بغباء بدون ما يراعو المستخدم يعني فيوم يتجرح الجهاز

  54. عادي قريب بيصلحون هالغلطه لو كانت موجوده اصلاً وهذا اللي ابل عودت عليه عملائها في كل شي و بدون تكلفه اضافيه !!

    1. قال عادي قال؟!!
      بس اباك تخبرني .. لين متى الترقيع هذا الي تسويه آبل في الايفون5 ؟
      كل يوم فضيحه في تلفونها هذا.. وكل يوم نازله لنا ترقيع هنا وهناك..!
      والطامه الكبرى نجامل لهم على فشلهم واخفاقاتهم في هذا..
      انا شووووف انه من توفى ستيف جوبز الشركة في مكانها تراوح اذا ماكان نزل مستواها..
      انا املك ايفون4 وولد عمي اشترى5 وندمان اشد الندم لانه ضيع مبلغ كبيرفي هاتف مافيه ذاك الزود من التقنيات .. وانا والله اني اشوف الايفون القديم افضل بكثييييرمن هذا الايفون الفاشل!
      قالك عادي قال!!!

    2. هذه ليست مشكله بل صدفه لان ضوء الشمس اقوا بكثير من اي ضوء لهاذا عكس نور الشمس على الكاميرا مثل. { المرايه } وهاذا شي عادي. واكيد في كل النظريات.
      مع تحياتي لكم اخبار التطبيقات
      الى الامام

  55. صورت باستخدام الجهازين لم اجد هاذي المشكلة بالعكس تصوير الايفون 5 بمراحل افضل من 4s إرضاء الناس غاية لاتدرك الايفون 5 افضل جهاز على الإطلاق ليس له منافس لا سامسونج ولا غيره الكل يحاول تقليد الإبل وبسبب سعره المرتفع وعدم قدرة البعض على اقتنائه يروجون الاشاعات

  56. باااقي كمان مشاكل لان ابل اهتمت بالمال اكثر من التقنية ههههههههه امر الخدوش والله قهر اشتري جهاز جديد مخدوس ههههههههه

    1. ابل شركة تحترم عملاءها و لو كان جهازك مخدوش حقيقة لما اشتريتو بإمكانك تروح ع أقرب متجر لآبل و تبدل الجهاز ببساطة .. يعني مو حجة

    1. بالفعل خدعتنا جميعآ ..
      بدعايه واشاعات لااول ولا آخرلها عن الايفون5 الفاشل !
      واتضح للبعض متأخرآ انه نسخه مكررة من القديم عدا بعض التعديلات البسيطة هنا وهناك ويعاني من مشاكل فنيه وتقنيه كثيرة
      راح ستيف جوبز وراحت آبل فيها!!

  57. أعتقد أنه هذي الأشياء كلها إشاعات لكي يتجنب الناس شراء الجهاز ليس معقول أن شركة عريقة مثل آبل تغفل عن هذه الأشياء البسيطة لايوجد شيء كامل لكن هناك عذال كثيرون

  58. الحمدالله اني ماشريته كنت متوقع مو ذاك الاهميه لا شكل شركت ابل مصختها حبتين شوي مو كئنهم اطمعو فينا الله المستعاان وشكرااا اخبار التطبيقات علئ المعلومات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق