منوعات

شركة صينية مغمورة تتهم ابل بنسخ الايفون 5 منها

لعل البعض منكم يتذكر التقرير الذي نشرناه في موقعنا قبل اسبوع عن شركة صينية مغمورة اسمها GooPhone التي طرحت هاتفا جديدا اطلقت عليه تسمية ايفون 5.

شركة صينية مغمورة تتهم ابل بنسخ الايفون 5 منها
شركة صينية مغمورة تتهم ابل بنسخ الايفون 5 منها

وكانت الشركة الصينية المذكورة قد صنعت هذا الايفون المزور استنادا الى كل ما تردد من شائعات عن جهاز الايفون الحقيقي المرتقب من ابل، فنجد الجهاز المزور بشاشة قطرها 4 بوصات مثلا، وغيرها من المواصفات التي ترددت الشائعات حولها بقوة.

وبقدر ما بدت هذه القصة شيقة قبل اسبوع اصبحت الآن اكثر تشويقا جراء ما نشرته هذه الشركة الصينية المغمورة من نوايا واستعدادات لخوض مغامرة التنازع قضائيا مع شركة ابل.

المقصود هنا ان الشركة الصينية وبعد ان طرحت في الاسواق المحلية جهازا مزورا سارعت الى تسميته ايفون 5، اصدرت الآن بيانا تتوعد من خلاله بمقاضاة شركة ابل إذا تجرأت الاخيرة على طرح جهاز يشبه الجهاز الصيني المذكور سواء من حيث الشكل او المضمون او حتى التسمية.

وتدعي الشركة الصينية انها هي السباقة الى طرح جهاز كهذا وان أي جهاز سيظهر لاحقا يشبه جهازها سيتم التعامل معه على انه مزور وانه انتهاك لحقوق ملكيتها الفكرية.

انها فكرة جنونية، وعلى ما يبدو نابعة من رغبة الشركة الصينية في كسب بعض ملايين الدولارات من خلال هذه الحيلة ولكنها على ما يبدو تناست ان شركة ابل لديها جيش من المحامين يفوق عدد المحامين في دولة افريقية متوسطة. من هذا المنطلق فإن شركة GooPhone الصينية اختارت لنفسها خصما تعجز عن منازلته.

ولكن من ناحية أخرى فإن هذه الحيلة قد تنفع الشركة الصينية في الصين بالذات، حيث يعرف عن القضاء الصيني عدم تعاطفه مع الاجنبي ضد ابن بلاده، وقد تتسبب هذه القضية بإعاقة تسويق الأيفون الحقيقي الجديد في الصين، وهي سوق ضخمة لا يجوز التغاضي عنها في تسويق جهاز مثل الايفون القادم.

وعلى الجانب الآخر، فمن شبه المؤكد ان يأتي الجهاز المرتقب من سلسلة الايفون بشاشة قطرها 4 بوصات، وهذا يعني ان ابل قلدت جهازا بشاشة كهذه ظهر في الاسواق قبل الايفون القادم، فهل ستتخذ الشركات الكبرى المنافسة لأبل هذا سببا لمقاضاة ابل واتهامها بانتهاك الملكية الفكرية والنسخ ؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫213 تعليقات

  1. أبل بإمكانها كتابة Iphone على الجهاز وبالاسفل كتابات صغيرة النسخة الخامسة فبلخبط الصينين وبيقهرهم زياده بهذي الطريقة حافظت على الاسم واحس أحلى من غير رقم كبير المغزى ليس الاسم ولكن المواصفات الداخلية والاسم بالامكان التلاعب بطريقة كتابته .. في الانتظار

  2. ابل ليست بهذا الغباء فهي قبل ان تصنع اي شي جديد تسجل براءة اختراع عليه ومن ثم اسم اي فون علامه تجاريه لصالح ابل الشركة الصينيه هي من يجب ان تخاف من ابل ترفع عليها قضيه

  3. على ما اظن آبل تمتلكـ ملگيه فگريه ف تسمية هواتفها

    بـ آيفون ..!

    كيف يحق لهم صنع جهاز و تسميته بـ هذا الاسم ؟؟

  4. الصراحة شركة ابل تستاهل ما جرا لها لماذا تتأخر كل هذا التأخير من زمان ونحن نسمع ايفون5 حتى الصين قامت وصنعته بنفسها هههههههه شركة غبيه لا ابعد الحدود

  5. ههه ايفون ٥ مره وححده والله الشركه الصينيه هذي يبيلها تكفيخ << ايهه هين

  6. الصراحة اغبى شركة بالعالم اول شي بايقين الاسم واي شخص يشوف الصورة اول ما يتصورة انه
    تلفون ابل والاسباب الشكل الخارجي ابل وشكل التطبيقات ابل وركزوا شوي على التلفون صورة الخلفية
    ابل واكلر غباء في التاريخ الشعار ابل ويقولون نقاضي ابل في غباء اكثر من هذا انسخو الايفون بكل غباء
    وبدون تفكير ويقاضون ابل الا اذا كان فعلهم فقط لشهرة اسمهم والدليل انسخوا الايفون بكل شي وهم عارفين
    انهم بقضية خسرانة

  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته … انشاءالله ناوي اشتري جهاز جديد تنصحوني اشتري ماك بوك برو الجديد ولا القديم ؟ ارجوا الرد .. وشكراً

  8. ما عليكم منها بس حق ترويج للشركة ع شان تشتهر ويعرفونها الناس وراح تخسر الشركة اي دعوه في المحكمة ومن الئ أعطاها استخدام الاسم ايفون من الأساس

  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لاأستبعد أن تكون هذه المشكله بتحريض من سامسونج أو لها صله بالموضوع من جهه أو أخرى.
    شين وقوي عين هالشركة الصينية ، الصين كلها منتجات مقلده على ماذا يريدون رفع قضيه.

  10. السلام عليكم شباب أنا مسافر الصين بطلب تصنيع
    Iphone 5s وياويلها أبل لو قلدت موبايلي برفع عليها قضية والمحامي حسينوه (عبدالحسين عبد الرضى) الفنلن الكويتي لانه عجبني وقت ماكان محامي في احد حلقاته وقال بالحرف الواحد القانووون في بروناي ايقول البيت لها…

  11. مستحيل ان ابل تكون أخذت الفكرة منكم انتم الي أخذتها مؤ ابل مع احترامي
    شكرًا اخبار التطبيقات

  12. والله عدهم غيره ويحبون ينافسون حتى لو من الصفر العتب على البترول ودول البترول لا هي من اهل التلفونات لا هي من اهل ….. بعدين محروكه كلوبكم شركا وياهم وحتى ايفون ٥ او٦ او١٩٩٩٩ إذ مائيه مواصفات gs3 شنو الفايده

  13. بالعقل مستحيل يفوزوا
    الاشاعات عن الايفون 5 طلعت من المصانع اللي فالصين
    واكيد بين ابل وهاذي المصانع اتفاقيات تبين انه ابل طرحت فكرتها للهيكل قبل الشركة الصينية
    اللي ما يعرف الصقر…………..!

  14. بكل بساطه راح تقول شركة ابل انها معتمده التصميم هذا من قبل لاتصنعة هالشركة وتجيب ادله واثباتات بالتواريخ

  15. بصراحه. فكره ذكيه من هذه الشركه. فكرة. تكسب الملايين. قانون يحميها على الرغم من انها محتاله. بس قانونا. سجلت جهزاها. ايفون 5 يعني ابل لازم في السوق الصيني تنزله باسم ثاني. عبقريه بمكر.

  16. قانونياً الشركة الصينية سرقة من ابل فإذا قامت برفع دعوى ستكون هي المتضرر الاكبر وسوف تأخذ ابل تعويض

  17. الامريان ظلموا سامسنج الكوريه و الان هناك من سيظلم االامريكان و باختصار احسن في الامريكان الجشعين

  18. شوفوا شعار الايفون الصيني نفس شعار الايفون التابع لابل راح تحجهم ابل بتقليد اشعار وهذا اهم شي

  19. يعني فعلا اشي مضحك الشركه اسمها بحد ذاته مسروق من ايفون واسمها چوو فون
    وكانت بدها تعمل نسخه عن الايفون ٤
    فمين اللي لازم يتقاضى ويدفع غرامه

  20. هههہَ هُ هههہَ هُ هههہَ هُ هههہَ هُ
    طيب وتصميم ابل عليه براءة اختراع الي هو الشكل المستطيل ذو الزوايا المحدبة واللمس المتعدد وغيرها الكثير يعني الشركة خسرانه خسرانه بتجيبها من جهه جاتها ابل من جهات عدة

  21. هذا غباااااااء بمعنى الكلمة
    شركة ابل لا ولن تاخذ كلام هذه الشركة بعين الاعتبار
    الا اذا حطت راسها براس ابل
    والقضية ستكون لصالح ابل وعيونها مغمضة
    السبب:
    استخدامها شعار ابل 

  22. لا تستهينوا بقدرات الصين ……لا ابل ولا امريكاا والا اطلق شنب يهز الصين الصين ثاني اكبرر اقتصاد الافضل في التعليم دولة التجاره والتجار ولولا صناعاتهم كان ماعشنا طبعااً بعد الله سبحانه عيدوا النظرر في الصين

  23. ستخسر الشركة الصينية لماذا ؟؟
    لأنها سرقت الأسم بغير حق وهذا من مصلحة أبل لأنها تملك أسم آيفون.
    أبل لديها محامين على مستوى عالي وهذا من مصلحة أبل
    يبدو أن الصين لاتستحق الدعم من أبل
    أبل دعمت الشعب الصيني بتحسين اللغة واضافة اللغة الصينية للسيري واضافة بعض البريد الصيني.
    الشركة الصينية هذي ستندم على فعلتها لأن الشعب الصيني سيحقد عليها لأن من الممكن أن أبل تمنع نزول الجهاز في الصين أو قد لا تدعمها في التحديثات القادمة من أبل.
    شكراً اخبار التطبيقات

  24. هههههههههه كلها الأفكار سرقوها مني الله المستعان
    ممكن الحين تطلع شركة وتقول نسخوا شكل الجهاز مننا

  25. هذي شركة تبي تحتل الصدارة بالايفون ٥ اللي مطلعته
    ما تدري ان الايفون اللي بينزل راح يكسر الدنيا

  26. هاي الشركة بيدها فقط ورقة رابحة وهي انه القضاء الصيني معها إذا في حالة انه وقف القضاء مع هذه الشركة وهاي بحد ذاتها فضيحة للصين نفسها !! بس نقول لشركة ابل حقكم محفوظ ولو كان في سور الصين وما ضاع حق ورائه مطالب ..وهل يخفى القمر . بس باقي تطلع لنا شركة صينية وتصنع واحد يشبهني واطلع انا تقليد ..

  27. اخخخخ يا بطني ب موت من الضحك

    ه الشركة صاحبها يا شارب شي يا شارب شي يا شارب شي سلاامات ي بابا تحبطون رأسكم ب راس أبشركم من الحين فلستوون

  28. امممممم والله ‏​مـْن جد معاناه هذي الشركه عينها قويه وراح تخسر مستحيل تنجح لأنها شركه ع اسمها صينيه خخخخخ

  29. متابعون اخبار التطبيقات انا املك iPad اعرف كل شيء عنه غير شيء واحد هو ال Cydia فمكن المساعدة

  30. لا أعتقد ان الشركة الصينيه تجرأ على رفع قضية ضد ابل ، ولاكن قد تقوم بصنع اي فون 5 تقليدي فإن الصينين معروفين بي تقليد أل اجهزه وغيره وذالك لي تلبية رغبة الانسان العادي الذي لا يستطيع إقتناء اي فون أصلي ، ولا أجد في ذالك حرج لا أنه سيكون شكلاً فقط وليس مضمونن يعني تلفون عادي بس شكله زي اي فون

  31. بالعكس هالشي من مصلحة آبل مستقبلياً ، الحين تقدر آبل ان تسجل سلسة الهواتف لين الف مقدماً ، وحتى شائعة الكوينز ( العملات المعدنية ) تقدر ابل تطلب في حكم الاستئناف ان الدفع يجب ان يكون عن طريق التحويل او الاوراق النقدية ، انا اشوف الشائعات من مصلحة ابل

  32. حبيبي انت لما تجي تسجل في موقع باسم والموقع يقول لك الاسم ماخوذ تقوم انت تظيف له رقم عشان يتميز فدام الشركه الصينيه سبقت ابل في طرح الهاتف فاحتمال كبير تخسر ابل وسامسونج بيبيعون اجهزتهم في الصين وبكذا ابل هي اللي راح تخسر

  33. تخبط لغرض الشهرة والقضية مضمونة نتائجها مقدما لالا لانها لم تسرق اسما او وصفا أجهزتها ابل بالشركة الصينية هي من سرقت الاسم الخاص بالايفون هذا رأي قانوني
    خلوهم ينسون ابل وبس

  34. اولا المفروض ابل اللي ترفع قضية عليها لانها اخذت اسم iPhone بدون وجه حق واضافت له الرقم 5 اما بالنسبة للشكل فأيضا يجب عليها رفع قضية على الشركة الصينية لأنه يشبه الآيفون ٤ أس من الأساس ولكن طالما ان الصين التي تهاجم الحرية وتهاجم الشركات الاخرى (الغير صينية) من اجل شركة صينية، فأن الصين يجب ان تعي انها لن تضر شركة ابل قدر ما ستضر شعبها، ان منعت الصين ابل من تسويق اجهزتها داخل الصين فستمنع شعبها من الاستمتاع بالتقنيات القادمة في المستقبل من ابل، وجوجل اكبر مثال الشعب الصيني كان وربما لايزال لايستمتع بخدمات جوجل نهائيا ولكن لازالت جوجل تتصدر قائمة اكثر الشركات قيمة وتأتي في المراكز الأولى في كل سنة، لا أعلم هل هذا جزاء ابل لأنها احترمت الشعب الصيني وحسنت من اللغة الصينية داخل انظمتهم واضافة خدمات البريد المشهورة في الصين واضافة اللغة الصينية في سيري وغيرها

    آبل سمت جهازها الـApple TV بهذا الاسم لأنها تحترم حقوق قناة itv البريطانية

  35. اسم الجهاز ايفون 5
    يعني مش ابل مقلده الجهاز
    هذي شركه اولا مقلده الاسم
    يعني من حق ابل تقضي عليها

  36. تستاهل ابل والله زين يسوون الصين فيهم خل تحس مثل ما تسوي في سامسونج يصير فيها ههههه والله ووقعتي يا ابل في شر اعمالك

  37. الصراحه من حقهم. ومع اني تقني آيفون الا اني مع الحق خصوصا مع شركه مثل آيفون التي ظلمت كل مستخدمي اجهزتها من خلال التضييق عليهم حتى في ابسط الامور وهو مثلا شحن الجهاز الذي يعلك. ويبتزك لكي تشتري الاصلي. انا اقول شكرا الشركه الصينيه

    1. لايوجد شركة اسمها آيفون اسمها ابل اولا

      ثانيا انت قلت انو من حقها الشركة الصينية تصنع جهاز يشبه الآيفون وقلت ان السبب هو انو ابل ماهي عاجبتك وانها ما تطور اجهزتها وانها تحتكر على مستخدميها نظامها التشغيلي

      ليس هكذا يتم الحكم مثلا لو انت قاضي وجاك شخصين الأول سرق ١٠ الاف ريال من الثاني والثاني اعطاك الدليل ولكنك حكمت على الثاني بالسجن وان الأول غير مذنب وعندما سألك عن السبب قلت لهم لأن الأول أعجبني أكثر من الثاني!!

  38. الايفون ابتكار شركه ابل المفروض ان ابل هي التي ترفع قضيه ضد الشركه الصينيه اذا فعلا انتجت ايفون

  39. الحمدلله دايمًا أبل تكسر المتوقع ، و هم متوقعين تكون حجم الشاشه ٤ بوصات ، يمكن تنزله اكبر من كذا و يمكن يكون مختلف عن الشركة الصينية و ان شاء الله انها تفلس هذي الشركة لان اللے سوته غباء

  40. الصين أباطرة وملوك تزييف الصناعات كل شيء فالدنيا صنعوا مثله تقليد حتى التقليد نفسه قلدّوهـ

  41. بس ابل شرت اسم ايفون٥ بعدين الشركه الي تحط راسها براس ابل راح تروح فيها لان المحاكم والقضايا لعبة ابل

  42. الحين الخوف من انه. ينزل بالخليج والناس تشتريه عبالها الايفون ٥ من ابل

    وماتدري انه صيني وكذب

    لازم يتم نشر عنه بصوره كامله

  43. {يارب خذ بنواصيهم ودمرهم تدميرا اللهم اهلكم
    واجعلهم في طغيانهم يعمهون وارسل عليهم
    الطوفان والحريق والعواصف والسيل الجارف ولا تجعل في اي مكان في بلدهم امن ولا امان
    يارب هذا الدعاء ومنك الأجابهـ }
    اللهم آآآمييين

  44. هههههههههه ما باقي غير الصينيين يسوووون بأمها مخترعين ، راح ياكلو هوا ، مع مين لعبو مع ابل ، الى الامام ابل. وشكرا اخبار التطبيقات

    1. شر البلية مايضحك
      أولا الشركة ما ادري ايش مبدأها لكن حتى وان كان قصدهم نفس الجهاز والشكل واثارة البلبلة في الصين ما اظن ممكن يصير كل ذا !
      نسوا نظام التشغيل كيف ممكن يصير ؟
      مجرد ان المستخدم يشوف سوفتوير مختلف اكيد راح يعرف انه مزور والشركة نفسها ما اتوقع راح تغامر اكثر من كذا وحتى بالصين راح تكون منبوذه في تصوري لكن خبر ( طرطيعة الموسم ) قبل مؤتمر أبل هههههه

  45. اولا لو رفعت الشركه الصينيه قضيه على ابل راح تفوز آبل

    تدروون لييش ؟؟
    لانها مطلقه على جهازها الجديد iPhone لو انهم مطلقين عليه gooPhone كان قلنا يمققن يحاولون مجرد محاوله انهم يربحون القضيه لكن مصنعين جهازهم استناداً الى الشائعات اللي كانت تتردد حول الايفون ٥ وسارقين الاسم اللي هو( iPhone) ويبون يفوزون بالقضيه

    معع زاااااتهم

    ثانيا : وين iPhone 1-2-3-4

    ههههههههه من جد شركه غبيه
    الى الامام يا عملاقة التكنولوجيا Apple

  46. ما يبدو تناست ان شركة ابل لديها جيش من المحامين يفوق عدد المحامين في دولة افريقية متوسطة.
    هههههههههههههه واو عليها

  47. شو هذا يا عمي
    مش والله حرام
    شو مالكم يا جماعة
    شو القصة
    ما كل واحد
    يعملو شركة وخلص
    سكرن الموضوع
    شيهههه والله عال
    والله صدق من قال البييتحو ماتوووووو
    يا عيب شوم يا حوينت تعب معكم
    ؟؟؟؟؟….؟!!!؟!!!؟!؟!!؟!!؟!!؟؟؟؟؟!!؟؟؟

  48. اقول بس مع نفسك تكذبين بعد
    تبين تصيرين مثل ابل…!!!!!!!؟؟؟؟
    تحلمين….)
    ابل اول من سوا الايفون
    الى الامام…)

  49. ابل في العالم مثل sTc عندنا مايقدر عليها الا الله
    وعادي من حق ذولاك يطالبون بحقهم وهم صادقين ابل بعد ماخذه من تصميمهم

  50. والله لعب بزران .. هذه كلها غيره
    والله جابولي الضحك كل شوية قصة غيبيرة شكل
    ماخلصنا من الكورية سامسونج دحين جات الصينية هذه شي الم

  51. ابفهم شي واحد
    الشركة الصينيه هي اللي مقلده الايفون ٤ وواضح بالصوره والاسم وكل شي !! ثم يقولون لا تقلدونا هههههههههههههه

  52. مالها أمل أبداً
    اولا اسم iphone لشركة أبل
    ثانيا أبل برائات الاختراع تسجلها ولا اعتقد الشركة الغبية عندها برائة اختارع وحده
    ثالثا السوفتوير مختلف تماماً
    رابعا اتمنى اشوف جهازهم يدوس عليه القاضي

  53. عز الله الشركة الصينية افلست وطول عمرها بتكون مديونه
    اذا بتحط راسها براس ابل
    هههههههههههه

  54. كذه ظلم يعني من الغبي بيشتري جوال صيني والله انهم تافهين وسامجين ايفون صيني مقارنة بالايفون الحقيقي

  55. ههههههههههههههههههههههههه أبصم بالعشره ان الموضوع وراه سامسونج ، اكيد سامسونج ممولة للشركة الصينية ههههههههههه وبينهم اسهم مشتركة إحساسي كذا مدري ليهههههههههههههههههههه

    بس اذا تم حظر الآيفون الآبلي بالصين فالصينيين بيحقدووون على الشركة الصينية الغبية هذه .. وفيه إحتمال ان الآيفون الجديد ما يجي مثل ما قالوا عنه بالشائعات فتتفشل الشركة الصينية وتنطم هههههههههههههههههههه صدق وسعتوا صدري على هالخبر اللي يفطس ضحك

  56. ابل وبس
    لولا الله ثم ابل ما كان طلع الاجهزه ذي باتطور الحاصل الان

    سامسونج وكل الشركات تغار من ابل
    شوف اجتمعت ٥٠ شركة على ابل في الاندرويد ومع ذلك ابل صامدة

  57. حلوة. هذي القضاء الصيني يعني غير منصف وبالتالي لازم تكون مواطن صيني حتى ينصفك قاضيان في النار وواحد في الجنه اجل عندهم كيف الله اعلم .

  58. لاحظوا الصورة يا أخوان
    هاي من مصنع Foxconn إللي تصنع الآيفون إللي يخص آبل
    دققوا بالصورة منيح
    هاي صورة مسربة حقيقية رح يكون اسم الآيفون القادم في 12 سيبتمبر (The New iPhone)
    مش iPhone 5

    وهذا أول شي يخوفني من مؤتمر آبل القادم…. والله يستر من الباقي (زي الشاشه 4 انش مش 4.3) والخ…. الله يستر :(

    1. كيف تم تسجيله باسمك وهو اصلا مسجل باسم ابل هذا ما احاول ان اقوله كيف للشركة الصينية ان تسمي جهازها iPhone وهذا الاسم مسجل لآبل

  59. الشركة الصينية لكيد ستخسر لانه في الاساس هم قلدو الايفون الاصلي بالشكل و كيفية عرض التطبيقات

  60. كل الشركات صارت تغار من ابل واولهم سامسونج والحين الصين ؟ خيير ياهووه ابل وووين وانتو ويين لامجال للمقارنه ابل ووووبس

  61. شركه مجنونه وبقوه كمان !!!
    لا والمشكله مسمينه ايفون 5 طيب فين الاول والثاني
    اقول اهجدو مكانكم ويسلمووو اخبارالتطبيقات
    والى الامااام آبل

  62. تستاهل ابل – باقي بقالتنا ما تحرشت فيها ورفعت عليها قضية – الحين ربع ميزانيتها بتروح في تعويضات ومنازعات وقضايا والضحية انت يالمستهلك لانه راح يهمل جانب التطوير ويجيك جهاز جديد كسابقة بدون تغييرات جذرية

    1. قصدك انو ابل فيها ثلاث موظفين !!

      ٦٠٣٠٠ موظف !! لو فكرت شويتين بس

      بعدين قصدك انو خطأ تطالب بحقك الاسم والشكل كله من حقوق ابل ويجب على بقية الشركات احترام الملكية الفكرية لابل ولغيرها ويجب ايضا على ابل احترام الشركات الأخرى وانا الى الآن لم ارى اي منتج او تصرف من ابل ينتهك براءات اختراع احد الشركات او ملكيتها

  63. اذا رفعت قضية على ايفون وفازت خسروا زباينهم لانهم هم المتسببين في منع الجهاز في الصين يعني بالعربي بيحقدون عليهم العالم اللي في الصين واللي برى الصين

    1. بعدين اسم الايفون لأبل من اول جهاز سوته وش دخل الصين ذي مععععع ننننننففففسسسسكككك بعدين اذا ماشترت الصين ايفون ٥ والله مابيخسر الا الصين واشكالها كل العالم متشوقون للآيفون 5

  64. الصين ما خلو شي ما قلدوة غزو العالم بصناعتهم الرديئه حتى شكل الجهاز قريب للايفون الاصلي بس الكلام عند المستهلك الذكي

  65. انا توقع ان الاجهزه الذكيه سوف تخلي الشركات بحلبة مصارعه

    البقاء للذكي فقط الذي يخرج باقل الخسائر

    شكرا اخبار التطبيقات

  66. حلو والله والله انكم يالصينيين مو هينين اتمنىمن كل قلبي يطلع الايفون الجديد غير كل التوقعات ولا تصدق الاشاعات ياليت لو ان ابل ذكية تسوي هذه الحركة يالييييؤؤؤؤؤؤؤؤؤت

  67. تريد الشهره لاغير
    بعدين اكيد ان هذه الشركه الصينيه بفعلها هذا تكون قد سرقت الكثير من اختراعات ابل خاصه في الشكل المستطيل زي سامسونج

    1. ليه ليه يالحبيب
      وش هالكلام هداك الله
      ترانا في تطبيق محترم ونقرا كلام محترم
      خل الكلام اللي تقوله يكون مرآه حقيقية لك
      وشكرا لسعة صدرك

    2. ترررفع واللي يسلمك .. وفكنا من شطحاتك اللي مدري وين الله معمي المشرفين عنها واكرمكم الله يالسامعين ..

  68. الكل قام على ابل وماكانت الشركات في قضايا الابعد ابل والمحاكم وفتحت باب على نفسها الكل الان سوف يقاضي
    والحتكااار

  69. الصين ما خلو شي

    والشركه هذي وين اجهزتها ايفون القديمه

    يعني اول جهاز تصنعه تسميه ايفون ٥

    الدعوى فيها بوق وطمع
    عسى لا يطلع عندنا واحد بالخليج نفس الصين ويمنع الجهاز

    1. ههه يعني اللحين تحلوا الموضوع الى كيف تربي ابنك ؟

      وبعدين هذة الحرمة لو انها بنت عز ما قالت هالكلام .. هذي مسكينة ومشو لها جوها

    2. الحمد لله على نعمة العقل

      لكل شي اذا ما تم نقصانُ :: فلا يغرنك بطيب العيش انسانُ
      هي الامور كما شاهدتها دولٌ :: فمن سره زمنٌ ساءته ازمانٌ
      وهذه الدار لا تبقى على احداً :: ولا تبقي على حالٍ لها شأنُ

    3. بصراحه يعجبني تعقيبك.
      الناس محتشرة وانت ولا على بالك يابنوته.

      اما بنسبة لوجهة نظري انا مامهم عندي تشاكوا ولا لا انا مستخدم لا اكثر وليس مساهم.

    1. هل هذه الشركة لديها آيفون 4 .5 من اين أخذة نسخة الهيكل .ليس المضمون .لانها لا تملك مضمون في هذه الهواتف فمن يشتري آيفون. صيني كأنما اشترى هيكل فارغ .

    2. هل هذه الشركة لديها آيفون من اين أخذة نسخة الهيكل .ليس المضمون .لانها لا تملك مضمون في هذه الهواتف فمن يشتري آيفون. صيني كأنما اشترى هيكل فارغ .

  70. هههههههاي
    والله مشكلله وفكره خطيره
    بس لمن نقول * ابل * بين قوسين يعني ( امريكااء)
    يعني يحلمون ..

    1. 你们 头有问题
      Seems hard to believe such acrap as shown in this article.
      On which condition you are willing to fight such acompany which hold the biggest financial asset in stockmarket.
      هذا لا يعدو كونه وقاحه لا تخرج عن نص السرقه العلنيه
      هؤلاء ينطبق عليهم المثل ( ضربني وبكى سبقني واشتكي)
      حقاره صينيه بأمتياز

    2. اذا هذي الشركة الصينيه بتحط راسها براس ابل
      عز الله افلست وصاحبها بيكون مديون طول حياتو

      المحاكم والقضايا لعبة ابل
      هههههههههههههههههههههههه

    3. سلاماااااات الشركة هذي فيها
      مرض او بلاء أتوقع اللي يشتغلون فيها سكرانين؟؟
      أصلاً من متئ جات هذي الشركه ولاعمري قد سمعت فيها مع اني متابع لاأخبار الإلكترونيات والهواتف بس مـــٓا سمعت فيها. بعدين تعالوا يالعيون البساس. شنق ينق شيشان ههههه
      سلامااات علئ طول ايفون ٥
      وين ايفون ١و٢و٣و٤ هههههه ولا خلاص ما عد فيه الا ايفون٥ ههههه
      ما أقول الا الشركه هذي
      طماعه وتبي تشتهر بسرعه وتبي تأخذ ملايييييين
      لكن أذا كانت هذي وصاختها
      فراح تخسر كثيييييييير
      وأي واحد راح يشتري من اجهزتها
      يعتبر غبي وراح يرفع سمعتها … وبتروح ألأيام وبتنكشف تخطيطاتهم اللعينه
      ولكل حادث حدييث ….
      يـــّٓـا شنـّق ينق بو

    4. قبل كل شيئ اسم الجهاز ايفون 5
      اي انه غني عن التعريف و رقم الاصدار 5
      اي انه سلسلة من الإصدارات

    5. قبل كل شيئ اسم الجهاز ايفون 5
      اي انه غني عن التعريف و رقم الاصدار 5
      سلسلة من الإصدارات

    6. انا اعتقد انو احسلهم ما يرفعوا قضية على ابل لانهم هم قالوا ان اسم جهازهم الجديد ايفون ٥ فهي بكذا تكون سرقت الاسم العام لهواتف ابل

    7. من جد لا قلنا آبل روعه آبل ماعندها شي خرابيط صح عليك وهذا هو التفكير يا آبل والله انك كذا

    8. الحمد لله على نعمة العقل
      شكلهم مو صاحيين يعني الآي فون ينزل إصدارات شي طبيعي انه يحمل هذا الاسم
      اذا بكرة بينزلوا اس٤ ويهددون سامسونج

      أظن ان ابل ما راح تفكر السالفة من اساسها

    9. هههههههههههههههه ايوا ذي الصراعات والا بلاش شركة صينية وااابل بكبرها والله مفهيين يالصين. وسرا الليل وحنا ماسرييينا

    10. ما اضن انها فكره جيده من هذي الشركه لانها خذت اسم الايفون او هذي النقطه في صالح شركة ابل يعني ابل اللي راح اتطالب بالتعويض
      او طبعا هذي رأيي الشخصي مع احترامي لكل اللي فادونه

    11. هههههههه
      لا طاح الجمل كثرت سكاكينه
      لكن أبل الى الان واقفه على رجولها
      – الله أعلم ان الشركه الصينيه هيا رح تكون الجمل هذي المره

      لكن مع ذلك خطه جميله يا ( جاكي شان )
      هههههه

    12. خل ابل تنفعها نشر إشاعاتها وسلوبها التسويقي في نشر الاشاعات عشان تجذب العالم لها.
      اهني الصينين ع هالفكره من له حيله فل يحتال حيلهم بينهم ي رب
      اهم شي عندي اشوفه هالشركات الغربيه تكره بعضها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق