اخبار الايفون

مقارنة بالفيديو: بين الايفون 5 وجالاكسي أس 3

الكل يترقب بفارغ الصبر موعد الكشف عن جهاز الايفون القادم الذي يعتقد انه سيحمل هذه المرة تسمية ايفون 5، ولكن الى جانب الترقب والانتظار يتساءل الجميع كيف سيكون هذا الجهاز مقارنة مع جهاز جالاكسي أس 3 ؟

صورة توضيحية للايفون 5
صورة توضيحية للايفون 5

نشرت Animated Visual عدة مقاطع فيديو وحاولت من خلالها التنبؤ كيف سيبدو الايفون 5 القادم مقارنة مع جهاز جالاكسي أس 3 من سامسونج.

يظهر في مقاطع الفيديو جهازان من المفروض ان يكون كل منهما ايفون 5، بحيث يبدو اقل نحافة من الايفون الحالي وشاشته قطرها 4 بوصات بعد تكبريها بالطول.

لا ضرورة لقول أي كلمة هنا، تابعوا مقاطع الفيديو المرفقة ادناه:   

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

‫208 تعليقات

  1. لالالالالالالالالالالا حرام عليكم تقارنون ذا بذا يـ لببببببى قلببببك يـ ايفون 5اول من يشتريك ان شاء الله

  2. أنا باعتقادي انو جهاز الآيفون٥ افضل من الجليسي ٣ ومنتجات ابل بشكل عام افضل بكثير من منتجات الشركات الاخرى ويلي بسحب يتأكد يعمل مقارنة بين اجهزة الشركتان ……..بس كمان ما بنكر انو منتجات سامسونج غاية في الروعة أنا شخصيا بميل لمنتجات ابل.

  3. لماذ هذه المشاكل التي وصلت إلى هذا الحد من الغرامات
    لأجل تقليد التصميم
    شركتان كبيرتان مثل سامسونج و الابل
    تصل مشاكلهم إلى المحاكم
    الافضل كان ابل اما
    بعد التغييرات التي حصلت على أجهزة سامسونج أنا أفضل سامسونج

  4. كل يوم توقعات و كل يوم شاعات و بالاخير بيطلع لنا جهاز بااااايخ ابغاكم تتذكرون كيف كنا قبل ال I phone 4 s و طلع لنا جهاز عادي بالمواصفات مثل اللي قبله بالضبط. بس الله يعين بننتظر اللين يجئ ال I phone 5 المتوقع نزلوه ٢٨ اغسطس

  5. الجالكسي مبني على تقليد وانا لااحترم التقليد وايضا خامة الجهاز سيئة ونظام التشغيل لايتوافق مع الجهاز وبرامج الأندوريد ليست جيدة مقارنة بالايفون مع أني كنت استخدم سامسونج ٢ وانتقلت الى الايفون لانه تقدر ان تعتمد عليه في أعمالك وبرامجه قوية

    واتمنى التوفيق للجميع

  6. بطلوا التعصب وشوفوا الي أفيد لكم في النهاية لا سامسونج ولا ابل راح تخسر المستهلك خسران

  7. يخوي وربي دمار بتدمرنا وتدمر اعيالنا ونا مو اعمم لكن والله مادخل ذا الشر الا والمصايب تنهال علينا

  8. كل عام وانتم بخير
    انا في الحقيقه اقتنيت الجهازين لكن اس ٣ الى الان افضل من الايفون ٤ خلونا نشوف ما هو الجديد في الايفون القادم ان شاء الله

  9. انتم مسااكين همكم الشكل شووفوو الي دااخل الشكل شووو
    مثلا ايفون4s
    ((سيري) والجااي اكثر في ٥ (( A5(( شاشه اكبر
    ((…))

  10. احب التنافس بين الشركات
    واتمنى ان تدخل اكثر من شركة بقوة الأبل والسامسونج
    في مجال الهواتف الذكية

  11. اقول يلي قايل (انا ايفوني لكن الجلاكسي اكثر سلاسة من حيث الاستخدام والربط والتواصل مع الاجهزة الاخري اما الايفون معقد بعض الشئ دوماً ما يلزمه لفعل اي شئ برنامج محدد)) قسم بلله ان جلاكسي اس2 اول ما نزل قلت ابشريه لاكن كل الناس يقولون الجلا كسي كله تعقيدات وشريته وطنشت كلامهم لا كن كلامهم اتضح انه صح صراحححححه ان الجلاكسي تعقيد ب تعقيد و سلام

  12. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أستغرب جدا من اللي يتعصبون للآيفون أو الجلكسي كأنهم يشجعون فرق كرة القدم، هذا يشجع الهلال وذاك النصر، ياخي مو لازم اذا هالجهاز أعجبك يعني اللي غيره زبالة!
    أنا عندي آيفون من سنة تقريبا ومو ناوي اغيره قريب، واذا شفت إني محتاج أغيره بشوف أحسن الموجود والمميزات اللي فيه بغض النظر عن شركته!

  13. مهما قلت صواب او خطأ القمة للأهل القمة
    مايبيله آيفون ٥ لاغير .
    وسلامتكم والحاظرين

  14. ه الترويج الي ذابحنا الاثنين بطارية ضعيفة جداً مسكين حاله بو ليت لا تنسون نوكيا قادمة بقوة
    هل ومتى بشوف تلفون عربي يستورد ☝

  15. اذا الايفون ٥ مانزل تعلموا مقارنه كيف تخيليه
    اجل من فشل لفشل والاشاعات هذه صارت تبعدنا عن ايفون لكثرة الكلام المستهلك ،،

  16. يا اخوان هذه كلها توقعات الايفون الجديد لا احد يعرف شكله ولكن ننتظر بفارغ الصبر متى تعلن ابل عن الايفون القادم

  17. إذا هذا شكل الآي فون٥ لابالله أغسل يدك يعني زي ماقالوا(لاطبت ولاغدا الشر) يعني ماتغير شئ في الآي فون

  18. اذا الايفون القادم فقط طول في الشاشه وصغر في مدخل الكهرباء اقولكم الجلاكسي تفوق على الايفون
    يعني شنو راح يفرق عن الفور اس
    فقط مطو لنا الشاشه وتصغير مدخل
    نبي فرق شاسع عن الفور اس
    نبي شاشه اعرض معالج اسرع رام داخلي اكبر
    دقه في الكام الاماميه

  19. استغرب من ذم البعض للايفون او لشركة ابل يا أخي منو الي جابرك تشتري او تستخدم الايفون ، هي الناس أذواق فما له داعي هذا الكلام
    والمسألة ليست مسالة ايفون وكالكسي وفقط كلام الي يقارن خلي يقارن من حيث برمجة الجهاز واللغة البرمجية المستخدمة في كلا الجهازين ومميزات كل لغة وبعدين يعطينا رأيو ،، والله استغرب من بعض التعليقات
    سلامي للجميع

  20. يا جماعه الايفون فايف اكبر حجما وهذا ايفون فور
    وثانيا في اليفون فايف ميزات اخرى ستكشف عنها ابل عند نزوله بس الي انا شاكك ان سامسونك سوف تنزل نسخه من الجالاكسي عناد لابل بها ما يبهر ويشد الانتباه ويكفي التبلي من ابل على سامسونك بخصوص الشكل
    انا من محبي الايفون ولكن شكل ابل فقدت الثقه في الانتصار والتربع على العرش وقامت تهتم بفسافس الامور بدلا من التطور والتميز

  21. اصلاً وشوله يسوون مقارنه يدرون ان الايفون ازين بس شكل ابل ودهم يستهبلون علا الجالكسي

  22. ترا على ما اظن انو ذا مو ايفون ٥ لان ابل قالت انو ايفون ٥ محيكون فيلو برنامج يوتيوب

  23. صراحه انا متعصب للايفون لكن بقول الحق الجالاكسي اس ٣ فيه مواصفات ماهي في الايفون وكل جهاز جديد ينزل من سامسونج افضل من اللي قبله بس المشكله في الحجم وايفون ماعندها الا تغيير بسيط في الشكل الخارجي والمواصفات 3 و4 و 4is نفس بعض لكن شوفوا الفرق بين اس 2 و اس3 وشكرا

  24. ترا كذب كل شوي مرسلين مقطع يقولون ايفون 5
    كذب مافيه ايفون 5 من يوم نزل جلكسي اس 2 وهم يقلون معد خمس اشهر ولا تزل ونزل جلكسي اس3 ولا نزل ايفون 5 ونزل جلكسي نوت ولا نزل يعني كذب يعني مآآآآفية ايفون 5 و
    شكرا اخبار التطبيقات……………عبدالرحمن الشمري

  25. ترا كذب كل شوي مرسلين مقطع يقولون ايفون 5
    كذب مافيه من يوم نزل جلكسي اس 2 وهم يقلون معد خمس اشهر ولا تزل ونزل جلكسي اس3 ولا نزل ونزل جلكسي نوت ولا نزل يعني مآآآآفية

  26. ابوكم من شعب !!!

    بس خلاص عاد

    والله ماكنت هالتعصبات ايام النوكيا

    واشوفكم تنتظرون الايفون بحراره

    راح ينزل وبتشوفونه وراح تنباع الاجهزة وراح يربحون الشركتين وترى اللي بيحول جالكسي شركة ابل مادرت عنك

  27. مسا۽ الخير
    الايفون ماله مقارنه
    وبنتظار الايفون ٥ بفاااااارغ الصبر
    احد يفيدنا متى موعد صدورة

  28. يا إخوان لاحد يصدق كلللللها إشاعات اي فون ٥راح ينزل في ١٢ يتميز الخبر الأكيد وصحيح

  29. ياجماعه الجهاز مانزل لاتحكمون من الحين هذا توقعات لشكل الايفون 5 يعني موووشكله الصجي

  30. السلام عليكم بعد التحيه والتقدير يوجد لدي عدد ملاحظات ارجو الانتباه انا كنار من لبنان ولستو متيمآ ب ابل لاكن ابل تتميز ب نوع المواد التي تطرحها في الاسواق مثال لو اتيتم ب جلاكسي اس 3 واتيتم ب ايفون 4 سوف تلاحظون ان جالكسي ونوعية البلستيك اقرب من تليفون لعبه والاحظ ان جلكسي ليست مهتمه ب النوع الذي تلمسه يد الانسان بقصد بكلامي الشكل الخارجي والمس للهاتف يلعب دور كبير ب اعجابي للتليفون واعجاب ايا انسان في العالم اما ابل تحتكم بشكل كبير جدا للمظهر ونوعية الشكل الخارجي وسوفه ترون ان ايفون 5 سيكون اجمال ما تتوقعون من حيث النوعيه الماده التي سوفه تستعملها لهاتفها الجديد والشكل الجميل بل اضافه ان ابل ستور ديمآ تحدث برامجها بشكل متواصل وتهتم ب الابلكيشن كثيرآ اتمنى ان اكون عبرت عن بعض الاراء وانا بانتظار القنبله التي سوفه تكون صاعقه لشركه جلكسي وكفى سرقه ابتكارت من الشركه التي ادهشت العالم ب جمال ابتكاراتها وشكرآ لكم

  31. الشكل لأيفون5 ماهو نفس المعروض جابو قبل سنه الشفاف وبعدها جابو أيفون4.s يعني كلها اوهام لا ماأتوقع الأيفون جذيه شكله في البال مرعب يعني كلها خراط x خراط الي اتوقعه أحسن بكثر ؟

    أما الجلاكسي خيالي بإعداداته وخيالي بتصويره يكفي انه ١٠ ميقا بكسل يعني الروزليشن حقه عالي المستوى بس ايفون اسهل في التعامل بالإعدادات والبرامج والسرقه سهله من الجل بريك خلاف السامسونج برامجه بفلوس وفري ولا ينمسح من الجهاز ي يعني ماسووحاجه .

    نصيحه ياشباب عندك السامسونج ثلاثة أنواع الأس s.3 والبروجكتر والنوت .

  32. صراحة بعد مشاهدة الفيديو أصبت بخيبة أمل و سأضل مع الفور آس لمدة سنة أخرى لأنه ملبي كل رغباتي الآن ، في إنتظار الأيفون ٦

  33. كتلا الشركتين عندهم مشكلة لم تحل بعد ضعف لاقط الاتصال والدليل التقطيع في الاتصال اثناء التنقل المفروض الاستعانة بشركة نوكيا فقط لقوة إرسالها في اي مكان
    هذا ان كان فيه شركة اسمها نوكيا الان ….. حرام

  34. ما يهمني الشكل ابد
    واتمنى انهم ما يغيروا شكل الآي فون الحالي

    ويع الجالكسي إس ثري لووووعة كبد
    والله استخدمته يومين وكرهته

    الآي فووون غيررررر يا عاااالم

  35. صراحه سامسونج في كل تلفون فيمميزات جديده وكل مره ننبهر بختراعاتهم، بس ابل صراحه لا جديد من 3Gs… لازم ٥ يكون في تغيير كبير لان الجلاكسي صارله مكانه كبيره فالسوق

  36. والله يا اخواني انا بصراحه انا اي فوني بس للاسف انحرفت ورا السامسنغ الصراحه فن وبرامج وستخدام انا اتكلم عن الجديد الي فيه بروجك المهم حبيت اعلمكم اذا هذي هي سوالف الابل اقول عزالله ان حنا ضعنا وعيدكم مبارك

  37. الايفون فيه عيوب كتير بس اهم عيب ان بطارية بتخلص بسرعة ولازم عل طول محطوط بالشاحن بس بيفضل الايفون افضل من الجلاكسي

  38. بصراحه اذا كان التغيير في الشكل فقط في الايفون5 فاشل ام اذا كان فيه اضافات برامج زي البرجكتر شي حلو ياهل ترى فيه برجكتر والا اشاعه؟؟

  39. السلام عليكم وعيدكم مبارك

    انا ايفوني متعصب من ناحية التقنية والبرمجه
    ولي هذا الوقت لم ارا افضل من الايفون من ناحية التقنية ومن ناحية دقة التصوير والكلام مجرب بين ايفون والجلكسي
    اللذين يحملون ايفون ٤ وايفون ٤ اس هم بعد يوجد فرق بينهم بالتصوير
    والان التصوير والجوده حصرياً في ٤ اس
    اما من ناحية التنبؤ في كل شي جائز
    وقالت شركة ابل لشركة سامسونج العملاقه علي ماقيل

    ( شركة سامسونج سوف تندم لتنزيل جلكسي اس٣)

    والكلام هذا خطير يعني ابل تخطط بشئ اكبر وافخم من 4S والجلكسي
    تحياتي

  40. اتوقع ان الايفون الجديد راح يلاقي نجاح كبير
    ومن يدري يمكن مايكون ايفون ٥ يمكن يكون اسمه الايفون الجديد
    انشاء الله اول ماينزل راح اشتريه واغير جهازي 3GS
    اما من ناحيت المقارنة فانا لا ارى ان سامسونج تقارن بآبل ابدا

  41. مافي فرق
    ع قول المثل
    الحاج علي
    علي الحاج
    نفسوا هو هو
    بس الشاشة الئ غيرو فيها
    شكرًا اخبار التطبيقات

  42. ايفون ٥ اتوقع يكون

    ١- خايس
    ٢- فاشل
    ٣- غالي
    ٤- خفيف الوزن
    ٥- الوان جديده وغبيه
    ٦- بطاريه ضعيفه
    ٧- بلوتوث غبي
    ٨- مع نفسك
    ٩- استقبال الاشاره فاشل
    ١٠- البرامج فاشله
    ١١- بيكون جهاز لتجسس والدليل استبعاد خرائط قوقل

  43. السـلام ؏ــليـگـم ورحمــة اللـَ♡̷̴̬̩̃̊ـَه وٻــركـــاته
    ـــــيـــــا بابا و اللـَ♡̷̴̬̩̃̊ـَه أنكم ازعجتونا جلاكسي ازين ايفون ازين ياخي اشتر جلاكسي وجرب واشتر ايفون وجرب هذا اذا نزل الايفون

  44. من جد اشكال اجهزه الجالكسي روعه وخصوصا في كبر الشاشه يعطي الجهاز جمال احس ايفون ٥ نفس فور كان ودنا بشاشه اكبر لاتقلون انا مع جالكسي انا ايفوني بس الجالكسي اشكاله تجنن

  45. سامسونج صح انه تبحث عن الافضل بس كيف اي برنامج جديد في ابل مباشراً تنزل البرنامج بدون اي مانع اما ابل صح بفلوس بس تنزل برنامج أمان من الناحيه العلميه اما اناحية الجلكسي نزل اي برنامج بدون حمايه الجهاز من الفيروسات

  46. ياناس أصحو كانت تبهرنا أبل وهي الآن تعيد رتكرر نفس نظامها لا جديد أبداً …
    وبعدين بصراحه مليت من هالأجهزه الحديثه شكلها آخرتها أبو كشاف بلا آيفون بلا جالكسي تفاهه تلو التفاهه

  47. بصراحه وايـــــــــــــد فنان الفرق واضح من شكل الايفون ٥ والايفون ٤ ، ومن ناحيه أشياء اخري مميزات الايفون وايـــــــــــــد بصراحه انا اختار الايفون لسبب انه معقم من الفيروسات

  48. أنا أتوقع والله اعلم شركة ابل ماراح تطور الجهاز نهائيا واذا حدث تطور راح يكون طفيف شي لا يذكر
    اما بالنسبة لشركة سامسونج شركة تبحث عن التطور المستمر في أجهزتها وتعد من أقوى الشركات المنافسة لشركة ابل
    يعني بالمختصر المفيد شركة ابل وجدت من يكسحها
    هذه وجهة نظري مع أني امتلك ايفون بس اجد شركة سامسونج هي الأقوى

    دمتم بود

  49. انا ايفوني لكن الجلاكسي اكثر سلاسة من حيث الاستخدام والربط والتواصل مع الاجهزة الاخري اما الايفون معقد بعض الشئ دوماً ما يلزمه لفعل اي شئ برنامج محدد

  50. اول شي سلام عليكم وثاني شي ازعجو امنا باالمقارنات خلاص الي فراسه شي ينزله السوق وخلاص

    1. جربتوا؟!!!… بصراحة انا مغرمة بالأس ٣ واعتبره الأحسن في العالم، شكلا ومضمونا ؛)

  51. بصراحة اناشايف انه لسه بدري عل المقارنة لانه لازم الايفون 5 يكون شئ عل أرض الواقع وبعدها نقرر

  52. يا مجنون الحب لا توقع من الايفون 5 راح يفرق واجد
    السبب الاول لأنه 4s فيه ميزات هل توقع انه فيه ميزات افضل .. هم صممولك الجهاز بأفضل البرامج
    والسبب الثاني معنى كلامك ماراح يبقا شي للآيفون 5s
    طبعاً اذا كان موجود والايفون 6 

  53. طبعا الآي فون كبرامج و لمس و متانه وقله مشاكل اما بالنسبة للجلاكسي دزاين وكاميرا وسرعه لكن هنالك مشاكل بالسوفت وير والهارد وير فانا صاحب محل نقالات لم تحدث اي مشكله بسوفت الآي فون لكن العديد منه يحدث للجلاكسي خصوصا باي فيتنام او الصيني علما ان قطع الغيار للاي فون أرخص بكثير من الجلاكسي……وتقبلوا فائق الشكر والتقدير

    1. انا سمعت ان الايفون 5 فية ميزة انة مع الجنب يخرج من مستطيل وترا فية الفديو والى اخخخخ

  54. انا جلكسيه الاي فون نفس الشكل ما تغير انا عبالي راح يسون شي جديد بسس يمكن ظايفين له برامج جديده ينزل وانشووف

  55. جالكسي اس 3 افضل جهاز مواصفات خيال صراحه
    الايفون 5 كله خيال لنا سنتين ايفون 5 وطلع ايفون 4s

    1. انت لو تابعة سلسلة ايفون ماتقول

      ضحكو علينا وبدال ماينزلون ايفون ٥ نزلو اس٤

      تابع السلسة

    2. مالعبو عليك ولا شيء هم كذا من زمان
      اول جهاز طلع ايفو 3g بعدين 3gs بعدين 4 بعدين 4s بعدين 5

  56. ننتظر ونرى لامقارنات عندنا نحن العرب المقارنات ايام الزمن الماضي ايام العرب الأبطال

  57. ليس الاهم الشكل فقط .
    انظر الي الخدمات الموجوده في الجهاز ونوعية البرامج .
    من العيوب في جميع اجهزة سامسونج نوعية الخط العربي
    حتي لو غيرته . ليس كالخط الموجود في اليفون ، وهذي وجهة نظر .

  58. والله الجالكسي بس شكل علئ قولتهم
    من برئ الله الله
    ومن دااخل يعلم الله
    الأيفون لو أطول أحسن بكثير

  59. اتمنى بآيفون ٥ إنه يكون فيه تطورات تفوق ايفون. ٤ والجالكسي من ناحية دقة التصوير والمعالج وحجم الرامات
    ولاينسوون البلوتوووث بس.. نبي فرق شااااسع يا آبل عن السااابق .

  60. لا توجد مقارنة
    جهاز في الواقع وهو الجالكسي
    وجهاز في الخيال وهوايفون ٥

    المقارنة تكون على شيء موجود

    1. طيب تخيل ان بطارييته تقعد مده طوييله جداً ووكاميرا خورافيه ١٢ ميقا بكسل .. وشاشه ريتنا ومضاده للمخش . وفورجي اي بسرعه ٧٢ ميقا بايت ع ما اظن .. ومواصفات خورافيه

  61. ما زال الفشل مستمر
    التركيز على شكل الجهاز فقط
    اما من ناحيه البرامج في نفسها

    انا ايفوني لكن الجلكسي يبهرني

  62. الجلاكسي افضل من الايفون بمراح متقدمه ولا اعتقد ان الايفون راح يكون افضل من الجلاكسي

    1. والله اني جربت الجالاكسي لأني مليت من الايفون ومع ذلك اسبوعين ورجعت للايفون . كلمة حق لازم اقولها

  63. لا والله حدى روعه بس أيفوون 5 أحلى لان راح ينزل اباخذ رايكم يشغله أيفوون ٣Gاس حلووو ولا لا وشكراً

    1. لا صحيح كلهم نفس المده بعد
      بس المقطع الأخير مقارنه بين فور وفايف

  64. السلام عليكم جميعا

    عيــــــدكم مبارك بعد الزحمة

    اذا هذا هو الايفون 5

    صراااحة صدمة كبيرة لنا نحن الايفونيييين

    توقعناه افضل من كذا لانه مشابه جداً للسابق

    1. ههههههههههههه ياللي منب قايل هاذي صورة توضيحيه يعني 5 موب زي ذا بالضبط قريب لمه

    2. وعليكم السلام والرحمه أنا احب الاجهزه الذكيه حيل وأول ما ينزل راح أخذه واجربه وأشوف الفرق

    1. بالنسبة لي لم أرى أفضل من أستعمال الأيفون بصراحة ذكائه خارق وأجابته سريعه

  65. مقارنه شو

    الي يعمل المقارنه اما انه جلكساوي فالتجربه رح تمشي للجلكسي
    او ايفوني وتروح للايفون

    1. الخبر للاستهلاك المحلي ومافيه اي فايدة مجرد مضيعة وقت
      ايفون ٥ ايفون ٥ ايفون٥ طيب وبعدين كلها اشاعات

    2. يا اخوان سؤال بسيط و ابغی الصراحه
      هل تعصبنا الشدید لأبل يخلينا نستمر مع الايفون ، و ننكر شركات اخری ، حتی لو کانت هذا الشركات ،أكثر متفوقا من ايفون
      فقط تعصبا لابل؟

    3. نعم وبكل صراحه تعصبنا لابل يعمينا عن شركات ممكن ان تكون افضل بكثير ننظر الايفون القادم وان كان مخيب للامال ساقوم بتغيير اجهزتي

    4. نعم وبكل صراحه تعصبنا لابل يعمينا عن شركات ممكن ان تكون افضل بكثير ننظر الايفون القادم وان كان مخيب للامال ساقوم بتغيير اجهزتي

    5. أنا مهتم بالأجهزة الذكيه و جرّبت أكثر من ست أجهزه من مختلف الشركات و لم أجد أفضل من الآيفون .

    6. ان سامسونج ترتفع وابل تنزل
      للمعلوميه افضل جهاس بالعالم للحين هو لصالح شركة سامسونج وهو ( تلفاز سامسونج )
      موبس تلفزيون وجوال ويتصحف وبالمس وتقدر تحرك ايدك من بعد 8 امتار بدون كنترول
      وتروح تغير القناة والحين بالرياض وجده على ما اضن ،، وشكراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى