اخبار الايفون

شاهد الايفون 5 الذي تم تجميعه من الصور المسربة

تمكن برايس هايموند من موقع Blackpool Creative من اعداد صور متتالية ثلاثية الابعاد على هيئة تسجيل فيديو وفيه يظهر ما يعتقد انه جهاز الايفون 5 معتمدا في ذلك على ما تسرب من اجزاء وقصاصات صور قيل انها لجهاز الايفون القادم.

الايفون 5 الذي تم تجميعه من الصور المسربة
الايفون 5 الذي تم تجميعه من الصور المسربة

ولهذا ليس لدينا ادنى فكرة هل ما نراه في هذا التسجيل المصور قريب من الواقع المنتظر ام لا، ولكنه يبقى من اللطيف ان نتابعه لا أكثر.

وقال برايس هايموند عن هذه التجربة: “انتشرت مؤخرا الاقاويل والتكهنات التي تتناول الجهاز القادم من سلسلة الايفون وذلك كما هو معتاد في الفترة التي تسبق الكشف عن الجهاز الجديد. وتسابقت مواقع عديدة في نشر ما تعتبره صورا ومقاطع فيديو تؤكد انها للأيفون القادم، سواء لأجزاء محصورة منه او لواجهاته او حتى لمواصفاته التقنية. وجميع هذه المواقع كانت تؤكد انها حصلت على هذه المواد المسربة من مصادرها الموثوقة المزروعة كالجواسيس في خطوط الانتاج في شركة ابل.

ولهذا تصورت انه من الظريف ان اجمع ما يتخيله المتابعون على انه جهاز الايفون الجديد على هيئة فيديو ثلاثي الابعاد وكأنه يظهر الجهاز المنتظر بالاعتماد على ما تسرب من صور لأجزائه، والهدف من هذا العمل هو تخيل هيئة الجهاز القادم من سلسلة الايفون الذي قد نتعرف عليه يوم الاثنين في WWDC رغم انني لا اتوقع ذلك ولكن يبقى الامل قائما على الدوام”.

واليكم فيما يلي رابط لتحميل 76 صورة بجودة فائقة يعتقد انها لجهاز الايفون 5 وهي من انتاج هايموند. ويمكنكم متابعة الفيديو المرفق لتتشكل لديكم فكرة عن هيئة الجهاز القادم وفق توقعات هايموند.

الايفون 5 الذي تم تجميعه من الصور المسربة
الايفون 5 الذي تم تجميعه من الصور المسربة
الايفون 5 الذي تم تجميعه من الصور المسربة
الايفون 5 الذي تم تجميعه من الصور المسربة
الايفون 5 الذي تم تجميعه من الصور المسربة
الايفون 5 الذي تم تجميعه من الصور المسربة

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫272 تعليقات

  1. السلام عليكم

    أشتريت شاحن من شركت أبل نفسها في سام فرا سيسكو ويشرك ٢٢٠ و ذا رجعت السعوديه يكون الخط ١١٠
    وش الحل ؟ في دونا عشان ما يخرب الشاحن

  2. فعلا ابل افضل من سامسونج وجلاكسي لكن في عيب بسيط ظهر فيه مؤخرا وهو انه بعد وفاة ستيف جوبز لم تعد هناك ابداعات اوبرامج اوتصاميم تدل على قوة شركة ابل الا انه ابهرني شكل الافون الجديد وقد اكون اول من يشتريه وشكرا

  3. بصراحة مافي زي سامسونج انا جرربت الشركتيين وسامسونج افضل بكثير من ناحية الكاميرا والبرامج والشاشة …الخ

  4. الي يتكلم علي الشاحن: الشاحن التجاري ( ابو ريالين )
    اول شي اذا ماخرب جهازك احمد ربك .. لانة يعطي كهربا زايده للجهاز وتلاحظ ان الشاحن الاصلي يشحن جهازك من الصفر للميه مايقارب الخمسين دقيقه ..
    والشاحن التجاري بنص ساعه تلقى جوالك فل ..
    هذي ماهي ميزة بالعكس عيب والدليل يحتمي علي طول ..

    اذا خرب الشاحن قول الحمد لله وخد الجديد .. واذا خرب جهازك الله يعوضك ..
    والاصلي مافيه مثله ( وسلامت فهمك انت وياه ) ..

    شكرا ،

  5. انتم ناس شبعانين النعمه كله جهاز.. هذا شكله كذا وشكله كذا ويصير كذا. ويطلع كذا. اقول. مابي اشوف ولا واحد هنيه …

  6. حلو الجوال شكلو جيد .. ولو بدا الشكل انا عندي 3GS حرميه من الشباك وحروح اطلع ال5 هوا يتجمع في هونك كونغ في الصين انشا الله حشتريه والي يبغاه يضربلي هسه لانو انا مو جود بالصين … وسلامي للجميع

  7. صراحه وبدون مبالغه بااااااايخ ولا شي تغير عادي مٓـ❧•ـنّ جد ابل دجه وربي ومن بعد الجلكسي ۆٱلـّاـْہ مالهم حل بقولكم ليش
    يعني باللَّـَـَـَـْـْہ تتوقعون ان ابل راح تغير كل شي في ايزو ٦ ما اظن كل شي علئ ماهو عليه اللهم بغير لكم كم ايقونه وبيضيف كم ميزه والشكل نفسه وماتغير الا شي بسيط
    صراحه اذا هاذا ايفون ٥ صدمتوني
    لا يكون ابل صارت زي عبداللطيف هههه لووول

  8. صراحة شكله قريب من الواقع، لان ابل لن تقدم شيئ من الخيال، هذا الشكل قريب جدا من شكل ٤ و ٤ أس، لذلك انا مقتنع بشكله :-)

  9. فيه طريقة هي :انك تقفل الكام (الكميرا) من الاعدادات مو انك تكسره مثل الغبي اللي ع اليوتيوب او انك تتفلسف ياخي قفلها وخلصناا تحياتي

  10. ان بسألكم أَنا عندي ايفون 3g يرسل رسائل smsعادي الا خدمة 800 عيا ما يرسل حاولت ما في امل الي عنده خبره في هذا المجال يقولي تكفون

  11. احس انه الجهاز الجديد اذا كان بهذا شكل يكون كارثه في تصامييم الأجهزة الذكيه فعلا شي اتحس انه في تكانه

  12. مين المستفيد العميل ام شركة ابل شيئ غريب تسريب صور كل مرة اعتقد انه ابل ذكية في تسويق الاجهزة يعني بالمختصر المفيد ابل هي اللي تسرب الصور والمقاطع عن الايفون عشان تجذب عملائها وشكرا لكم اخبار التطبيقات

  13. يا اساتذه و الله انا مليت من الايفون و ندمت ان اشتريته، وجع دماغ ع الفاضي آب ستور و جلبريك و اختراع بايخ زي الزفت اسمه ايتونز . بشوف كل اصحابي يرسلوا صور و فيديوهات بكل سهوله من السامسونج و الاتش تي سي وانا بس قاعد اتفرج عليهم و اتحسر اني معنديش نصف الامكانيات اللي بيستخدموها في الاندرويد.

  14. بيكون اشاعه وتذكرون لما طلعوا اشاعات وتسريبات انه بينزل ايفون ٥ وبالاخير نزل ايفون4s

    وما اتوقع بيكون فيه تغيير كبير بالشكل ولكم في الايباد٣ عبره

  15. وين كلامهم اللي يقول الكيبورد تقدر تسحبه على طاوله مثل البروجكتر ومدر ويش الزبدة ماعندهم سالفه بالعقل وش باقي يضيفوون اقنعوني يعني تبي تدخل داخل الجهاز وتاكل وتشرب كلها اكسسوارات وخراط فاضي

  16. مافي ولا شي جديد كأنهم سوو نسخه من القديم او حتا يليت في اضافات اسون نفسهم سوو شي (واو) وهوا شي (قديم)

  17. بيشبه ال فور اس موزيادة منتمنا تكون الصورة كاذيبة وايلا يمكن انتكون صفعاتن لعشاق الابل ايفون

  18. عادي جداً ما اتوقع كذاا بل راح يكوون افخم واحسن من كذا اذا قريب من القديم ما راح اشتريه نهائياً
    قديمك نديمك

  19. اولا انشالله يكون خفيف والكاميرا تتحسن والصوت يعلي والشكل طبعا مؤ هو لانه لو نفس الشكل فاراح يكون مع نفسه ونفس ابل وشكرا

  20. آيفون 3gs و٤ و 4s نفس الشكل واذا الجديد ماتغير فالجالكسي افضل بكثير علي الاقل ثلاث إصدارات مختلفة وبدون مشاكل

  21. شكرا لاخبار التطبيقات
    اود ان اقول انه من كل عقلكم هذا رح يكون ايفون ٥
    والله كارثة
    نفس شكل الاسفون ٤ بس الشاشة اكبر
    اكيد ابل اكبرمن هيك ورح تنزل شكل جديد
    انا اتوقع اذا كان هناك اصلا ايفون ٥ رح يكون نفس حجم شاشة اجهزتها السابقة ٣.٥
    انش الله اكون غلطان
    بس عندي احساس انه ابل رح تفلمنا هالمره وتعند وتيبس راسها وماتنزل شي غير ios6
    شكرا لكم اخبار التطبيقات

  22. صراحة الشكل مهم للبعض مثلي و الاهم عندي النظام الداخلي للجهاز الشكل مافيه تطوير ابداً الشكل سيء جدا

  23. اذا نزل بهذا الشكل لا جديد !!!

    لكن اعتقد ان ابل ستغير من التصميم لانه استهلك كثيرا

    وذوق الجمهور يهم الشركات ،،

  24. يغثوني اللي يقولون شكله ما تغير ياخي اذا تبي شكل في تلفونات صينيع شكلها ابداع بس احنا نبي فعل هاردوير و كلمره و اشياء واجد. بس ما تبون الئ الشكل والله انكم غثه و اذا سئلته وش اصدار جهازك يقولك ما ادري هع

  25. الشكل جداً عادي مني شايف اي تغير الا خلفية الجهاز تقريباً بس انا في اعتقادي انها حركه متعمده من ابل كل شوية صوره وشكل للجهاز القادم و يشوفو اي شكل نال اعجاب الجميع وبعدها يطرحو الجهاز بضجه اعلاميه كل العاده واتحدى انه الجهاز راح يكون احد الصور للاجهزة للي شفتوها هنا بس انا بالنسبه لي اشوف انه احلى نموذج كان شكل يشبه الفاره حقيقة جدا رائع

  26. ما اعتقد انو الشاشه الها دور بالتغير الي بدو شاه كبيره بشتري اي باد بس احنا عاوزين شكل غير وحضاري اكثر

  27. لو ڣعلاً كذا شكلہ رح اشتريه اول وحده
    بس المواصفات أيضاً لو تقدمها بعد لاهنت
    ” تسلم الايادي “

  28. تراا ذبحتونا اتمنى واتمني والله مادرو عنكم لكن بخصوص الجهاز انا اتوقع الشكل مابيتغير كثير لكن ممكن من ناحيه البرامج ابل معروفه قدراتها

  29. شكله 5 دلع بس يا ليت البطاريه يعدلوها وكمان الصوت يطوره شوي والافضل لـ أبل …
    بس عندي ملاحظه ع الجلكسي ف البطاريه حقته ( ما تحسون يا اهل الجلكسي وانت تشحن البطاريه البرامج تصلب وتعلق ويرفع الضغط شحنه )
    وبالنسبه للشاحن يا صاحب الشاحن اشتري أشتري افضل انا معاي شاحن حق الجهاز له سنتين ولا خرب وكمان معي شاحن سياره من جرير أصلي وبعدين افرح ان الشاحن الخاص بـ الايفون خاص يميزك عن غيرك وتمنع الطفيليين من التطفل …!

  30. شكل الـ جالكسي S3 أفضل
    وأتوقع زي مواصفات الجالكسي مابيسوون

    يعني عااااادي جِداً جِداً جِداً

    ولا جديد يميزه عن السابق للأسف

    لأني أنتظر نزوله للأسواق وأشتريه

    لكن شكل أبل بتخذلنا زي ماخذلتنا بــ 4S

    السماعات رديئه نوعاً ما
    البطاريه تخلص بسرعه
    لاتوجد ذاكره خارجيه
    لايوجد بلوتوث
    وغيره من العيوب

  31. شكل الـ جالكسي S3 أفضل
    وأتوقع زي مواصفات الجالكسي مابيسوون

    يعني عااااادي جِداً جِداً جِداً

    ولا جديد يميزه عن السابق للأسف

    لأني أنتظر نزوله للأسواق وأشتريه

    لكن شكل أبل بتخذلنا زي ماخذلتنا بــ 4S

  32. الصراحه تنقال انا من متعصبين لابل وبشده وانا اكتب من الايفون الان ماراح استغني عنه بس جاني فضول قوي ان اجرب الجالكسي 3 جدا روعه بحجمه وشكله وكل يوم اكتشف شي جديد بصرحه جهاز قوي ويستاهل وسعره مناسب جدا واقل من حقه اتمنا تجربوه

    1. ارجو منك توضيح امكانيات اس٣ لاني صراحة مليت من الايفون و قيوده، و بدي اعرف الفرق بينهم

  33. • ٱڵسڵٱم ؏ـڵېڰم ۅړζـمۃ ٱڵڵھ ۅبړڰٱٺھ• انا اتوقع انه مافي فرق جذري لان الفرق بين الايفون ٢جي و٣جي و٣جي اس. قليل وبصير التغير زي تغير الايفون٢جي الى ٣جي

  34. هذا اللي معروض بالڤيديو شكله بالضبط نفس ال 4S
    و هو بيدي ألحين ماشوف في فرق بالمرة

  35. اتمنى انهم يسوون ايفون مختلف مو نفس الشي مثلاً ايفون 4 و ايفون 4s نفس الشي بس الاستعمال غير ….

  36. اشوف شكله جميل جدا من الخلف
    اصلا مفروض مايغيرون شكل الايفون تصميمه رائع جدا
    شوفوا تصاميم سامسونج ههههههه تجيب القرف بالاخص الاس ثري

    انا اتمنى تقويه البطاريه وزياده قوة المعالج والشاشه اربع بوصات وبس

    1. و الله ايش ما تتمنى، لن تناله، يمكن بالقطارة، يعني ما تتمناه الان ستحصل عليه بالايفون ٨ كما اعتقد :-)

  37. انا صراحه تعبت من الشاحن يخرب السلك مع اني مااشري الاالغالي وشد البلد خرب من زمان شريت تقريب ٦ شواحن

  38. المفروض يكون غير شكلياً وعملياً عن الايفون ٤ عشان يضربوا الجلكسي ويرتفع الابل لان اذا بهالشكل مافي فرق بيكون فعملهم والجلكسي الكل عارف انه ضارب ضربه مستخدم الكل بغض النظر عني طبعاً لان ما احب استخدم حاجه اليهال يستخدموها فابل عشقي بس لازم يغيروا كل شي

  39. فقط قولو لي متى تسربت اجزاء الآيفون منذ ٢٠٠٧ لحدا الان
    فقط قولو لي متى خمن الناس شكل الآيفون و اصابو حتى ولو نصف التخمينات!!!؟؟؟
    الجواب ولا مره منذ ٢٠٠٧
    بالنسبه لي وانا عااااشق متيم ب ابل
    ولكن اذا اصرت ابل على نفس ديزاين الآيفون ونفس النظام المقيد للمستخدم
    فاعتقد ان سامسونج راح تمسح بابل الارض خلال هالسنتين

  40. صدقووني ياجماعة اشاعات الصور الايفون كل يوم راح تنزل لكن ماراح اصدق غير لمن ينزل الشكل الاصلي حتى لاتنصدم بعدين

  41. انا ودي لو يقولون يوم من الايام في شركة عربية طلعت جوال مو شرط يكون ذكي حتى لو كان مثل ابو كشاف بس انتاج عربي ياليت ياليت.

  42. خلاص بكرة راح يبان كل شي .. لا تحرقون اعصابكم .. الركادة زينه

  43. حسين الله يشفيك ويكملك بالعقل قال ايش الايفون موضه جديدة يا شيخ روح انت والسنكرز حقك دا يعلق كل شويه

  44. باااااايخ ولا جديد
    ابل بصراحة أفلست فكريا
    ما هذا الشكل المكرر و السخيف
    الا توجد أفكار جديدة لأشكال مختلفه

    يعطيكم العافية اخبار التطبيقات
    مجهود يذكر فيشكر

  45. ع طاري الاي فون. شفتو نوكيا الكشاف المطور الجديد صراحه تحفه فنيه تستحق الاقتناء

    احسنت نوكيا

  46. التصميم عادي جداً ولا فيه اي نوع من أنواع الابهار كنت ومازلت اتوقع أن ابل سوف يكون لها كلام اخر وتصميم اجمل

  47. شفنا عند نزول كل ايفون مواصفات جديدة لا جالاكسي ولا ابو جالاكسي يقدر يصنع مثلها من حيث اللمس والشاشة، حتى هم غيروا مدخل السيم

  48. والله جوال تافه نفس الايفون 4/4sمافي اختلاف الا من ورا في شي اسود مره عن الكمره وجمب الشاحن وكله الجهاز مخرق من تحت وغر مكان الكمره الاماميه نبا تغيير زي من الافون3sالا اليفون4s هذا اللي اسميه تغيير

  49. الذي يمدح الايفون ما شاف ولا استعمل الجلاكسي

    انا في البيت النوعين. والله لولا الشاشة في الايفون ما ادفع فيه اكثر من ٧٠٠ ريال بس

    الجلاكسي رائع بس لو فيه دقه شاشة الايفون كان اكتملت مواصفاته

    1. ياحسين مره اسمك عربي ومره انجليزي الوكاد انك تسب الايفون وتمدح بالجالكسي ليكون انت موظف بسامسونج وحنا ماندري واغلبنا مستعمل النوعين الجالكسي والايفون مهو بس انت والايفون لايعلى عليه واشوف انه احسن بمليون مره من الجالكسي وشكراً

  50. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته…
    مالوقت المتوقع فيه نزوله الايفون الجديد٥

    ارجو افادتي بذالك وجزاكم الله خيراً

  51. شكله حلو وايد بس لما ينزل فالسوق هذاك الوقته بنتعرف عليه أكثر بدل كل مره نعرف شي عنه ملينا

  52. يا ولاد شيئ رائع شكله شخصية وأنيق عاى فكرة أنا لا أعرف كيف شكل جالي كسي هذا دائماً تتكلمو عنه ممكن لو سمحتو تحطو صوره له وما مواصفاته ترى شغلتونا بي نفسي أشوفه شكرًا لكم أعزائي

  53. عادي جدا جدا

    مايهمني معالجة الضعف الواضح في الارسال والاستقبال

    اي ضعف الشبكه ، وايضا معالجة نفاذ البطاريه وسخونتها .

    دمتم بخير

  54. الي جنب فتحة السماعة على حسب ظني تكون (المايك حق تسجيل الصوت) ممكن والله اعلم أنا مب متأكد….

  55. الي يسب يسب نفسه ويحترم غيره
    يأخي كل واحد ورأيه
    الي يحب الأيفون عادي والي ما يحبه بعد عادي
    أبا اعرف ليش السب والشتم استحوا ع ويهكم…

  56. حلو لو انة بيسير شكلة كذا بس لو ان الكاميرا الامامية لم يغيرو مكانها لان شكلها في الوسط راح يكون بايخ وعلى فكرة مؤتمر ابل بكرة وراح نشوف الشكل الحقيقي

  57. ليش الناس تنشر الكذب
    وتذيعه على انه الحقيقه وهي عارفه انه كذب

    بدأنا نمل من كثر الأكاذيب
    خلاص اليوم بيعلنون الحقيقه

  58. السلام عليكم لانريد إشاعات ولا تسريبات ولا جس نبض
    سئمنا مثل هذه الاخبار نريد اخبار مؤكده وجهة نظر ولكم تحياتي

  59. شكلة ان جالا كسي اس ٣ أحسن من الأفيون ٥ بالتصوير لان جالاكسي يطلع الصورة بطبيعتها اما الآي فون فليست طبيعية

    1. حلوة الافيون، و الله جبتها و لو بخطأ إملائي :-) اصبحنا مدمنين على الايفون مثل الافيون :-) ههههههههههههه

  60. لا زلت أعيد وأزيد وأقول إن كل هالكلام اشاعات
    وانتبهوا تطبون في غلطة اشاعة الفور اس
    نتدكر كيف تصوروا شكله
    وانصدمنا لمن كان شكله زي الفور
    لا تركضون ورا الإشاعات
    اسمعوا من هنا .. وانسوا من هنا
    نصيحتي
    ^_^

  61. إن شاء الله ما ينزلون آيفون ٥ و
    ينزلون آيباد أو آيبود بس يبتعدون عن الآيفون

    ماله داعي العجلة أنهم ينزلون آيفون ٥ بسرعة

    خلونا نتهنى بآي فون ٤شوي

  62. اختي او اخي نوحى هذه الفتحة الصغيرة هي نفس فتحة الكرت تقريبآ تكبسيها عشان تنفتح والايفون له قطعة تشتريها وتكركبيها مكانها ليعمل ززوم للكام ارجو ان اكون وفقت بلشرح تحيتي

  63. حلو بس لو يكون الصوت اعلى وتكون الكام ادق واعلى في التركيز يكون طاح بكل الهواتف الزكية مشكورين

    1. عفواً يا أخت اموسة بس كلامك اعتقد انه خطا الفتحة حق الشاحن هذا والله اعلم

      ثانيا لرد على شخص معين يفضل اضغط على زر الرد لشخص المراد الرد عليه
      شكرًا

  64. اتمنى بتطوير البطارية لان هي حدث الناس عيب الآيفون بلإضافة الي تسارع الناس على الشاشات الكبيرة والوضوح مثل السمسونك اس٣

  65. بذمتكم ذا شكل جهاز نفس الشكل القديم ما تغير الله يخلي جلاكسي ثري جميل وانيق ومواصفات لا تقارن بالايفون اصلاً الايفون صار موضة قديمة وما يسوى هلله اذا بيطلع بنفس الشكل الممل هذا

  66. انا فيه سؤال محيرني
    الفتحة الصغيرة مرة اللي بجنب فتحة السماعات في اعلى الايفون
    وش فايدتها ؟؟؟

  67. مااشوف فيه اضافات جديده غير الشكل الخلفي وانا مع حمدان من ناحيه الكاميررا ومشكوررين لكل القائمين على جهوودكم

  68. انا انتظره بفارغ الصبر على اي شكل من الأشكال لكن بكل تاكيد سيكون شكله غير 4 و4s أكيد .

  69. انا مستخدم الايفون ٤ والشكل هذا حلو ،، لكن بصراحه جالكسي اس ٣ تفوق ع الايفون واتمنى اصدار شكل وبرمجه للايفون القادم مناافس للجالكسي ،، شكرا

  70. ايفون ٤s قمة الشياكه هو جهاز الرجل الاول.
    ايفون ٥ ماذا سيختلف ؟؟
    المهم الان ماهي التطبيقات التي ستضاف لهذا او ذاك ؟؟

  71. انتمنى ان يتم النظر في وضع البطاريه هذا هو الاهم
    لأني اعتقد ماراح يتغير فيه الشيء الكثير
    تحياتي….

  72. اني مو ذابحيني إلا انتو
    تصدقون الاشاعات ادرجه ما تتصور
    و المشكله يكتبون الحلوين ف التعليقات : ( واااااو اتمنئ يكون بهالمستوى )

  73. ان ما عجبني لا الايفون 4 ولا الايفون5 الي عجبني بصراحة وا ماشفت مثلو هو الايفون 5s مدهش للغاية

  74. كل يوم طالعة صور جديدة ماعرفنا وين الصور الاكيدة للايفون 5
    لكن مامعنا الا نصبر الى وقت نزوله رسمياً
    احسن من اننا كل يوم نشوف صور منوعة ومختلفة ومن دون اي فايدة
    مشكورين

  75. صباح / مساء الخير للساده القراء
    انا بصراحه من اشد المعجبين باخبار التطبيقات
    لاشتماله على برامج واخبار متنوعه ومتعدده ايضا
    احببت ان اشارك لاول مره بعد ان كنت من القراء لا المعبرين عن ارائهم بالبرامج ولاكن <<< هذا الكاتب ازعجنا صح خ خ خ
    انا مسرور جدا بهذا الجهاز ان كان بهذا الشكل فانا منتظر هذا الجهاز ومتشوق لنزوله الاسواق لتغيير جهازي 3gs الذي احمله منذو صدوره ننتظر جديدكم و شكرا لكم

    حلوه صح احس اني مبدع << فكنا بس توكل
    ابشر طال عمرك باي << اقول

  76. شكرًا ليكم اخبار التطبيقات ، أنا لا اعتقد ان الآي فون 5 هيقن بهذه الصوره . لكل ذلك الاشي صنعت من قبيل “ابل”

  77. مرررة مررررة يجنني
    الا الامام شركة ابل
    لقد قم بشراء واحد مرررة روعة انصح الناص بترك سامسونج والاتجاه لايفون 5
    Very very very nice
    really amazing
    تحياتي

  78. انا منتظرة من فترة بس متى بينزل مليت من الايباد وكل مرة يقولون الشهر الجاي بينزل ولا ينزل

  79. مافيه هذاك الاختلاف الكبير غير اشياء تعتبر اقل من عاديه على الكلام الي تسرب
    مشكورين على جهودكم لا عدمناكم

    1. يا جماعه انا حذفت السيديا بالغلط وبحتث عنه كيف ارجعه بس يقولون لازم يكون عندك برنامج الايفيل من السيديا وانا ماحملته من قبل اقدر ارجعه ولا لا ياليت تساعدوني

  80. والله جميل الشكل اتمنئ بس اذا هذا الشكل الجديد
    تكون الكاميرا الاماميه دقه الوضوح اعلئ من الكاميرات السابقة وكذالك الكاميرا الخلفيه

    شكرًا

    1. اذا هيك رح يكون سخيف و هو من يوم يومو سخيف ما بتقارن مع galaxy note او htc one X لسا appstore و jailbrake و cydia و لا يا ريت مستاهلة الشغلة كل هل حكي جهاز بسيط جدا

    2. الجالكسي نوت شفته مع واحد من الشباب قسم قعدت اضحك عليه ضحك شكله مرره يضحك مو مثل اي فون انيييق وراقي مره ويم كوك الرئيس التنفيذي لابل قال ان اللي يصير في مصانع ابل حالياً هو شي كبييير مره وهم اللحين ذاح يغيروا كل شي ( اي فون اي باد اي بود ماك بوك اي ماك وكلل شي تبع ابل ) .. 3> ابل

  81. إذا كان شكله كذا فعلا اتوقع راح يكسر سوق الجلاكسي
    واتمنى يضيفون اشياء مفيدة للايفون من ناحيه الاختصارات والسرعه

    1. اي اختصارات و اي سرعة الناس قامت تشتري من السامسونج لان في تغييرات وايد مو مثل هذه الحين
      مافي فرق بين الايفون ٤اس و هذه و الجلاكسي سوقه ما يتكسر
      اصلا ابل صارت موضه قديمه منو يشتري ايفون الحين غير اليهال

  82. الصراحه بيكون اجمل تلفون شكليا بس لو كان حجمه مثل جلاكسي اس 3 كان بيتفوق على كل الجوالات

    1. ترون ليش تخرب شواحنكم
      لانكم تشبكونها على خط ٢٢٠
      واذا تبغاه يعمر معك لاتشبكه الا بخط ١١٠
      والله انه هذا احسن حل للشواحن
      وانا معي شاحن له سنة ولله الحمد ماخرب وحق اخوي خرب لانه يشبكه بخط٢٢٠
      ولكم التأكد وتشوفون الدليل

    2. شكراًا لگ والله آنا لي نص. سسنه مشتريه الايبآد واشتريت ثلآث ششواحن بس ف نص سسنه شكراًا ع معلومتگي

    3. انا مالک الجلکسی 3 .
      بس لو فعلا ایفون 5 هو نفس التصمیم . فأنا اول واحد الي يتخلي عن سامسونج

    4. انت تحتاج الى شكل الجهاز , ام الى مواصفاته الداخليه ( سوفت وير + النظام ) ؟

    5. اهم شي يغيرون الشاحن الزفت الله يرحم شاحن النوكيا يخرب الحهاز والشاحن ماخرب. بس هذا كل شوي اغير الشاحن ولافي فايده

    6. اقول يالحبيب..تراك غلطان!!!
      ليش؟
      الشاحن الي تشتريه ماهواصلي انا املك شاحن يتصرقع في كل زاويه واشيله معاي الدوام وطابور عليه !!
      وكمل عندي سنتين وشهرين بالضبط ومازال ولله الحمد.
      فتأكد الله يخليك من الشواحن الي تشتريها الشاحن الاصلي عندنا ١٦٠درهم بس اصلي دومه شامخ!
      والمثل اليماني يقول:لاتاخذ الهون بالدون!
      وسلامتك@

    7. شريت ايفون 3g وشاحنه عندي الى الآن ما خرب يمكن انت تشتري من الرخيص. ههههه

    8. صادق والله ان الشاحن الي استخدمه اصلي لكن يخرب كل مره والحين الي معي ٧ شاحن من الشواحن وبطيء وبيخرب وانا متأكده انه اصلي بـ١٧٥ من جرير

    9. شركة مثل ابل تحتوي على كوادر غاية في الذكاء ومنها المجال التسويقي !!! فهي تسرب بعض التفاصيل لكي ترى ردة فعل الشارع ،،، وحسب إعتقادي لن يختلف عن الشكل المعروض بكثير « فإذا ماصار إعتقادي صحيح فسأحتفظ بجهازي لين يجي شكل مختلف كلياً

    10. بصراحه شركة ابل غطت علي جميع الشركات من ناحيه الخدمات الموفرة للشخص يعني أنا استفدت كثير من خدمة الخرائط لأنة حنا كثيرين السفر والتضيع ولكن بفضل الله ثم ها الخدمة ارتحنا وعند زوجي جهاز سامسونج خدمة الرسائل لا تعرب اجل ليش حاطين نظام الخرائط يفكرون كل العلم فلته بالانجليزي

    11. بطل و جمع ذنوب العالم عشان مريام و البرامج يا كثرها ،،،،لا حول ولا قوة الا الله ،،،الله يهديك الله يهديك ،، وربي شي يحزن . بالنسبه للجهاز اممممم مو كانه عادي يعني وين الميزه عير انه اكبر ؟؟؟

    12. احبكم مووووووووت يا ابل انا جديده واو البرنامج مررررررررررررره حلو بس هل الرسائل تروح لللايميل او ما شابه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق