منوعات

فكرة: جهاز الايفون 5 يلتقي مع جهاز جالاكسي اس 3

عرض موقع TechRadar المتخصص بالشؤون التكنولوجية فكرة فريدة من نوعها وفيها يجمع بين جهازي الايفون 5 المرتقب وجالاكسي أس 3 الجديد من سامسونج ليخلق من هذا المزيج جهازا يرى انه الجهاز الامثل والمتكامل الذي سيرضي كافة المستخدمين.

فكرة: جهاز الايفون 5 يلتقي مع جهاز جالاكسي اس 3
فكرة: جهاز الايفون 5 يلتقي مع جهاز جالاكسي اس 3

وإذا تركنا جانبا النزاعات الدائرة بين عملاقتي التكنلوجيا في عصرنا، ابل وسامسونج، ولو افترضنا ان كلا الشركتين تعملان معا على انتاج جهاز واحد مشترك لجهودهما ولآخر ما توصل اليه العقل البشري في هذا المجال، فإننا سنحصل على جهاز عبقري يحتوي على دهاء ابل في المنتج ممزوج بالتفاصيل الصغيرة الدقيقة من سامسونج.

في الفيديو المرفق ادناه، اخذ مصممو الفيديو الاجزاء المشهود لها بالجودة من افضل الاجهزة في كلا الشركتين: جالاكسي أس 3 من سامسونج والايفون 5 من ابل، ومزجوهما معا فكانت النتيجة الحصول على جهاز كامل الاوصاف لكل مستخدم.

تابعوا التسجيل المصور لهذه الفكرة التي يطرحها علينا وعلى كل من له علاقة بالامر موقع TechRadar فمن يدري لعل هذه الفكرة تجد من يحققها يوما ما:

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

‫200 تعليقات

  1. السلام عليكم

    بصراحه انا استخدم ايفون فور

    تنقشتو عن ابل وسامسنج
    بس نسيتو نوكيا منزله جوال روعه مجنون بمعنى الكلمه

    روحو اليوتيب واكتبو
    نوكيا٩٠٠
    مشغل الجوال وندوز موبايل

    ومنزله ٨٠٨
    الكميرا حقه ٤١ بكسل

  2. شركة سامونج تقلد شركة ابل تخيس شركة سامونج غبية اسن شركة سامونج كل اجهازت تعلق

  3. انا عندي ايباد ٢بطاريته تقعد ١٠ ساعات و قليل احطه بالشاحن بس الله العليم ايش مال البطاية تبعت الايفون خخخخ
    بعدين لو اندمجوا ممكن اضافات ابل تاثر على اضافات سامسونج فيصير الجهاز بطيء و و و
    بس ابل لها سلبيات و ايجابيات و سامسونج لها ايجابيات و سلبيات يعني ولا واحد احسن من الثاني و لكل واحد رأيه

  4. شعب عربي متأخر مليون سنة
    كل واحد يتشرط على كيفه وما تعرفون تقشرون تفاحة خلكم في سبات ونوم تايم
    ابل اعظم شركة هواتف بالعالم والجميع تعلم منها
    الاتي اعظم يا تفاحه

  5. والله عجبني بس ما اتوقع (( ابل وسامسونج مع بعض ))

    انشالله يصير مثل الي بالڤيديو واحسن .

  6. والله عجبني بس ما اتوقع (( ابل وسامسونج مع بعض ))

    انشالله يصير مثل الي بالڤيديو واحسن

  7. ماشاء الله خووووووشة تصميم تصميمه حيل حيل قوي (((((( حاس انه بيجيني هديه مادري ليش)))))

  8. ولله انا اشوف انو نفس الايفون العادي انا حالياً عندي ايفون4 بس حأشتري جالاكسي لانو الاصلي و الافضل وابل شويه شويه رح تنهجر ويصير سامسونج هو الافضل  

  9. الفكرة ليست بالجديدة ولا تحتاج ابل لمساعدة سامسونج في الوصول الى فكرة اكثر تطورا فمسألة الملتميديا فانه من المتوقع ان تكون هذه الخدمة متوفرة في النسخة الجديدة من iOS 6 اما فيما يخص الذاكرة فالأمر مستبعد من ابل ان تضيفها على النسخة الجديدة من الايفون وذلك في ظل خدمة السحابة التي تقدمها ابل كما ان الايفون الجديد سيكون بذاكرة ١٦و٣٢و٦٤ او حتى١٢٨ وبمعالج سيفوق سامسونج جالكسي 3 وشاشة ريتا بأكثر تفوق ودقة ووضوح وحساسية كما ان ابل تقوم حسب تحليلاتي ومتابعاتي بان هناك فكرة ستطرحها ابل ستكون ملازمة للايفون الجديد وهي ساعة تقترن مع الايفون وسماعة بلوتوث تكون طبية وعلمية بنفس الوقت وهذا ما سيميزها عن منافستها سامسونج .

  10. انا معي ايفون والحقيقة انه سيء جدا وفيه مشكلة في الشبكة عيب مصنعي وجهاز غبي حتى من لعانته الاسماء تروح كلها بدون سبب والى يمدحه ناس كانوا على البلاك بيري ابو فارة كورة وقاعد يتفلسف أما الى يضحك ويقول شركة غسالات فسامسونج مجموعة شركات لجميع الأجهزة اقل وحده فيها مثل أبل

  11. والله مصيبه كثرة البلبله والمهايطه ..
    أتحدى إللي يقول سامسونج شركة ثلاجات لو جرّب جالكسي S3 .. يا آخي لا تكلم إذا ما جربته وتأكد لو جربته والله راح تكره آبل وآجہزتها ..

    آشكر آخبار التطبيقآت ..

  12. قسم بالله بايخ انا من مستخدمي الايفون بس فشيلة الايفون يقلد .. ومين منافسة الاول والاخير جالكسي سامسونج ،، نبي افكر من عندكم يا ابل مانبي افكر مسروقة تضيفونها انتوا واجهزتكم اللي على طول في الشاحن .. سامسونج نزلت s3 بطارية ١٠ ساعات
    وانتو ما يتغير ولاشي بس الخط اللي فوق وخرتوة من s4
    تلعبون على الناس يا افشل شركة

    انا بعت جهاز واخذت جالكسي نعم جالكسي هو الافضل

  13. مَ‘ـَُِنٍّ الاول لا الاخير يخسوووون گـِْ★ـِْلِْ الشركات قدام ابل فديتها والله آنـّـّّـّّّ❃ـّّـّاََ..(- ماحد يقنعني لْۆ تجبون لي احسن جهاز والله ماارضى الا ابل فديتها

  14. لا ما اقبل أبدا هذا الهراء الايفون ينزل للسامسونج لن اسمح بهذا <<< ارحمنا يا المدير التنفيذي
    اشوف الشكل اكثر من ٧٠٪ للايفون

  15. سبحان الله
    الحين يقعدون على الجهاز شهور على شان يركزون على التقنيه وانتم ” لو كان نحيف احسن ” لو كان وزنه قليييل افضل ” والله ماحقكم الانوكيا كل اسبوع جهاز ونفس الشكل

  16. نصيحه مني أمسكوجيوبكم هم صح انهم نجحوبلجهاز بس الجهازمثل ماهوماتغيرفيه شي بس الشكل شوي مختلف بس يبون يبيعون للناس وحنامانصدق على الله نشري كل شي جديد

  17. والله حالهم يحزن٠قاعدين نشوف تطور عجيب في الجالكسي والاي فون مكانك سر.معاي الحين ايباد ٣ ولا يشغل الفلاش ولا يرسل بلوتوث لأجهزة ثانيه. واغلب البرامج برسوم..وفوق ذلك أسعارهم مبالغ فيها

  18. يبن الحلال كلها خايسة -.- ابل //سامسنق//
    احسن شي الكشاف النوكيى
    يتصل و يرسل

  19. بصرااااحة في قمة الروووووووووعة
    اابي اشترية اول مايخرج ؟؟؟؟
    بس اللة يعلم كم بيكوووووون سعررررررة

  20. أرضى الناس غايه لاتدرك الايفون يبقى شامخ مدى الزمن بأذن الله / ياخي يكفيكم التفاحه المعروشه وأذا جعت كل منها

  21. قيل عنا ان العقال كان يربط به الجمل ونحن الآن نربط به رؤسنا كي لا نفكر همنا الاول والأخير متى ينزل ، نشجب ونلعن ونسب كأن الشركات ملك لنا ، ونتعصب هذا يحب ابل وهذا ينتمي لسامسونج الخ ، ياشباب اعقلوا وعيب الواحد يكتب تعليق لاعلاقة له بالموضوع كأنه يروح الصيدلية ويقول اريد كيلوا خيار ولبن عصفور .
    تحياتي لأخبار التطبيقات وكل الشباب

  22. اذا جينا للحقيقه الايفون ٤ و ٤ اس من اسوء الاجهزه اللي استخدمتها بحياتي ،، البطارية سيئه والشي الثاني حرارة الجهاز جنونيه ،، وشاشته جدا سيئة ،، يعني وش هالشركه اللي تصنع جوال وفيها كل هالمشاكل وماخفي اعظم ،، ابل شركة فاشله زي ما دخلت سوق الجوالات بقوه ستخرج ايضا بقوه

  23. جججججججججججججججججججناااااان مره حلو حلو حلو شكرا شكرا شكً
    راً يا ابلع هذا الجهاز الاكثر من رائع

  24. منب حالف لكن اجزم اللي يقولون لو يطلع محنب شارينه اول ناس تشتريه وبعدين احنا المستفيدين نحصل على شكل زين وتقنيه زينه

  25. هذي فكره لا اكثر اما من ناحيه انهم يجمعون بين ابل وسامسونج مستحيل اساسا لو نشوف الفكرة نلاحظ انه كل الفكرة مختلقه من الايفون اغلب الميزات ميزات الايفون مما يثبت نجاح ابل في تصميم والفكرة جميله تجمع جميع المميزات لكن تضل فكره لان الكل من شركتين بينها مشاكل عنيفه

  26. بقاءالشركتان منفصلتين افضل لنا كمستخدمين لان كل شركة تسعى لجذب العميل وأتوقع هناك شركات اخرى قادمة وهذا من مصلحتنا

  27. هذا الفكره مقتبسه شركة ابل من شركة سامسونج وهذ مخالف ولا اعتقد ان شركه في حجم ابل راح تقتبس من شركه اخرى يعني بالمختصر هذا الجهاز غير صحيح وانما اجتهاد شخصي

  28. ممكن مبعد عن التعصب لمانتكلم عن شركه الثلاجات تراها تصنع اغلب قطع الايفون كتصنيع وليس تجميع وبعدين الى متى نتعصب في النهايه كل انسان له ذوقه انا معي ايفون ومعي جلاكسي فيهم مميزات وفيهم عيوب والكفه ترجح بالميزات للجلاكسي طبعا انا مو مستخدم عادي للتوضيح لا نطلع برى الموضوع الفكره مقبوله لحد كبير في شركتين تجمعهم صناعه سامسونق وافكار ابل يعني اذا فكت ابل الاحتكار بتبدع الايفون له تقريباً 10 سنوات متسيد للسوق الاميركي بس معقوله نظام الاندرويد قدر ياكل في اقل من 4 سنوات 60 بالميه من حصه السوق في امريكا فقط قبل مانتكلم على سامسونق سوني موترلا نلاحظ اننا مخطئين جدا لان الدعوه بنظام الاندرويد وليس كشركه خلو عقولنا ارقى واتمنى محد يزعل واتقبل اي انتقاد بصدر رحب اخوكم sul6an

  29. الشكل ابداً مااعجبني

    بس يمكن في المميزات

    شٌُّْگٌُّٓــ❀ــرًٌّاً لگم

  30. لا يعجبني الجمع بينهم لأن جهاز ابل محمي وجهاز سامسونج بدون حمايه
    والأمر الآخر اذا مافي تنافس مافي تطوير وحماس
    شكراً لكم

  31. احلى شئ في الموضوع(دهاء ابل)

    عادي قل سرقات ابل تكون موضوعي اكثر

    شگراً جزيلاً الاخ الگاتب

  32. انا أنصحكم كلكم تشترون سيارة بنتلي لأن فيها ايباد وايفون وبكذا تنحل مشكلة الاقتصاد

  33. يعني ابل تبي تقلد جلكسي والله قضية وحدة تفلس ابل شنو تقلد ههههههه والله مهزله خخخخخخ اسف اخوي الكاتب بس الصج ما ينزعل منه

  34. كأنكم تطلبون شي مستحيل بذات مع الشركتين هذي
    وحنا نسمع عن مشاكلهم في المحاكم كل يوم في ديرة

  35. كيف دمج الايفون 5 وهو مانزل بعدين حاطلي ايفون 4 مكبر شاشته وحط حرف اس من ورا وقال دمج اقول مواضيعكم الي تختارونها

  36. ابل شركة خرافية وكل شي سمحت او منعته انه في صالح المستخدم تحب تقدم لك افضل ماعندها بدون مشاكل لاتهنيق ولاتعليق جهاز تحفه من الداخل والخارج وفي ابسط الامور حتى انها هي سمحت بثغرات في نظامها لانتاج الجلبريك ولو ارادت منعه لمنعته

    وبالنسبة لسامسونج والله مكيفاتها من افضل المكيفات والغسالات والثلاجات والتلفزيونات والكمبيوترات لاننكر دورها في ذلك
    اما الجلاكسي اشوفه غير جيد لكن يخدم الناس بشكل كبير ويلبي رغباتهم
    برامج اغلبها بلاش سعر الجهاز رخيص مقارنة بالايفون وكبر الشاشة ودعم للفلاش وسهولة ربطه بالكمبيوتر وزن الجهاز خفيف امكانية اضافة ذاكرة ايضا الايفون رغم سهولته الا الناس تقول معقد

    اذا ارادت آبل ان تمحو جهاز جلاكسي فلتوفر للناس مطالبهم

  37. الفكرة ماهي جميلة بل سيئة وامتظرر المستهلك لأسباب:
    ١- ماعاد في منافس ==> مافي تطوييير
    ٢- احتكار الاسواق ==> ⬆ الاسعار
    الخ …
    وبعدين في شباب فوق مع احترامي الشديد انا اسميهم “عباد ابل” مع العلم انا معي ايفون لكن ياخي ابل شركة ظالمة ومتجبرة وراح يجيها يوم زي نوكيا مين كان يقول انه نوكيا تنتهي عن الوجود تقريباً واتوقع راح نقول نفس الشي “مين كان يقول انه ابل تنتهي عن الوجود تقريباً”
    شكرا اخبار التطبيقات

  38. بالعكس حلو لان اتوقع اغلبكم ماشاف جالكسي اس الجديد اللي توه نازل هو الاروع بصراحة وافضل انهم دمجت مع بعض الشركات….

    1. آي بلوتوث هل تريدين الرجوع لعشر سنوات للخلف

      آبل من سنين تقول لن نتعامل مع برمجيات الفلاش وسندعم الهتمل فايف

      في عام 2011 اعترفة شركة ادوبي وقالت لن تدعم برنامجها الفلاش وان المستقبل لهتمل فايف

      والان اخر نظام اندرويد يعترف بهذا الشيء ويدعم الهتمل فايف آلان اجهزة جالكس اس ثري لا تدعم الفلاش كاجهزة آبل من سنين ، هذا بس حتى تعرفو آن آبل تغير العالم بعالم التقنية ؟

      البلوتوث راح زمانه يوجد الاف الطرق للتواصل والتراسل بدون البلوتوث وايضاً mms انتهى زمنها

      ما دمر التقنية إلا السمبيان والنوكيا لان ما عندهم تواصل إلا بالبلوتوث والام ام اس للصور

      الحين بمجرد حصول جهازك على الانترنت فالعالم بين يديك ؟

  39. انا برأيي ماافضل ان سامسونج وابل يجتمعوون
    افضل ان يجتمعون شركة البلاك البيري وابل
    عشان يكوون هنااك جهاز بكامل المواصفات
    شكراًً اخبار التطبيقات.

    1. اشكر ابل علا اهتمامها ب المكفوفين
      واتمنا لها اتوفيق ف جهازها القادم

  40. اهم شي الحرارة لا تتكرر بالجهاز هذا المشكلة الي للازم يتداركونها ولا نصيحه جلكسي ٣ و يرتاحون ما فيه مقارنه

  41. بصراحة رووووعة تصاميم تلفونات واجهزة الشركتين آبل و سامسونج
    أتوقع المفاجأت في شهر اكتوبر ٢٠١٢ ايفون ٥ و جلاكسي نوت ٢ ( شاشة قابلة للثني )

  42. قاعدين تتهاوشون فوق
    وهم يتهاوشون على فلوسكم

    حتى الان شركات الهواتف الذكية لم تعطينا كل ماتملكه من تقنية … بسعر مناسب وبطريقة سهلة بل كل خدمة تحتاج لشاب متفرغ لديه لغة انجليزية ودأب متواصل وخبره كمبيوترية

  43. بصراحة رووووعة تصاميم تلفونات واجهزة الشركتين آبل و سامسونج
    أتوقع المفاجأت في شهر اكتوبر ٢٠١٢
    ايفون ٥ و جلاكسي نوت ٢ ( شاشة قابلة للثني )

  44. ماعجبني
    صاير الأساس هو الآيفون مع بعض ميزات جالكسي

    مع إن المفترض العكس

    الجالكسي أفضل بالمظهر وأنحف وأخف
    والواجهة الأندرويد أفضل ،

    ممكن ينتجون جهازين :
    واحد زي هذا
    والثاني يكون الأساس جالكسي
    يعني مظهر الجالكسي ونظامه الجالكسي وكذا

    لكن أهم شي بالجهازين ما يكون الحركة الغبية من أبل ( حكر )
    مايصير بين الجهاز وبقية الأجهزة تواصل سهل لنقل الملفات !!

    واثنينهم يشوفون فكرة أفضل للشاحن ومكان أفضل ( الجنب حلو أو من فوق )
    ويطولون السلك

  45. ماعجبني
    صاير الأساس هو الآيفون مع بعض ميزات جالكسي

    مع إن المفترض العكس

    الجالكسي أفضل بالمظهر وأنحف وأخف
    والواجهة الأندرويد أفضل ،

    ممكن ينتجون جهازين :
    واحد زي هذا
    والثاني يكون الأساس جالكسي
    يعني مظهر الجالكسي ونظامه الجالكسي وكذا

    لكن أهم شي بالجهازين ما يكون الحركة الغبية من أبل ( حكر )
    مايصير بين الجهاز وبقية الأجهزة تواصل سهل لنقل الملفات !!

    واثنينهم يشوفون فكرة أفضل للشاحن ومكان أفضل ( الجنب حلو أو من فوق )
    ويطولون السلك

  46. اهم شئ البطاااريه. ماتخلص علئ طوول
    وعن ناحيه الشكل حلو بس اتمنى يدقوقون في البطاريه. لانها عيب الايفون الوحيدིཧགདས
    وشكرا. 505**.

  47. بأوروبا هناك اكثر الناس مازالت تستخدم جوالات لايوجد فيها حتا كاميرا والسبب انهم بيشترو الجوال للكلام فقط اما نحن ومااداراك نحن
    نحن جبنا جوالات راح تكتب وتتكلم لوحدها بعد شويه الشركات هلكتنا مصاريف الله يرحم جدي واجدادكم كان يتراسلو

  48. ماكو جهاز كامل والكمال لله وحده
    وبالنهايه تخيل بس انا اشوف الوضع حاليا احسن وراح يضل التنافس من مصلحة المستخدم
    والكل يختار الي يرتاح له

  49. فكره جميله .. بس تظل كل شركه لها كيانها وكل شركه لها مقامها.. في بال الناس يعني كل واحد يصنف الشركه الافضل برأيه.. اما من ناحيه الدمج لانتاج افضل جهاز لا اضن ان لها نجاح.. اما الفكره جميله..

  50. هل يعقل انه شركه تنزل جهاز كامل المواصفات طبعا لا
    لأن سيكون المستهلك هو المستفيد الوحيد

  51. فككره ججججميله جميله جميله
    بسس من ورا مو حلو ابل بوصطها سامسونج
    وياليت يكون انحف

  52. هههههه
    سخااافة
    مستحييل ابل تنزل من شأنها و تتعاون مع شركة سامسونج
    خلي شركة سامسونج تصنع ثلاجات و طباخات و افران ميكرويف هههههه
    و الله سخاافة

    1. كنت أقول زيك

      لكن جرب جالكسي إس ثري

      عن نفسي بعد ما شريته ما شاء الله تبارك الله
      مرة غير فكرتي عن الشركة وعن نظام أندرويد

      وصار ببالي أشتري لابتوب منهم

      أبل حلوة لكن ماتكفي لحالها !

    2. والله اذا تبي لاب توب وجهاز ابن ام ام الفايروس اللي يدخل فيه مافيه اللا ابـــل ..3> وجوده وشكل ومساحه و مرررره حلوو

    3. سبحان اللي خلى رزق ناس عند ناس فلولا مبادلة السلع لما استفادو وما استفدنا خلوهم يصنعون ولولا اختلاف الاراء لبارة السلع ونا عن نفسي الله لا يقربهم لبعض لا التفاحه ولا الغساله اللهم زدهم من بعضهم نفورا

    1. البلاك بيري إذا أنت اجتماعي ولك أصحاب كثير ومعهم بلاك ومارح تمل منه

      اشتر بلاك ، لكن نصيحة :

      اشتر بلاك الكيرف اللي فيه جيل ثالث سعره ٤٠٠-٦٠٠ ريال

      واشتر جالكسي اس ثري أو حتى اس تو

  53. يكفيك انه ايفون ويحمل شعارأبل ،
    اماسامسونق سامجين علاكثر اجهزتهم والمثل يقول الشي لازاد عن حده انقلب ضده والمثل الاخر الشي لاكثرانمله
    غساله وهاتف ومكيف مايجتمعاًسوى بس الطمع شين.

    1. الجهاز حلو وشكله حلو. بس في عيب وحيد للايفون اللي هو البطااريه. قلق
      يعني اتمنى يركزون مره بالبطاريه
      لو يركزون يصير. الجهاز رهيييب

  54. ياا خي الجلكسي اذا قاال انه بينزل على طول ينزل ونفس الشكل اما الايفون مااينزل الابعد سنتين وبعد الايفون ٥ كل اشوي وهم يورونا شكل يااخي انقهرت والله بلا يقهرون ياارب ينزل بسرعه (:

    1. الجهاز الصراحه حلو وشكله حلو بعد بس في عيب وحيد للايفون لو يركزون عليه شوي يصير الجهاز. رهيييب

  55. فكره اتمنى انها ما تحصل

    ١-بتروح المنافسه بين الشركتين والتطوير بيقل بنسبه كبيره
    ٢-الفكرة سخيفه نوع ما (الي طارح الفكرة شخص استسلامي)
    ٣-بيكون مرتفع السعر لانه بيكون الافضل ولا فيه منافس

    الفكرة غبيه بالعربي

  56. لا اختلف معكم بالرأي
    ما اتوقع ان الشركتين تتفقان معا على جهاز واحد من سابع سابع المستحيلات هذا اولا
    ثانيا الفكرة جدا رائعة بحيث ان الجهاز تتواجد فيه كافة المميزات

  57. انا ضد فكرة المزج الشركيتين كل ماكان التنافس والخلافات بينهما كل ماصحب لمصلحتنا من ناحية الجوده والسعر
    فاتمنا انها ماتحصل

    1. يا ليتنا نصنع ثلاجات.
      بعض الاحيان ننسى من نحن.
      نحن يا استاذ امم رعوية وظيفتها بالحياة تستهلك وتدفع بس.
      لا تنسى هذه الحقيقة ابدا.

    2. بنصنع لو تبون مدينة تطير

      بس من يسمحلك انا شخصياً اعرف واحد اخترع اختراع بس والله محد اهتم

      انت وانا مطلووووووب منك الاستهلاك

      وممنووووووووع تفكر

      وان طال لسانك ودع اهلك

      على العموم شكراً للكاتب ولجميع القراء

    3. صدقت والله هذه حقيقتنا امة عربية رعوية تنتظر ماذا يبدع به الآخرون

    4. يكفي بان الله خلق هالاشكال تصنع لنا الي نبي
      ما نحتاج نتعب انفسنا
      صحيح لو نصنع ونطور وننتج بنكون متربعين على القمة
      ولكن اعتقد حتى لو صنعنا لن يفيدنا
      كل دولة ولها سياسة فليس كل دولة هي تصنع
      كل دولة ولها نشاط تمارسه

    5. أسلوبك يوحي ان مالك طموح وانك من الناس الي تعيش بس عشان تأكل وتلبس والعقل فاضي

    6. ان شاء كلامك يكون حافز لي ولك ولكافة القراء
      بس يد وحدة ماتصفق
      والشماعة بتنزل عليي من الكلمة هذي
      بس الله المستعان
      شكله السالفة سواليف بس!

    7. صادق…! تخيل اخذ من شركة الغسلات وين فيه فارق، ابل اختصاصها في الاجهزه الذكيه،وشركة الغسلات تبي تدخل في كل شي لا في ادوات مطبخ مشيناها وتبي تدخل في الاجهزه معليش ياشركة الغسلاة خلك على خسلاتك افضل لك

    8. ايه صح توني اتذكر ان الكشاف في اخبار التطبيقات انا اعرف ان الكشاف حدههَ لععبههَ الدودههًٍَِ

    9. سامسونج مش غسالات وبس ياجماعه الحين هي رقم واحد في الجهزه الذكيه وبس نحن قاعدين نعلق ونسب

    10. احنا ما اخترعنا الا ( ولأول مره في ……. المزاز بالداخل )

      غير كذا ما خترعنا شي ولا راح نخترع
      لو صحيح انها الرقم واحد
      ما عملت اعلانات تلفزيونيه بكل قناة
      ولا اشتر جهاز و احصل ع الثاني مجاناً
      نحن أُناسٌ اتكليين

    11. احنا ما اخترعنا الا ( ولأول مره في ……. المزاز بالداخل )

      غير كذا ما خترعنا شي ولا راح نخترع
      لو صحيح انها الرقم واحد
      ما عملت اعلانات تلفزيونيه بكل قناة
      ولا اشتر جهاز و احصل ع الثاني مجاناً
      نحن أُناسٌ اتكليين

    12. همجي ردك.. ويدل على جهلك!
      اللي يقرأ تعصبك يحس ان آبل لأبوك

      روووح يا عمي هناك

    13. الذي يستهزي بشركة سامسونج. لعلمك ان شركة سامسونج هي الي تبيع الشاشات لشركة ابل . وشركة سامسونج ناجحة في التلفزيونات والاجهزة الكهربائية والجوالات . بتصدقوا او لا انتم احرار. رصيدهم بالبنوك يثبت لهم وثقة الزبون .

    14. ياخي انت افهم الموضوع بعدين تكلم قال شركة ثلاجات ياخي عيب عليك حارس امن في بنك وجاي يهايط شركة ثلاجات !!!

    15. ايه شركة ثلاجات وغسالات ومكيفات ومطابغ ومغاسل وحمامات وجوالات .. بس باقي لهم سيارات .. عاد تخيل اسير ماسك جوال مسوي ثلاجات وغسالات ..

    1. انت اللي ربنا بجلاله قدرو خلقك يومين ماتقدر تقعدها من غير نوم تبغا بطاريه انسان سواها تجلس اسبوع

    2. هههههههههههههههههه أبو كشاف بطاريتو سواها الإنسان اللي ما يقدر يعيش بدون نوم أكثر من أسبوع كانت تقعد 3 سنوات إلا ربع ويومين :) فكّر في إنسا O_o

    3. انا حقي اشحنه ٣ مرات في اليوم واكثر :”(
      يعن مغير ملصقين في التوصيلةةة =|
      أتمنى يكون انحف ؤ مايقلدون الجالكسي
      نبي من ابل تجيب افكر موب تاخذ من ذي الشركةة [email protected]

      شكرًا إخبارنا ععع هذا الخبر ()”
      أتمنى اني اشوف أخباركم لأني مسافرة :”(
      ومابه نت عندي :””$
       

    4. اقولك انا معي جالكسي ٣ وايفون s4 والميز هذي الي في العرض كلها في الجالكسي يالحبيب

    5. انا يقعد معي الشحن تقويباً ٨ ساعات اذا كرفته بس نصيحه طف البرامج الي شغاله بيطول معك الشحن والواي فاي اذا ما تحتاجه طفه بعد

      ومعليش ع الاطاله

    6. مستحيل انت الان في عصر الجيل الرابع المعروف له بالاستهلاك الكبير للبطاريه. في حل شاحن السياره الاصلي للايفون ما يقول لا.

    7. انا متعصب لسامسونج و ولكن جربت الايفون 4s ليوم واحد و هذا رايي

      1-كاميرا والشاشه في الجلكسي احسن بالكثير.
      2 برامج والتطبيقات في الايفون احسن بالكثير.
      و بالنسبة للشعار و الهاتف اكيد شعار الابل ،مفخرة.وشعار السامسونج مخجل!!
      ولكن انا اعتقد هناك شعار اخرى من شركه اخري ، اعظم من ابل . و هذا الشركه لها تاريخ 50سنه
      وهو SONY

    8. للاسف يالغالي فآنت مخطيء

      سوني تعد شركة لا تذكر مقارنة بآبل وتاريخ آبل

      ولكن سوني تقنياً افضل من سامسونق لان سامسونق تخصصها بالكهرباء وانتقلت حديثاً للشاشات

      وآلان لاجهزة الموبايل وهي شركة مصنعة ليست مبرمجة ؟

      سوني بعد مصنعة واعني بالبرمجة برمجة النظم حيث انه لا يوجد منافس لابل إلا مايكروسوفت قديماً وحديثاً

      ولكن استغرب آن الكثير ما عرفو آبل إلا مع الاي فون والاي باد صحيح انه كان سبب في الشهرة وزيادة الارباح وجعلت الشركة تعود للصدارة كما كانت في السابق قبل مايكروسوفت إلا ان مايكروسوفت تفوقت الى عام 2010 وتفوقها كان بسبب تقليد آبل والطلوع على اكتاف آبل ؟

      ياكم كنا نحلم بآن نملك منتج من منتجات آبل ولكن للاسف لا نستطيع لسبب ارتفاع الاسعار وان من يملك منتج لابل يعتبر تاجر بذاك الزمان ؟

      وكان العالم يحسدو موظفي ارامكو لسبب ان اجهزتهم ماك من آبل ؟

      اما الفرق بين سامسونق وآبل ان آبل مطورة تقدم ميزات وخدمات تقنية جديدة

      اما سامسونق مقلدة مثل الصين ولكن بجودة افضل من الصيني

      وتدعم اجهزتها بالنظام السروق كما قال ستيف جوبر عن الاندرويد وهو من قوقل سارق 40% من ميزات ios و 60٪ من ميزات windows phone

      برغم من ان الاندرويد يعتمد كثيراً على جهد الاخرين ومعرفته بانه من شركة كبيرة يمكنها الدفاع عن نفسها وبتعاون بقية الشركات الصديقة فانه غير مبال ومفرط في التقليد فقوقل تملك موتريلا اول مطور للجوال ويمكنها مسك نقاط ضعف بقية الشركات ؟

      لذلك آبل لا تستطيع مقارعة قوقل ولكنها قادرة على الشركات الصغار امثال سامسونق والشركات الصينية المقلده والحصول على ضرائب مقابل كل آي فون مقلد وايقاف مبيعات سامسونق نكسس في الولايات المتحدة والتاب في المانيا و htc one x حين صدورة الخ ؟

      الم تلاحظون ان المفروض ان يتم محاكمة الاندرويد وليست الاجهزة الفارغة مركب لها نظام الاندرويد ؟

      لذلك اعتقد ان آبل لا تقدر على قوقل لانها ما سكة نقاط ضعف لابل

      اما ما يخص البطارية فإن آبل من افضل الشركات اهتماماً بالبطارية سواء لاب توبات او اجهزة ذكية

      الاب توب يستمر 9 ساعات الى 12 ساعة اما بقية الشركات 3 الى خمس ساعات كحد اقصى

      الاجهزة الكفية لا يوجد من 300 تاب ما يقف جنب بطارية الاي باد وقوة بطاريته

      الهواتف الذكية الاي فون من افضل الهواتف الذكية بالبطارية ويمكنكم تجربة بقية الاجهزة حتى تلاحظو الفرق وكل الاجهزة تعتمد على الخدمات حين ايقاف خدمة 3g فإن الاستهلاك يقل في حالة الاتصال واي فاي

      واغلاق الواي فاي والاتصال بالثري جي ولكن البعض لا يستخدم الخدمات ومع هذا مشغل كل شيء واي فاي وثري جي وكل الاشعارات تعمل وخدمة المواقع الخ

      اعتذر عن الاطالة ؟

    9. انت تقول ان سوني ماتقارن بابل و تاريخ ابل بالعكس يالغالي انت غلطان سوني من ٥٥ سنة وكل اختراعاتها ما قلدو احد زي ابل مقلدين نوكيا اول ما نزلو اول جوال و دمتم بود

    10. چـميلْ لگن على الآقل يخلـون البـطاريـه مايخلـص شحنها علـى طول … وشگراً لگم

    11. انت الي تتكلم على البطارية البطارية الي في الايفون 4 احسن من بطارية ال4s بمرتين ونص فانت جيب ٤اس وحط بطارية ٤ وريح بالك

    12. ههه اكثر شي اعجبني يوم تطلع ازرار الجلكسي عند الهوم في الايفون معليش يكون كل واحد يبدع بجهازه افضل مدموج

      بعدين ايقونات الايفون صغيره بهالمقطع يعني لو يكون كذا ايقوناته بيطلع بايخ

      خلو ايقوناته نفس ماهي ولا اصغر شوي

      اتمنى الايفون القادم يكون شاشته كبيره لو قليل من السابق ومايكون نفس الاستايل

      مع اني بشتريه باذن الله لو نزل احتريه وصابر ع الجالكسي اس ٢ ومتحمله كله عشان الايفون ٥

    13. ايه نبيه انحف وبطاريته تعبر معانا مو زي الي معانا s 4 تعبانه بطاريته. واتمنى من شركت ابل ان تبدل جهدهااا لكي لا تتوفق عليهم شركه سامسنج. شدوو حياكم ^_^

    14. وع وع وع وع وع الايفون ابل يقلد كل جوال جالكسي ولا بلاك ولا غيره ليهـ ماتصممون من تصميمكم اضهار كل الجولات ماترضى ان احد يقلدها صح

      وأرجو الرد

    15. كاذبيم شوف كم متصفح سفاري وشوف كم في برنامج طقس وشوف كم فيه خرائط
      الزبده الايقونات متكرره ليش ؟؟؟

      سؤال يطرح نفسه
      ليييش..؟

    16. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      إخواني اتوقع الايفوان فور ما راح يتغير كثير لأنه بيصير نفس التغير بين الايباد ٢ والايباد ٣ لذالك لا أحد يتحمس بزود لأنه بالإخير انت المستهلك ولست المبدع وشكرااا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى