تقارير

ابل تشن حملة لتجنيد موظفي خرائط جوجل للعمل عندها

تقول مصادر مطلعة في شركة جوجل ان شركة ابل انطلقت في حملة مسعورة لتجنيد اكبر عدد ممكن من موظفي خدمة خرائط جوجل الذين عملوا في السابق في جوجل والذين يعملون حاليا في هذا القسم في جوجل.

بعض المشاكل التي ظهرت في خرائط ابل
بعض المشاكل التي ظهرت في خرائط ابل

وجاء ان ابل انتفضت تبحث عن موظفين وخبراء في تقنية الخرائط بعد ان تلقت سيلا هائلا من الانتقادات المتعلقة بخدمتها من الخرائط التي دمجتها بنسخة iOS 6 والتي طرحتها مع الايفون 5.

يشار الى ان ابل تخلت عن خدمة خرائط جوجل وطرحت بدلا عنها خدمة خرائط امتدحتها كثيرا ولكن يبدو ان المستخدمين لهم رأي آخر مما دفع ابل الى التحرك سريعا للحفاظ على ثقة المستهلك بأن تجند خبراء في خدمة الخرائط ممن عملوا ويعملون في جوجل لقاء رواتب مرتفعة وحوافز مغرية للتوقيع على عقد عمل مع ابل.

فبينما تتواصل مبيعات الايفون 5 تحقق انجازات غير مسبوقة، بدأت تتصاعد الاصوات التي تتذمر من خدمة الخرائط في النسخة الجديدة من نظام ابل، إذ يشكو المستخدمون من وجود اخطاء فادحة في الخرائط الى جانب نواقص عديدة تعاني منها هذه الخدمة مثل نقص اسماء مدن كبيرة وغياب شوارع محورية او مواقع بحالها اختفت عن هذه الخرائط لا سيما حين تستخدم هذه الخرائط بلغات غير الانجليزية.

ويقول ذات المصدر في جوجل ان ابل تعرض على هؤلاء الموظفين الانخراط في مشروع متكامل في مجال الخرائط، علما بأن امام ابل مشوارا طويلا جدا عليها ان تقطعه قبل التمكن من تقديم خدمة خرائط مشابهة لتلك التي تقدمها جوجل. وعليه فإن هؤلاء الموظفين الذين تستقطبهم ابل حاليا سيساعدونها على وضع اولويات المشروع وكيفية اختيار كلمات البحث التي يفضلها المستخدم وكيفية تقديم الخدمة بصورة ممتعة لهذا المستخدم.

انتم لا تمسكون بالخرائط بطريقة صحيحة

فور اطلاق الايفون 5 اصدرت ابل بيانا رسميا تعترف فيه بإمكانية ظهور بعض المشاكل في خدمة الخرائط الجديدة، وحثت المستخدمين على مواصلة استخدام هذه الخدمة التي ستتحسن مع كل يوم يمر، على حد قولها.

ويشير المراقبون الى ان ابل لم تذكر أي كلمة في بيانها ان خدمتها المذكورة لا تزال رضيعة مقارنة مع بقية الخدمات، ولكنها، أي ابل، وبطريقة ظريفة تنصح مستخدمي الاجهزة الذكية باللجوء لخدمة الخرائط التي تقدمها جوجل عبر كل جهاز آخر غير اجهزة ابل.

وكان خبراء التكنولوجيا قد انتقدوا بشدة ابل على قرارها التخلي عن خدمة خرائط جوجل والانتقال الى خدمة مماثلة تقدمها نسخة التشغيل iOS 6. وأكد هؤلاء الخبراء ان ابل فضلت في هذه الحالة مصلحتها الشخصية على مصلحة مستخدمي اجهزتها.

يذكر ان iOS 6 تتيح للمستخدم الوصول الى خدمة خرائط جوجل فقط عبر المتصفح وليس على شكل تطبيق يمكن تشغيله مباشرة. ونظرا للحاجة الماسة بمثل هذا التطبيق في النسخة الجديدة من نظام ابل، فقد تمكن هاكر واسمه Petrich من وضع طريقة لتثبيت مثل هذا التطبيق مباشرة في نسخة iOS 6 ولكن هذا يتطلب اولا اختراق الجهاز.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫169 تعليقات

  1. يامحمد بن رمضان ،!!!
    وش دخل جوجل و يوتيوب بالرسول عليه الصلاةوالسلام

    فلتحيا قووقل ويحيااا اليوتيوب

    وسحقاً للحمقى…

    1. دخلهم مساعدتهم في نشر الفيلم المسيئ عن الحبيب ﷺ ، واعتراضهم علي وقف عرضه علي موقعهم ، رغم أوقفوا من قبل الكثير الفيديوهات . هم لا يعرفون إلا مبدأ القوي والخسائر المادية …

      وتمنيت عليك الا تسارع للسب واسأل تعرف ….

  2. ههههههههههههههههههههه والله مسخره… الموضوع بحكي بشي وانت بشي….. انت بعالم آخر
    ع فكرة…. التعليقات في المنتديات أصبحت تماااااااااااماً كاليوتيوب

  3. أرجو مقاطعة اليوتيوب والجوجل الأنذال رداً على اسائتهم للحبيب المصطفى ﷺ

  4. شوفً كيف شركة ابل وقفت مع غوغول نقطع المنتاجات هذا الحل لكي يخسرونً ويمنع دخولها الي السعوديه راح تخسر اهم شي الحكومه ًتوقف ضد مختل احبك يارسول الله

    1. في المتجر برنامج خرائط ممتاز مثل قوقل ماب مئة بالمئة
      حملوه ولن تندمون ومجاني اسمه (my maps)

  5. ياشباب هم اصنعو الايفون ٥ وبرنامج الخرائط وجابو العيد لا ونشرو الاصدار ios6 خلو غلطتكم تنفعكم

  6. هم يصنعوا
    واحنا ندفع الفلوس لدعمهم..
    الله يخزي كل من اساء الي حبيبنا محمد صلي الله عليه وسلم..جاهد بالمقاطعة اخي الكريم..

  7. هم يصنعوا ويخفقوا ويصيبوا احيانا
    واحنا ندفع الفلوس لدعمهم..
    الله يخزي كل من اساء الي حبيبنا محمد صلي الله عليه وسلم..جاهد بالمقاطعة اخي الكريم..

  8. انا اقترح بدل ان

    ابل تشن حملة لتجنيد موظفي خرائط جوجل للعمل عندها
    انا اقترح تشن حمله لتجنيد البحرينين المساكين

  9. فيه مشكله بخرائط ابل وهي انه لاتظهر الا بيانات المدن الكبيره. اما قوقل فجميع المدن والقرى بياناتها موجوده.
    اتمنى ان تعالج ابل هذه المشكله.

  10. السلام عليكم
    المشكلة ليست في ابل ولا الخرائط المشكلة في عقول الناس وتفكريهم وطريقة استقبالهم لك خبر من ابل
    فمثلا يوم صار ستيف جوبز ايعلم الناس كيف يمسكون الجهاز وصار مصخره على هذا الكلام والبعض اعطاه الحق
    واليوم سحبو الايفون عموديا وقالو لان المسكه مناسبة وتقدر تستعمل الجهاز في ايد وحده والناس تگول يسلام على ابل وتفكيرها بالمستخدم
    طيب اذا اجه ايفون ٦ او ٧ بشاشه عريظه وقالو انه من المناسب ان المستخدم يستخدم جهاز شاشته اكبر ليتمتع باللعاب و الفديو وغيره راح نفس الناس الي قالو يسلام على تفكير ابل بجهازه الخامس حيقولو يسلام على ابل تفكر براحتنا
    هو عبط في عبط انا لو كان لي الاختيار في تسمية الجهاز الجديد راح اسميه ايفون فور بلوس اس

    وله ملينه يعني لولا الجلبريك الايفون لايطاق هذه صراحة يعني من اول انتاج للايفون لليوم ماشفت تغيير بالةاجهة الرئيسيه للجهاز ولا غيره
    على الاقل خليهم يدحكو علينا ويورونا طريقة جديده للتعامل مع الجهاز حته انحس بالتغيير
    على العموم مستحيل واحد ايغير فكرته عن شيء بسهوله الي ايحب ابل فهي بالقمه عنده ويمحي كل عيوبه
    والي يحب نوكيا وله البلاك وله سامسونج وله سوني فلن يغير فكرته رغم العيوب

    وان راحت هذه الاجهزة وله گت هو تلفون لخدمتكم جميعا واتى لخدمتنى وليس ليستعبدنا

  11. في الحقيقة لا مجال لمقارنة خرائط Google مع خرائط Apple في هذه اللحظات بالذات ،لأن Google هي الوحيدة التي تقدم هذه الخدمة منذ سنين فتلقى إهتمام كبير فتطرأ عليها زيادات و تغييرات جد هامة ، حيث أنها تعطي لأين كان أن يضيف طرق و بنايات على خريطة Google Maps – و كان لي الحظ في تصميم مدينتي ^^ – أسرعت في تنفيذ الطرق و البنايات قبل أن يعبث بها آخرون لا يملكون أي فكرة . كما أعتبرها نقطة ضعف في هذا البرنامج فمن المستحسن أن تخلق خلايا لأناس خبراء في هذا المجال عبر كامل بقاع العالم ، فكان علينا أن نلوم Google لعدم تحديث صور القمر الصناعي التي إلتقطت أغلبها في 2006 ، قرأنا قبل أنها تملك صور جديدة أوضح و لكنها لم تعرض بعد ، لسب أو لآخر . أما الحديث عن أبل فإنها إعتمدت على شركة C3 التي إشترتها فيما بعد ، فالذي نراه هو إجتهاد شركة C3 لا أبل ، نعم أبل هي المسؤولة ، تسرعت في طرح خرائطها رغم العيوب و النقائص فالجميع يعتبره خطأ فادح من أبل لكن أبل ترى العكس لأنها تخلصت من خرائط Google في أسرع وقت من جهة ، و هذا التسرع يجبرها على أن تطور خرائطها في ظرف أسرع من جهة أخرى ، فتكون رابحة من الجهتين لكن بعد مرور مدة قصيرة ، ستجرى تحديثات عديدة و متقاربة زمنيا لتطبيق أبل للخرائط ، إن صور القمر الصناعي لتطبيق أبل كانت في 2010 ، لكن أبل ستبقى في خلف Google في هذا المجال لمدة قد تصل إلى 3 سنوات على الأقل كما أتمنى تنافس حاد بينهما الذي سيفيدنا حتما ^^

  12. خرائط النفيقيشن على احهزة htc قويه للغاية
    وايضا خرائط اجهزة النوكيا
    ليست دعايه وانما حقيقه
    مجرب لانني لا استغني عن النفقيشن للوصول لاماكن لا اعرفها

  13. متى ينزل النوت ٢
    بلا ايفون ٥
    جنون اشتري جهاز كله اعطال مره شاشه مره تطبيقات جوانبها مو مكتمله مره خرائط ماتعمل بشكل صحيح
    واخرتها ابل تطلب خبراء خرائط من قوقل
    نصيحه لابل عط الخبز خبازه ولو اكل نصه
    بس غرور ابل واذكر انه مانقذ ابل من الانهيار الا مايكروسوفت

  14. بصراحه شركة أبل مرررره عاجبتني حييل وماعجبني من من جميع الاجهزه الا الأيفون ومافكرت أغيره بأي جهاز

  15. ابشركم أنا قاطعت قوقل واليوتيوب اليوم وانشاءالله بكره بعد مع إنه تجيني روابط على الواتس آب محمسه بس تركتها نصره لنبييّ عليه الصلاة والسلام
    شكراً اخبار التطبيقات

  16. سبحان الله وبحمده سبحان ربي العظيم . اقرأ التعليقات الموجودة هنا وأتذكر ايام نوكيا في السوق وكيف كانت افضل الأجهزة مع انه في ذلك الوقت كانت فيه سامسونج العملاقة وموتورلا وسوني اريكسون وكانت متطورة اكثر من نوكيا بمراحل كثيرة واليوم حنا نشوف العملاقتين ابل وسامسونج

  17. انا استخدم ايفون ٥ وولا احلى واللي مب عاجبه السوق مليان مناافسين ليش تتابعون اخبار ابل لو مب عاجبتكم انتبهوا عقولتكم لدينكم وخلكم عالكشاف ولا الاندرويد

    1. والله بتتعب و انت تفهمهم انا شفت بعض ردود حقين الجلكسي كانت تدل على قوة حقد و غيره جنونيه بالذات بعد الكشف عن الايفون 5 اللي سوالهم صدمه عنيفه جداً و بالنسبه لمشكلة الخرائط هاذي بتنحل قريباً و مع اول تحديث قادم ( الجلكسي نااااادراً يجيه تحديث او تقدر تقول منعدم التحديثات )
      عموماً مبروك عليك الايفون 5 ( ؛ ما شاء الله تبرك الرحمن تحسه رنج روفر ؛ قوة تحمل خارقه و راقي جداً و ما يقلك لا ابداً يعني قول و فعل مو زي غيره و للناس الهاي كلااااس و تحديثاته اول باول مو زي بعض الناس اللي ينامون و يتحلمون بالتحديثات هع هع

  18. خرائط توم توم ممتازه جدا وسبق انني جربتها في بريطانيا فهي دقيقه وكثير يفضلها على جوجل ولكن يبدو ان ابل قد عملت بعض التعديلات والاضافات عليها كما صرح رئيس شركة توم توم مما ادى الى ظهورها بهذه الصوره. اعتقد ان ابل شركة عملاقة رضينا ام لا وسوف تقوم بعمل تعديلات واصلاحات على خرائطها بسرعة كبيره وفي وقت قصير.

  19. عادي ، الخرائط لعبة جوجل
    اللحين واحد ينط ويقول أبل الافضل
    انا مقتني اجهزة أبل ، والله مقلب
    لازم تتطور الجهاز بالجليلريك وبرامج الملاحه مثل آي قو
    وتركب ادوات حتى تتحرر وتكسر انظمة أبل وتستمتع بما يحتويه الجهاز ، وهذا لا ينسب للجهاز ونظامه

  20. ابل دائماً بالمقدمة
    وتحديثاتها اول باول
    دائماً اي شي جديد يكون فيه عيوب
    ولكن ابل دائماً تسارع بالتطوير

  21. تبون تعرفون عيوب آيفون5 ؟؟؟؟
    تعلمكم بهاأبل إذاأصدرت الآيفون اللي بعده ؛
    طلعت دعايات الأنويه والمعالج و… و….. حق الآيفون4s. ——-> كذب في كذب ، حسب كلام أبل بأنفسهم.

    ثانكيو تيم كوك/ ماقصرت فهمتنا بالنصب في الآيفونات القديمة.

  22. بداية جيده ومافي احد يغلط يكفي أنها بدت في المثابرة
    ومحد ينولد عالم
    لو نرجع لأول ما بدت شركة google <<( مقاطعة يومين )
    راح تلاحظ التطور الملحوظ بس العالم يفكرو ابل ما تغلط لا ياحبيبي ما في احد منا ما يبداء باغلاظ ويتعدل في الخطوات القادمة أتمنى تفكرو بعقلانية
    شكراً أخبار التطبيقات

  23. ياعالم محد جابركم على ابل او غيرها اذا مو عاجبتكم لاتشترون اجهزتهم لله العجب
    شكرا اخبار التطبيقات

  24. والله اني حبيت احدث لا اي او اس ٦ وبالفعل بحثت عن النسخة و بديت احمل بس للحظة غيرت رأيي يعني قلت لا سو تيوب و لا خرائط مظمونة المواصفات و لا سيديا قمت قلت يولد وشبك الغ التحديث كدة الامور أحسن.

  25. هكذا هي ابل دائما تكسر حاجز الخوف وتتجاوز حدودها فالكل يتذكر ما قام به خبراء كبار من انتقاد الايفون لما صدر اول مرة لكن بعد فترة من الزمن صار يحقق مبيعات بالملايين في سويعات
    كذلك نفس الشي مع الخرائط، الى متى تبقى معتمدة على قوقل !!! وبعض التعليقات تُبرز ان قوقل هو صاحب الفضل على ابل في حين ان ما قامت به قوقل من تخفيض لمستحقات استعمال الخرائط في نظام اي او اس يبين لنا ان قوقل ايضا يهمه البقاء في هذا النظام
    اما الذين يتحدثون عن فشل الاي او اس ٦ ويمتدحون الاندرويد ههه ماذا استطاع نظام الاندوريد من تقديم خدمات للمستهلكين متل التي قامت بها ابل في الاي او اس ٦ ويكفيها شرفا ان الاجهزة المفتوحة ككل نزلت نظام التشغيل بدءا من الثري جي اس الى الايفون فايف واحسب كم هو فارق العمر بين الجهازين
    وان اروع ماقامت به ابل هو خدمة الخرائط الثري دي وتحديث متجر البرامج… وياما راح نشووف تجديدات وتحديثات تجيب جلطة لخصوومها

    1. كل كلمه قلتها صح
      لماذا الاستعجال ، خرائط ابل في البدايه
      وننتظر التحديثات القادمه واذكركم
      راح تكون من افضل الخرائط

    2. مآيعجبني ويجذبني في شركهة إبل هو جرأتهآ وإعتمآدهآ ع نفسهآ في كل شئ ونرى في آلحقيقه هذآ آلشئ وآضح جدآ من خلآل إستغنآء إبل عن آلشركآت آلمنآفسهة وإعتمآدهآ ع نفسهآ وإبل في خدمة آلخرآئط آلجديده وضعت قدمهآ في هذآ آلجآنب بعد مآتثبتت وإستقرت وإجآدت وتمكنت وهآهي يآسآدة تسطر إولئ خطوآطتهآ نحو آلقمهة وآلبدآيهة صعبهة وآلخطأ في آلبدآيهة هو علآمهة من علآمآت آلتفوق ومن لم يخطئ فليعلم إنهة لآينتج ولآيقدم سترون إبدآعآت إبل في آلسنوآت آلقآدمهة وستغير موآزين آلقوى وفكك إحتكآر قوقل لخدمة آلخرآئط آلتي لم تتطور منذو زمن طويل جدآ وبعد منآفسهة إبل ودخولهآ بقوه صرنآ نرى تحرك قوقل وإحسآسهآ بآلخطر هذه إبل يآسآده بجرآئتهآ تقدم لنآ إشيآء لم نعدهآ في إي جآنب تضع قدمهآ فيه إتمنى إن تستغني إبل عن خدمآت آلشركآت آلآخرى بشكل تآم هذه إهم ميزه في إبل ع عكس بآقي آلشركآت آلمقلده تعتمد ع غيرها حتى في نظآم آلتشغيل نعم إبل إعتمدت ع غيرهآ في فترآت سآبقه لآكنهآ كآنت تأخذ آلفآئده منه هذه آلشركآت وفي نيتهآ منآفستهآ في آلقريب آلعآجل وسحب آلبسآط من تحت إقدآمهم بأبتكأرآتهآ وفض آلآحتكآريه لمزيد من آلمنآفسهة

    3. ابل تستفاد من سياسات الدول الاستعماريه حيث تقوم بسحب ثروات الغير ومن خلال الرشاوي وبيع الضمائر لتسيطر عالكل وبالتالي الاندرويد والمطورين هو احسن هدف وسهل لنخر العدو من الداخل سياسه تدل على مكر وخبث سريره

    4. لنكن واقعيين في انتقادنا يا اخوان
      حتى لو ابهرتنا التكنولوجيا المتطورة
      نعم هناك مشكلة في الخرائط…لماذا المحاباة !؟
      سابقا حينما كانت الخرائط لجوجل كنت اعتمد عليها في السفر والتنقل
      اما الان فهي سيئة لابعد حد على سبيل المثال الوضوح في الصور غير جيد وكذلك ليست كل الطرق مدرجة في الخريطة ايضاً هناك اخطاء في التسميات العربية للمدن بشكل مضحك….. الى اخر الاخطاء التي لايتسع المجال لذكرها
      من خلال ما سبق يتضح اهمية التخصص ف ابل ليست متخصصة في الخرائط وبرمجياتها وادواتها…. اذا ليس هناك من عيب عندما تستعين بمتخصصين كجوجل او غيرها كما هو حالها مع الاستفادة من الغير في المعالجات والشاشات ومصانع التجميع
      ارجو ان نكون حياديين في طرحنا وان نقول للمحسن احسنت وللمسيئ اسأت لنرتقي بحياتنا
      وشكرا

  26. خلق الله شد انتباهم اخر التكنولوجيا ونسو دينهم الله يزينها

    انا كنت مدمن تكنولوجيا وفالنهايه ما استفدت شي كل الشغله جهاز شكل اكبر وقيمه اعلى والمشكله ان ٨٠٪ لو يفكرون في حالتهم عرفو انهم نسو نفسهم عشان يكون جهازهم افضل نوع ومدري وشو والمثل يقول لا تلبس لبس غالي فتجد نفسك ارخص مما ترتديه.

    شكرا اخبار التطبيقات

  27. أضعف شئ تقدمه ابل لايمكنك تقريب ومن سوء الحظ المكان الذي اسكن فيه يوجد سحاب في الخريطة والحكمة تقول الكوارث تأتي عندما نقول نعم بسرعة ومن غير تفكير

  28. دايم العالم الثالث مستعجل في الحكم لا وبعضهم يجزم لك انها بداية الهاية عالم غريب !!!
    دائماً البداية صعبه ومره ولكن سرعان ما ينقلب هذا الفشل الى عملاق اسمه النجاح .
    ابل ستبهرك ايها المتعطش لتقنيه ولا يوجد احد على الطريق للمنافسه يارفاق !

  29. يحكولكم قاطعو الجوجل واليوتيوب يومين وأنتو مش مهتمين شو شكلو بطل في غيره على الاسلام وله انتو مش هامكم كل واحد بدو يعيش يومه حسبي الله على اي حدا مايقاطع الجوجل واليوتيوب

    1. وليش نقاطع وقاعد تدعي على خلق الله جهاز حاله حال الاندرويد وغيره واليوتوب خدمه انت الحين وين شابك بجهاز عربي والا النت مسوي عربي قبل لاتدعي روح اصنع لاتتفلسف يعني مسوي
      جهاد لاتاكل ولاتشرب ولاتنام كل شي صنغ الغرب موت احسن لك

    2. قوقل ما في مثله أبدا إلى الآن
      قوقل عملاق في كل شي
      وفائدته كبيرة جدا جدا
      أما بالنسبة للمقاطعة ؛ فالذي يحب الرسول صلى الله عليه وسلم فليتبع سنته ، ويتمسك بالدين
      أما الكلام بدون منطق وبدون علم شرعي والتصرفات العشوائية وخلط الحابل بالنابل وإيذاء الأبرياء فهو مرفوض شرعا
      ( إنا كفيناك المستهزئين )
      اتبعوا سنته يا إخوان وافهموا دينكم جيدا وتمسكوا به فهو رحمة للعالمين

  30. فعلاً سيئه الخرائط في التحديث الجديد بس الحمدلله انا ماعمري استخدمتها يكفيني الخرائط في السياره حتى اوضح وببلاش شكراً اخبار التطبيقات

  31. ابل لو هي شركة سعودية كان انتقدت بشكل قوي ولكننا في الأول والأخير شعب مغفل مع احترامي

    1. والله المغفل ما غيرك !!!
      احنا لو تجي عندنا شركة تكنلوجية ندعمها بكل ما نملك و نقاطع الاي فون !!!
      لكن … كل شركاتنا للاسف تنتج اكل او نفط !!!!

    2. عيب تصف شعب كامل بالمغفل الاخلاق نعمه حسن اخلاقك يااخي وبعدين لاتدافع عن ابل ابل وراهاا من يدعمهاا ولايصفها بالمغفل

  32. بصراحه أنا جربت الاي او اس و الأندوريد واحس انو لابد من وجود نظام مبتكر يجمعهما لان الاثنين يكملان بعض

  33. الصراحة الكل يجري ورأ سراب خرائط ابل بعد ما اشترت شركة الخرائط طم طم وتتباها بفشل يعني كيف ينزل برنامج من عملاقة التكنولوجيا وهو بهذا الفشل

  34. ليش ابل تتستغنى عن جوجل لو ابل استمرت بالتعاون مع جوجل وركزت افكارها نحو تطوير اجهزتها فقط كان ايفون يتطور بشكل افضل واسرع لكن ابل بس فالحة تسوي مشاكل مع سامسونج وهذا سرق فكرتي وهذا اخذ تصميمي وهذا ما ادري ايش سوى والله ابل فاضية للمشاكل

  35. يا أبل مال أمها داعي خلوكم ع خرائط قوقل
    لأول مرة أنتقد الشركة بسبب التبريرات الكاذبة للشركة
    أعتقد والله أعلم أن سقوط هذه الشركة قريب جداً والسبب أنهم دائم يهمشون المستخدم
    خصوصاً العرب

  36. هذا دليل على ضعف ابل وانشأ الله تسقط ويبقى اندرويد و ويندز8 مع العلم ورب الكعبة معي ايفون 4s

  37. يا اخواني واخوتي لا تنسو اليوم وغدا 24 و 25 مقاطعه جوجل واليوتيوب للرد علي الفيلم المسيئ للرسول صلي الله عليه وسلم .
    وشكرا اخبار التطبيقات..

    1. ياطيب لا تنسى ان اليوتيوب هو من يحملك اخبار المسلمين المنكوبين في جميع أقطار الارض اولا بأول وليس اعلام العرب وتبقى المقاطع في ذاكرة اليوتيوب وليس في ذاكرتك

    2. قوقل ما في مثله أبدا إلى الآن
      قوقل عملاق في كل شي
      وفائدته كبيرة جدا جدا على كل المستويات
      أما بالنسبة للمقاطعة ؛ فالذي يحب الرسول صلى الله عليه وسلم فليتبع سنته ، ويتمسك بالدين
      أما الكلام بدون منطق وبدون علم شرعي والتصرفات العشوائية وخلط الحابل بالنابل وإيذاء الأبرياء فهو مرفوض شرعا
      ( إنا كفيناك المستهزئين )
      اتبعوا سنته يا إخوان وافهموا دينكم جيدا وتمسكوا به فهو رحمة للعالمين

  38. خطوه الى الامام تحسب ل ابل بأن لا تتكل على الغير حتى لا تكون ابل تحت أي وصايا من الشركات الأخرى وان تكون مستقله
    وقوقل طفل رضيع أمام ابل

    1. والله في المستقبل لتشوفوا خرائط آبل اقوى و اجمل خرائط في المستقبل القريب
      و بالنسبه للمشكله الحاليه في الخرائط مشكلتها بسيطه و اذكركم ( المشكله تتعلق في نظام ios6 )

  39. الهكررررره
    قاموا يشرون ايفونات
    ابو انتي هكرته يهالهكره
    كلن يمشي ع الخريطه الا الهكري عارفن كل جحر

  40. الاحظ كثير يمتدحون ابل

    ونسو فضل قوقل
    قوقل هي السباقه بالخرائط وخبرتها اكبر ..

    ان شاء الله نشوف قوقل تصعد للافضل علشان تكون المنافسه من صالحنا

  41. يقول المثل ( خليك على مجنونك يا يجيك اجن منه ) .. هذي ابل ارتكبت خطأ فادح من الاول ، لا يجب تخلي عن خرائط جوجل

  42. خرايط ios6 مرة قديمة احياااآء في الرياض الدايري الغربي الجديد .. كلها غير موجودة

    واسوي خط سير للحافلات في مدينة جنوب لندن برايتون .. يجيب لي خط يشطح على الخط الرئيسي .. سيئ جدا

    يا زين قوقل

  43. بدي اعمل نغمه بمزاجي بس مابأدر الي عندو خبره بالموضوع يقلي أرجو من شركة ابل سماع اقتراحاتنا وتنفيزها ولكم جزيل الشكر

  44. برنامج الخرائط ليس كالسابق الآن خدمته سيئه جداً ولم يعد يخدمني مثل السابق مع العلم أن جهاز الايفون ٤ تبعي لم يشتغل نظام الخرائط عليه جيدا وأنا مستاء جداً أرجو من ابل أن تصلح هذا البرنامج

  45. أنشاء الله نشوف خرائط أبل تنافس بل تتفوق على خرائط قوقل مستقبلاً
    بارك الله فيكم اخواني في آخبار التطبيقات

  46. صعب الاستغناء عن خدمات جوجل يا ابل فهي سباقه في مجال الخرائط وليس عيبا التعامل مع شركة منافسة

  47. هذه نكسه لشركة ابل المفروض لا تتخلا عن قوقل ومثل هذه القرارات توثر في الشركة وفي قيمتها وكمستخدم لاجهزتها ممكن الاستعانه بخيارات عديده لكن ايفون خمسة يستاهل تاخذه

  48. هذا الامر شيئ
    على ابل ان تبقى في المقدمة بطريقة صح مو طرق ملتوية وعليها كذلك ان تتأكد مما تقدمه للمستهلك قبل تسويقة

  49. أمر مستبعد أن تنجح آبل في الإستعمال عن خرائط غوغل والدليل أنها تحاول ببعض التقنيين بغوغل بالإغراءات المادية والمعنوية

  50. اكان لازم علي ابل ان لا تستعجل في وضع خرائطها في الوقت الراهن كان سجب عليهم الانتضار الحد ماتكون الخريطة جاهزة تماما و من دون عيوب و ان شاء الله راح تقدر اتخسر جوجل اكبر خسارة ممكنة

  51. لا مقارنة بين ابل وسامسونق الان
    سامسونق تدلل عملائها بينما ابل تطرح جهاز واحد مليء بالمشاكل

  52. اي والله الخرايط عالايفون فايف مالي مو مزبوطة كلش ، سويتله جيلبريك ونزلت خرايط قوقل وريحت راسي

    1. اصلا خرايط قوقل مو لازم جيل بريك تلقاه بالاب ستور وبعدين الايفون ٥ مانزل عندنا شلون شريته .. ناس نصآبه

  53. ابل أنانيه جدا جدا ويهمها مصلحتها المادية فقط ولا تنظر لمصلحة مستخدمي اجهزتها هذي الحقيقه

  54. حركة غبية من ابل التخلي عن قوقل خرائط
    المفترض تطرح الخدمة كتجربة مع وجود قوقل خرائط
    وبعد ان تنضج خرائط ابل
    عندها تتخلي عن قوقل

  55. الخرائط مؤ مشكلة ،
    تقدر تحفظ صفحة خرائط قوقل علئ شاشة الايفون ،
    ومنها تدخل علئ الخرائط بكل سهولة ،
    الطريقة :
    اكتب بمحرك قوقل : map google – افتح الرابط – اضغط علئ علامة السهم في المتصفح – ثم اضافة الئ الشاشة الرئيسة ،
    وبسس ،

  56. خرائط قوقل أسهل و متكاملة خصوصا مع محرك بحث قوقل حيث يسهل الانتقال من محرك البحث الي الخرائط لكن للأسف السالفة كلها بزنس كلها فتره بسيطة وراح تطلب أبل من أصحاب الأماكن التجارية الي الاشتراك السنوي لكي يتم الإشارة الي مواقع متاجرهم في خرائط ابل كما هو المعمول به في خرائط قوقل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى