اخبار الايباد

اختبار السقوط: نيكسوس 7 مقابل الايباد الجديد

ما من شك ان كل من يهتم بآخر اخبار التكنولوجيا قد تعرف على جهاز الايباد الجديد الذي اعلن عنه تيم كوك – مدير عام شركة “ابل” يوم 7.3.2012 في حفل مهيب.

اختبار السقوط: نيكسوس 7 مقابل الايباد الجديد
اختبار السقوط: نيكسوس 7 مقابل الايباد الجديد

اما الجهاز الآخر الذي نتناوله هنا فهو اول جهاز لوحي تنتجه شركة جوجل والذي اطلقت عليه تسمية “نيكسوس 7” وقد تعاونت على صناعته مع شركة “اسوس”.

هذان الجهازان يخضعان في ما يلي لاختبار قاس جدا، وهو مدى تحمل كل منهما لصدمة السقوط من ارتفاعات مختلفة. الحالة الاولى اسقاط الجهازين من ارتفاع قامة شخص واقف، والحالة الثانية بالدفع بالجهازين من حافة ترتفع قرابة متر.

واما الحالة الثالثة للاختبار الذي اجراه موقع Square Trade لكلا الجهازين فهو القاؤهما في “البانيو” أي غطس الجهازين في الماء لعدة ثوان لرؤية ما الذي يتغير او يتعطل في كلا الجهازين.

نتائج الاختبار تتابعونها في الفيديو المرفق ادناه، ونترككم تشاهدون الاختبارات الثلاثة دون محاولة التأثير على ما جاء في ختام الاختبار:

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

‫201 تعليقات

  1. أبيخ شئ في ابل هوا. الشاشة ليه لانه خفيفه يطيح من الشنطه انكسره واتصليح حق شاشه الايباد. ٢٥٠ أو. ٢٠٠. أو. ١٥٠.
    هاذا بعض المحلات وأول شئ شاشات ابل خفيفه ليش علاشان. إذا طاح ينكسر وتروح تصلحه كذا صار غالي لو هو ١٠٠. أو. ٥٠. أو. ٦٠
    قلنا عادي وا إذا واحد عنده هاينون : الرقم حقي :حق هاينون :600987960 : وأنك
    حقي :التحداك تهزمني ::::::::::::

  2. أبيخ شئ في ابل هوا. الشاشة ليه لانه خفيفه يطيح من الشنطه انكسره واتصليح حق شاشه الايباد. ٢٥٠ أو. ٢٠٠. أو. ١٥٠.
    هاذا بعض المحلات وأول شئ حطه شاشات ابل خفيفه ليش علاشان. إذا طاح ينكسر وتروح تصلحه كذا صار غالي لو هو ١٠٠. أو. ٥٠. أو. ٦٠
    قلنا عادي

  3. الموضوع في دعاية للنكسوس لانو لو تركزو اول اشي بتلاحظ انو الايباد تركيز الوقعة كلها اجا عجنب اما نكسوس وقعته اجت بنصة فما اتاثر اما في جزء المي الثنين ضلو شغالين بس لو تلاحظ انو لما حط النكسوس لوا كانت في صورة عبار عن فديوهين جنب بعض اما لما رجعو كان فيديو شغال لذا الموضوع غي ذاعية لنكسوس

  4. سلامات !!
    باخذ جهاز عشان اجلس اطيحه والعب فيه ولا عشان
    استخدمه ،، باخذ لي حصى ازين واقعد ارميها اشد
    واقسى من جهازكم المخيس ذا ،، لله درك يا ابل :)

  5. فيه ناس عقولها صغيره لدرجه ماتتوقعها الي يقول مركبين لزقه حمايه والثاني يقول يمكن غيره الجهاز من خلف الكاميرا
    اول شي يقول المثل الي تكسبه العبه يعني شركه قوقل اخذت المميزات الغير موجوده في ابل وكسبه الرهان في عدم الانكسار وعدم تأثير الجهاز بالماء واما ابل فيه تتفوق علي نكسوس بالبرامج والجوده الشاشه بس خلونا واقعيين ابل تهاوت وبدأت بسقوط انا من محبين ابل بس الحق يقال طلعت شركات افضل من ابل بس ما اقوول انشالله ترجع ابل وبقووه

  6. اناعيالي عندهم ايباد وطاح عليهم عشرات المرات ولا صار له شي وبعد غطسوه في الماي ولا صار له شي ما شاء الله

  7. صحيح ان اجهزة ابل قويه بس في حال اذا سقطت تكون الاضرار قويه جدااااا

    بس الاجهزه الاخرى تكون مرنه و قابله للصدمات

  8. خخخخ بصراحة واضح ان الفيديو مايشتغل من الأول وكمان شوفوا لماطاحوا بالبانيوا الايباد ظل شغل والنيكسوس طفا ثم دام عاجبك نيكسوس ليه تقارنه بغيره
    هذا ان دل فيدل على اعترافك بان الايباد افضل وذو مستوى ولا مافكرت تقارن به
    ولا ليش ماقارنته بجالكسي تاب او اي شي ثاني بلا لانه مو معترف فيهم وحتى لو طلع نيكسوس احسن منهم ماحد بيقتنع الا لما يغلب الايباد يلا بس كل يهايط مستانس بنفسه

  9. الجهازين كلها حلوه وكلها عمليه وابل تفوقت بشكل على نيكسس بس جهاز نكسس اقوى وهاذي المقارنه دايم يسوهو عشان يعرفو الأقوى وماهي دعايه لأي شركه
    وشكرا لكم يا اخبار التطبيقات

  10. ع كثر التعليقات الا انو الكل يقول نفس الشي خلاص بلاش نضيع وقتنا ع شي البزران تعرفه

  11. مع نفسه صاحب المقارنه
    الايباد اولا اثقل من النيكسوس
    الشي الثاني والاهم
    في المقارنة الاخيره بدا بالايباد
    واختفى النكسس من يده فجاه وهو مو شغال
    شاشته طافيه
    وقطع التصوير ورجع الا وهو شغال
    يا الله
    كيف صارت
    مدري
    انا ما الوم الا عليكم يا اخبار التطبيقات بس

  12. الاختبار غير عادل لان نيكسوس اصغر واخف من الايباد بكثير وكلنا نعرف قوانين الجاذبية ولو انهم تحروا الدقة شوي واسقطوها كلها بنفس الطريقة يعني بشكل افقي وعمودي على السواء كان احرى بالدقة ولو بالشيء القليل
    شيء اخير /
    الارتفاع مهم جدا حيث ان ارتفاع نيكسوس اكبر من ارتفاع الايباد كلما زاد الارتفاع كلما زادت قوة التحمل خصوصا على الشاشة

    النتيجة :
    اختبار فاااااشل وغير مأخوذ به

  13. تراه كله دعايه بس الحين الي معهم اجهزة الإي باد لا تصدقون تراه ماحطو جراب عشان نصدق بس الاغلبيه فيه جراب وجزاكم الله خير

  14. تراه كله دعايه بس الحين الي معهم اجهزة الإيراد لا تصدقون تراه ماحطو جراب عشان نصدق بس الاغلبيه فيه جراب وجزاكم الله خير

  15. اعتقد الاختبار لابد يكون فيه تكافؤ بين الجهازين من حيث الحجم والوزن حتى تكون هناك مصداقية ،،،،وكل عام وانتم بخير

  16. على فكره حتى نوكيا ابو ليت يستحمل الصدمات بشكل عجيب عيل خلا كلنا نرمي الاي باد ونشري نوكيا

  17. أنا من المعجبين بجهاز الابل
    لكن الحق ينقال
    تراه النكسس تفوق
    لكن الي دارسين فيزياء اريدهم بصوب شوي
    تعرفو هذا القانون
    F=ma
    القوه تساوي الكتله في عجلة التسارع
    وثانيا سمعتو عن مصطلح المساحه المعرضه للصدمه
    هذا هو التفسير ان كتلة ومساحة الآيباد أكبر لذلك القوه المعرضه له أكبر
    وبعدين لاحظ بعد الطلوع من البانيو ان اول ما لمس النكسس وفره للأعلى شكل وجيم وما اشتغل!!!! راح وضغط على زر في الاسفل علشان يغطي ع المشكله
    وفي النهايه السالفه ما سالفة تلفون السالفه سالفه ملحقات وتطبيقات. اذا كنت ناوي تغوص تلفونك الابل يوميا في الماي عندك الغطاء المظاد للماء والي يمكنك من التصوير تحت الماء بعد
    اما لو كنت من إلي يطيح تلفونه كل يوم اشتري له غطاء حمايه تيتنيوم. ما دام عندك ابل تقدر تسوي اي شي تريده.
    اما من ناحية التطبيقات والملحقات فلا اندرويد ولا نكسس يقدر يقترب من الابل

  18. يعني لو عندك كأس من زجاج وكأس من بلاستيك وجيت توميهم كذا اكد بينكسر الزجاج لكن مستحيل راح تقول ان البلاستيك احسن من الزجاج لكن كلن يمدح سلعته

  19. واااووو

    يضحكون علينا هالخواجات !!!
    طيب ليش بعد الكشف على الايباد قطعوا اللقطه و رجعوا للنيكسوس

  20. يكفي جدال لاني بصراحة انا من محبي منتجات ابل واللي عاجبني فيها نظامها وبرامجها واللي مو محافظ ع اجهزته يتحمل خرابه

  21. اول شي، الصراحه منو هذا الغبي الي راح يطيح الايباد من عنده في الماء بالغلط يعني اكنك عاق الاب توب في الماء، شفت واحد يعق لابتوب في الماي؟ بعدين الوزن يفرق ما يزيد قوة الاصطدام. حطله كفر ورميه من عماره مش راح يجيه اي شي.
    ايباد
    ههههههههه

    1. الايباد صنع للاذكياء مش للناعميه الي مايقدرو يمسكو الايباد
      علا فكره، الايباد طاح من عندي اكثر من ١٠ مرات وشغال ١٠٠٪
      ومافي اي كسر

  22. المسألة كما لو انها مقارنة بين سقوط شاحنة وسيارة من فئة هاتشباك … ناهيكم عن توقيت وطريقة السقوط .. هل ينتظرون منا مثلا ان نقوم بمقارنة التقيؤ على كلا الجهازين … الآبل دوما ودائما لمستخدمي النخبة من التكنولوجيا .. ولا لكنا اعتزلنا الكثير من التقنية … بزعم السقوط وذكريات ( نوكيا ابو كشاف)

  23. وش اهم قوة الجهاز او برامجه انا اعترف ان الجالكسي قوي لاكن برامجه سامجه بعكس اجهزتها نوعا ما قويه لاكن برامجها ممتعه وشيقه وسووا احصائيه بين برامج الجالكسي والايفون نتيجتها ان الي معهم جالكسي يستعملون البرنامج مرة وحده ويحذفونه وان حقين يستعملونه ويستفيفدون اكثر

  24. ياأهل العقول اي بود للولد وحطه في فمه من مكان الشاحن بعد اسبوع من الشراء والي يومك ذا ماعاد فتح عينه خل بها كمان في البانيو كثر منها

  25. مهو عدل الآيباد يطيح على الزاويه ونيكسس يطيح على القاعده كامله إلي كان يطيح الآيباد شكله ماكان يحبه

    كلامي صح ولا خطء

  26. الاختبار لايقيس جودة الجهازين الايباد اثقل وزنا اكيد انو بيتضرر اكثر …. وبعدين واضح من كلامه ببداية المقطع
    انه تابع لشركة قوقل وهاذي مجرد دعاية
    العقول الفاهمه تفهم كلامي

  27. هذا كله كذب لأن الاختبار غير عادل واكيد انه دعاية من شركة سامسونج لتسويق هذا الجهاز !!!

  28. الموضوع دعاية لدرجة انهم عرضوا الجهاز نفسه هدية مجانا،، وبعدين عندكم فرق مواد الصنع بين الآي باد والنيكسوس

  29. أنا ضد هده الخزعبلات للمقارنة يجب مقارنة الفعالية وليس القوة فالجهاز الكتروني معد للتشغيل في ضروف ملائمة وليس ادات حرب .

  30. هذا مقياس لتحمل الصدمات لكن ليس بمقياس لجودة الجهاز ( السرعة في الأداء على سبيل المثال …. الخ)

  31. مهما عملت سامسونج او قوقل من اعلانات كاذبه ضد ابل فلا يوجد مقارنه بين عملاق وقزم وقسم بالله جربت جميع اصدارات سامسونج وجربت ايفون فور فلم اجد مقارنه بينهما طبعاً لصالح ابل وجهت نظري. الى الامام يا ابل

  32. لا يوجد مقارنة بين الاثنين … لا من حيث الحجم ولا الوزن
    وهذي الاختبارات لا يمكن ان تحكم على جهاز
    بأنه افضل من الجهاز الآخر
    بالعربي اهتمو بالقشور و تركوا اللُب

  33. خلاص ابل اكتفت بأرباحها السابقه والدليل ان جميع المقارنات مع اغلب الشركات المنافسة بدأت تتجاوزها

  34. ارجو عدم التسرع في الحكم هاذي التجارب لاتحكم من هو الافضل ولكن نبي ناس تجرب الجهازان بعدين تكتب عن عيوب الجهازان بعدين نحكم ايهما أفضل ( التجربه خير برهان)

  35. كبيرة يا ابل

    الكل يتمنى يوصل لمستواها و يقارن نفسه معاها اذا اراد ان يشتهر
    و قوقل شافت الطريق هذا سهل لاختبار التحمل لان جهازها رخيص عكس التحفة الفنية الايباد

  36. في غش واضح بالمقارنة وهذي دعااااية وليست مقارنة
    ثاني شي الايباد احسن من نيكسوس من وجهة نظري

  37. ياشباب لكل جهاز في العالم سلبيات وايجابيات.
    واما بالنسبة لهذه الاجهزه فهي ماصنعت لتكون دروع او مصدات حتى تقام عليها اختبارات بهذا الشكل.
    وانما وجدت لاستغلال التقنية فيها
    واما بالنسبة لي فأنا من مستخدمي ( ابل ) ولازلت مقتنع بأجهزتهم مع وجود عيوب فهذه قناعة شخصيه.
    ولا ننسى انها صنعة بشريه فالخطا فيها كبير
    ويبقى القلب مع مايحب.
    وبالتوفيق للجميع

  38. يا أعزائي أيفون أو أيباد أفضل أجهزه بالعالم و يلي يحكي غير هيك أعذروني بالكلمه بيكون ما يفهم لأن آبل أفضل شركه و سامسونغ فاشلة و شكرا

  39. أول اعلان في حياتي اشوفه فيه شاشة لي أبل كذا بسرعة تتكسر
    شوف معاي الايباد الجديد وطاح طيحات الله لت يوريك
    ما صار زي الي في الفديو
    والشي الثاني الجهاز دخل في الموية وخرج وشغال
    شغال ولا يشغل فديو من اليوتوب يعنييييييييي شوي فيه انا الموضوع

  40. معروف أن شركة سامسونج تصنع أجهزة قوية وعملية وتتحمّل الكثير ولكن لاتهتم بقدر شركة آبل من حيث البرامج والخصائص الداخلية فشركة آبل نظام جهازها أفضل وأخف وأسرع بكثير من نظام سامسونج في جميع أجهزتها..^_^

    كل عام وأنتم بخير

  41. مو مشكله تفوق عليه في الاختبارات اللي مسوينها بس لو نظرنا من ناحيه الخدمه من ناحيه البرامج و ناحيه طريقه عرض الشاشه .الجلكسي تغلب علي الايفون في اختبار زي كذا بس يوم قامو باختبار علي البرامج وكل ما يتعلق بداخل الجهاز الايفون تغلب علي الجلكسي يعني الايباد ما رح يتغلب علي النيكسوس مدري وش اسمه الا رح يتغلب بقوه اسوس و سامسونج ما همها الا المظهر الخارجي بس ما اعارت المظهر الداخلي نظام اندرويد ما هو ذاك كله موصفات

  42. اذا بتكون مقاره في السقوط من اعلى
    حيذا لو تكون المقارنه صحيحه بدون خداع
    جهاز النكسس على ظهره
    اما الايباد سقوطه على الزاويه

  43. أكيد في اختبار السقوط راح يتفوق النكسوس ليس بسبب الجودة او ما شابهه المسألة بسيطة تستخدم قوانين الفيزياء البسيطة الوزن، الطاقة الكامنه عبارة عن ( الوزن * عجلة الجاذبية ) عجلة الجاذبية ثابته ٩.٨١ بقي الوزن ومن المعلوم ان الايباد أثقل نظرا للإمكانيات التى يحملها
    تصديقا لكلامي راجعوا الفيديو الايباد يسقط اسرع من النكسوس
    الشيء الثاني وضعية السقوط الايباد لو سقط على الخلف لم يتأثر بشكل كبير
    الشيء الثالث كلما زاد السطح كان تأثير القوة فيه اعلى طبعا اذا كان السطحين من نفس المادة
    في النهاية أسف على الإطالة مهندس ميكانيكا ^_^

  44. كالعادة ظهور الصغار ع اكتاف ابل مافية وجة مقارنة اصلا ياصاحب المقطع فيديو مفبرك وكذلك تركيز واضح ع الايباد لالحاق الضرر بة اكبر قدر ممكن زوايا السقوط ليست عادلة الميلان وقت الافلات ليس عادل وكذلك الانحنائات واختيار الوضعيات جميعها غير عادلة وسيئة جداً جداً اعتقد ان نيكسوس تضحي بجهازين او ثلاثة ايباد مٓـ❧•ـنّ اجل الدعاية وع حساب ابل افضل مٓـ❧•ـنّ ضخ اموال طائلة للترويج عن المنتج وماينجح نيكسوس وغيرة اجهزة غبية لذلك تلجأ لمثل هذة الاساليب الملتوية لاظهار الاجهزة بكل غباء.

  45. الايباد احسن بكثييير .. الحين انا اذا شريت ايباد بحافظ عليه مب مثلهم تجارب وما تجارب

  46. اولا اقلكم كل عام وانتم بخييير

    وبالنسبةة للايباد صحيح من الاطراف انا عندي ايباد ١ وطاح ونعدم من الاطراف بس ماتكسرت الشاشة و ايباد ٢ نفس الشي طاح علي ونعدم بس الشاشة سليمةة ومثل ماقلتو دعايةة ل النيكسوس

    ف اممان الله

  47. معقولة فيه مستخدم يشتري جهاز على أساس لما يطيح ينكسر ولا. لا
    المقارنات تكون بامكانات الجهاز الكام الشاشة المعالج التطبيقات خدمات الشركات داخل النظام اما السقوط هذا حادث عرضي يعني كل من اشترى ايباد طاح عليه
    الشركات مالقيت شي تنافس فيه ابل قالت الجهاز ينكسر اذا طاح وأنا بلعب فيه مباراة يعني

    احس راكب عليهم المثل
    الي مايطول العنب يقول حامض

  48. اختبار الصقوط غير عادل

    فكيف لجهاز يسقط بشكل افقي واخر بشكل عمودي

    العمودي يتاثر اكثر

    عموما اتوقع الموضوع دعائي لننكسس وليس مقارنه :)

  49. واضح جدا أنه تسويق لأسيوس نكسيس وليس للأيباد ، فجميع الاختبارات ليست عادلة نهائيا ، ولو افترضنا جدلا أن الاختبارات عادلة ( لو ) يبقى الايباد افضل بكثير من غيره من الاجهزة اللوحية .

  50. اتوقع اخر اختبار كان مشكوك في وضعة كل الاختبارات الي سواها كان يبدا يشيك على النيكسس و بعدين الايباد اخر اختبار صار تبديل جهاز النيكسس

  51. وضع زوايا بارزة من اي شركة تكفي للنجاح في مثل هالاختبار ولكن هم يهتمون بالشكل اكثر

  52. الاختبار مدعوم وبالتالي غير صادق

    ثانيا في اختبار الماء يفترض يعطي الجهازين نفس الوقت حتى يختبرهم

    ** العبرة في الإمكانيات وليس في تحمل السقوط وفي رأيي الجهازين يأدي أي منهم الغرض من اقتنائه وبس

  53. انا جدا مستغرب لان لدي ايباد ٣ و طاح مرة كثير و من عدة ارتفاعات

    اما البانيو فأنا مرررة ما باصدق لانو الايباد جا عليه عصير برتقال و مويه و لا سار فيه شي

  54. جميل و يبدو النكسس اقوى في الاختبار ولكن ايباد لايقارن بمثل هذه الامور،،،
    اشكر جهودكم على توصيل الاخبار اول بأول
    تحياتي

  55. مبروك عليكم الشهر الكريم ،، وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال..
    الله يزيد التنافس فيما بينهم لكي نستفيد نحن كمستهلكين.
    وللجميع اطيب تحياتي

  56. بصراحة هالطريقة فيه استغفال للمشاهد..
    ما ادري هالاجهزة مصنوعه لاختبار السقوط ام للتقنيات..

  57. اشكر عضلات مخهم على صناعه
    الجوده الله الله
    ياعيني

  58. ياليتني أنا التفاحة ياأبل
    بصراحه عجبني
    مررررررررررره

    1. يا احونا الكريم افضل جهاز لوحي هو ترانسفورمر انفينيتي
      اما الايباد الجديد فهو خامس او سادس افضل جهاز لوحي

  59. مقارنة بسيطة لما يطيح من يدك نبغي نشوفه وهو طاير من علي الدرج ههه
    كل عام وأنتم بخير

    1. صحيح كلامك خاصة ان موقع cnnقال الشركة رقم واحد من حيث الجودة والدعم الفني هي شركة اسوس فضلا بانها من افضل الشركات في صناعة المذربورد والبطاقات الرسومية والهاردوير واشياء اخرى

  60. نرى في المقارنة هذه ان النيكسوس ٧ تفوق على الايباد الجديد من حيث السقوط
    وأما من حيث إلقاؤه في حوض الماء فنجد ان كلا الجهازين توقف ولكن النيكسوس٧ رجع للعمل اما الايباد لم يستطع مرة اخرى تشغيل مقطع الفيديو
    ولكن لا نستطيع ان نقول ان هذا دعاية لجهاز النيكسوس٧ لانه الاسبوع الماضي حقق مبيعات ممتازة وايضا كان الجهاز بعد الاستخدام ممتاز فلذلك لا تحتاج شركة قوقل ان تعمل له دعاية

  61. بصراحة ابهرني نيكسوس 7 بس سبحان اللي مسخر هالعالم لآبل رغم اني من عشاق منتجاتهم وما أنكر هذا الشي ومن سنوااااااات وانا امتلك لاب توب وآيفون وحالياً آيباد ولكن ماشاهدته شي رهيييب يمكن التسويق لشركة آپل هو السبب او لمعرفتنا بقدم وجود هذه الشركة
    عالعموم شكرًا أخبار التطبيقات

    1. يا اخي عيد وجهة نظرك لان افضل جهاز لوحي اسوس ترانسفورمر انفينيتي
      وثاني افضل جهاز لوحي ترانسفورمر برايم
      اما الايباد الجديد لعله خامس او سادس افضل جهاز لوحي

    1. واصلا اذا انكسرت فاظن ان النيكسوس راح يشتغل
      وانت ما ادراك ان شاشة النيكسوس لن تعمل ان انكسرت هل جربته؟؟؟؟

  62. لا الايباد احسن لانه اذا انكسرت الشاشة تبع الايباد يضل يشتغل و النكسوس لا

  63. فشل New Ipad في التجارب و انا مع ايباد 2 ما تحمل معي صار فيها بعض الخدوش لاكن من ناحية البرامج و النظام اتوقع ان Ipad افضل

  64. زجاج الأيباد أرق من النيكسوس وخفيف وطبيعي أنو يصير كذا
    انا حسب تجربتي رأيت ايباد وقع ٦ مرات وتأثر من الزوايا فقط ولم ينكسر الزجاج
    هذا رأيي وشكراً

    1. انا بصراحه اقول اخزن على ضحايا ابل مثلك انت و عزوز وكل عام وانتم بخير

  65. اعتقد ان هذه الاختبارات ليست عمليه لاختيار الافضل
    السبب ببساطه ان هذه هي اجهزه كمبيوتر لوحيه و لان هذه الاجهزه ليست مصممه لتحمل مثل هكذا اختبارات
    ثانيا من يقول انهم لم يقوموا بالتجربه عشر مرات واختاروا المرات اللتي كان فيها جهاز النكسوس افضل حالا
    انا اشوفه مجرد اعلان تجاري
    ودمتم

    1. كيف تبيهم يجربو عشر مرات وهم ناس مثلي مثلك هم بس كانو يبغو يسو شيئ بسيط لا اكثر وبعدي مدام مو عاجبك المقارنه ليش ما تقارن بنفسك

    2. شدراك انهم ناس مثلي ومثلك
      واللي سووه مو شي بسيط
      هذا اسمه دعايه
      ولا يهمك جيب الفلوس وانا اجرب بنفسي
      تحياتي

  66. جهاز النيكسوس أثبت قوته

    لكن من الظلم أن تضع مقارنه بين سقوط جهازين

    أحدهما أكثر وزناً وأكبر حجماً واقصد الايباد

    لكن سؤال قد يتطرق للكثيرين كم سعر جهاز النيكسوس

    1. نيكسوس٧ يتميز بانه افضل جهاز لوحي بحجم ٧
      بوصة ويتميز بان سعره يلبي جميع الاذواق
      سعر نيكسوس ٧اللي ذاكرة التخزين ٨قيقا ب١٩٩دولار
      واما اللي ذاكرته ١٦ سعره فسعره ٢٤٩ دولار  

  67. اختبار الصقوط غير عادل

    فكيف لجهاز يسقط بشكل افقي واخر بشكل عمودي

    العمودي يتاثر اكثر

    عموما اتوقع الموضوع دعائي لننكسس وليس مقارنه

    1. كلامك صحيح وفي نقطة بعد ماطيح الاثنين في الموية سحب النكسس وراه وقال خلينا نبدأ بالأسباب وش درانا انه ماغيره خلف الكاميرا.

    2. لو سمحت كلامك خطأ١٠٠٪ وبعدين اكيد انت من محبي ابل فإنت تدافع عنها بكل قوه

    3. اعزائي الي مو عاجبهم شيء في ابل
      ياخي لو مو عاجبك الجهاز لا تشتريه ولايكثر …
      هياطكم على غير فايدة

    4. شكراً لوجودك يا أخ ميمو لأن ذلك يعني أن الدنيا بخير وما زال فيها ناس بتفهم…وما تاخذ الأمور بسطحية وسذاجة مقززة أحياناً …!! ياليت معظم المعلقين لديهم عقلية تحليلية مثلك…شكرا لك مرة أخرى.

    5. للمعلومية جهاز نيكسوس ٧سقط في المرة الثانية بنفس طريقة سقوط الايباد الجديد في المرة الاولى

    6. لا لم يسقط نفس سقطة الآيباد في المرة الأولى لأنه في المرة الآولى كان الآيباد على ارتفاع أعلى وأيض سقط على نفس حافة الجهاز مرتين

    1. ليش تستخرب اكيد يتفوق النكسوس على الايباد الجديد الفاشل واكيد شفت ان النكسوس اتفوق على الايباد الجديد في كل شي  

    2. متاسف يا احوان لدي اخ صغير يكتب تعليقات ولا المشكلة عنده اخطاء املائية
      وكلامه خاطئ من خيث ان النيسكوس٧ يتفوق على الايباد الجديد في كل شيء

    3. شبح الاكترونيات مسوي روحك يعن اني مااسي شبح الالكترونيات وانت متعرف شي في الاكترونيات قول لاتسوي روحك يعن اني

    4. يااخوان الايباد صنع من زجاج والنكسوس بلاستيك اكيد فيه فرق لكن في الجودة يتفوق الايباد

    5. هيا خلي الجودة تنفعك. لاطاح عليك الايباد طيحه بسيطه زي الي بالفديو والشاشة تكسرت قلي في ايش راح تنفعك الجودة. قلتها واكررها ابل خربت بعد ستيف جوبز وهي الان في طريقها الى الهاويه. مع اني من محبين ابل لأكن للأسف سامسونج افضل من ابل بالأجهزة الذكيه. ونكسوس افضل من الايباد بكثير. باي باي ابل
      وتقبل الله صيامكم وقيامكم.

    6. يعن اني عرفة الاكترونيات اسس انت ماتعرف في الاكترونيات شي بس لاتفشل روحك مااسمي شبح الاكترونيات انت ماتعرف شي

    7. انا سمعت عن نيكسوس7بس ما دخل مخي بسبعد الفيديو عرفت ان الايباد الي معي خايس 

    1. اهليييين
      وكل عااااام وانتم بالف خييييير
      ابشششششركم يا أعضا أخبار التطبيقات
      تم اعاده فتح روم sa
      في الـpalringo
      والف مليوووون شكرا لطاقم الاداره لاعاده فكهم للروم

    2. اذا اردة ان تقول جزاك الله الف خير
      س/ هل الخير محصور علي الف خير الرجاء تعديل الكلم بقول (((( جزاك الله خير ))))

    3. اخوي كلنا سنه ونفتخر. بس ليش مسمي نفسك بالاسم ذا. يعني في هنا شيعه. وبعدين الله يصلحك فكونا من العنصريه نعم انا معك ان الشيعه على ضلال بس في طرق افضل من كذا. انت الحين تستفز الشيعه وراح تكون الدعوه عناد لأكن لو كتبت الله يهدي الشيعه يكون افضل.

    4. اخي ابو جنى
      بالعكس نكه مايستفزنا ولا حاجه وعادي اهو حر بنفسه وعادي حتى احنا يمدينا نكتب شيعي وافتخر يعني عاديه المسأله وبعدين لاتحكم انو الشيعه على ضلال ووو لانو ما اتوقع في احد يعلم الغيب غير الله سبحانه يعني لايحق لنا نقول انو انتو غلط واحنا صح والعكس صحيح محد يحق له كل واحد عقله براسه ويعرف الي يسويه وربي يعلم بالي صح او الغلط والله يهدي الجميع يارب

    5. انا كذلك اوافق ابو جنى بانه ما لازم نكون عنصرية لانه الاسلام دين الرحمة مو العنصرية

    6. اقول لايكثر ..ابل مو إله عشان ماتغلط ولاهي منزهه من الغلط..شركات كثيره قامت تتفوق عليها ابتداء من سامسونج جالاكسي اس ٣ ووقوقل وشركه ال جي .. من راح ستيف جوبز والشركة من حفره لدحديره.. الله يعز الجالاكسي اس ٣ اقوى جهاز للان وابصم بالمليون ان الايفون الجديد مارح يجي جنبه ابد ولا بيوصله

    7. احلى شي بالفيديو انه يقول الصوت واضح انه مو شغال قبل لايشغل الفيديو !!!!!!!!
      كم انتي كبيره يا ابل

    8. يارجال هاذي قوقل والله تسوي الي مايتسوى
      مو احتقار لابل بس والله الصدق ينقال
      الان فيه جهاز تقريبا انه LG بس مادري وش نوعه ضد الموية بنظام الاندرويد
      يعني مو كل شئ ابل ترون فيه شركات اقوى مو بس عشان معنى اجهزة ابل خلاص مافيه مثل ابل
      الا فيه مثل ابل واطلق خلونا صريحين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى