اخبار الايفون

شائعة: تركيب الايفون القادم كاملا من قطع غيار

لا بد انكم تتذكرون موقع 9to5mac الذي كان اول من اورد معلومات عما يعتقد انها قطع وأجزاء من جهاز الايفون القادم. ومنذ ذلك الحين ولغاية الآن ظهرت الكثير من الاخبار المليئة بالتفاصيل عما يعتقد انه الجهاز الجديد من سلسلة الايفون.

تركيب الايفون القادم كاملا من قطع غيار
تركيب الايفون القادم كاملا من قطع غيار

وهنا ليس امامنا من وسيلة للتحقق من هذه المعلومات ومدى صحتها، ولهذا تبقى في دائرة الشائعات، ولكنها شائعات تروي ظمأ المستخدم المتعطش لأي معلومة مهما كانت عن جهاز الايفون المرتقب.

وكلما دنونا من الموعد المرتقب للكشف عن الجهاز الجديد من سلسلة الايفون، كلما ظهرت اجزاء وقطع مختلفة يقال انها تابعة للايفون القادم.

وفي هذا السياق، نشر مختبر صيني يعمل على اصلاح اجهزة “ابل”، الصور المرفقة في هذا الخبر مدعيا انها التقطت لجهاز الايفون المرتقب، الذي تم تركيبه بالكامل من قطع وأجزاء تم تسريبها على مدار الفترة الماضية. وتظهر لنا هذه الصور جهازا نقيا سلس التصميم ويعتقد انه النموذج القادم باللون الاسود من الايفون الجديد المنتظر في خريف هذا العام.

الى ذلك نشر المختبر الصيني الذي يطلق عليه iLab، صورا لأجزاء وقطع غيار اضافية من الجهاز مثل صورة يظهر فيها زر “هوم” وأزرار التحكم بالصوت. وأما موقع Macotakara المعروف بدقة معلوماته، فقد نشر تسجيل فيديو يعرض خلاله قطع الغيار المذكورة.

خلاصة القول: ما من شك اننا بصدد سماع العديد من الشائعات التي تتردد بكثافة منذ الآن، وهي ستزداد كلما اقتربنا من الموعد المنتظر لاطلاق الجهاز القادم، ولعل البعض منكم يرى ان الموضوع اصبح مملا، وهم على حق، ولكن هناك من يسعى باستمرار للحصول على اتفه معلومة ليركب الجهاز القادم في مخيلته ويتصوره قبل ظهوره في الاسواق أو حتى على شاشة التلفزيون.

تركيب الايفون القادم كاملا من قطع غيار
تركيب الايفون القادم كاملا من قطع غيار
تركيب الايفون القادم كاملا من قطع غيار
تركيب الايفون القادم كاملا من قطع غيار
تركيب الايفون القادم كاملا من قطع غيار
تركيب الايفون القادم كاملا من قطع غيار

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

الوسوم

‫137 تعليقات

  1. الايفون يجذبك بالتطبيقات والالعاب الشيقه وهذي سياسه ، انا اشوف اني اشتري بلايستيشن٣ ارخص وتلبي رغبتك ، اما الجالكسي معظم تطبيقات المتجر مجانيه وياليت يخلون الجهاز مجاني لانه ماينفع الا بالتصوير .. خذ لك كاميره كانون ووثق اللحظات السعيده بدقة ؟
    حقيقة اسعار مبالغ فيها على مثل تلك الاجهزه ، اللاب توب يغني عن الاستهبال ذا كله .. وترى الواتس اب تستطيع تركيبه على اللاب توب ههههههههههههههههههااي وتحصل الشروحات بمنتدى بوابة الانترنت الرقمية :)

  2. من اسمها اشاعه مامعقول هالشي ممكن انو ابل تهرب صور لإصدار وهيه تشتغل بشي أحلا واقوا ومهما يكون ابل أحسن شركة وربي وأحلا اجهزه بالعالم والى الأمام
    رمضان كريم

  3. ههههههههههههه
    اقسم بالله انكم اضحوووكة العرب
    يعني الحين مصدقين ان هذا هو الآيفون 5 !!!

    لاحول ولاقوة الا بالله

    هذا المقطع شايفينه قبل لاينزل الفور أس ونفس الشكل
    لكن القصد من هذا الإعلان هو إعلان تجاري فقط

    وربي أني رأفت في عقولكم هههههههههههه
    حسيت أنه سهل اللعب والضحك عليكم ههههههههه

  4. الايفون جهاز رهيب وفريد من نوعه جهاز تتمتع فيه لا جلكسي ولا اي جهاز بالعالم يوصل للايفون. فعلا شركه ابل شركه رائعه

  5. وعلى فكره انا كنت من اشد المتعصبين للسامسونج وكنت اسوي حروب صليبيه مع الشباب والاهل على اساس السامسونج احسن من الايفون ولكن انا اعترف ان كلامي كان خاطئ الايفون جهاز جبار تكنلوجيا متطوره جدا اما السامسونج جهاز مريض نفسيا شويه يسخن شويه يهنق شويه يطفى جهاز سيئ بمعنى الكلمه وتطبيقاته جدا تافهه وقليل جدا الي يعمل فعليا والبرامج توافقها على اجهزة السامسونج تختلف يعني سامسونج عايشين بالبركه من الاخر سلام عليك يا ايفون

  6. الاخ الفاضل الي يقول ما يجوز تترحم على كافر الا اذا كان مسلم من فين جبت الهرجه هذي انا احاول استوعبها كيف كافر يكون مسلم المهم ريح راسك وخذ لك ايفون وسامسونج نوت

  7. اللي قاعد يمدح جالكسي اس ثري
    ترا يا حبيبي اللي قاعد يظهر الحين شائعات خلي الآيفون لين ينزل بعدين احكم
    بعدين فين الحلاوه في جالاكسي اس ثري و الله جوال دفش حيييل و لا يقدر يوصل مواصيل الآيفون

  8. جربت كل الاجهزه ك حب استطلاع وبرمجه مافي احسن من نظامios الاندرويد لو يطرون فيه من اليوم ليبكره يضل دمار لانه حتا الجرافيكس مش جذاب علشان يحسسني اني اخذت اخذت شي اعلى من الايفون الجالكسي شكل بس الايفون شكل ونظام مشوق

  9. استغرب الناس اللي تفكر بالشكل وتترك المضمون !!!!

    بصراحه انا استخدمت نظام الاندرويد من مع سامسونج واش تي سي ولامست الفرق بينهم وبين الايفون ولقيت ان الايفون لا يعلى عليه واللي يقول غير هالكلام يناقض نفسه او انه مايعرف الايفون

    انا يهمني بالجهاز مضمونه مو شكله .. ليه بصور معه !!

  10. يا جماعة هذي apple ، تقارنونها بسامسونج ، انتم زي الي يقارن الجاكوار بهايلكس ، ونصيحة لأصحاب السامسونج خلكم على جوالكم واتهنوا فيه ، لأن الايفون كلمة لا يعرفها الا النخبة

  11. يا اخي عجيب امركم من مؤيد و معارض وكل متمسك بتعصب مع انو لا نعرف الجهازان تمام المعرفة بس هدي الشي لقيتلو تفسير (( قناعة زائدة )) عن حدها تقلب تعصب
    يعني بعربي انو (( جهازي أحسن من جهازك )) (؛

    زي يزبط الثقة لمن تقلب غرور

  12. الايفون لا يقارن بالجلاكسي
    ليس لان الجلاكسي جهاز سيء على العكس بس لا يوجد وجه للمقارنة
    فكلا منهما مميز في مجاله وانا افضل الايفون كما يفضله اغلب مبرمجي البرامج.

  13. وش فيكم تضحكون على شكل الايفون و تقولون ان الجلكسي ازين منه اول شي منو قال لكم احنا يا المستخدمين الحقيقيين نبي شكل احنا نبي فعل و فعل الايفون شديد جدا مو نفس الجلكسي وثاني شي اذا انت يهمك المضهر احنا يهمنا الاحتواء و الشركه

  14. عندي سؤال
    الحين انتم اللي تتدافعون عن سامسونج وآبل
    يعني هالشركات جالسه تعطيكم من الاربااح ههههههههههه
    يعني حقكم بدل دفااع ياناس كل واحد اكيد يعجبه جهازه لوفيه يعيوب الدنيا

  15. برأيي ان كل هذه الاخبار عن الايفون ٥ او الايفون الجديد حتى وان كانت عن طريق موقع 9to5mac فهي غير دقيقة وقد تكون بعيدا جداً عن الواقع لحين ظهور الايفون الجديد والدليل على هذا الكلام هو التوقعات التي ظهرت بخصوص الايفون 4s والتي بانت في النهاية بانها لا تمت الى الواقع بصلة حيث ان موقع 9to5mac وغيره جميعهم توقعوا بطرح الايفون 5 في الاسواق وهذا الذي لم يحصل.
    تمتاز ابل بالسرية التامة وبرودة الأعصاب وهذا ما جعلها الاولى دوما. أسف على الإطالة

  16. ما اتوقع بيكون الجهاز بهذا الشكل لأنه يعتبر شبه عادي بمعنى ما فيه تغييرات جذرية وفي هذي الحالة شركة سامسونق تكون تفوقت على ابل …بمعنى شركة ابل لازم يكون جهازها القادم الافضل عشان ما تخسر عملائها

  17. الي جرب الجالكسي ولي جرب الايفون جالكسي مو بعرف ليه الناس تنعجب فيه والله انه سريع الختراق بس الايفون لم احد من الهكر يبي يخترق الايفون لزم يخترق شركه ابل عشان يوصل جهزك عرفتو الفرق وين

  18. اسعدالله مسائكم تبون الصدق وعن تجربه واحلف لكم وانا صايم غير الايفون مافيه واناجربة جلكسي لـs3والنوت وكلهم ولاشئ جنب الايفون يكفيك الجوده والايفون بحر للي يفهمه وسلامتكم

  19. ياخوان وياخوات واللة ثم اللة أني جربت الايفون من 3G الي 4GS
    وجربت الجالكسي كذا نوع مع احترامي للجميع. الايفون وبس والباقي يأكل خس ههههههههههههه
    ايفون عالم ثاني
    الجالكسي يصلح للناس الي مايفهم في عالم الكمبيوتر والاكترونيات ويبحث عن السهل

  20. واعتقد الشكل القادم ليس فيه تغير كبير احتمال مكان الكاميرا او تحسين الجودة يعني اختلافات بسيطة والله العالم

  21. السلام عليكم
    طبعاً الاختلاف شاسع بين الايڤون والسامسونك والأفضل طبعاً الايفون لمتانة التصميم وحتى على مجال الإب ستور بالنسبة عندنا في المانيا كل من يملك السامسونك يعاني لانه طريقة الدفع تكون فقط عن طريق الكريديت كارت بينما عند الايڤون او عند أبل بشكل عام هو عددة طرق عن طريق البنك العادي او الكريديت كارت او بطاقات شحن او سحب مؤجل

  22. تري ياشباب ماعندنا مشكله في المقارنه بس المشكله اننا انشغلنا في أعمالنا وحياتنا اليوميه وصرنا مدمنين علي كل شئ جديد / رمضان كريم

  23. انا اظن ان شكل الايفون 5 قريب جدا من شكل الايفون 4 و 4s لاننا لو نلاحظ ان شكل الايفون 2g و3g و3gs شكل قررريب جدا من بعض
    وانا اتوقع ان هذا سياسه ابل
    تقبلوا مروري .  

  24. ههههه الحمد لله مو مهتم لأمر الايفون القادم دام عندي الفور اس و مرتاح منه الحمد لله ما يحتاج ابذر و اخذ الايفون الجديد

  25. ياحبيبي على الايفون
    قالك جلاكسي ناقصين ثلاجات وغسالات
    تبغوا الصراحه برامج الايفون كوالتي
    والجلاكسي برامجه كوبي منسخوة والي يتحدا يقول
    اصلا اول مره امسك جهاز وهوا ساخن جدا اس ٣ واس ٢

  26. يكفي ان الشائعات تدور حول الايفون من نشأته و كانه بروسلي او مادونا او احد الرؤساء او السياسيين .. هذه الميزة تكفيني في الايفون لو كان خشب..

  27. يكفي ان الشائعات تدور حول الايفون من نشأته و كانه بروسلي او مادونا او احد الرؤساء او السياسيين .. هذه الميزة تكفيني في الايفون لو كان خشب.. اما السامسونج فيكفي انني رأيت الرئيس التنفيذي للشركة هو و معاونيه و عرفت انهم من ربع طقها و الحقها ههههه

  28. بصراحه لاعلاقه بين الايفون والجالكسي الايفون كوكب اخر واستخدامه غايه ف الروعه وبرامجه موش زي برامج الجالكسي بس كثرته ع الفاضي كلها تتكرار

  29. فعلا ياجماعه اللي جرب أبل وتبحر فيها راح يتأكد إن الآيفون ما زال الأفضل نظاما وأداة. حتى ألوان التصوير طبيعيه مش فلاتر زي السامسونج أقارن بين المنظر وبين الصوره القى إختلاف.
    وبعدين يا شركة المكيفات والثلاجات والغسالات وقدور الضغط هههههههههه. سؤال تنكر أنت وياه ضعف استقبال إشارة الشبكه ؟ وإنه حطكم في إحراجات بكثير من مكالماتكم ؟ تنكرون ضعف استقبال إشارة الواي فاي ؟ أشوف أحد يقول مو صحيح بس.

    وأخيرا ليس أخرا ومثل ما يقول المثل المصري.
    كل واحد ينام على الجنب اللي يريحووووو.

    سلام

    1. مش واثق من كلامك
      أنا عندي اس 2 واشكر ربي ما عانيت من ضعف الاستقبال ولا ضعف وأي فاي
      كم لي الفخر اني امتلك هاتف الي فاز فی مؤتمر برشلونه و مؤتمر CNTE باللقب أفضل هاتف عام 2011
      فما بالكم بالجلكسي اس3!!

  30. لا اتوقع انه يوجد عاقل بيننا أغلب أصحاب التعليقات أطفال يبحثون عن الشكل و عن برامج الألعاب فقط .
    اما باقي البرامج و الميزات لا يتحدثون عنها لكونها أكبر من عقولهم بكثير .!!
    كلام أخير شركة آپل هي من جعلت جميع شركات الهواتف النقاله و أولها سامسونج تتطور وتصل إلى هذا المستوى
    يعني لو ما ظهر جهاز الأيفون لكان جميع الشركات ع نظامها و أجهزتها القديمه .
    آيڤون وبس

  31. مع إحترامي لمستخدمي اجهزة سامسونج
    اجهزة سامسونج غبيه جداً
    ولاتقارن بلايفون إطلاقاً …….

  32. اتوقع انها لعبه اعصاب لا اكثر
    انا شخص لا اتوقع ان تكون ابل بذلك الغباء حتى تبدل مدخل الشحن للتلفون القادم لان المدخل هذا بالذات يعتمد عليه شركات كبيره في تسويق مكبرات الصوت واجهزه قراءه الايبود فكيف تخاطر ابل بتغييره الان لانه سيكون ضربه قويه لتلك الشركات وضربه اقوى لابل لان الكثير ممن يقتني تلك الاجهزه لن يغامر بشراء ايفون جديد ومكبر صوت جديد
    هذا سبب من عده اسباب تخليني اقول انها اشاعات فقط

  33. يمكن القطعة ذي تمويه عشان يصرفون النظر عن البحث . الايفون القادم بيكون متغير بشكل كلي زي ايفون ٤ لما تغير عن ٣ و ٣gs الحين الجديد اتوقع يتغير عن ايفون ٤ و ٤ اس والقطعة تكون منزلة عشان الناس يركزو عليها وفالاصل الشكل غير عالعموم اتمنى تغيير كلي للشكل وطبعا الاساس بالنسبة لي الجوهر اتمنى يملك مواصفات قوية.

  34. اتوقع ياشباب انه هذي الحركه مسويته سامسونج عشان تكرهنا في الايفون. بس مستحيل نغيرالايفون

  35. اذا كان هذا الجهاز هو الآي فون الجديد خلنا على قديمنا افضل وأحسن او نستخدم جهاز جالا كسي ٣ افضل من الاثنين حقيقة شكلة حتى اصغر من الاي فون 4 s راح يكون صدمة للجميع اذا كان هذا حقيقي

  36. السلام عليكم ،،،
    بالفعل احنا مانطالب ابل بجهز سحري ولا خيالي بس نبي اشوية ابهار وجمال في التصميم عندك مثلا الجالكسي اس ٣ ( مع اني ماحب السامسونج ) فعلا شكله الأنسيابي روعه وشاشته ممتازه

  37. ان شاء الله تكون الاشاعه غير صحيحه
    الصراحة مايفرق عن جهازي الفور اس فقط بيصير طويل شوي شنو الفايده انا يهمني عرض الشاشه مع طولها لكن طول فقط مع نفس العرض ماتفرق ابد وابي منهم يغيرون في التصميم يعني صار لنا فتره لا نفرق بين الفور و الفور اس اشكل واحد ولا يفرق الاشاعه هذي مخيبه جدا لي

  38. الحقيقه لايبدولي انه فيه جديد هذا الفديو المعروض فالايفون الحالي عباره عن قطع واجزاء وعندما نريد ان نفك الايفون تتضح هذه القطع منفرده اما بالنسبه للاخيارات فالأفضل لدي اقتناء الااي فون لسلاسه استخدامه فهو جهاز لطيف واكثر من رائع

  39. انتو صاحي ولا في احد يشتري شكركه ثلاجات وكيفات والله العقل نعمه تراا يازين ابل بس بلا سامسونج شركه مكيفات

  40. أعتقد ولازلت أعتقد أن النسخة القادمة من جهاز الآيفون
    هي النسخة الأخيرة إذا لم تأت شركة  بتغيير كلي لشكل الجهاز الخارجي وللميزات ” الناس بحاجة إلى التغيير ، وبحاجة للمزيد من الأفكار ”

    لابد على شركة  أن تنزل جهاز جديد كلياً خاصة بعد 4S

    اللذي حطم آمال الكثيرين

  41. انا أتعجب لماذا اصحاب السامسونج والمتعصبين للشركات الاخرى يتابعون اخبار الايفون سواء الحالي او القادم او جميع منتجات ابل عامة ؟؟؟
    سؤال محيرني من زمان لم ألقى له أجابه
    وشكرا

    1. و ليش اخوان الايفون دايما يتابعون أخبار سامسونج و ديما نجد تعليقات عدوانيه علي سامسونج في (أخبار الاندرويد العرب)
      حلال عليكم و حرام علينا

  42. هههههه هه طبعاً مركب من قطع غير يعني من ايش راح يكون مؤ كل ألاكترونيات مركبه من قطع غيار شكرًا عبد الرحمن ربي يسعدك

  43. احس انه عادي جداً مثل ايفون4مافيه جديد بس الجديدانهم كتبوتحت الإبل ايفون اخرطي بس يسحبن بذاالمبالغ يلا خيرهابغيرها

  44. يا اخواني اصحاب الجلاكسي ليش معصبين وتقارنون بين اس ٣ والايفون دامك انت مرتاح من اس ٣ اللي عندك خلاص مالك شغل في الايفون وله هو الخوف من اللي بينزل

    المهم اخواني الايفونيين ابشركم ان هذي اللي تشوفونه ولا من قريب او بعيد يشبه الايفون شركة ابل دئماً تكون متحفظة وهذي ليست الا لعبة حرق اعصاب للشركات الاخري واكبر دليل اللي موجودين اخوان الاس ٣

    للعلم هذي هي السياسة والتشويق لما هو غامض وغير معروف اتمنى كلامي واضح

    1. يكفي ابل انه كل الناس والشركات تترقب صدور الاي فون الجديد ( الكلللللللل مترقب الصدور ) ، اما سامسونج ياعيني عليهه اصداراتها بالجمله وتعمل دعايات بعد الاصدار وبعدهه يكون التسويق .. الرجاء اخوان محبي السامسونج ، اسكتو وصيرو جنب ( بالعراقي نقول طفوا وطبكوا على صفحه ) … تحياتي

    2. تصدقون اي واحد استخدم الايفون ٤واستخدم اي جهاز من اجهزة جالكسي يلاحظ الوتس اب لما تجيك رساله وتس اب بالايفون وتفتح الرساله لتقراها يقعد من عشر ثواني الى خمس ثواني علشان تطلع الرساله بطي بشكل غريب بينما اي جهاز من اجهزة جالكسي اضغط على فتح الرساله قبل ماتشيل يدك الا الرساله فاتحه عن تجربه بدون فلسفه زايده . تصدقون قبل مااتوهق واخذ ايفون كان جالكسي اس٢يسخن مع اللعب الجامد واس ١ يعلق لكن بعد مااستخدمت الايفون والله العضيم يعلق تعليق ويسخن رغم اني احدثه اول باول ولا فيه فايده استغربة عملاء ابل يمدحون الجهاز لو فيه مشاكل تسخين تعليق يوهقون العالم يقولون شركه كشخه ماركه معروفه !!! الايفون جهاز سقيم كان يتميز بالبرامج ولكن كل برامجه تلقاها مجانيه بالجالكسي وافضل جوده خصوصاً البرنامج المعروف وتس اب

    3. انا من شفت كومينتك لان لا ابل ولا سامسونج معنيه ببرنامج الواتس ابي هو تطبيق لشركة ومبرمجين ماهم خاضعين لا لابل ولا للسامسونج وبعدين انت تقول الايفون ترتفع حرارته اقسم بالله العظيم جوالي ماعمره سخن وغيري من عشاق ابل معي في هذي النقطه اي كلام فاضي جالس تقوله الحين حطمت الايفون وقلت عنه فاشل ومايسوى ع شان واتس اب هههههههههه اقسسم بالله يا انك غبي. تارك موصفات الجوال ومميزاته وجاي تقول الايفون سامج ع شان برنامج ماله دخل بابل اصلا هذا احنا مجتمعنا يشتري ومايدري عن اللي يشتريه شئ لاموصفات لا مميزات ولا شئ ولا فوقها اذا زعلوا من برنامج قالوا ابل فاشله ابل وش دخل اوم امها بالبرامج البرامج لها مبرمجين ثانيين غير مبرمجين ابل وبعدين الي مايعرف الصقر يشويه يومك ماتعرف للايفون وشوله تشتريه هذا اذا انت صادق واشك بصدقك يوم قلت الايفون يسخن تلعب ع مين انت ووجهك انا اشتريت الايفون من بدايته والله الاول صحيح كان يسخن شوي لاكن اللي بعده كلها ماعمرها سخنت معاي خلك ع شركه الغسالات وتعال جمع لك عذرين زي وجهك وماتثبت ان ابل فاشله وتعال كل يوم قلها تطلع حرتكك قال ع شان الواتس اب صارت ابل فاشله وذا الثلاجه اللي اشتريته وفرحان فيه اقول انتبه عليه ترا كله بلاستيك هههههههههههه

    4. لو مش نازل الجلكسي مدحت الاي فون وهم برامج الجلكسي بلاش بالاي فون شالمشكله انا جاني هديه بدلته جهاز كأنك شايل محفظة بنت شسالفه والاي فون شكله اذرب وبعدين اللي جرب اول شي اي فون مايقدر يفارقه واللي جرب الجلكسي صعب يهد الجلكسي ويروح الاي فون بسك كذب ياقلبي يعلق شنو انا من نزل وانا اشتري وابيع في ماشفت منه ولا شي شوف انت قاعد تنزل شنو من السيديا يخليه يعلق الله يرحم تلفون بوليت ياحبيبي

    5. تعوذ من ابليس الاي فون اعطيه الف بالميه والجلكسي اعطيه صفر خرابات وحساس

  45. يالبيه ياشكل الايفون الجديد خاصه الالون الابيض اوماينزل باذن الله بشتريه ال الامام ابل وطز ف شركه الثلجات

    1. انا مع الايفون منذ بدايته
      والاان معي ايفون 4s بس فعلا يسخن علي و يطلعني من البرنامج فجاءه اي برنامج مو برنامج معين ومع ذلك مااقدر استغني عنه لاني تعودت عليه لا اقل ولا اكثر
      والجالكسي مااحكم عليه لعدم تجربتي له

      وكل ينام عااجنب اللي يريحه

  46. لا اتوقع ان يكون هذا شكل الجهاز القادم بالمرة فهذا الشكل يعتبر تحديث فقط للنسختين السابقتين
    ولكن اتوقع ان يكون الجهاز القادم بتصميم جديد تماماً عن سابقه مثلما انتقل التصميم من ٣ الي ٤ في النسخ السابقة

  47. الاخوان اللي يطالبون بالتجديد
    يعني بالله وش تبيهم يحطونلك شي جديد.؟!!!
    عطنا اقتراحك لا تقعد تردد كلام بس

  48. خلو عنكم الكلام الفاضي
    ابل فادمه وبقوله
    وهذا ليس اول فيديو يظهر عن الايفون
    والي يتكلم عن الجلكسي
    فالجلكسي القادم راح يكون نسخه قادمه للايفون القادم
    فاسكتو احسن

  49. الشائعات كلها والصور كلها مثل بعض ע اجد اختلاف وليس مستعجل ويمكن ابل تهرب صور لي ايفون غير وهي تستعد لي ظهور ايفون بشكل غير واذا كان مثل السابق سوف اغير لذ الجالكسي او اي نظام اخر وشكرا

  50. اتووووقع اشاعات والله مو مستعجل ع ظهوره بالعكس معي ايفون له ثلاث سنوات معاي ايفون 4 وزي الحلاوة ولا حدثته الا النظام الجديد لان دائما لما ينزل تحديث يكون فيه خلل وانا ع القديم ان شالله يكون افضل

  51. والله أني عندي ايفون ٤ وعندي سامسونگ گالگسي نكسوس اس وبصراحة الفرق بينهم شاسع بين السنا والأرض الميزة الوحيدة في السامسونگ انه الكامرة أوضح من الايفون وبس اما الايفون فهو عالم ثاني بحر وليس جهاز ولو ضليت امدح بي منا لشهر ما أوفي حقه وان شاء الله اول ما ينزل ايفون ٥ راح اشتري واتمتع بالحياة مع الايفون الله يرحمك يا ستيڤ جوبز على هالتختراع العظيم واعذروني اذا طولت عليكم ورمضان كريم

    1. ما يجوز تترحم على كافر الا اذا كان مسلم عاد
      ——————–
      بخصوص الايفون القادم أفضل أن ننتظر إلى أن ينزل الشكل الرسمي لأن كل يووم نشوف شكل

  52. اتووووقع اشاعات والله مو مستعجل ع ظهوره بالعكس معي ايفون له ثلاث سنوات معاي ايفون 4 وزي الحلاوة ولا حدثته الا النظام الجديد لان دائما لما ينزل تحديث يكون فيه خلل وانا ع القديم ان شالله يكون افضل من عيوب 4gis
    والله الموووفق باذن الله

  53. اذا صدقت الاشاعة انه هذا الايفون المترقب
    فاقول استريحي يا أبل وسيري خلف نوكيا
    جهازمافيه اي شئ جديدغير مدخل الشاحن
    وطول الشاشة الغبي ونظام ios6

    1. اقول استريح انت ابل يكفيك انها احدثت ثورة بعالم التقنية ويكفيك نظام ٦ حده ابدااااع وخلك من الشكل عليك بالجوهر وخلاصة القول ابل تظل الافضل والاقوى

    2. السلام عليكم
      والله يا إخواني أنا كنت من مستخدمي الأيفون وعقب غيرت للجلكسي اس ٣ بس والله وكنت اقول ابل محتكرة وتقيد الواحد ووووو من هالكلام بس واحلف وانا صايم أني ندمت بصرااااحة فرررررق نظام وجهاز ايفون عن جلكسي الخرطي

    1. كل واحد وذوقه وحريته وانا عن نفسي شكل اللي بالفديو احلى بكثير من الجالكسي s3
      ويعطيك ربي العافيه ياsoma يوم قلت
      من لا يعرف الصقر يشويه الجالكسي ان صار صقر طلع صقر صيني

    1. هذة الاشاعات مالهة اي لزمة ليش شاغلين روحكم بكل شاردة وواردة حتى لو كان موعد الايفون القادم سنة من تاريخ اليوم لا تفكرون فيه تنسونة

    2. أقووول رووووحي أيفوووون ٥ مهوووب هاذا هاذا أسمة شائعاااااات صدقتي أصبري لما ينزززل وجلكسي اس ٣ واحد يقربلي شاااريه ويقووول ايفوون أحلى

    3. الحين انا ماشتريت اس 3 عشان انتظر الايفون دا ينزل واخرتها يطلع شكله زي القديم
      ياحسافة الايفون انت قاعد تسوي فيه يجيك طفل اربع سنوات ومعاه ايفون يحسسك انك وياه سوا
      ههههههه

    4. مو احسن من يجيك هندي و عنده باب الثلاجه يحسسك
      ان مالك داعي
      مع نزول الايفون فايف ترقبو العرض اشتري الجلكسي اس ٣ تحصل على جلكسي اس٢ هديه مقدم من جرير

    5. اقول ابل وبس بقي خس رح تشفون الاطلع رح تشترون سامونج فشلة جداااااااااااا
      الي الامام ي ابل
      شكرا اخبار التطبيقات
      كل عام انتو بخير
      متربية علي الدلع كل مااتمناة القاه

    6. صراحة اتمنى الشاشة ما تكبر ما ابغى احمل ثلاجة في جيبي. اما جالكسي انا مجربو لاحد يقلي الرام اعلى ولا مدري ايش، نظام اي او اس احسن مية مرة من جالكسي الي يهنق كل شوي والله لو يعطوني اياه بلاش ما أخذته

    7. ياعزيزي ذا اكيد اشاعه لان ابل ما اعلنت عنه ولاتقول الجالكسي ٣ احسن الا اذا نزل الايفون الجديد

      وشكرا اخبار التطبيقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق