تقارير أبل

بالصور: طوابير طويلة امام متاجر ابل في انتظار الايفون 5 غدا

ما من شك ان جهاز الايفون 5 من اكثر الاجهزة انتظارا وترقبا لدى هواة التكنولوجيا والهواتف الذكية، فلم يكد يمر اسبوع على اطلاق الجهاز حتى بدأت طوابير المتشوقين تطول وتنمو الى كل الاطراف امام متاجر ابل بالرغم من ان موعد اطلاق الجهاز لم يكن وشيكا.

طوابير امام متاجر ابل في انتظار الايفون 5
طوابير امام متاجر ابل في انتظار الايفون 5

من المتاجر التي تشكل امامها طابور المنتظرين مبكرا هو متجر ابل في الجادة رقم 5 وهو شارع شهير في مدينة نيويورك، حيث يقف الآن بصبر كافة عشاق منتجات ابل بكل عناد في انتظار فتح ابواب المتجر غدا الجمعة وإطلاق الجهاز.

وقالت التقارير الواردة من المكان، ان بعض الشبان المتشوقين لجهاز الايفون 5 اتخذوا اماكنهم في الطابور منذ يوم الاحد المنصرم أي منذ خمسة ايام.

بالطبع الدافع وراء تبكيرهم في الوقوف امام المتجر هو محاولتهم في الحصول على الجهاز قبل غيرهم، اضافة الى طموح البعض منهم في الظهور في وسائل الاعلام بوصفه يقوم بعمل غير روتيني ويشد انتباه الاعلام وخاصة مواقع الانترنت المتخصصة بالتكنولوجيا.

وعلى الرغم من التخوف ان يكون الجيل السادس من الايفون بديلا باهتا للجيل السابق له، إلا ان الاقبال عليه يقول غير ذلك لغاية الآن.

وكما هو متوقع سيتم اطلاق الجهاز في المتاجر غدا الجمعة الحادي والعشرين من سبتمبر. الآن وبعد ان نفذت الدفعة الاولى من كمية الاجهزة المعدة للتسويق الالكتروني للجهاز، لم يبق امام الراغبين باقتناء الجهاز سوى التوجه للاصطفاف في الطوابير امام المتاجر وإلا عليهم الانتظار الدفعة الثانية من التسويق الالكتروني وهي في موعد لاحق بعد طرح الجهاز في المتاجر.

قبل عام من الآن حققت مبيعات جهاز الايفون 4 أس قرابة 4 ملايين جهاز في بضعة ايام هي الدفعة الاولى من المبيعات، وكان هذا رقم قياسي في بيع أي هاتف ذكي، ولكن هذه المرة سجل الايفون 5 انجازا جديدا في سرعة نفاذ المخزون، فقد تم بيع ما اعد من كمية للدفعة الاولى من التسويق خلال ساعة واحدة فقط، بعدما ظن المسئولون في ابل ان هذا سيكفيهم ليومين او ثلاثة. هذا ما يدفع المتابعين الى توقع ارقام غير مسبوقة في بيع الجهاز الجديد من عائلة الايفون.

يذكر ان الايفون 5 سجل كذلك ارقاما قياسية من حيث المبيعات الالكترونية في تسع ولايات مختلفة وهذا مؤشر واضح على ان مبيعات الايفون 5 ستحقق ارقاما جديدة من حيث المبيعات.

هذا ولا يعتبر نجاح الايفون 5 امرا مفاجئا في نظر انصار التكنولوجيا التي تقدمها لنا ابل، فما هي المفاجأة التي يقدمها لنا الايفون 5 إذن بعدما كشفنا عن معظم مواصفاته قبل ظهوره بوقت طويل من خلال التسريبات والشائعات التي ترددت بكثافة عنه؟

ابل لا تزال تحتفظ ببعض المفاجآت تحت الطاولة مثل الارقام الحقيقية للمبيعات وهي معطيات سيتسنى لنا التعرف عليها في التقرير الاقتصادي القادم من ابل، وهي ارقام لا بد لها ان لا تدع مكانا للاستهانة بقدرات الشركة الاكثر ربحا في العالم.

طوابير امام متاجر ابل في انتظار الايفون 5
طوابير امام متاجر ابل في انتظار الايفون 5
طوابير امام متاجر ابل في انتظار الايفون 5
طوابير امام متاجر ابل في انتظار الايفون 5
طوابير امام متاجر ابل في انتظار الايفون 5
طوابير امام متاجر ابل في انتظار الايفون 5

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

‫309 تعليقات

  1. بالنسبه للمكتوب أن الطوابير من قبل ب ٥ أيام هذا الكلام غير صحيح !! أنا شخصيا كنت متواجد اليوم الأول وما كان فيه زحمه واستطعت اشتري الجوال في ١٥ دقيقه تقريبا ( هذا في اليوم الأول ) أما اليوم الثاني فعلا زحمه ..

    1. اصلا ماله داعي يطامرون هل المطامر الي يسمعهم يقول رخيص ولا في اليوم الاول ببلاش الا غالي ويطعل اكثره خرابات ازين يصبرون لين الله ييسر ويرخص الجهاز

    2. انته مبالغ في كلامك وانته انسان اصلا ماعندك ماركة الابل اوكي لن ابل لو تدري انته راح تجني الايفون والله كان عزلة ووقفت الانتاج مان الازدحام موجود والطوابير طويله حيل

  2. هذا شي طبيعي في الغرب .. ناس مرتاحين ومنظمين حيااتهم وعدهم حكومات تراعي مصالحهم اولا واخيرا .. يعني طبيعي من واحد عربي شايف القهر والضيم والظلم والفساد وصاير مكينه مال شغل في سبيل الغذاء !! هذا اذا لاكي يشتغل !! طبعا رح يعتبر هذا الشي جنون وبطر !!

  3. العالم وين وهذوله وين ، هسه أنا كمان بحب الايفون بس مؤ توصل اوكف طابور حته اشتريه …. عالم فاظيه ما عدهه شغل عمل

  4. هههههههههههه ياخي قسسم بالله انه حلووو مره وانكم نصابين ميتين عليه ياخي بلا كذب مب كويس ليه تنزله ابل يعني انتم افهم من ابل انتو وروسكم ههههههع تخلف وربي بكرئ كلهم شارينه اذا صار سعره ٢٠٠٠ قالو حلو واذا ب ٥٠٠٠ قالو خايسس ياعمي طيرر

  5. شوفوا العجوز ام شعر ابيض بالصورة الاولى. تنتظرر عنهما
    ماشاء الله فيها حماس ع التقنية
    شكرًا اخبار. 

  6. تعقيبا على الردود. ليش هالتعصب يا اخي اللي يسمعكم يقول مصنعينه ، والله حاله احس ان اللي يرد بتعصب شخص جاهل عذرا لهذا الرد ولكن لم اجد تعبير يليق به ، بعدين اسأل نفسك ليش العالم كله يورد له ونحن العرب بعد ٤ او ٥ شهور. هل لايوجد شخص يشتريه لا. ولكن احتقار لمنطقة الشرق الاوسط ككل والعرب خاصه

    يا اخي هذه تقنية وكلها تؤدي نفس الغرض ولكن السؤال ماهو غرضك وهدفك تشتري بثمن مرتفع لتتصفع رسائل SMS ? فهم المراد

    شخصيا انا شخص لدي كلا النظامين ، آبل نظام جيدجدا وتستخدم برمجياتها بشكل ممتاز ، يتناسب الهاردوير مع السوفتوير بكفائة عالية وجودة وبتطبيقات اكثر من السامسونج ، ودعم الاكسسوارات بكل مكان

    بينما السامسونج بنظام وبمعالج ممتاز وعلى العكس من آبل. هاردوير ذو كفاءة عالية مع سوفتوير ذو كفاءة متوسطه والمقصود هنا كتطبيقات وسهولة نشر الفيروسات اي شخص يبرمج برنامج بسهوله يضعه بالماركت

    ووجهه نظر انا من عشاق آبل ولكن بعد صدور 5 وتهميشنا كعرب قررت العدول عنه وانتظار ما بعد S3

  7. كانو يد واحده ولا احد يشتري الايفون علشان رسولن صلي الله عليه وسلم كذا نعلم الكافر كيف المسلمين

  8. ههههههههه
    إذا كان المتكلم مجنون المستمع عاقل
    والله أبل مو حاسبه لمقاطعتكم ولا للتعليقات حقتكم حساب
    ومو معتمده علىيكم بعائدات الايفون يكفيهم نفط المنطقه اللي ياخذونه منا جزيه ههههههههه

  9. قبل ساعتين اي بتوقيت استراليا ملبورن اشتريت الايفون من منجر ابل في استراليا دونكاستر وكان تقريبا اكثر من عشرة الاف مشتري للايفون وهناك انسيابيه عاليه وجيده ولقد شغلت الجهاز بعد قص السيم كارت واشتغل الايفون وهو روعه روعه روعه خفيف اطول قليلا حتى مسكه بيد واحده افضل من السابقق لطوله وقلة سمكه وخفته
    هو جهز استحق اكثر من الوقوف من قبلي اكثر من ثلاث ساعات تحياتي للجميع وعذرا لمستخدمي الانواع الاخرى من الاجهزه ولكن انا هذه وجهة نظري لاني اقتنيت الايفون وثبت على اختياري لاني لم اجد عيوبا كبيره
    شكرا

  10. التقنية مبهرة وبراقة ولكن بعد إقتناءها تصبح شيئ عادي ومع الإستخدام شيئ فشيئ تفقد بريقها ونصيحتي للجميع ان لايكونون شغوفين لدرجة أن الشخص يتكبد عناء السفر وصرف المبالغ الزائدة لكي يحضى بإمتلاك جهاز اوتقنية هي اصلاً تقليدية وأخيراً هذا مجرد رأي قد يعارضني فيه البعض وقد يوافقني البعض
    شكراً لكل من شرفني مروره وابدى رأيه

  11. ( إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ فَسَيُنفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ وَالَّذِينَ كَفَرُوا إِلَىٰ جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ ). الأنفال ٣٦

  12. شسالفه مايستاهل هيك الفوارق قليلة اريد شي جبار يعني مثل الفرق بالسامسونج كلكسي اس٢ عن اس٣
    بس هاي الناس الفلوس عدها بالهبل

  13. ما تغير كثير في الأيفون لو كان من الالمنيوم كان احسن
    وبعدين نفس شكل القديم ومواصفاته تغيير بسيط

  14. والله صراحه غباء زايد شدعوه اجلس خمس ايام مجنونه مصفوقه علي عقلي ماصارايفون الحمدالله علي نعمة العقل

    1. بالمناسبه نزل اليوم جهاز من LGبمعالج عملاق رباعي وبشاشه تجاوز قدراتها شاشه الاي فون بمقدار ضعف وببطاريه 2100لم اقرء موازي اليها من باقي الاجهزه حتى الان

  15. إذا فيه مقاطعة فلتكن المقاطعة لجميع المنتجات الأمريكية وليس شركة أبل فقط . تشعر أن الذين يكتبون لغير وجه الله أعوذ بالله ( قل من حرم زينة الله التي أخرج لعباده)

    1. اذا كل منتجات حرام مافي داعي تكتب في موضوع خاص يخص منتج امريكي
      كيف ترد بالموضوع اذا مش ماسك ايفون او ايباد

      دمرتوا وشوهتوا الاسلام بكلامكم انظروا الى نفسكم قبل ان تنظر للمقابل

  16. ي اوادم اذا تحبون نبيكم انصرو سنته واتبعو هديه
    وخلو الشركات وفسافس الامور وتذكرو ان اللي اخرج الفلم وكتب قصته مصري يعني عربي منا وفينا
    فانصرو نبيكم باتباع سنته وهديه وبلاهباله
    ابل كبيره مـِْ♡̨̐ـِْن عرفناك

    1. كلامك يطل على تربيتك ..
      انا اعشق ابل مووووووووووووت
      اظن انو مافيه احد مثلي يحبها ههههه << واثقه
      ايه واثقه لانكم ما تعرفون كيف احبها
      اكثر من حب الولد للبنتاو البنت للولد
      احبها اكثر من اي شي في الدنيا
      و مدمنة اجهزتها و عاشقة رئيسها
      و بالنسبة للنبي صلى الله عليه وسلم
      هم امريكا اللي اسائو الي الرسول
      مو شركة ابل

    1. توكم تقولون انباع ١٠٠٠٠٠٠ جهاز

      اكيد اجتمعوا يبون يرجعون الاجهزه لوجود عيوب

      اما الصوره الاوله عجوز وشايب جالسين يريحون وغيرهم واجد ضميتوهم للي بيشترون

      داعايه اكبر من حجمها

    1. اخر مرة اشتري اي جهاز من ابل

      انصروا النبي عليه افضل الصلاة واتسليم

      الامريكان ضحكوا علينا ربحناهم وشبعو وسب نبينا

      دلع الامريكان

    2. اخر مرة اشتري اي جهاز من ابل

      انصروا النبي عليه افضل الصلاة واتسليم

      الامريكان ضحكوا علينا ربحناهم وشبعو وسب نبينا

    3. اخر مرة اشتري اي جهاز من ابل

      انصروا النبي عليه افضل الصلاة واتسليم

      الامريكان ضحكوا علينا ربحناهم وشبعو وسب نبينا

      تركي الرحيمي
      ٣٠٢٤

  17. من وجهة نظري ليش مانستخدم الايفون ٥ في نشر سنة حبيبنا محمد صل الله عليه وسلم زي ماتقولون نحاربهم بسلاحهم
    فداك ابي وامي يارسول الله

  18. ليه نقاطعهم لو تبغي تقاطع قاطع اليوتيوب او قوقل او الاندويد لا تنسي ان شركه جوجل رفضت حذف المقطع بحجه حرية تعبير الرأي انا مع ابل وضد الاندرويد

    1. هههههههه مساكين والله!
      لهث على التقنية والفروقات بسيطة!!

      وزي ما قال المثل، اللي معاه قرش ومحيره.. يسده ويستريح

      خخخخخخ

      ربي يوفقكم ويسعدكم قولوا آمين

  19. قاطعوهم. الله يذلهم سبو نبيكم وانتو تتبعون لهم
    لعن الله من سب نبينا وان كان اهم الناس وان كان الاكل والشرب بيدة
    انصر نبيك

  20. لا تطيرون بالعجة السالفة وما فيها هذولا (كومبااااااارس) ويقبضووون من ابل لزوم الدعاية والإعلان وشد الانتباه

  21. لا يستحق كل هالانتظار وكل هالزخمه
    ابل لم تحترم المستهلك بجهاز جبار وجديد كليا كما كانت بالسابق
    جهازها الجديد نسخه مطوله من ايفون 4s ولا حتى بالايباد الجديد المنسوخ من ايباد 2
    الي عنده 3gs هو من سوف يشعر بالفرق بين جهازه وايفون 5

  22. كل سلعه ولها شراي بس ابل لعبتها صح تشويق واعلانات ومفاجآت قبل اصدار اي جهاز لو انها اصدرته من سكات كان ماشفت هالطوابير لكن بشر يحركها اعلام

  23. حنا اليوم عندنا دجاج ساديا حجم ٩٠٠ ب ١٥ ريال
    وتبونا نتطور شكل ايفون ٥ بكون ١٠٠٠٠ فساد * فساد

  24. من الاستديو ما تريد او خيارات الارسال والاسماء او تنبيهات لاشخاص معيني في الاتصال وغيرها ما تفتقرها بعض الشركات الجديده في عالم الجوالات صح اغنونا عن الكمبيوترات ولكنهم نسيو ان هذا اصلا جوال ولابد ان يهتمو به كجوال اكتر من كونه جهاز كفي

    ومن هذه الناحيه لا ننسي ماقاموا به من اساءه لنبينا الكريم ولا ننسي انه ايضاً يوجد بديل وطالما فيه بديل يعني نحمد الله علي ذلك
    انا انصح نفسي وانصحكم بالاختيار بين سامسونق ونوكيا
    ولكن انصحكم بنوكياااااااا

    عشيرتنا

  25. الاخ Essa من انت حتى تتكلم على الناس وتصفهم بانهم لا يفقهون وتستدل باية كتبتها اصلاً خطا باضافتك لها الذي والصحيح ( كالحمار يحمل اسفارا ) اما انت فلست من دول العالم الثالث ولست من هذه الامة !!!!
    فمن اي الامم انت ؟؟ اعقل ياهذا ودع اذية الناس بلسانك ويدك فانهما شاهدان عليك يوم الحساب .

  26. والله انكم متخلفين ياللي يشتري ايفون فايف بعدين جهاز الايفن نفس المواصفات اللي بالاجهزة اللي قبلها بس حدث الجهاز وخلاص ولاتتعب راسك اللى اذا جابو شي جديد ع السوق باكمله

    1. انت بعد متخلف الهاردووير يختلف عن 4S ..

      المعالج يختلف و هو A6 بدل A5
      الرام اصبح ١ جيجا بدل ٥١٢
      الشاشة اصبحت ٤ بوصات
      سرعة الانترنت اصبحت اسرع تصل الى ٤٢ ميجابايت
      دعم شبكة ال 4G و تصل سرعة الانترنيت الى ١٠٠ ميجابايت
      الكاميرا الامامية اتش دي HD 720p
      الجهاز انحف و اخف

      كل هذا ما يختلف عن ال 4S ؟؟؟

    1. ياجماعهً حدثت رووووعه مره روعه
      انصحكم فيه
      وترا اخذ مني ساعه وشوي بس
      وماراح ولاشي سبحان الله
      وفالواتس اب انحذف بس الصور تبع بروفايلات اللسته بس
      فجتني فكره احذف الواتس اب واحمله من جديد
      وحذفته وحملته من جديد
      وماشاء الله تبارك الله جت الصور وابشركم تثبت عندي في الكيبورد الفيسات الجديده
      والقديمه بعد موجوده
      يلا توكلوا على الله
      اي فوني صار سرييييييع ماشاء الله تبارك الله
      والشاشه تغيرت كمان الالوان صارت واااضحه وزاهيه ~الكيبورد صار فيه كلمه(ريال)
      اختصار جاهز وربي مااكذب وحاجات ثانيه لسى مااكتشفتها

  27. ماعندهم سالفه وناس عاطلين،المشكله انوابل ماتغيرفيالاشكال الاجهزة الاشكلال نفس الشي وهاذه الي راح يكسرابل

  28. صحيح ان العقل نعمه شكلهم ناس عاطلين ويبغون يترزقون من بيع الجهاز مره ثانيه على اللي يدفعون

    1. هولا ناس عاطلين عن العمل وهم متعودين دايمآ على المبيت فى الشوارع انا من محبي منتجات ابل ولكن لن أنام في الشارع من اجل إشباع رغبتي

  29. بصراحة وبدون اي مجاملة وبعيد عن التحيز او التعصب أنا من هواه الايفون ومنتجات ابل لكن أشوف ان ايفون ٥ مبالغ فيه اي انه تم اظافة بعض الاشياء مما يدل على ان الشركة اما ان تقيس نبض العملاء لكي ترا هل ٥ سوف يكون عليه إقبال واذا لم يكن كذلك أتت بموديل اخر او انها بدأت تتخبط فلا تعلم ما تضيف على الايفون ٥ مع العلم باني جربت الجلكسي ٣ مع صديقي وأحسست بانهم أضافوا أشياء جديدة للجهاز والله اعلم . سؤالي لمن حدث الاصدار الجديد هل بالعربي ينفع او اكون على نفس الاصدار ولا احدث ولا اقصد بذلك مقال وانما بناء على تجربة شخصية لأحدهم

    1. حدث يايلطان والتحديث فيه مميزات حلوه ولا تحاتي ماراح تفقد الصور ولا الاسماء ولا التطبيقات ولا الملاحظات بأختصار ماراح تفقد شي وجعلك ماتفقد غالي ……

  30. مالهم دخل هم بالرسول وش دخل ابل بالرسول الحين هي
    سبت الرسول ولا انتجت الفلم
    اصلا حتى اللي مثلوا الفلم قدموا اعتذار لانهم ما كانوا يدرون انهم يمثلون عن الرسول

  31. الناس الي فوق والي جالسين يتكلمون ويكتبون من غير ما يفقهون (كالحمار الذي يحمل أسفارا …..الايه) أنا اقول الي ما يعرف الصقر يشويه. والحين عرفت ليش حنا عالم ثالث لان من على شاكلتكم جزء من هذه آلامه

    1. إنهم مجآآآنين آلتكنلوؤجيآ يآسآده عشآق آلمآركهة وؤآلشركهة آلآعلى قيمهة سوؤقيهة في آلعآلم فلآ تلومونهمم في عشق آلتفآحهة آلمقصوؤمهة

  32. ياليت تعملون مقارنة شاملة بين الأجهزة التالية :
    ايفون ٥ ، نوكيا لوميا ٩٢٠ ، إل جي 3d ، جالكسي s3 ،

  33. الحمدالله وشكر علي نعمة العقل جايب بطانيتة ينام بشارع

    وصل الجنون الي هذا الحد اني اصف طابور علشان ايفون. هذا محذف في الاسواق ايفون ٤ أس

    حسب علمي فرق بسيط جدا الحجم والموصفات

    هذا اذا دل علي كثرة الاموال عدم اتزان العقول

  34. هذول الناس في سوق عادي وقالت ابل امام محلاتها ترويج سلعه والله تروجون والا ماتروجون مقاطعينكم مقاطعينكم. الله ام صلى علي نبينا وحبيبنا محمد عليه افضل الصلاه وسلام

  35. ياشباب نريد ان نرد اعتبارنا
    نريد ان نرجع بقليل من الكرامه
    اللتي فقدناها وكل يوم ياتي من يقلل من قيمتنا
    واحترامنا بالسخرية من ديننا وقراننا ورسولنا

    يجيب ان نقاااطعهم ونبدأ بالايفون الجديد
    هيا لنستيقظ من غفوتنا ونرجع بكرامتنا

    استبدل الايفون بالسامسونج

    لنقف وقفة رجل واحد ياشباب الامه

  36. أنا مؤ فاهم هدا التعصب من بعض الاخوه عبالك الشركه مالت أبوهم مو حاس بالاهانه الي شركه ابل سوتها للعرب احنا اخر ناس يستل الايفون لو نسيتو الله يهديكم

  37. ياحبيبي كلنا في الهواء سوا ، شعبنا مايسوي كذا عند اكتتابات الاسهم؟ وعند توزيع مكرمات او اعانات فاللي يقول انهم خبلان حتى بعضهم عندنا خبلان بدون احترام الاصطفاف!

  38. ياليت خمسة من اللي جالسين يعطيني من الفلوس حقتهم هههههه
    ناااس شبعانة فلوس فور اس لاحد يستبدله

  39. من الغباء ولا اللي ما تلحقه اليوم تلحقه غداً
    أصحاب العقول في راحة
    طوابير لأي فون 4
    طوابير لأي باد 2
    طوابير لأي باد 3
    طوابير أفيون 4s
    طوابير طوابير طوابير طوابير طوابير طوابير والله خدعة

  40. الحمدالله والشكر ماصدقوا ع الله اذكروا الرسول احسن لك واذكروا الله ……-_<

  41. أسفي على بعض الشباب
    يريدو ان يغطون على نقص في شخصيتهم بالايفون
    ياشباب معاك 4 او معاك 4s خلاص قيمة الايفون 5 تكفي
    اسرة كبيرة في اي دولة مسلمة لمدة ستة شهور تذكرو عادفي موت وحساب من اين اكتسبتة وفيما انفقتة

  42. اللهم يااااااقوي يااااااجبر يامتعالي تنصر فلسطين وسوريا وتدمر اعداء الاسلام امين

  43. لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم … ستندمون هههههه لان الايفون 5 في الحقيقة هو جالكسي اس 3 أنا نزلت الإصدار IOS6 البارحة كل التطبيقات مالها علاقة بالعرب !!!!!
    بالنهاية الهي لك الحمد على نعمك كلها ما علمنا منها ومالم نعلم … الصراحة منظر هؤلاء الشباب جعلني احمد الله على نعمة العقل …

  44. العرب شعب متخلف ويركض وينعق وراء كل ناعق اللي يظهرون افلام مسيئه للرسول الاعظم ص يساندهم الوهابيه اللي خربو سمعة الاسلام من تصرفهم بقتل الابرياء بحجة الدين وهم بعيدين كل البعد عن اخلاق الدين الاسلامي وهم عايشؤن بالغرب وامريكا وياكلون وكل حياتهم من امريكا ومن اليهود من الابره للطياره وانت تقول خل يقاطعون الايفون 5 هو بس الايفون امريكي موسيارتك وملابسك وادويتك لو بس حجي وتبجيح

    1. سلآمآت يآبو آلشبآب جآي و تفوح منك ريحه آلطآئفيه آلنتنه هنآ إخبآر للتقنية وللآجهزه وش دخل آلوهآبيه ع قولك إذآ مؤ عآجبينك رح إي منتدى ديني وطلع حرتككك للآسف إكبر دليل لتخلفنآ وترآجعنآ وزي مآتقول عآلممم ثآلث آللي رجعنآ هو إمثآلكك وعينآتكك آلطآئفيه تبي تتكلم بآل تقنيه تتكلم غيرهآ موآضيع لآتحشرهآ بموقع إخبآر تقنيه إستغفر آلله وإتوب إليه قآل عآلم ثآلث قآل عآآآآآآآآلممم يآشييييخ

  45. الله لا يبلانا
    الحين اللي يبي ينزل للسعوديه يقولون انه على الاتصالات بس هل هو صحيح الكلام ولا لا ؟

  46. أخوي محمد أنا عندي سيارة أمريكية
    هل أبيعها من أجل المقاطعة؟
    بعدين أنظر حولك وشوف كم من الأغراض راح تستغني عنها عشان المقاطعة
    لو كانت المقاطعة حل لكنت أول من يقاطع

  47. أحلا صورة الاولا ماشاء الله الناس شكلهم مبصوتين ودمهم خفيف ، الله عليك يا عبد الرحمن انت دائماً تجعلني ابتسم الله يسعدك ويسعد جميع زملائك في التطبيقات

  48. ونا كمان مواطن نيويوركي لكن العقل نعمة الشركة ماهي طايرة والجوال هوا هوا ان اخذتة اول واحد ولا اخر واحد الاستعمال واحد والشكل واحد :)

    حسيت اني شاعر نيويوركي ههههههههههههههههههه

  49. الحين ولا واحد منكم فكد يدافع عن رسول الله في هالردود همكم الدنيا وبس
    المفروض تقاطعون ايفون ٥ علشان يحسو بان رسولنا الكريم مو لعبه بألسنتهم

    1. كثير من الناس ليس لديها تفكير
      لانه اليوتيوب هو الموقع الذي عرض فلم الرسول و هو الذي لم يقوم بحذفه
      و موقع اليوتيوب ملك لشركه قوقل و ليس ملك لشركه ابل فا الاصل ان نقاطع شركه قوقل و ليس شركه ابل و بالمعنى الاحرى يجب مقاطعة كوريا

    2. شركةة ابل و دولةة أمريكا ككل مالها علاقةة ب الفيلم ، سفهاء سو الفيلم و المفترض انو مانكون سفهاء زيهم و نقاطع دولة !’

    3. قاطع سيارتهم طيب وأشياء كثيره كلها امريكيه انت أكيد انك من أنصار الجلكسي هههههههههههه

  50. والله ستكون انتكاستهم قويه لما يستخدمو الايفون ٥ ،، انا حدثت للاصدار السادس وطلع الجهاز بايخ ومغفل . اتوقع دور ابل الريادي بدأ بالنهايه

    1. بالنسبة للأخ الذي يقول انه رقى لنسخة ٦.٠ وظهر الجهاز بايخ ، ممكن وضع توضيح ليستفيد لو سمحت.

  51. لاتبكي على من مات ولكن ابكي على من قل عقلة
    والله هذا المنظر يدل على غباءاغلب الشعب الامريكي
    بفلوسي وكمان أنام على الرصيف صبر ساعة ولا البهدلة
    وللعلم انا مواطن امريكي

  52. يخسي الجلگسي گل شي فيه مقربع وتراهـم حاولو يقلدون ابل بس ماوصلو لههـا

  53. هههه أهم شي أن الشارع يلق لق… مدري عندنا كيف راح يكون شكله
    والله يالبنغال عندنا راح يتجرون لو يسون هالحركة

  54. الايبود تاتس الخامس والله شي انصحكم فيه وشوله اشتري ايفون خسر يارجال اشترلك ايبود نفس المواصفات يالبيه بس

  55. شي جميل صراحه الايفون ٥ سرعة النت جميله 5جيجا بايت وشاشه ٤.٢ بوصه وثلاث سماعات حلوو والله بس صراحه الايبود وبش

  56. احس الموضوع فيه مبالغة ودعاية أكثر منه حقيقة ايش الجنان هذا مخيم يومين عند المحل على أساس اشتري جهاز يمكن مدفوع لهم من ابل لأنهم عارفين بتصورهم وسائل الإعلام لتبين الشغف بالاي فون

  57. والله انا من عشاق ابل بس حطمني الخامس بعد صدوره ما فيه ولا ميزه جديده او تقنيه قويه او غريبه يعني ايفون اس ٤ هو ما تغير فيه شي غير تكبير الشاشه وتغير نظام ios6
    مع العلم ان النسخه ios6 عاديه مافيه تغيرت كثيره يمتاز ايفون فيها

    بس جلكسي تفوق بقويه علي ايفون وبصراحه جلكسي الان وبس

    1. ليس كل ما تشتهيهـ تشتريهـ
      لن اقول ان ((Apple))
      هي الأفضل
      ولكن !!
      هي التميز قد اكون صغيرهـ على حياة الكبار
      لا يهمني الشكل ولا المنظر
      الأهم هو الدين
      [لعلهـ خيرهـ] في ان يلغوا {اليوتيوب}
      من اجهزهـ Apple
      أختم عباراتي
      ب

  58. لآ حول ولآ قوة الى بالله عساني مآ شريتهه لو كان كذآ اتبطح فيےْ الشوارعَ عشان أخذ جوال بسَ ! ف َ ستين طقاق :/

  59. إذا كان عندي نص فلوس أبل راح أستأجر ناس لغرض الدعاية حتى لو يتفرغوا كم يوم مومشكلة؛
    ولا نسينا قصة استخدام احدى المحلات في إيطاليا لأوااااادم للبس البكيني والوقوف كالدمية مماأثار حفيظة كثير من أرباب الفطر السليمة!!!!!!

  60. ابي افهم تعيدون وتزيدون ليه حنا نحب آبل الي مايحبها يسگت وعلا فگره في اربعه طوف طقو راسگم فيها

  61. وعلى شنو هالبهذلة أنا بكرة جايني بعون الله بالبريد لانه مقدم عليه مسبق عند شركة التلكوم الألمانية يوم ال كوم إنشاء الله

  62. احسن وافضل شركة في العالم من الكتورينياتً. من جميع انواع الجهزة. ابل وبس.iphone. Ipad. Ipod.

    1. حلو بس مافيه مقارنه مع جلكسي

      يعني سرقتها ابتكارتها كلها جلكسي وانتهت الابتكارت حقتهم

  63. تستحقين والله يا آبل انتي أحسن شرگه عرفتهـا بحياتي

  64. واعتقد لما ينزل المني ايباد ابل راح تعمل مبالغ خياليه وما راح يكون لها اي منافس وراح تحتكر السوق

    1. (وعلى الرغم من التخوف ان يكون الجيل السادس من الايفون بديلا باهتا للجيل السابق له،) اعتقد ان الكاتب قد تلطم يوم الجمعة الماضي واضطر انه يغير عنوان موضوعة وموقعكم اذا كان يكره الايفون ياخي اطلعوا من متجر ابل على جوجل / الله يخسكم لكن المفروض حنا نقدم شكوا لابل

  65. وب المناسبة في بعض الناس يستلمون فلوس علشان انهم يبيعون ارقامهم في الطابور هنا الايفون له قيمه كبيره هنا في امريكا علشان الشركه تبدأ التسويق هنا

  66. ياجماعه أنا مقيم في امريكا كنت من الناس المحضوضين الي طلبت تلفوني عبر النت خلال الساعه الاوله وما صدقت الا حتا استلمت إيميل من ابل يخبرني ان الشحن راح يتم اليوم يعني راح اكون من اول الناس الي يستلمون التلفون ولما أصحابي دروا بالخبر ،عرضوا علي مبالغ خياليه لكن أني ماراح أبيعه ،يكفي الطوابير والجلسة في المطر والتعب هذا كله وانا في الاخير راح بجيني لحد البيت.ون شا

  67. بالله وين سامسونج عنهم
    يبطون يجون كذا

    ناس تعشق الجهاز وتجي م̷ـــِْ قبل اسبوع عشان يشترونه والجالكسي يقعد اسابيع م بااعت ربع البيع شركة ابل

  68. محد راح يجلس خمس ايام بالمطر والبرد ثانيا فوراس اللي معي يكفيني وراح اقاطع الجهاز لين يعتذرون

  69. ههههههههههههههٌ
    الله يقويهمٓ
    *
    اللي يقول حنا مقااطعينهم / حضرتگ منٌ آي جهآز علقٌت؟!
    الفيٌصليه؟!!
    آههآآ اي صح نسييت؛’•

  70. إخواني نزلو التحديث الجديد فقط والايفون 5 اتركوه يموت خساره العرب هم المستهدفين لشرائه

    1. ناس عندها جنون الاسبقية والأولية
      وش يبي يضرهم اذا صبرو شهرين او ثلاثة اشهر مادام ان معاهم ايفون 4

  71. اي من متاجر اجهزة الهواتف التعبانة عندة ناس تحترم وتقيم اجهزتهة مثل متجر ابل !!؟ شوفوني طابور واحد !

  72. والله قمة في التخلف اخرج من البيت واقعت مثل الشحاته في الشارع عشان جوال اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا وحبيبنا محمد❤❤❤

  73. وربي انا ما شوف التخلف غير في الوطن العيربي ..
    هذولة ناس عايشة بالتكنلوجيا ومواكبة التطور .. هذه مسائله طبيعيه عند الغرب لان عدهم احترام وتقدير للتكنلوجيا المتطورة !! بالعافيه عليهم تطورهم

  74. الحمد لله طلبته من النت وبيوصلني للبيت شو يخليني اوقف فالطابور … بس المشكله ما ادري هل الاتصالات عندنا متوفر عندها شريحة النانو والا لا ؟؟!!

  75. من المتوقع ان يكون الجيل السادس باهتا ، هل هذا يعني انه سيكون اسوأ ولا اقوم بتحديث جهازي ال 4s ، ام ان القصد ان التطور فيه لن يكون كما هو مأمول ؟

  76. هؤلاء يجب عليهم ان يحصلوا على تخفيضات كبيرة لأنهم بطريقة غير مباشرة بيرفعوا من قيمة الايفون .

    1. يا محمد الشهري

      المشكلة من التجار اللي بيشترونه من امريكا نفسها ويبيعونه ع الشعب السعودي ويكون ابل كسبت وكسبت ويكون الخسارة للتاجر

      اما أني اروح واشتريه بنفسي من امريكا او عن طريق الانترنت فانا معك.

    1. والله قمة في التخلف قال بلد حضاري قال اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا وحبيبنا محمدً❤

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى