تقارير أبل

متاجر ابل تتمتع بأوسع اقبال في المدن الامريكية

يبدو ان الموضة الحالية في المدن الكبرى في العالم بصورة عامة وفي الولايات المتحدة بصورة خاصة، هي متاجر شركة “ابل”، التي تستقطب اعدادا هائلة من الزبائن للتسوق فيها.

متاجر ابل تتمتع بأوسع اقبال في المدن الامريكية
متاجر ابل تتمتع بأوسع اقبال في المدن الامريكية

هذه الموضة الغريبة بعض الشيء لها انصارها بمجاميعهم التي لا تعد ولا تحصى، الآخذة بالانتشار من مدينة الى أخرى لدرجة ان إدارة المجالس البلدية في الولايات المتحدة تطالب شركة “ابل” بفتح المزيد من هذه المتاجر في المناطق الخاضعة لنفوذ هذه الادارات البلدية.

وتتعهد إدارة المدن في مثل هذه الحالات بإعفاء شركة “ابل” من الضرائب المستحقة عن هذه المتاجر لفترة زمنية تمتد لغاية خمسة اعوام لأن كل ما يهم هذه الادارات البلدية هو اغواء “ابل” في فتح متجر لها على اراضي هذه المدن.

الغرض من هذا الاعفاء الضريبي هو الربح الاكبر من الضريبة نفسها، كيف يتم هذا ؟ من المعروف ان شركة “ابل” تطرح منتجات بجودة عالية جدا ولهذا فهي منتجات مطلوبة بشكل واسع وسط المستهلكين وباستمرار. وحين تفتح “ابل” متجرا كهذا في مكان ما، سيستفيد من المتجر ووجوده كل المصالح التجارية المحيطة به لأن حركة التجارة في المكان ستنشط بعد ان تنشط حركة المستهلكين بسبب وجود مثل هذا المتجر، ولذا فمن المفيد للسلطات المحلية في الولايات المتحدة ان تمنح متاجر “ابل” مدة اعفاء ضريبي لأنها تعود على المصالح التجارية بالفائدة الاكبر من رسوم الضريبة نفسها.

من ناحية أخرى، فإن وجود احد متاجر “ابل” بجوار محل تجاري غير ناجح، لا يعني ان هذا المحل التجاري سينجح بالضرورة، بينما من المؤكد ان متاجر “ابل” تجتذب اليها المستهلكين من فئات مجتمعية متنوعة كالمغناطيس الجبار حيثما وضعته جذب نحوه كل ما هو مصنوع من المعدن.

خلاصة القول، ان شركة ابل ومنتجاتها تلقى اقبالا منقطع النظير في كل ارجاء العالم وان وجود متاجرها في مكان ما يعني الكثير لهذا المكان وليس العكس. فوجود متجر “ابل”، لا بد ان ينعش العمل في مطعم يجاوره وفي موقف عام للسيارات في الجهة المقابلة على سبيل المثال. ولكن تبقى المشكلة ان “ابل” لا تكثر من فتح المتاجر في العالم.

متاجر ابل تتمتع بأوسع اقبال في المدن الامريكية
متاجر ابل تتمتع بأوسع اقبال في المدن الامريكية
متاجر ابل تتمتع بأوسع اقبال في المدن الامريكية
متاجر ابل تتمتع بأوسع اقبال في المدن الامريكية
متاجر ابل تتمتع بأوسع اقبال في المدن الامريكية
متاجر ابل تتمتع بأوسع اقبال في المدن الامريكية
متاجر ابل تتمتع بأوسع اقبال في المدن الامريكية
متاجر ابل تتمتع بأوسع اقبال في المدن الامريكية

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

‫102 تعليقات

  1. ححححححلو يخقق
    والله لو يفتحون عندنا المتجر لـ أبل
    القطاوه بتدخل تسسير عليهم
    هههههههههههههـ

  2. ياالله ودي ادخل احد محلات ابل
    وافرفر فيها واشتري جميييييع اجهزتها
    ياليييت

  3. الحين عندي سؤال محيرني ؟؟؟؟؟؟؟
    المحل ما شاء الله ضخم و كبير
    بس الهواتف 5 تقريبا و الايباد 3 و الايباد 4
    ‏ليه هالمحل الكبير <<<<< سعودي منقهر ما عندهم محل

    لا جد جد ليه

  4. هو مفتوح بالرياض له كم فرع به بالعليا ومكان ثاني
    بس المتجر صغير جداًً للاسف
    اذا شافو اقبال جداً كبير من السعودية اكيد يبي يفتحوون متجرهم الكبيير
    اجل يقطعون رزقهم

  5. بكرا يجي الايباد الاجدد وتلاقي ابل تضحك ع المشترين بشكل زر او بتطبيق كاميرتين
    كلما يجي لي بديت احس ان نحن مغفلين نتيجة خداع الشركة لنا
    والسبب نحن شعب من السهل ان نجري وراء أذناب الاخرين ، لا نفكر في سيئات ابل
    وكأنما هي فرعون
    ان غذا لناطره

  6. جوالي فور اس وما اشوف فيه شي فارق او يشد الناظر
    احس جلكسي ابو الف وميتين احسن منه بالف مره
    ع الاقل الشركة تطورت وانتجت
    اما ابل مثل السلحفاة
    اجل يالظالمين الفرق بين ايباد ٢ والايباد الجديد بس شاشة ريتا
    تضحكي ع مين يا ابل
    بكرا الايباد الاجدد

  7. الي اشترى ايباد مبروك والي يقول يبي متاجر مثل ابل تبطي عظم مجمع اتصالات ويخب علينا وكله جوالات مستعمله كل الناس راح يتطورون الا السعوديه صورة مع التحيه مجمعات الاتصالات عندنا

  8. ليه ماعندنا في السعوديه ؟ نسيتو متجر ابل الي في البطحا رووووووعه في التصميم المعماري

  9. مساكين هؤلاء ليتهم

    مسلمين زينة الحياة الدنيا وما عند الله خييييييييييييييير وأبقى وأبقى. وأبقى

  10. بصراحة عجبتني الجمله( منتجات ذات جوده عاليه جدا ) تستاهل ابل وانا اول واحد يشهد

  11. اخواني المشكلة نريد متجر لا ابل ولكن لا يوجد ال وكيل لا ابل ولو يفتحون متجر حق ابل وبنفس الوقت وكيل يعي متجر ووكيل تكون فكرة جيدة

  12. شركه فاشله بلوتوث مافيه تحميل من اليوتيوب مافيه تحميل صوتيات مافيه من المواقع لا تقولون برامج لها انا النظام نفسه يسمح بهذا الشي مثل الجلكسي الايفون لازم الواحد فاهم السيديا ولازم ترقع الناقص من الأدوات انتم مجانين ياشباب جربوا الجالكسي بعدين تكلموا والله ان معي ايفون وجلكسي وفرق كبير اقل شي الجريدة تفتح لك الصفحة مثل الكمبيوتر والايفون مجمع لك الاخبار تحت بعض صدق الي ماجرب الجلكسي خسران

  13. روعه ابداع ابل مبدعه في كل شي
    بس مبالغين بالفخامه شويه
    هذا لو فتح بالسعوديه راح تشوف الشعب مسنتر فيه
    راح يحسبوه مول

  14. الي عنده علم مته بينزل جلبريك5.1.1
    يقولي لأني حدثت التظام قبل اسبوع
    واحس بمعاناه تكفووون علموني

    1. تقصد صلى الله عليه وسلم طيب هذي مافيها غير خطاء
      صلى
      اقول امكن بالغلط
      بس ليش هههههه بعدها ايش دخلها

    1. شگراً اخبار التطبيقات
      وإن شاء الله يفتحون معرض لشركه ابل عندنا بالسعوديه والى الامام ابل

  15. ياليت يفتحونها في السعوديه ماني عارف متي حيسر فيه تطور في السعودية ويطلبون من الشركة فتح مهرض لهم في السعوديه.

    1. اقول ياخبير الايفون والله ليزدحم المكان من العتيبين والبدو اقول خلهم على مكتبة جرير احسن لهم مرتاحين

  16. ودي يفتحون واحد في السعودية بس رسمي واذا تبون تعرفون الرسمي يعني اقدر استفسر واحجز عبر النت لنسختي من اي جهاز ابل

  17. طيب والمطلوب شنو هههه شركه ابل وامريكا ع قولة المثل الفرحانين اثنين والتعبانين الفين هههههه ع العموم مشكور ع المعلومه

  18. نتمنى أن يكون في المملكة العربية السعودية مثل هذا الحدث ورينا كريم أن شاء الله شكرًا على التنويه &

  19. حتى في بريطانيا في glasgow كل يوم امر فرعهم اسير والعب شويه بالاي باد الجديد واطرب شويه بالسماعات المعروضه واطلع ^_^

  20. الشي الثاني فيه موضوع خارج موضوع الخبر الي هو جليبريك ٥.١.١ مدري ليه احس انه طعم ( يعني كبش فداء) علشان يسدون الثغرات في اصدار ios 6 …..مجرد تخمين

    1. الشي الثاني فيه موضوع خارج موضوع الخبر الي هو جليبريك ٥.١.١ مدري ليه احس انه طعم ( يعني كبش فداء) علشان يسدون الثغرات في اصدار ios 6 …..مجرد تخمين

    1. بليييز وش المحل اللي يتعامل مع ابل بشكل رسمي ابي اشتري الايباد الجديد بسعر معتدل

    2. ايباد 3 بس في امريكا و بريطانيا و ايباد 3 مايختلف عن ايباد 2
      ايباد 3 مافيه الجيلبريك ولا الاصدار الخامس ولا السيديا

    3. اشتر من النت وريح راسك وجيبك. الآن في موقع سوق بتلاقيه بـ ٢٥٠٠ تقريباً و ٣٢ جيجا.

    4. فيه في السعوديه من ثلاث اسابيع انا اشتريت ايباد ٣ نفس ال٢بس انه فور جي و الشاشه وضوحها ميه ميه مع التصوير بعد يجنن
      والباقي ما تغير

      بنسبه ل5.1.1هو لسد ثغرات الجلبريك الحالي مو بس ios6

      وشكرا

    5. الان شوفوا بعد بضعه اشهر ستقوم شركه سامسونج بتقليد حتي تصاميم وحلاوه محلات ابل
      لا داعي للمزايده ولنا حديث ليس ببعيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى