تقارير أبل

مقارنة بالفيديو: تحميل التطبيقات بنسخة 5.1.1 ونسخة 6 التجريبية

منذ ظهور النسخة السادسة التجريبية من نظام iOS مع التعديلات الاربعة التي طرأت عليها، ونحن نلاحظ تحسنا هائلا في عملية تحميل التطبيقات من متجر “ابل”، سواء من حيث سرعة تحميل التطبيقات او من خلال التصميم الجديد الذي جاءت به هذه النسخة من النظام.

تحميل التطبيقات بنسخة 6
تحميل التطبيقات بنسخة 6

ولكن هل يستطيع احدنا ان يشير بالتحديد الى مدى زيادة السرعة الحاصلة الآن باستخدام النسخة السادسة من نظام iOS مقارنة مع سرعة التحميل لنفس التطبيقات باستخدام النسخة السابقة من ذات النظام وهي iOS 5.1.1.

عن هذا التساؤل يجيب الفيديو المرفق لتلاحظوا ذلك بأنفسكم، فتابعوا الفيديو!

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫148 تعليقات

  1. الجالكسي احسن من الابل لان الجالكسي يدعم فلاش بلاير والابل ما يدعم الفلاش بلاير والفلاش بلاير لازم يكون موجود في اي جهاز فيه متصفح عشان يدعم الصور واللي عنده برنامج مثل الفلاش بلاير لاجهزه الابل ارجوا منه الرد في اقرب وقت وشكرا

  2. اخواني ارجوكم انا لدي مشكلة عندما اشحن الايفون 4s يصل 85% ويتوقف ما هو الحل و شكرا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  3. شكرا اخبار التطبيقات. ولكن ارجو ان يكون لتطبيق اخبار التطبيقات اب ديت. وتستشيرون المتواصلين معاكم منا. عن الخلفيات وجذي. وان ممكن نكبر الصور الي تحطونها ومالكم حل ^____*

  4. اكيد راح يفرق والسبب واضح لان الاي اس ٦ منزل البرنامج من اول بجهازه بعي اي س ٥ يعني وش هالضحكه والخربطه هههههه

  5. والله من ناحية السرعه ios6 افضل لكن من ناحية الطريقة ios5 افضل يعني يحمل و هو على القائمة الرأيسية

  6. هل صحيح عند تحديث النسخة الى التي احدث منها في حالة وجود الجلبريك تنمسح جميع المعلومات والبرامج من الجهاز

  7. انا اتفاجئه من ناس اتقول فلان شركه افضل من ابل ياخي ابل صار ٤ سنوات من ضهرت وحطمت العالم من ناحيت علم الاتصالات ياخي بل مستقبل شراح اتسوي!؟ وفي ناس اتقول ابل تارك العرب ولغتهم يااخي ليش هل تحطيم بلعرب ليش بل عكس انا واثق ان ابل اهم شي عندها العرب بس اتريد اطور شي بعد شي لان هاي سياسه عمل عملاقه من الصعب الناس تفهمها شوف نوكيا وسامسونك وسوني ووالخ من صار الجهاز ولحد الان ماهوه التطوير الذي طوروه ناهيك عن التقليد الحالي لأبل فيااخي اشوي طورو افكاركم تحياتي

  8. شبكه الواير لس مختلفه كل جهاز كان شغال على شبكه لو تلاحظون خلو عيونكم ع الشبكتين او ماتخلص في ios6 تختفي وفي ios5.1.1 باقي موجوده.. هذا دليل انها اعلانات للنسخه الجديده لا اكثر ولا اقل

  9. انا ابحث عن هذا البرنامج كان عندي وبعد ماسويت سفتوير لجهازي لم اجد هذا البرنامج في الاب ستور دولوني عليه ولكم مني كل تقدير
    pushme.to

  10. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    وعلم الانسان ما لم يعلم
    سبحانه ذو الجلال والاكرام

  11. كم انتي كبيره يا ابل
    لكن في مشكله بسيطه بالفيديو و هي ان الجهازين كانوا على وضعية airplane mood بس اي عليه ٥.١.١ كان مشغل wi-fi والجهاز الي عليه ٦ مو مشغل لا wi-fi ولا 3G ممكن اعرف قاعد ينزل على اي شبكه
    اكيد على شبكة جني -fi من جذي كان سريع حده

  12. بالعكس شي حلووو
    الثانيه تفرق عندنا
    احنا في عصر السرعه
    بس كان ودي يحسنوون من وضع البطاريه
    ويغيروون شكل الآي فوون

  13. شكرًا اخبار التطبيقات

    لكن نأمل حل سريع للبطارية وياليت يكون قريبا لاننا تعبنا مع الوضع الحالي. علما ان اغلب اوقاتي لاستخدام 3g وشكرا علي الاخبار الحلوة

  14. يا عيال الجلكسي فكونا تراكم كرهتمونا في الجلكسي والسنكرز والتوكس ودرب التبانته ما صارت كل موضوع لازم تحشرون نفسكم فيه خلاص جهازكم ممتاز احسن جهاز بالعالم جلكسي اس ٣ غصب عني فكونا خلونا نقرا شي مفيد كله مقارنه ارتفع ضغطي انا في برنامج اخبار التطبيقات حق ايفون اسلام احصل الجلكسي معنا
    منتدى ايفون الجلكسي معنا وش السالفه

  15. لو نزلو الخامس و كان الجوال مررره رهيييب
    ماني مغير جوالي ذا
    (( عشرة عمر ))
    لكن الاصدار بالفعل رهيب

  16. بالله وش يحسون فيه الي يقولون مافيه فرق
    السته خلص قبل ما يبدا الخمسه اصلا وتقولي مافيه فرق

  17. ابل افضل وأحسن بس الجالكسي ينزلون على طول حتى جالكسي اس 2 ما كمل 3 سنوات بس هم كذا يخسرون التصميمات واصلن ابل شويه شويه مو على طول زي الجالكسي

  18. اني بس اريد اخلص من مشكلة الخروج المفاجئ من السفاري … و عندي بلايباد ٣ الكوكل من ابحث عن الصور يبقى على نفس الصفحة الاولى الي مابيها غير شي قليل من النتائج و يقلب صفحة ثانية بس تبقى نفس الصور

  19. والله جهاز أبل تحس بيه الاتزان والمتانة الامريكية بس انا مع الاخوان في مشكلة البطارية مشكلة حقيقة

  20. عبدالعزيز انت غير الحساب من الاعدادات +استور+خروج +اضافة حساب موجود اضيف حسابك الثاني

  21. عبووود ويزيد احذفوا السورس العربي من عندكم لان مشاكله كثيره منها ماتقدر تقفل الثري جي ولا البيانات الخلويه سورس فاشل

  22. اخوي ابو حسابين سعدي وامريكي الظاهر انت تحمل برنامج من حساب سعودي وتحط حسابك الامريكي إذا جيت تسوي تحديث برنامج لازم تحمل تحديثه من حسابه السعودي او الامريكي عشان كذا يجيك حساب سعودي لما تجي تسوي تحديث ( الخلاصة) اذا حملت من حساب سعودي لازم تحديثه من نفس الحساب والا ما يقبل

  23. السرعة مطلوبة في تنزيل البرامج وكذالك التصفح
    وهذا امتداد لتطور ابل والله الموفق
    شكرًا اخبار التطبيقات

  24. ابل وبس. شباب لحقو علي ليش مقاطع الفيديو المرفقة هنا ما تفتح عندي مع انها كانت تشتغل. بشكل عادي والحين خير شر ما تفتح بسرعه. انقذوني

  25. صحيح المثل الي يقول ( لا عاجبه العجب ولا الصيام برجب ) يا جماعه الي موعاجبه ان ابل تتطور ببطئ. على طول وبلا تفكير يحول على الغساله. امممم قصدي الجالاكسي ولا ينتظر لا اوس 6 ولا حتى مكس هههههه
    بس والله يا الربع شكل الايفون يسوى كل شركة السامسنج وطوايفها من كم يوم خرب الكالكسي ايس تاع بنتي ورحت الشركه والله اني كرهت حالي من كمية الهنود الي كانوا يصلحوا جوالاتهم وحسيت نفسي بالهند بدل من قطر وساعتها قلت ايفوني وبس والباقي غسالاااااات. ههههههههههههههههه

  26. تستطيع ابل رفع سرعة التحميل اذن عن طريق السوفتوير فلماذا لاترفعه اكثر بكثيير

    سرعة النت عندي ٨ ميجا وسرعة التحميل ٢٩ في الايفون بينما في الكمبوتر ٤٠٠ فأكثر وبالداون لود مانجر ٧٠٠ – ٩٠٠

    1. اخي يحيى ابل تستطيع ان تسرع التحميل لكن هذا مستحيل بهذه البطارية لانها لا تساعد وهي بدون سرعه احنا ما نلحلق عليها…

  27. والله احسب تطور كبير تطوير غبي التحميل ماهو مشكله
    انا احسب الجافا الصور المتحركه لما تفتح الاستديو كل شي يشتغل وانت تختار الا تبغى زي الجلاكسي٣
    هذا يا ابل ماهو تطور اذا كان عندي نت صاحي اقدر احمل في ثواني تضحكون علينا كل شهاز مشبوك بشبكه مختلفه ويسوي فيها التحميل سريع

  28. و الله شكله حلو النطام
    بس على فكره انا عندي ايفون فور و ذابحني بال 3G
    دايم تختفي ايه المشكله في جميع الايفونات و الا بس عندي ارجوا الارد للي مر بالهل بالمشكله

  29. أخواني لدي مشكلة ارجوا التفاعل معها

    انا اعاني من تحديث البرامج في متجرالـappstore…
    انا املك حسابين واحد سعودي مجاني و الاخر امريكي مدفوع عن طريق بطائق آيتونز
    المشكلة تكمن عندما احمل تطبيق مدفوع بالامريكي..
    و بعد فترة يجي تحديث للتطبيق اجي ابغى احدثه يجيلي الحساب السعودي المجاني سويت تسجيل الخروج للحساب المجاني 
    و اجي مرة ثانية احدثه يجيلي مرة اخرى الحساب المجاني فـأضطر ان احذف التطبيق و احمله من جديد عن طريق الحساب المدفوع…..

    هل هناك من يعاني مثلي أرجوا الرد بسرعة؟

    1. اخي عبد العزيز أني أيضاً صارت عندي وما عرفت الحل الا مسح البرنامج وإعادة تحميله..

  30. كلامك جميل اخوي عبدالسلام المفروض التفتح بأعظم اللغات وليس محصوره مثلا بالانجليزي.
    وجهه نظر لا اكثر اخوني.

    1. بسيطة الحركة

      تقدر انت تسويها بتليفونك

      حط تليفونك في وضع الطيران

      بعدها رح للاعدادات وادخل على WiFi بتحصله في وضع ايقاف .. غير الوضع إلى تشغيل

      وخلاص مبروووك عليك

  31. وش اللي حااادكم على هالنظام خلوكم على 5.1.1 افضل نظام لين تنجبرون على الساادس لان ببسااطه مافي فرق وش لكم بوجع الراس

  32. ممتاز اتوقع تقدر تحمل اكثر من تطبيق بدون ماتطلع من اب ستور زي نظام الاندرويد واتمنى يصير فيه تحسن بدعم اللغه العربيه (اتمنى اي واحد يجرب البحث بمتجر الاندرويد باللغه العربيه ويكتب اي برنامج حتى لو مايعرف انجلش يكتب مثلاً وتس اب باللغه العربيه خلال ثواني ومطلع لك برنامج whtsApp) لو ابل تدعم اللغه العربيه في اب ستور وفي سيري كان كلام ثاني لكن للاسف المستخدم العربي محروم من اهم جماليات ابل!!!!!!

    1. السلام عليكم اخوي
      احس انك اهنت سامسونج بهالميزه بمقارنتك لأبل ؟!
      حبيت التنويه فقط

    2. يب مو شيء غريب من جوجل
      عملاقة البحث تبغى البحث يطلع في متجرها غبي اكيد بيطلع بنفس مزايا وخواص موقعه google.com :)

  33. لمن يقول لا يوجد فرق
    الفرق واضح
    ولكن السؤال
    أين تمت التجربة
    وهل تم إستخدام مزود نت واحد أم اثنين
    لأن سرعة النت يختلف. من شركة لأخرى

    1. غلطان يامحمد وبس النسخة التجريبية للمطورين اما النسخة الرسمية للكل وإنشاءالله تنزل مع الايفون الجديد تقريبا بعد شهر

    1. والله معك حق حتى أنا ماحبيت اشتري آيفون 4s لأنه مافي فرق بين الاثنين عدا المعالج والكاميرا والسيري فقط لاغير ماهو ذاك الشي القوي إن شاءالله يطلع الآيفون الجديد يستحق الشراء …

    1. اخوي يمكن كلامك صحيح يعني الشركة لازم تصحح اغلاطها مو بس تطوير و تطوير بدون حل المشاكل علشان تعطي محبين ابل جهاز و نظام ممتاز لازم يكون في تصحيح للأخطاء و في نفس الوقت تطوير هذا اللي تحاول تسويه ابل و في النهاية فلان يقول السامسونج افضل و علان يقول الايفون الامر كله على المستخدم يروح للي يشوفه مناسب له بالنسبه

  34. الله … تطور … قلولوا …تصحيح أخطاء….
    ابل … بدأت … ترتعد فرائصها … خوفا…
    من المنافسة … وبدأت في … تحسين .. خدماتها
    … ولكن مع ذلك … ليست في المستوى المطلوب …
    لأنه من وجهت .. نظري المتواضعه….
    الشركات المنافسه … لأبل .. تتطور بشكل أسرع …
    هذه وجهت .. نظري… ولا … لي … مصلحه …
    من احب أن يعقب عليها … فمنكم … نستفيد …
    وفقنا الله وإياكم … لكل خير ….

    1. اسمعوا بدون تعصب ايفون فور نزل وانتظرنا ايفون ٥ وطلع ايفون فور اس للعلم فقط ايفون فور اس تعديلات علي الايفون فور لااكثر ولا اقل واما سبب نزول مبيعات ابل وارتفاع مبيعات السامسونج شوفوا في السوق كم جهاز للسامسونج اكثر من عشره بينما ابل جهاز واحد كل سنه ايفون ٥ بيحطم السوق اذا كان قد الطموح

  35. ياحبايب ..

    اغلب البرامج الموجودة بجهازي معلقة كل ما اضغط عليها ما تفتح شنو الحل يالأجاويد ..

    1. امسح اي برنامج لا تريده وبعد ذالك نزل اي برنامج تريد من الابل ستور وانشالله كل شي رح بعود مثل ما كان

    1. الي اعرفه لازم تكون مبرمج يعني تسجل في شركة apple وتدفع رسوم سنوية بمبلغ ٩٩ دولار وبكذا تحمل النسخة التجريبية

  36. ممكن اريد مساعدة أنا حملت من السيديا من السورس العربي وهو نضام القفل مثل سامسنج وما صار افتحه من الاعلئ فشو الحل ويمكن أوصل الايبود بالايتونس ويفتح
    أرجوكم ساعدوني

    1. انا صار لي زيك بالضبط السورس العربي عندة مشكلة في هذا التطبيق حمليه من سورس اخر وشوفي

    2. انا منزل القفل عندى من نفس السوري العربى وشغال تمام بس السورس العربى اتغير وبقة لية اسم تانى. وممكن تكون انت منزلة من السورس القديم

    1. شيء رائع جدا
      ولكن لايشغل بالنا الا البطارية
      ارجو انكم توضحون استهلاك البطارية في ios 6

      وشكراااا…

    1. بالعكس شي حلووو
      الثانيه تفرق عندنا
      احنا في عصر السرعه
      بس كان ودي يحسنوون من وضع البطاريه
      ويغيروون شكل الآي فوون

    2. الله … تطور … قلولوا …تصحيح أخطاء….
      ابل … بدأت … ترتعد فرائصها … خوفا…
      من المنافسة … وبدأت في … تحسين .. خدماتها
      … ولكن مع ذلك … ليست في المستوى المطلوب …
      لأنه من وجهت .. نظري المتواضعه….
      الشركات المنافسه … لأبل .. تتطور بشكل أسرع …
      هذه وجهت .. نظري… ولا … لي … مصلحه …
      من احب أن يعقب عليها … فمنكم … نستفيد …
      وفقنا الله وإياكم … لكل خير ….

    3. .

      لا يوجد مقارنه ان الحين افضل جهاز ذكي جالكسي اس 3 ومن الاجهزه الاخرى تلفاز سامسونغ
      الجديد مواصفاته كثيره وجديده … وشكرا

    4. ابل اصلاً ما تطول چذي الا لأنها مزهبة شي لنا مو شرط لازم سريع اهم شي يكون الجهاز الي راح يطلع يعجب الناس

    5. حل البطارية…
      هو انك ما تشغل الـ ٣ج والنت الا اذا ودّك تستخدمه وبالمثل الواي فاي
      وبذلك تطوّل معك البطارية، بإذن الله.

      (((نسال الرحمٰن الرحيم ان يعتق رقابنا ورقاب آبائنا من النار)))

    6. شباب البطاريه مشكلتها خفت بكثير معي بعد ما ثبت برنامج Bttsaver من السيديا.
      بعد ماتحمل التطبيق لازم تظبطه.
      وبتشوفون الفرق
      بس هاه مو تفتح لي 3g اربعة وعشرين ساعة وتقول يالله البطاريه مره خايسه.
      على كذا يبغالك ماطور تحطه في عربيه وين ماتروح يكون معك

    7. حرام عليك مو فيك كذاك!!
      الفرق شاسع واسرع بكثير حاول تشوف الفيديو مرة ثانيه وبتحس انه فعلا فرق وااااجد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق