منوعات

بالصور: استعدادات حثيثة لمؤتمر المطورين لدى شركة ابل

بدأت شركة “ابل” بنشر اعلانات في الاماكن العامة تروج للمؤتمر العالمي للمطورين WWDC 2012 الذي تقيمه الشركة كتقليد سنوي في سان فرانسيسكو، وذلك وفق ما افاد به MacStories.


وتضمنت الاعلانات التي ظهرت في العديد من الاماكن العامة عبارة تقول: “Where great ideas go on to do great things” أي “حيثما تتحول الافكار العظيمة الى اشياء عظيمة”. وكما هو معروف فإن WWDC 2012 سيقام خلال الشهر الجاري وبالتحديد في الفترة بين 11 الى 15 من يونيو الحالي.

ومن المنتظر ان تكشف شركة “ابل” خلال هذا المؤتمر عن النسخة الجديدة من نظام التشغيل وهي iOS 6 الى جانب عدد من التجديدات الاخرى المتعلقة بمنتجات الشركة ومن بينها جهاز “الماك”.

شاهدوا بعض الصور من الاستعدادت:

استعدادات حثيثة لمؤتمر المطورين لدى شركة ابل
استعدادات حثيثة لمؤتمر المطورين لدى شركة ابل
استعدادات حثيثة لمؤتمر المطورين لدى شركة ابل
استعدادات حثيثة لمؤتمر المطورين لدى شركة ابل
استعدادات حثيثة لمؤتمر المطورين لدى شركة ابل
استعدادات حثيثة لمؤتمر المطورين لدى شركة ابل
استعدادات حثيثة لمؤتمر المطورين لدى شركة ابل
استعدادات حثيثة لمؤتمر المطورين لدى شركة ابل

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

‫79 تعليقات

  1. نصيحه للي يحبون ابل ويبون يعرفون عنها وعن منتجاتها اول باول يشوف اي فون اسلام

  2. صحيح سامسونج شركه عملاقة لكن لحد الان لا افكر مطلقا تغير اي فون لأي جهاز اخر وانتظر بفارغ الصبر 5g أحببت نظام اب ستور والسيديا نظام رائع وفيه تحدي

  3. دام ابل باقي تشتري شاشاتها من ساسونج وحاكرة عملائها على اب ستور فلا تتوقع الكثير. والناس مشكلتها لا زالوا يكابورن ويصرون على تصدر ابل مع ان المبيعات هي التي تحكم. سامسونج استحوذت على ٣٠٪ من اجمالي مبيعات الهواتف الذكية لعامين متتالية. الا يكفي هذا. عموما الدوام لله سبحانه. انا بصراحة احترم سامسونج واشهد لهم بالنجاح والتصدر.
    يقال ان ما يميز ابل فقط هو ان جميع اجهزة ابل تستطيع ترقية أنظمتها بدون ان تبيع الى بيع جهازك وشراء ايفون جديد. لكن نفس الوضع في سامسونج اندرويد يمكن ترقية في أجهزتها الذكية. التطبيقات هي التي من الممكن ان تعمل في بعض الأجهزة حسب الهارد وير في الجهاز. سواءا سامسونج او ابل
    شكرًا اخبار التطبيقات

  4. في انتظار المؤتمر .. لكن ما أعتقد يعلنون عن ايفون٥
    ابل من راح ستيف عنه صارت تعبانه..

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  5. ردي على اللي قال سامسونج تتطور

    انا معك في كلامك، لكن مع اس ٣ طلع ما يسوى ريال، شاشته تعتمد على تقنيه قديمه ولا تدعم الاتش دي كما يزعمون وكان ردهم الوحيد ان تقنيه الشاشه هذه استهلاكها اقل للبطاريه لكي يضحكوا على العالم بكل بساطه، نحن مستخدمين يهمنا تناسق الجهاز واداءه العالي وكذلك المهم ان تكون شاشته اكثر تطورا من سابقه، وكذلك زر الهوم لاكثر من مستخدم اشتكى من عدم استجابته وايضا شكل الجهاز الذي اتى بصوره لا جديد فيها، هذا يعني ان سامسونج الى الان تعاني وغير قادره على ابتكار شي يفيدنا، لست منحازا لاي شركه لكن ابل ترغمك على احترامها لماذا؟ لانها شركه تعترف باخطاءها وتقدر عملائها، ولا انسى دعمها المتجدد لاجهزتها كل فتره، ليست كالباقي،،

  6. من متى ان سامسونج سوت مؤتمر لها ،،، الا الحين حتى بطريقة المؤتمر تقليد … صدق يا ابل ما كذبتي في شعارج Think Different

  7. والله وسويتيها : ياسمسونق : بالجلكسي ٣ لاكن وراكي ابل والله ابل . والمثل يقول : قدم الغشيم ولاتهتم بملاحقته .
    ايه حنا عملاء ابل هلهله هلهله ياابل .

  8. شكراً اخبار التطبيقات ع الاخبار والمجهود الرائع

  9. نريد ان نستغني عن اللاب توب يا ابل الى متى هذا الاستغلال كل سنة منتج جديد بميزة او ميزتين لماذا لا تجمعوا كل الميزات في جهاز واحد !! نريد مشغل الفلاش بلير نريد المايكروسف اوفس ونريد تحميل الملفات المضغوطة واستخراج محتواها ونريد ميني ايباد يغنينا عن اللاب توب . وانتم قدها واهلا لها تحرون بها .

  10. ابـــــــــــــــــٓـــــٓـــــــٓـل..^_^
    الـــــــــــــــــــــــــــــى..^_^
    الامـــــــــــــــــــــــــام..^_^
    دآئــــــــــــــــــــمــــــاً..^_^
    ..***

  11. يأخوان نحنا نتكلم عربي سبعين الف مره نكتب هنا وفي اليوتيوب وفي المنتديات ( إن شاء الله ) هكذا تكتب

  12. اعتقد ان الوقت قد حان لتعتلي سامسونج المنصه في التطوير
    لنا اكثر من سنه وآبل تطمح لابتكار شي جديد ولكن للأسف فقد توقفت عند الأيفون ولم تستطع ان تتعداه

  13. اتخيل شكل شركه سامسونج اكيد بيتجهزو لنسخ ثم اللصق بعدها انتاج

    1. هذا شي طبيعي انصدمت لما عرفت ان سامسونجوقلدت ابل حتى في اشكال والوان علب الاجهزه وبالذات الجالاكسي اس ٣

  14. ان شاء الله نشوف افكار جديدة وحلول لبعض مشاكل الايفون شكرا اخبار التطبيقات

    1. اتمنى ان لا تخذلني ابل لانني ببساطة احبها فقد ارتبطت باول اي فون ولازال ارتباطي وثيقا بأبل

    1. تسارع وتيرة التطور من صالح المستهلك
      وابل قادرة على ان تقلب الطاولة على منافيسها

    2. شكرا اخبار التطبيقات. الـلّــْـہ‏​ يعطيكم الف عافية.
      لكن حبيت استفسر ماهي القنوات التي سوف تعرف المؤتمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى